بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

درب العصامى

عضو نشط
السهم متجه الى 37 او 37.5 فلس ( وهى تعنى ان السهم ادنى سعر فى كل البورصة = 9 فلوس باعتبار عملية الدمج 4:1)

للاسف لانه كسر 48 فلس وقد قلت ذلك فى مشاركتاتى السابقة انه فى حال "كسر "48 فلس سيتجه السهم الى السعر 37- 37.5

الكميات الضخمة لتداول السهم 78 مليون سهم عن طريق 773 صفقة = تؤكد ان محفظة ما .. تفعل ذلك رغم ان السهم فيه الكثير من صغار المستثمرين

هل عصام الجناحى يفعل ذلك ؟؟ ( و قد فعلها فى السابق بان قام ببيع اسهم 20 مليون و 30 مليون على 45 فلس و 44 فلس ) ام ان الخصوم : فؤاد العمر او بودى او السعيد او الشايع او غيرهم او محفظة ما ؟؟؟

استبعد ان تكون السندات المحولة الى اسهم " يد لان قيمتهااعلى من ما يتم تداوله .. !! ومن يفعل ذلك - مجنون !

هناك امر ما ؟؟ ندعو ادارة البورصة الى تتبعه - طالما ان " اوضاع البنك المركزى البحرينى و ادارة البورصة البحرينية مشكوك بها واوضاع الساحة البحرينية " سيئة ككل " و فيها من الفساد ما هو معروف ؟

هل هناك من " يولد" الاسهم دون " اساس " ... يعنى يطبع شهادات الاسهم دون اساس ما ؟؟؟؟ ( كحال طباعة الدولار مع البنك الفيدرالى المركزى الاميركى دون اساس من احتياط الذهب ) !! او يستخدم " اسهم الخزينة " بتواطىء ما ثم يبدلها ؟؟؟ "و حتى بحتفظ بسيولة نقدية ما ؟؟

ثم تباع تلك الاسهم باى ثمن .. و يطلع الربح .. باى ثمن ؟؟ طالما ان االسهم حاليا بحروة 10 فلوس ..!! اى اقل من اى سهم اخر بعد الدمج !!

الامر محير جدا
يجب ملاحظة معدل دوران السهم و كمية الصفقات التى تتجاوز 70 و 80 مليون و حتى 100 مليون سهم ؟؟ على مدى " اشهر " !!
هل .. تقوم محفظة ما بتجميع الاسهم على نطاقات سعرية .. وهى استراتيجية معروفة لكن ان يصل الامر لهذا الحد ؟؟ امر لا يمكن تاكيده ؟؟
هل البيانات المالية معبوث بها - وان هناك امر ما يجرى فى البنك الاستثمارى ؟؟

الله يكون بعون حملة هذا السهم المزعج جدا

تحياتى

بوووحمد

عضو نشط
مشكور على الشارت وانشاءالله يصدق تحليلك
أخي الحبيب لو سمحت هكذا تكتب إن شاء الله تعالى - إذ يجب فصل إن عن كلمة شاء حتى يستقيم المعنى.
ودمتم بخير

قدساوي

عضو نشط
الشهاده لله ومن ثم لك يا أبو عمر والدكتور إنديبث والقرش وجميع إخواني المحللين اللي يعذروني لأن أساميهم الآن لا تحضرني وأقولكم ماقصرتم ورايتكم بيضاء وعساكم عالقوة وعسى الله يفتحها بوجيهكم وين ما لقيتوا

GREENBLOWICE

عضو نشط
أنا بمشي على خطى أخوى مضبوط حط أسهمك بالتجوري و إنساه ليما يأذن له بالخروج إلى الحياه ..

أبو فهود

موقوف
أبو فهود أقتباس لـ:
المحلل الاقتصادي محمد الحبيب ع قناة اليوم يحذر من الدخول على السهم
وتوقع انه يوصل ينزل ل 42 فلس​
المشاركه بتاريخ 15/5
فعلا جابها الحبيب ولما نشرت المشاركه هذي أحد المحللين الموجودين بالمنتدى استهزأ !!!!
لا ورايح ل38 فلس بعد

zizo 40

عضو نشط
السهم يا جماعه ماشى على التحليل الفنى وإرتد من نقاط الدعم أكثر من مره, مثال اليوم رد السهم من ال44 وصعد لل45,5 ثم نزل ورد من ال42 إلى ال 43,5 ثم نزل حد أدنى

بإختصار المشكله ليست فى السهم بل فى السوق ككل
بإذن الله نعوض خسايرنا جميعا, لكن يجب علينا الصبر حتى يتعدل وضع السوق, والله المستعان

درب العصامى

عضو نشط
قبل ان انسى ..

.. و لا بد لليل ان ينجلى !.. و لا اظن ان القادم اسوأ مما كان .. ( كما هو بالظاهر لى من البيانات المالية ووضع الشركة )

انا منذ مشاركتى الاخيرة قبل ايام -حول حركة السهم حول 48 فلس و فيما لم يتمكن تجاوز 54 ثم 56 فلس
كنت اراقب السهم و لم اشترى - للتبريد بالطبع -لكنى عازم على الشراء على مستوى 37.5 فلس .. اذ ان اى كسر لهذا المستوى يعنى امر غير طبيعى جدا جدا

h4shares

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لا حول و لا قوة الا بالله
خسرنا فلوسنا بسبب الامل :eek:
هذا مب نزول هذا انهيار

حسبي الله و نعم الوكيل

اللهم اجرني في مصيبتي و أخلف لي خيرا منها

tariq9999

عضو نشط
اخي الفاضل احنا ندخل على السهم بتحليل فني ونشتري بتحليل من الاخوة الي يعتبرون عمدان هذا المنتدى ولم يذكر اي منهم ان السهم رايح 32 حسب كلامك

اليوم والله اعلم ان محد علقنا بهذا الشكل الا التحليل الفني والا لو سامعين الكلام وبعنا وشرينا على الاخبار جان من زمااااان فلوسنا طلعت وارتحنا

بس اليوم محد ضيعنا الا التحليل الفني ليس طعنا بأحد لا والله .... ولكن الاخوة المحللين يجاهدون لايصال المعلومة لنا ولكن التحليل الفني يتغير باليوم عشر مرات وفي كل مره نظرة مختلفة وهذا الي يخلينا في حيرة من امرنا

لو الشركة محترمة وفيها ارباح تشغيلية وتعتمد على العقود المربحة والدخول في صفقات ناجحة لما كنا احتجنا الى تحليل فني ولنا عبرة في اسهم كثيرة وعلى رأسهم سهم المباني ... من اكثر الاسهم احتراما للاخبار والارباح

دمتم بخير

والله يا اخوي اسمحلي كلامك مردود عليه ... التحليل الفني معتمد عالميا ومحليا في تجارة الاسهم .... شوف علي سبيل المثال انا من متي محذر من كسر الدعم للسهم .... ( دورت علي مشاركتي لتحليل السهم في هذا المنتدى ما حصلتها ،... فرحت دورت علي مشاركتي في منتدي اخر كنت حاط التحليل فيه شوف وقوللي رايك يالغالي ) ....

الملفات المرفقه:

الحجم: 345 KB   المشاهدات: 199

أبو فهود

موقوف
السهم يا جماعه ماشى على التحليل الفنى وإرتد من نقاط الدعم أكثر من مره, مثال اليوم رد السهم من ال44 وصعد لل45,5 ثم نزل ورد من ال42 إلى ال 43,5 ثم نزل حد أدنى

بإختصار المشكله ليست فى السهم بل فى السوق ككل
بإذن الله نعوض خسايرنا جميعا, لكن يجب علينا الصبر حتى يتعدل وضع السوق, والله المستعان
لو تلاحظ كل جلسه هذا شغله أول السوق يصرف على الارتفاع وينزله حد أدنى ويشتري ويرد يصرف ثاني مره
وينزله آخر السوق حد أدنى وبكرا نفس الحركه بس بكرا راح يبدأ السهم بانخفاض للتجميع وراح يرفعه ليوهم
الناس انه ارتد ويرفع السهم ويصرف عليهم ويرجع ينزله والله أعلم

أبو فهود

موقوف
والله يا اخوي اسمحلي كلامك مردود عليه ... التحليل الفني معتمد عالميا ومحليا في تجارة الاسهم .... شوف علي سبيل المثال انا من متي محذر من كسر الدعم للسهم .... ( دورت علي مشاركتي لتحليل السهم في هذا المنتدى ما حصلتها ،... فرحت دورت علي مشاركتي في منتدي اخر كنت حاط التحليل فيه شوف وقوللي رايك يالغالي ) ....
عداك العيب بس انت حاط يا راح يصعد أو راح ينزل وهذا حال كل سهم مافيه شي جديد

tariq9999

عضو نشط
عداك العيب بس انت حاط يا راح يصعد أو راح ينزل وهذا حال كل سهم مافيه شي جديد
اخوي.... السهم تم تحليله قبل ما يسوي اي حركة .... يعني لما كان ٥٧ فلس ... فكان لازم اللي عنده السهم انه يكون محتاط في حالة كسر الدعم ... انه يتخذ القرار المناسب لانه السهم راح ينزل وبقوة بالمقدار تقريبا اللي حددته وقتها ... وهذا ما حدث.. السهم كسر الدعم وبدأ النزول من ٥٧ فلس تقريبا الي الان .. ..هذا اللي اقصده من التحليل يالغالي

tariq9999

عضو نشط
عموما السهم متجه الى الهدف ٣٢.٥ فلس ،،، لكن يوجد دعم عند ٤٠ فلس لنأمل انه السهم يرتد منه ...والله اعلم

أبو فهود

موقوف
اخوي.... السهم تم تحليله قبل ما يسوي اي حركة .... يعني لما كان ٥٧ فلس ... فكان لازم اللي عنده السهم انه يكون محتاط في حالة كسر الدعم ... انه يتخذ القرار المناسب لانه السهم راح ينزل وبقوة بالمقدار تقريبا اللي حددته وقتها ... وهذا ما حدث.. السهم كسر الدعم وبدأ النزول من ٥٧ فلس تقريبا الي الان .. ..هذا اللي اقصده من التحليل يالغالي
والله كلامك صحيح وأبشرك أنا طلعت من السهم ب56 والحمدلله بس ترى على تحليل محمد الحبيب
ولا قصور بالمحللين واليوم ع قناة اليوم يقول وضع السهم سئ ورايح 34 فلس

الحبترى

عضو نشط
سؤال الى اخوانى المحللين الأفاضل وأتوقع السؤال المهم فى الوقت الحالى , أين يقف هذا النزول لسعر السهم وما هو أقوى دعم للسهم فى الايام القادمه الذى ممكن يبدأ الارتداد منه,الله يجزيكم خير

ضيف عابر

عضو نشط
هذي مشاركتتي يوم الاربعاء الماضي البيع مو طبيعي وخوف من وضعه المالي رئيس مجلس الاداره المفروض الثقه تكون فيه معدومه ماقول الا عسا اللي في ظني يخيب عسسا الله ان يعوضكم خير في الدنيا والاخره.
ضيف عابر
عضو نشط
عدد المتابعين:
1
السلام عليكم اسمحولي يااخوان بالمشاركه انا من الاخوان اللي علي عهد تقليص المال وزت الكميه علي 34من فضل الله طلعت من تموين علي 74الحمدالله رديت راس مالي اللي قبل تقليص راس المال وفوقهن 500 دينار عموما انا متابع لتمويل خليج سبب مشاركتي اشوف البيع موطبيعي اقوي من قبل تقليص راس المال الخوف يااخوان ان ماتكون الدعوه تحليل فني وحركه تصحيحيه الخوف من تحليل مادي ابي اعرف كان قبل فتره يذكرون بان لهم بنك بسوريا هل لهم فعلا بنك بسوريا او من نبع الخيال واخيرا الله يوفقكم ويعوض عليكم ويكون في عونكم
ضيف عابر, يوم الأربعاء في 2:20 مساءاً #1325

tariq9999

عضو نشط
سؤال الى اخوانى المحللين الأفاضل وأتوقع السؤال المهم فى الوقت الحالى , أين يقف هذا النزول لسعر السهم وما هو أقوى دعم للسهم فى الايام القادمه الذى ممكن يبدأ الارتداد منه,الله يجزيكم خير

دعم ٤٠ فلس الهدف ٣٢.٥ فلس والله اعلم ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى