أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية....1

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الملياردير
1- عندي قسيمة 400 متر ابي ابني 3 ادوار بمسطح 960 متر مع دعم المواد وتشطيب جيد كم تقريبا التكلفة ؟
2- قسيمتي بطن وظهر 16*25 اقدر ابني بالدور الثاني شقتين كل شقة 3غرف وصالة ومطبخ وحمامين +غرفة خادمة وحمامها ؟ اخوي اذا عندك مخطط بهذا التصميم ارجو مساعدتي وجزاك الله خير.
السلام عليكم

اي نعم يوجد طلبك عندي وابشر ان شاء الله .
وجعله الله مسكن مبارك بأذن الله

silencee

عضو نشط
صباح الخير

أولا بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك يارب على ماتقدمه لاخوانك من خبره تنفعهم بشي فضله الله فيك وهو المعرفه بالبنيان

أنا حبيت أسألك بارك الله فيك

عندي بيت العمر وبسعى جاهد أبني شيء يفيدني ولا أقصر عليه
500م2
ببنيها دورين ونص وسرداب ( مقكر أأجر الدور الثاني )
كم تكلفتها ولا عيب اذا كنت بوفر قدر المستطاع لاني غير موظف حاليا شتنصحني بخبرتك مع الشكر

ملاحظه
ترى لا أعرف بالبنيان ولا المواد ولا أعرف المدعوم من غيره أخوك ماله بهالامور

وشكرا لك

almellyarder

عضو نشط
صباح الخير

أولا بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك يارب على ماتقدمه لاخوانك من خبره تنفعهم بشي فضله الله فيك وهو المعرفه بالبنيان

أنا حبيت أسألك بارك الله فيك

عندي بيت العمر وبسعى جاهد أبني شيء يفيدني ولا أقصر عليه
500م2
ببنيها دورين ونص وسرداب ( مقكر أأجر الدور الثاني )
كم تكلفتها ولا عيب اذا كنت بوفر قدر المستطاع لاني غير موظف حاليا شتنصحني بخبرتك مع الشكر

ملاحظه
ترى لا أعرف بالبنيان ولا المواد ولا أعرف المدعوم من غيره أخوك ماله بهالامور

وشكرا لك
السلام عليكم

بارك الله فيك ويرزقك من أوسع ابواب رحمته

بنيانك راح يكون بمساحة 1550 متر يعني تضرب بسعر التشطيب العادي بحدود 105 د.ك يعني انت تتكلم بحدود 155 الف الى 160 الف د.ك تشطب وتسكن .
من ناحية المدعوم لابد ان تذهب لبنك التسليف وتسأل عن المدعوم راح يجاوبونك وبخصوص الخبرة ولله الحمد حنا اخوانك ونساعدك بالاستشارات بالكامل من خلال الموقع هذا ونرشدك من بداية العمل الى التشطيب مقابل الدعاء لنا فقط .
ونستطيع المتابعة لك من اول ماتقول بسم الله وتبتدي وحاضر يا شيخ وكل عام وانت بخير .

دار الفلك

عضو نشط
اخوى الملياردير ايهما افضل لارضية وحوائط المطابخ والحمامات اجلك الله السكريت ومن ثم اللاصق او فرش الرمل والاسمنت والبحص مخلوط عادى ومن ثم وضع الاسمنت الابيض وسؤال ثانى بخصوص نقط الكهرباء اقدر احط بوكسين مكان البوكس الواحد عشان يصير عندى بلاكين بالطوفة مو بلاك واحد وهل الوزارة تحسب البوكسين نقطة واحدة وشاكرلك مقدما

ابوبدر2022

عضو نشط
السلام عليكم أخي الفاضل وتقبل الله صالح أعمالك بالخير ..وحييت أسألك عن عزل البيت بالكامل شنو أفضل شركه غير التقنيه ..باختصار شركه زينه وسعرها مقبول وشكرااا لك

almellyarder

عضو نشط
اخوى الملياردير ايهما افضل لارضية وحوائط المطابخ والحمامات اجلك الله السكريت ومن ثم اللاصق او فرش الرمل والاسمنت والبحص مخلوط عادى ومن ثم وضع الاسمنت الابيض وسؤال ثانى بخصوص نقط الكهرباء اقدر احط بوكسين مكان البوكس الواحد عشان يصير عندى بلاكين بالطوفة مو بلاك واحد وهل الوزارة تحسب البوكسين نقطة واحدة وشاكرلك مقدما
السلام عليكم
بخصوص الارضيات تقدر تحط سكريت بس في اعمال الصيانة تتعب بالتكسير اذ حصل خرير عندك لا سمح الله
والكهرباء تحسب نفطة بنقطة .

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم أخي الفاضل وتقبل الله صالح أعمالك بالخير ..وحييت أسألك عن عزل البيت بالكامل شنو أفضل شركه غير التقنيه ..باختصار شركه زينه وسعرها مقبول وشكرااا لك

السلام عليكم
في شركات كثيرة موشرط التقنية افتح الجرايد الاعلامية وتشون شغل وكفالة وسعر في تنافس / 808080 / الوسيط / الدليل ........ الخ .

دار الفلك

عضو نشط
السلام عليكم / اخى الملياردير عيدك مبارك وتقبل الله صيامك وقيامك اللى اقصده بالنقطة البوكس اللى بلاكين يم بعض قطعه وحده هل تحسبهم الوزارة نقطتين ام نقطة واحدة

ابوبدر2022

عضو نشط
عيدك مبارك والله يجزاك خير على كل اللي تسويه ،، وانا اخوك أنا خايف من شركات العزل وياليت تنصحني في شركه او اكثر معتمده من الناس وشغلها دين وسهرها معقول ،وانت يالغالي لك خبره وتعرف اكثر منا ،، وانا بصراحه متردد من العزل وسوالف الناس واجد وانت عارف ،، اذكر لي الشركات اللي زينه وشكرا لك

steelhome

عضو نشط
السلام عليكم / اخى الملياردير عيدك مبارك وتقبل الله صيامك وقيامك اللى اقصده بالنقطة البوكس اللى بلاكين يم بعض قطعه وحده هل تحسبهم الوزارة نقطتين ام نقطة واحدة
السلام عليكم

اتوقع نقطتين .

steelhome

عضو نشط
عيدك مبارك والله يجزاك خير على كل اللي تسويه ،، وانا اخوك أنا خايف من شركات العزل وياليت تنصحني في شركه او اكثر معتمده من الناس وشغلها دين وسهرها معقول ،وانت يالغالي لك خبره وتعرف اكثر منا ،، وانا بصراحه متردد من العزل وسوالف الناس واجد وانت عارف ،، اذكر لي الشركات اللي زينه وشكرا لك
السلام عليكم

باذن الله راح اطرشلك رقم مهندس اثق بشغله

almellyarder

عضو نشط
اتقدم بأجمل التهاني القلبية الى اخواني واخواتي الحاصلين على بيت العمر جعله الله مسكنا مباركة .

--------------------- بعد توكلي على الله سبحانة وتعالى قررت ان

اضع خبرتي الطويلة بالبناء والترميم والديكورات تحت تصرفكم واجيب على اي سؤال أو استفسار قبل واثناء البناء و كيفية عمل نظام العقود وتوزيع الدفعات وشراء المواد وشرح مواصفات وبنود العمل واسعار --------- كل هذا مجانا .

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا ويغفر لنا ويرحمنا ويقينا فتنة القبر وفتنة النار وان يجعل هذا العمل صدقة جاريا ويبارك لنا في مالنا واولادنا وصحتنا .

161970

عضو نشط
اخوي الملياردير

هل تنصحنا ببناء سرداب بمنطقة شمال غرب الصليبخات (عكاز) في حالة وجود القدرة المالية ؟؟

وفي حالة من نووا بناء سرداب بماذا تنصحه ؟؟

almellyarder

عضو نشط
اخوي الملياردير

هل تنصحنا ببناء سرداب بمنطقة شمال غرب الصليبخات (عكاز) في حالة وجود القدرة المالية ؟؟

وفي حالة من نووا بناء سرداب بماذا تنصحه ؟؟
السلام عليكم
اي نعم انصح بسرداب اذ فيه قدرة مالية عسى الله يرزقك حلاته السرداب قليلة الاعمدة وتحط داخلة خدمات افضل من حمام ومطبخ صغير .

ابوبدر2022

عضو نشط
مشكوررر يالغالي واتمنى ارسال رقم مهندس العزل. والله يجزاك خير

مهندس كهرباء

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الملياردير
1- عندي قسيمة 400 متر ابي ابني 3 ادوار بمسطح 960 متر مع دعم المواد وتشطيب جيد كم تقريبا التكلفة ؟
2- قسيمتي بطن وظهر 16*25 اقدر ابني بالدور الثاني شقتين كل شقة 3غرف وصالة ومطبخ وحمامين +غرفة خادمة وحمامها ؟ اخوي اذا عندك مخطط بهذا التصميم ارجو مساعدتي وجزاك الله خير.

نوط بوالف

عضو نشط
الســــــلامـ عــلـيكـمـ :

: كـم التكـلفه الاجـماليه لبنـاء( سرداب ) مع المواد ؟

جزاك الله خير

almellyarder

عضو نشط
الســــــلامـ عــلـيكـمـ :

: كـم التكـلفه الاجـماليه لبنـاء( سرداب ) مع المواد ؟

جزاك الله خير
السلام عليكم

هذه الايام سعر العمالة مرتفعة يعني سرداب لحالة 400 متر يتراوح من 25000 د.ك الى 27000 د.ك .

نوط بوالف

عضو نشط
السلام عليكم :
- اذا كان موقع القسيمه (بطن وظهر)
ماهي مواصفات( السرداب)الافضل و الانسب بالنسبه لهذا الموقع ؟ جزاك الله خير

أعلى