شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

al7boob_77

عضو نشط
اشسالفة هيئة السوق شرايكم نرفع عليهم قضية تعويض

يحق لك يا بوشيخه ترفع عليهم قضيه بس عاد غني يا ليل مطولك :)

ان شاء الله السهم يوزع نقدي هالسنه وهذي ابشاره حق اخواني

والميزانيه امورها طيبه ووضع الشركه طيب

التوزيعه راح تكون بحدود 5 او 7 فلوس :)

والسهم راح يفتتح على سعر جديد مفتوح

يوسف البكر

عضو نشط
يحق لك يا بوشيخه ترفع عليهم قضيه بس عاد غني يا ليل مطولك :)

ان شاء الله السهم يوزع نقدي هالسنه وهذي ابشاره حق اخواني

والميزانيه امورها طيبه ووضع الشركه طيب

التوزيعه راح تكون بحدود 5 او 7 فلوس :)

والسهم راح يفتتح على سعر جديد مفتوح
متى ترجع للتداول؟ طبعا ماراح. نرضى اذا ارجعت وافتحت على سعر اقل من ١٠٠ فلس :)
اخخ تجمدنا بس اتمنى نعوض. هالفتره
اتمنى التوفيق للجميع

al7boob_77

عضو نشط
متي ترجع ان شاء الله قريب جدااا
وعلي سعر جم تفتح الله اعلم بس اتوقع سعر طيب مو اقل من 100 او اكثر بواجد والسبب توزيعة النقدي والبيانات الماليه للشركه
وتطمن اخوي بس يبي صبر والسبب كله من هيئه اسواق المال الشركه مالها دخل

يوسف البكر

عضو نشط
متي ترجع ان شاء الله قريب جدااا
وعلي سعر جم تفتح الله اعلم بس اتوقع سعر طيب مو اقل من 100 او اكثر بواجد والسبب توزيعة النقدي والبيانات الماليه للشركه
وتطمن اخوي بس يبي صبر والسبب كله من هيئه اسواق المال الشركه مالها دخل
تسلم ياخوي ريحتنا وطمنتنا الله يريحك :)

بوشيخة

عضو مميز
مشكووور يالحبووب :D:)
الهيئه منقهره اتوقع يفصفصون بالميزانيه يبون يطلعون فيها شي

Al_Zain

عضو نشط
السلام عليكم

انا احب التفاؤل ولكن مع هالسهم راح اكون قمة في التشاؤم وهذا الواقع ،، مع خالص الشكر والتقدير لاخونا الحبوب على مصادرة الطيبه مثله

يا اخوان هناك ملايين الاسهم وعشرات الملايين من الناس اللي شارين الامتياز آجل ،، راح تكون لهم الفرصه للبيع باي سعر كان او على الاقل سعر التكلفة

الشركة وبمدرائها يا ما كتبو بالصحافة لانتدخل بالسهم لا نرفع السهم لا لا لا لا لا منو راح يرفع السهم واغلب المضاربين فلوسهم في اسهم تعطيهم كل يوم حد اعلى او فلسين ثلاثه ................

السهم موقوف من 7 اشهر وزيادة وهناك فترة لتقديم الاستئناف مدة ثلاثين يوم يعني 17/3/2013 يحق للهيئة تقديم الاستئناف للنطق بالحكم واكيد الحكم راح يؤجل لمدة لاتقل عن شهر يعني 17/4/2013 ان كان لصالح الامتياز او ضدها راح يكون في تمييز ممكن يؤيد حكم الاستئناف وممكن يرفض وبعدها يصير خير

يعني لن يعود الامتياز الا بعد 3-6 اشهر

الا في حالة الصلح بين الاطراف وتنازل الامتياز عن القضية وموافقة الهيئة على الميزانية هناك يختلف الكلام تماما ً

السهم موقوف لمدة 7 اشهر واضاع علينا والله من الفرص اللي كان ممكن ادبل فيها فلوسي 3 مرات واربع مرات واتحدث عن نفسي شخصيا

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل انسان تسبب بوقف هذا السهم لكل هذه المدة نتيجة تعسف وتزمت في القرارات مما الحق في المساهمين خسائر كبيره وضرر نفسي كبير ....

الله يفرجها بس والعملية اصبحت لا تطاق والله يعوضنا واياكم خير وماذلك على الله بعزيز

وهمسة في اذن صناع القرار في الامتياز ............ ان وجدنا طلب شراء 10 ملايين سهم ف 100 سهم قد يخفض نار مئات المساهمين

نريد دعم حقيقي للسهم دعم حقيقي بدون اي مزايدات وللشركة عدة ادوات لذلك منها الحق في شراء اسهم خزينه او شراء لصناديقها التي تديرها بنسبة محدده من قبل الهيئة او محافظ خارجية ............ الخ

بوشيخة

عضو مميز
السلام عليكم

انا احب التفاؤل ولكن مع هالسهم راح اكون قمة في التشاؤم وهذا الواقع ،، مع خالص الشكر والتقدير لاخونا الحبوب على مصادرة الطيبه مثله

يا اخوان هناك ملايين الاسهم وعشرات الملايين من الناس اللي شارين الامتياز آجل ،، راح تكون لهم الفرصه للبيع باي سعر كان او على الاقل سعر التكلفة

الشركة وبمدرائها يا ما كتبو بالصحافة لانتدخل بالسهم لا نرفع السهم لا لا لا لا لا منو راح يرفع السهم واغلب المضاربين فلوسهم في اسهم تعطيهم كل يوم حد اعلى او فلسين ثلاثه ................

السهم موقوف من 7 اشهر وزيادة وهناك فترة لتقديم الاستئناف مدة ثلاثين يوم يعني 17/3/2013 يحق للهيئة تقديم الاستئناف للنطق بالحكم واكيد الحكم راح يؤجل لمدة لاتقل عن شهر يعني 17/4/2013 ان كان لصالح الامتياز او ضدها راح يكون في تمييز ممكن يؤيد حكم الاستئناف وممكن يرفض وبعدها يصير خير

يعني لن يعود الامتياز الا بعد 3-6 اشهر

الا في حالة الصلح بين الاطراف وتنازل الامتياز عن القضية وموافقة الهيئة على الميزانية هناك يختلف الكلام تماما ً

السهم موقوف لمدة 7 اشهر واضاع علينا والله من الفرص اللي كان ممكن ادبل فيها فلوسي 3 مرات واربع مرات واتحدث عن نفسي شخصيا

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل انسان تسبب بوقف هذا السهم لكل هذه المدة نتيجة تعسف وتزمت في القرارات مما الحق في المساهمين خسائر كبيره وضرر نفسي كبير ....

الله يفرجها بس والعملية اصبحت لا تطاق والله يعوضنا واياكم خير وماذلك على الله بعزيز

وهمسة في اذن صناع القرار في الامتياز ............ ان وجدنا طلب شراء 10 ملايين سهم ف 100 سهم قد يخفض نار مئات المساهمين

نريد دعم حقيقي للسهم دعم حقيقي بدون اي مزايدات وللشركة عدة ادوات لذلك منها الحق في شراء اسهم خزينه او شراء لصناديقها التي تديرها بنسبة محدده من قبل الهيئة او محافظ خارجية ............ الخ

اليوم 18/3/2013 الهيئه استئنفت والا لم تستئنف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشرونا

لا يمكن ذلك ... لو تم طلب الاستئناف ... لانطبق المثل القائل: "أحشفاً وسوء كيله" ...
لأن الهيئة غالطت نفسها بنفسها ... كيف لها أن تمنع "شركة الإمتياز" بتطبيق مبادئ المحاسبة الدولية .. لذا فالأمر من بدايته يجعلنا نشك بأن الأمر "شخصي" ...
يعني تستأنف الحكم أيش تقول : " لا نسمح للإمتياز بتطبيق الأنظمة" مثلاً ...
الأمر واضح .. كالشمس في رابعت النهار ..
الله يعوض صبركم .. بمربح يسركم .. ياكريم
تحياتي

بوشيخة

عضو مميز
بس الهيئه متقصده الامتياز بالذات !
لذا نريد تأكيد بأنهم لم يستئنفوا من الشركه او من لديه معلومات

Al_Zain

عضو نشط
اولا ً واخيرا ً اقول حسبي الله ونعم الوكيل

تم تقديم الاستئناف من قبل الهيئة على الحكم الصادر لصالح الامتياز

العملية مطوله .............

Albaghdadi

بوأحمد
الحل الوحيد ننطر الحكم ونجهز محامي يمسك القضيه باسم مجموعة من المساهمين ونرفع قضيه تعويض على الهيئة في حال ربحت الامتياز القضيه وهذا متوقع باذن الله ..

Al_Zain

عضو نشط
الحل الوحيد ننطر الحكم ونجهز محامي يمسك القضيه باسم مجموعة من المساهمين ونرفع قضيه تعويض على الهيئة في حال ربحت الامتياز القضيه وهذا متوقع باذن الله ..

هذا هو الحل الأخير للاسف ......... انا كميتي ما تسوى ولكن انا معاكم قلبا ً وقالبا ً

Albaghdadi

بوأحمد
هذا هو الحل الأخير للاسف ......... انا كميتي ما تسوى ولكن انا معاكم قلبا ً وقالبا ً

ماله علاقه .. انا كميتي بعد ما تسوى .. ولكن المبدأ واحد وهو انك تستحق التعويض في حال اذا ثبت انه الهيئة اساءت استخدام السلطه .. السكوت عن الاخطاء هو المصيبه في الكويت ..

حفار قبور

عضو مميز
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة المفسدين ومستغلي السلطة

الله لا يوفقهم لا دنيا ولا آخرة

اللهم شتت شملهم وفرق عددهم ولا تبقي منهم أحدا وأرنا فيهم عجائب قدرتك

فقد آذونا وزادوا علينا الكيل فلا حول ولا فوة إلا بك ولا شكوى إلا إليك

Al_Zain

عضو نشط
اللهم امين ولاحول ولاقوة الا بالله
ناس تعرف بالايقاف من مده طويله وباعت وباعت لحين اكتفت
ولكن نحن لنا الله سبحانه وتعالى

Q8Q8

عضو نشط
السلام عليكم
غريب امر الهيئه
ليش انتظروا حتى آخر يوم لأنتهاء الأستئناف ؟؟
شيئ يحير ,, والهيئه وضعت للحفاظ على حقوق واموال المساهمين من الشركات ,, وهى تفعل العكس وتتعمد الأضرار بالمساهمين ..
ولنا فى شركة الدار وجلوبل عبرة !!
فعملوا المستحيل لأفلاس الدار ,, والمستحيل لأعادة جلوبل ؟؟!!
والظاهر ان الموضوع اثبات نفس وتكسير رؤوس .. بعيدا عن العدل والمهنية ,,
ما يحدث فوضى ومهزله وواضحة الشخصانية فيه ..
والأمتياز اذا لم توضح وتتشاور وتنسق مع المساهمين هى ايضا شريكة فيما يحدث ..
وانا مع الشكوى على الشركة والهيئه لأنهم مجتمعين سبب للضرر اللى حاشنى ..
اى مركز مالى واموال الشركات الكويتية ومساهمينها بيد الشاهبندر الفلاح وله السلطة المطلقة ..
حسبنا الله هو نعم الوكيل ..

بوشيخة

عضو مميز
السلام عليكم
غريب امر الهيئه
ليش انتظروا حتى آخر يوم لأنتهاء الأستئناف ؟؟
شيئ يحير ,, والهيئه وضعت للحفاظ على حقوق واموال المساهمين من الشركات ,, وهى تفعل العكس وتتعمد الأضرار بالمساهمين ..
ولنا فى شركة الدار وجلوبل عبرة !!
فعملوا المستحيل لأفلاس الدار ,, والمستحيل لأعادة جلوبل ؟؟!!
والظاهر ان الموضوع اثبات نفس وتكسير رؤوس .. بعيدا عن العدل والمهنية ,,
ما يحدث فوضى ومهزله وواضحة الشخصانية فيه ..
والأمتياز اذا لم توضح وتتشاور وتنسق مع المساهمين هى ايضا شريكة فيما يحدث ..
وانا مع الشكوى على الشركة والهيئه لأنهم مجتمعين سبب للضرر اللى حاشنى ..
اى مركز مالى واموال الشركات الكويتية ومساهمينها بيد الشاهبندر الفلاح وله السلطة المطلقة ..
حسبنا الله هو نعم الوكيل ..[/

صراحه الهيئه تريد الانتقام من الشركه و الاضرار بالمساهمين !!!!!
شركة مثل الامتياز استمرت بالتوزيع الارباح طوال فترة الازمه وعندما يتحسن أداء السوق يتم معاقبتها بهذه الطريقه؟؟؟؟
يجب التوحد بين المساهمين وتوكيل محامي للتعويض عن الأضرار

أعلى