شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

الراقي

بوعبدالله
هلا بوعبدالله QUOTE="بيانو6, post: 4729255, member: 75386"]نعم صحيح الشغل خذ رزقك واطلع حتي قبل ازمة
كورونا السهم هذا ما كان عنده اهداف عاليه حده
خانة ال١٤٠ وقتها كان بخانة ١٣٠ او خلنا نقول ١٢٦
هلا بالغالي مشتاق لك بشرني عنك
شوف انت ماتهرول عبث اذا عندك خبر سيئ عن السهم ترى الخاص مفتوح:)
كنت ابي اشتري السهم ١٢٨ والحمدلله ربك فكني
اشوف الحين مناسب ٧٥ وبيع ٩٠ وقبلها وهرب:eek:
السوق كل مضاربة فقط حتى اشعار اخر

اسهم خالد

عضو نشط
الامتياز سهم المفترض لولا الازمة يتداول الان بسعر 160 وفوق بعد اعلان ١٠٪؜ ولكن دخل خانة الضغط المتعمد بسبب المضاربة وبالتحديد بعد عودته من الهبوط السابق بسبب حرب التجارة من سعر القاع 106

&Salem57

موقوف
الامتياز سهم المفترض لولا الازمة يتداول الان بسعر 160 وفوق بعد اعلان ١٠٪؜ ولكن دخل خانة الضغط المتعمد بسبب المضاربة وبالتحديد بعد عودته من الهبوط السابق بسبب حرب التجارة من سعر القاع 106
هههههههههههه، ياحبك للأوهام والأحلام وتغوي الناس،، يازينك ياموسوي،، جزاك الله خير بيانو والراقي، اما انا تدبست بسبت هذا الي مايتسماش وسمعث كلامه ١٢٧ شريته،، خسارتي والله العظيم أكثر من ٢٥ الف دينار،، وكله بسبت نفخه للسهم،، الله ياخذ حقنا منه الظالم

اسهم خالد

عضو نشط
الحمدلله مشاركتي لولا انها طيبة وكلام عقلاني وموزون لسهم ممتاز مثل الامتياز ومع الاسف اتقارنه بسهم ادنك ما خلتك اخوي الكريم تدخل عليه واذا خسارتك مثل تفضلت ترى ما هي بسبب خسارة الشركة الحمدلله طيبة وعندها توزيع ارباح ولكن خسارة بسبب ازمة انفرضت على الجميع وشملت محافظ وصناديق ومؤسسات وشركات وملاك كبار كافراد ولكن في الازمة يتبين حسن اختيار المتعامل في السوق كمركز مالي قوي للشركة يستند عليه لحفظ راس المال اذا لم تتاح له المتاجرة الورقية في السوق بارتفاع القيمة السوقية اسهمه حصة في الشركة كمالك وله نسبة من العوائد سنوية فانت اذا بعت الامتياز بخسارة للتدوير والدخول على سهم ثاني كتعويض يرتد اسرع ومو واثق من السهم هذا شأنك وان شاالله انعوض خسارتك وزيادة واذا بعت الامتياز وتطلعت تاخذ من تحت كمضارب وقف خسارة وواصل هبوط نسبي وارتبكت اكثر وتخارجت بالكليه وتعلقت بسهم اخر هذا شأنك ويرجع الامر كله لثقافة التعامل كمضارب او مستثمر.

&Salem57

موقوف
الحمدلله مشاركتي لولا انها طيبة وكلام عقلاني وموزون لسهم ممتاز مثل الامتياز ومع الاسف اتقارنه بسهم ادنك ما خلتك اخوي الكريم تدخل عليه واذا خسارتك مثل تفضلت ترى ما هي بسبب خسارة الشركة الحمدلله طيبة وعندها توزيع ارباح ولكن خسارة بسبب ازمة انفرضت على الجميع وشملت محافظ وصناديق ومؤسسات وشركات وملاك كبار كافراد ولكن في الازمة يتبين حسن اختيار المتعامل في السوق كمركز مالي قوي للشركة يستند عليه لحفظ راس المال اذا لم تتاح له المتاجرة الورقية في السوق بارتفاع القيمة السوقية اسهمه حصة في الشركة كمالك وله نسبة من العوائد سنوية فانت اذا بعت الامتياز بخسارة للتدوير والدخول على سهم ثاني كتعويض يرتد اسرع ومو واثق من السهم هذا شأنك وان شاالله انعوض خسارتك وزيادة واذا بعت الامتياز وتطلعت تاخذ من تحت كمضارب وقف خسارة وواصل هبوط نسبي وارتبكت اكثر وتخارجت بالكليه وتعلقت بسهم اخر هذا شأنك ويرجع الامر كله لثقافة التعامل كمضارب او مستثمر.
هههههههه،، بس تكفى الله يخليك،، الشرهه علي انا مو عليك،، بعد هالعمر كلمتين منك جرفتني وضيعت مني مبلغ،، الحمدلله الله يحفظكم كلكم واهلكم والكويت وبلاد المسلمين من كل سواء،، كثر الكلام ماعاد ينفع،، بس تكفى لاتمدح في أي سهم عشان مايكثرون ضحايا،، ويكثر الدعاء،، اذكر الله واترك الناس على حالهم،، مالك شغل في مدح السهم،، انا ناصح لك وانت كيفك

السعد محمد

عضو مميز
نزول ٦٠٪؜ لو راس المال ١٠ الاف اصبح الآن ٤ الاف
دينار
الوطني وبيتك وبنك بوبيان وربة واجلتي كلها نازله بنفس النسبه تقريبا

بيانو6

عضو مميز
الوطني وبيتك وبنك بوبيان وربة واجلتي كلها نازله بنفس النسبه تقريبا
نعم صحيح ولو ترجع لاول مشاركه لي بالصفحه
قلت حتي المستثمر في البنوك المفروض طالع بالقمه
انا مكيش ١٠٠٪؜ ومريح راسي لكن البنوك آمن
بالأزمات وعلي فكره ما عمري دخلت علي بنك من
دخولي البورصه

السعد محمد

عضو مميز
هههههههههههه، ياحبك للأوهام والأحلام وتغوي الناس،، يازينك ياموسوي،، جزاك الله خير بيانو والراقي، اما انا تدبست بسبت هذا الي مايتسماش وسمعث كلامه ١٢٧ شريته،، خسارتي والله العظيم أكثر من ٢٥ الف دينار،، وكله بسبت نفخه للسهم،، الله ياخذ حقنا منه الظالم
لو معروض عليك قبل الازمة ... سهم اجلتي ب 736 فلس والامتياز 127 فلس ... اي سهم تختار ؟؟

السعد محمد

عضو مميز
نعم صحيح ولو ترجع لاول مشاركه لي بالصفحه
قلت حتي المستثمر في البنوك المفروض طالع بالقمه
حنا ما نطلع من السوق ... يا نربح يا نستثمر

اسهم خالد

عضو نشط
الامتياز 127 لانه هذا ليس سعره العادل ونسبة العائد من توزيع الارباح المتوقعة هالسنة من 9الى10% طيبة على سعره

السعد محمد

عضو مميز
الامتياز 127 لانه هذا ليس سعره العادل ونسبة العائد من توزيع الارباح المتوقعة هالسنة من 9الى10% طيبة على سعره
كنت شاريه سنة 2016 تقريبا ب 78 فلس وطلعت من وراه تقريبا 40 الف دينار بعدين خسرني ب حدود 15 الف

السعد محمد

عضو مميز
كنت شاريه سنة 2016 تقريبا ب 78 فلس وطلعت من وراه تقريبا 40 الف دينار بعدين خسرني ب حدود 15 الف
بس حاليا انصح ب ا جلتي
اذا ردت الاسعار مثل قبل الاجازة فاجلتي افضل سهم بالسوق اليوم

اسهم خالد

عضو نشط
اتعوضهم باذن الله استثمر بسهم ممتاز الان كعائد توزيع الارباح على المدى المتوسط وهو دون السنة او المدى الطويل سنة وفوق

&Salem57

موقوف
لو معروض عليك قبل الازمة ... سهم اجلتي ب 736 فلس والامتياز 127 فلس ... اي سهم تختار ؟؟
اكيد التي، بس انا اخذت امتياز لأن الأخ كان يندح فيه بشكل مو طبيعي،، انا ظنيت عنده معلومه،، لاه قال ٢٠٠ فلس تشوفونه،، طبعا مع تصفيف الكلام الحلو ظنيت أن الرجال عروقه في الماي، وخذيته، الحمدلله بعت نصها على ٢٤ خساره ١٥٠٠، لكن ذبحني نفخه في السهم خلاني امسكه وهذي النتيجه،، طلع الرجال عروقه في الصبخه، الله المستعان

السلام عليكم
عساك طيب سالم كيف الحال
الله يعوضك خير
سهم الامتياز من اكثر الاسهم التي تعجبت من تماسكه
والسوق ينهار !!!!
بدأ السوق يتخفض من تحذيري 20 يناير من 7172
لغايه 6720 بتاريخ 24 فبراير
فتح السوق منهار بتاريخ 1 مارس 730 نقطه
الامتياز ماسك 120 فلس !!!! وكان ماسك سعره ايضا. من 125 لغايه 130 فلي فتره طويله
لغايه 7 مارس وهو ماسك سعره
الخطأ منكم كلكم . خالد وسالم
تأخركم بالخروج وصل السهم 76 فلس

اذكر اول امااعلن قلت ربحه انخفض من 24 فلس
الى 19 فلس قالوا استقطاع للمخصصات
الان الامل الوحيد هو خوف ادارته من تملك احد به
هو. الذي ممكن ينقذه من الانخفاض
اضافه لو تفاقكم الوضع اكثر بالعالم
يصير الكاش هو العزيز ، مع ان الكاش كان هو الملك
منذ اندلاع هذه الازمه

تنبيه عن انخفاض ارباحه
وتنبيه عن كم تبقى له من هيومن سوفت
وتنبيه انه سعره كويس خلاص بااااء بلاش طمع
وصل 134 وانخفض 132
وتنبيه عن متوسطاته الصاعده 125 كسرها سلبي

التعديل الأخير:

&Salem57

موقوف
مشاهدة المرفق 321770مشاهدة المرفق 321771

السلام عليكم
عساك طيب سالم كيف الحال
الله يعوضك خير
سهم الامتياز من اكثر الاسهم التي تعجبت من تماسكه
والسوق ينهار !!!!
بدأ السوق يتخفض من تحذيري 20 يناير من 7172
لغايه 6720 بتاريخ 24 فبراير
فتح السوق منهار بتاريخ 1 مارس 730 نقطه
الامتياز ماسك 120 فلس !!!! وكان ماسك سعره ايضا. من 125 لغايه 130 فلي فتره طويله
لغايه 7 مارس وهو ماسك سعره
الخطأ منكم كلكم . خالد وسالم
تأخركم بالخروج وصل السهم 76 فلس

اذكر اول امااعلن قلت ربحه انخفض من 24 فلس
الى 19 فلس قالوا استقطاع للمخصصات
الان الامل الوحيد هو خوف ادارته من تملك احد به
هو. الذي ممكن ينقذه من الانخفاض
اضافه لو تفاقكم الوضع اكثر بالعالم
يصير الكاش هو العزيز ، مع ان الكاش كان هو الملك
منذ اندلاع هذه الازمه
حبيب ابوعبدالله،، طول عمرك شمعه تنور درب للاخرين،، حتى كلمات الثناء فيك شوي،، مشكور يالغالي

&Salem57

موقوف
حبيب ابوعبدالله،، طول عمرك شمعه تنور درب للاخرين،، حتى كلمات الثناء فيك شوي،، مشكور يالغالي
استفدت منك كثير،، و ساعدتني كثير،، ربي يبارك فيك ويوفقك ويغفر لك ويدخلك من جميع أبواب جناته،، آمين

forward

عضو نشط
السلام عليكم

الامتياز
دعونا نفصص الامر: بمرجعية

قد يكون الاخ خالد غير مخطىء عندما نصح بما لديه من معلومات

معلومات عامة https://www.boursakuwait.com.kw/stock/252/profile
معلومات خاصة: اشغال و استثمارات و ملاك الشركة و علاقتهم

( هذه مساهمات و اخبار من الاعضاء خاصة الاخ خالد و غيره)
معلومات مالية http://www.aljoman.net/FreeZone/AnalysisAndTreasury.aspx?opt=3&id=252

نوعية الاشغال و مستقبلها

أعلى