par خبراء اداره المطاعم

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
إن نظام PixelPoint لإدارة المطعم هو أفضل تطوير لعمليات البيع داخل مطعمك .. يغطي لك النظام الخمسة محاور الأساسية لعمل مطعمك وهي : البيع + الوقت + المخازن + النقود + الهالك
تحكم في نظام العمل داخل مطعمك مع أقوى أنظمة البيع والادارة من PAR

 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
إنه النظام
سأل Robert Kiyosaki "" كم منكم يسعه طهو هامبورجر أفضل من ذاك الذي يطهوه ماكدونالد ؟ "
رفع أغلب الحضور يده ثم طرح عليهم السؤال التالي:
""إن كان بوسع أغلبكم طهو هامبروجر أفضل فلم هو يجني مالاً يفوق ماتجنونه أنتم ؟""

الإجابة واضحة : ""ماكدونالد أكثر تفوقاً في نظم العمل ""
هذا هو السبب الأساسي في أن العديد من المهرة فقراء لأنهم لايعلمون سوى القليل جداً عن نظم العمل .. ماكدونالد ليس أفضل طاهي للهامبورجر ولكنه أفضل من يبيعه
 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
574895_424701844214565_989958079_n.jpg
 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
Whether you’re operating a quick service restaurant (QSR), fast casual or fine dining restaurant, PAR EverServ PixelPoint POS offers robust features in an easy to implement and easy to use POS solution.
PAR has more than 30 years experience in the restaurant POS solution business and more than more than 50,000 installations in 110 countries worldwide. Leveraging its rich technology and industry expertise, PAR has designed its PixelPoint software to meet the changing needs of restaurant operators. Built on a commercial grade SQL database, PAR developed EverServ PixelPoint based on four core principles: adaptability, modularity, scalability and usability. PixelPoint is quick to configure, fast to implement and easy to use.
The bottom line in your operation is to provide a rewarding experience for your patrons. PixelPoint POS solution helps you achieve that goal, as it is simply easier to train your staff, easier for your staff to quickly and accurately place orders, and easier for your managers to accurately track and compile sales and inventory information. PixelPoint allows everyone in your operation to better serve your customers and make the best use of your investment.
 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
Selecting the right point of sale hardware for your business is an important decision that impacts the level of service you provide your guests for many years. While your business requires a POS system that is super rugged and has the reliability you can count on, you don’t want a point of sale hardware that detracts from your company’s image. Now you can have a POS terminal with the best of both worlds – elegant AND durable!
The totally redesigned PAR EverServ 77001 family of point of sale hardware is built with the same rugged durability PAR is known for but in an innovative, sleek design that delivers the performance you need.
The EverServ 7000 point of sale hardware is built to perform in harsh environments that involve rough treatment and liquid spills. The sleek, contemporary design of the 7000 makes it the perfect choice for image conscious operators. The high performance next-gen architecture of the 7700 supports demanding applications and delivers the speed you need to improve customer throughput.
 

الملفات المرفقه:

  • EverServ2000-Front-order-Screen-Web.jpg
    EverServ2000-Front-order-Screen-Web.jpg
    الحجم: 15.1 KB   المشاهدات: 564
  • PAR_EverServ_7000_Intro-300x195.jpg
    PAR_EverServ_7000_Intro-300x195.jpg
    الحجم: 12.9 KB   المشاهدات: 546

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
شركة امريكية متخصصة في أنظمة ادارة المطاعم منذ 1968 تقدم كل ما يلزم من برامج واجهزة وخبرات .. تتواجد الشركة لدى اكثر من 331 الف مطعم في 123 دولة حول العالم
الان متوفرة جميع خدمات واجهزة الشركة
 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
اداره المطعم اولا من ناحيه الاعداد يقوم بعمل منيوهات الطعام وحساب التكلفه لكل مايقدم فى اليوم وتقسيمها على العدد الذى سوف يتناول وبعد ذلك يقدم الى كبير الطهاه ليقوم باعدادها ويقوم هو بتسليمها منه وقبل الاستلام يقوم بعمليه تجهيز الصاله يقوم المدير بالاشراف على تجهيز وفرش الترابيزات بالاسلوب والالوان النوعيه التى تتناسب مع نوعيه الطعام الذى يقدمه المطعم ويشرف على البوفيه اثناء وضعه ولحظه تقديمه على ان يكون كل صنف فى درجه حراره او تبريد مناسبه حسب المعايير الدوليه الانجليزيه للتقديم اذا كان بوفيه مفتوح يختلف على طعام الاطباق وطرق تقديم هذا يختلف عن ذاك وقبل كل هذا يجب على مدير المطعم ان يقوم هو بنفسه على استقبال الضيوف مرتديا ذيا مناسبا ويفضل البدله السوداء ورابطه العنق ويكون فى غايه الاحترام لاستقبال الضيوف ولايرفع يده من جنبه واذا تحدث يداه خلف ظهره وهو منحنى بعدها يشرف على الكابتن والويترات فى تقديم الاطعمه وطرق تقديمه بالاصول المقرره للضيافه ويعمل جاهدا على ان يكون عمله مع العاملين معه بنظرات عينيه لايلوح بيده ولايرفع صوته . هذا فى حدود معقوله دون الاطاله فى التشغيل اما النواحى الاداريه فهو مسئول عن طلب الاصناف والبعض يعترض ويقول ان كبير الطهاه هو المسئول عن طلب الاصناف لالالا كبير الطهاه مسئول عن استلام الاصناف وجودتها وحساب تكلفه الاصناف وكيفيه تسعير سعر الوجبه وتناسبها مع المصروف الامر الذى يحاسب عليه ان لايتعدى المصروف السعر المقرر له من قبل الفندق او المطعم . مسئول مدير المطعم ايضا على النواحى الاداريه للعاملين معه من قسم المطعم وتحديد استحقاتهم واجازاتهم وتقييمهم والعمل على ضمهم فى جروب واحد يعمل على حسن الضيافه ويكون هو قدوه لهم لابالكلام بل بالفعل يرون منه لايسموعن منه
 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
الطريقة المثلى لإدارة المطعم هى الإدارة بالأهداف . أى هناك اهداف وخطط يجب العمل من خلالها
و مجالات الإدارة بالمطعم هى
1- إدارة الإفراد
2- إدارة الموارد
3- إدارة الضيوف
#- بالنسية لإدارة الأفراد فتتمثل فى
- الأختيار الأمثل للعمالة
- التدريب والتنمية
- رفع الروح المعنوية
- خلق فرص للترقى
- خلق روح العمل الجماعى
- المتابعة النموذجية للعاملين
- التقييم الموضوعى (تقييم أداء العاملين )
# بالنسبة الى إدارة الموارد فتتمثل فى
- طلب البضاعة من المخازن يتم بشكل علمى ودراسة وتحليل
- أستلام البضاعة يتم بشكل سليم وفقا للمواصفات الموضوعة
- تخزين البضاعة يتم بشكل صحيح وفقا للأشتراطات الصحية والمخزنية
- تداول وتجهيز البضاعة يتم بشكل سليم وفقا لإجراءات العمل ودليل التشغيل
- المتابعة المستمرة لإجراءات العمل وفقا لمعدلات التشغيل الموضوعة لكل صنف
- المحافظة على المعدات وأدوات العمل والأستخدام الأمثل لها
- المحافظة على سلامة وأمن المطعم والعمل بنماذج المتايعة بشكل مستمر
- الأستغلال الأمثل للبرامج التسويقية لرفع المبيعات
- تدريب العاملين ومتابعتهم فى كيفية رفع المبيعات بالأسلوب الأمثل
# بالنسبة لإدارة الضيوف فتتمثل فى
- تدريب العاملين على الأستقبال الجيد للضبوف من خلال أن يكون الطافم الإدارى نموذج لذلك فى حسن الأستقبال والمعاملة وكرم الضيافة .
- حل مشاكل الضيوف بالأسلوب الأمثل والحد من تكرار المشكلة
- أخذ شكاوى ومقترحات الضيوف بكل جدية وعمل تحليل لها للإستفادة منها فى تحسين الخدمات المختلفة من الخدمة والجودة والنظافة
واللة الموفق
 

waleedramli

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
145
my new number for more informatiom please call 55508746
رقم التلفون الحالي لاي استفسار برجاء الاتصال 55508746
 
أعلى