بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

Legal

عضو نشط
يعني شنو راح يصير تخفيض براسمال ولا شنو ؟؟

نبي توضيح ماودي انصاد مرتين بنفس السهم ... .

للرفع يا اخوان

عزوز خالد

عضو نشط
هالمضارب ان صدقت الراويه

اما انه عارض كميات كبيره لايملكها وتم شرائها
او طالب كميات له وهميا وتم البيع له

وفى الحالتين اما راح يدفع قيمه الاسهم او يتخلص من الاسهم التى تم شرائها
يعنى القضيه فشوش ولو طبقوا القانون عدل جان المركزى مايكفى :)

موظف

عضو نشط

وايلي

عضو مميز
الله يعين ملاك هالخبل
مايرحم ضرب بقار
لكن ان شاء الله ماينزل بكره عن
38
ومايقفل تحتها لان اقفاله تحتها ممكن نشوف
34
30
موفقين خير ان شاء الله مع هالخبل

zizo 40

عضو نشط
جزاك الله خير يا زيزو :)

--------------------------------------------------
كلمه بس بالنسبة للاخوان اللى أنا قلت وأنا قلت !
وينكم فى عز المعمعه ؟
وينكم لما كان النقاش هل وصلنا نهاية التصحيح والا لأ والتحدي ( الأخوي مره ، واللا أخوي مرات !! ) وارتد والا ما ارتد ؟
وينكم لما كنا نحتاج الآراء عند هذى النقطة اللى ارتد منها السهم مؤقتاً ، وشارتات انحطت وتحاليل اليوتي ؟!
الحين لما كسر ، أنا قلت وأنا قلت ؟ :rolleyes:
تبى تحلل خلك متابع وسط المعمعه والهجوم من كل حدب وصوب مو توقف متفرج تنطر ما تؤول اليه الأمور ،، وبعدين أنا قلت !
ما يخالف أنا صريح والكلام عندي دائماً بالصميم ما حد يزعل ، وهذا كان الواقع .

اولا مو انا اللى يزعل من كلامك، وثانيا انا مو محلل حتى ادعم كلامك من عدمه، انا مبتدىء بالتحليل ومابى ادش فى نجره مع الاعضاء كما حصل وياك، واوالكلام اللى انا كتبته كان لدعمك ودعم اخونا الدكتور، واتاسف لعدم تواجدى مؤخرا وذلك لظروف خاصه، ومنها السفر بعد يومين فى مهمه صعبه

وختاما، وسع صدرك يا الغالى وتذكر كلنا عندنا مشاكلنا وهمومنا خارج المنتدى، لذلك بالنسبه لى اتعجب من اللى يتناجرون فى المنتدى وكانهم يفرغون شحناتهم او يبحثون عن المشاكل، ولذلك خلونا حبايب جميعا وتذكروا ان الله يرانا

تحياتى واسفى اذا ضايقتك
الله يوفقك فى عمل الخير

متدرب أصيل

عضو مميز
سؤال للجميع.....
امس كان خبر عن اطفاء خسائر من الاحتياطات بقيمة 32.61 مليون دولار.......
http://www.cpifinancial.net/news/post/14367/gulf-finance-house-restructuring-continues
السؤال..........لماذا 32.61 مليون.....وليس 33، او 35....او 50؟؟؟؟
ولماذا الان؟؟؟؟؟
اترك الاجابة للمتابعين والمجتهدين........وشخصيا....لن اجيب...
إختبار ؟

بو أدم

عضو نشط
اذا لم تضرب ادارة البورصة و الهيئة الأن بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اللعب و خرق القوانيين على حساب السوق و سمعته و حفظا

لأموال المستثمرين فان الهيئة سوف تفقد هيبتها و مصداقيتها الى الأبد!! درس عقاب واحد يكفي ليتعلم الاخرين بدون أستثناء

المستحيل

عضو نشط
سهم ما يبي متابعة استمتع بوقتك واترك عنك حركة التداول

اليوم بحط امر شراء بأقل سعر ممكن واقوله رووووووح انا معاك الى ما بعد رمضان بشوف وين يبي يودينا

حفار قبور

عضو مميز
حسبنا الله ونعم الوكيل على المتلاعبين بمدخرات الناس

ابوعيالي

عضو نشط
...........
  • كلماتك يا أخي توجع القلب.
  • عيل شتقول عنا اللي خسائرنا ما تشيلها البعارين !
  • خسائر من ٤ دينار/السهم إلى ٣٨ فلس/السهم فقط لا غير !
  • على كل حال ... هذي نصيحه لله في الله. و ليست دعوه للبيع أو الشراء.
  • ..........
  • شركه تمويل الخليج فقدت ثقة السوق.
  • و أنا لا أتكلم عن سوق الأسهم فقط، لكن - و هذا هو الأهم - ثقة المؤسسات الاستثماريه الماليه و المصرفيه. و اللي يسمى في الغرب: "Institutional Investors".
  • طالما هؤلاء يتحاشون الشركة، فما عليك إلا أن تحذو حذوهم و تبتعد عنها قدر المستطاع.
  • ثانيا: التداولات المحمومة على السهم، لا علاقة لها - حسب ما هو "متوفر" من معلومات عامه للجميع - بأية جهات معروفة أو ذات سمعه...بل حفنه من المضاربين الخالصين!
  • و إن كانو غير كذلك....فإذن لديهم معلومات (داخليه) لا يعلم بها إلا المجنح و شلته. لذا تجميع.
  • ثالثا: ما دام الشركة بعدها تحوس حوس تبي طريقه تعيد لها المصداقيه المفقودة ( للآن ما هي قادره على تحقيق أرباح تشغيليه)، لا أرى بارقة أمل في تعافي حقيقي و تدريجي للسهم.
  • طبعا مثل ما ذكرنا في أكثر من مناسبه، و في رأي الشخصي، إنه وجود المجنح - اللي هو أساس البلا - على رأس المؤسسة، يصعب عليها التعافي من المصير اللي انحدرت إليه.
  • لو تلاحظ، في الدول الأخرى، إذا خساره أصابت الشركة و أتت على ١/٤ رأسمالها، لا بد من تغيير الرأس الكبير، المسبب الأساسي لما انحدرت إليه.
  • ما بالك إن كانت الخساره أتت على ما يقارب كامل رأس المال !!
  • *** لولا الخديعة الكبرى في الزياده أم ٣٠٠ مليون اللي أكلها صغار المساهمين ( في ٢٠٠٩) كان تم تصفية تمويل الخليج ...و لا وجود لها الآن !!
  • و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
........................

جزاك الله خير والله يرحم والديك

والله يعوضك وكل مسلم ويرزقك من واسع فضله

من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

انا والله شاريه ب 60 ولا ابي الخساره تزيد ولا ادري فيه ارتداد ولا لا

لتقليل الخساره

بو أدم

عضو نشط
اذا لم يتم أتخاذ موقف حازم من الهيئة يفرض هيبتها لما يحدث من تلاعب و تداول وهمي و بيع على المكشوب و خصوصا على سهم تمويل خليج فعلى السوق السلام!! و من أمن العقوبة اساء الأدب!!

h4shares

عضو نشط
اذا لم يتم أتخاذ موقف حازم من الهيئة يفرض هيبتها لما يحدث من تلاعب و تداول وهمي و بيع على المكشوب و خصوصا على سهم تمويل خليج فعلى السوق السلام!! و من أمن العقوبة اساء الأدب!!

يعني هم يراهنون على نزول السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يكفينا شرهم

أبو عمر

عضو مميز
اولا مو انا اللى يزعل من كلامك، وثانيا انا مو محلل حتى ادعم كلامك من عدمه، انا مبتدىء بالتحليل ومابى ادش فى نجره مع الاعضاء كما حصل وياك، واوالكلام اللى انا كتبته كان لدعمك ودعم اخونا الدكتور، واتاسف لعدم تواجدى مؤخرا وذلك لظروف خاصه، ومنها السفر بعد يومين فى مهمه صعبه

وختاما، وسع صدرك يا الغالى وتذكر كلنا عندنا مشاكلنا وهمومنا خارج المنتدى، لذلك بالنسبه لى اتعجب من اللى يتناجرون فى المنتدى وكانهم يفرغون شحناتهم او يبحثون عن المشاكل، ولذلك خلونا حبايب جميعا وتذكروا ان الله يرانا

تحياتى واسفى اذا ضايقتك
الله يوفقك فى عمل الخير
زيزو حبيب قلبي
الكلام ما كان عليك نهائياً ولا موجه لك ولا نت انت المقصود فيه لا من قريب ولا من بعيد !
تراك فهمت غلط !
مجرد اني حطيته مع ردي عليك بس غير موجه لك اطلاقا ، شوف حاط خطوط تحت ردي لك للفصل بين الكلام
،، انت من الناس العزيزه على :)

بو أدم

عضو نشط
علمت القبس من مصادر مطلعة ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية رفضت عمل تسوية لاحد المضاربين نتيجة اجراء تداولات على سهم بيت التمويل الخليجي جرت بشكل يخالف الاطر القانونية. وقالت المصادر انا المضارب (ن.ق.) حاول الوصول الى تسوية مع ادارة السوق بعد ان كشفت ادارة الرقابة في البورصة عملية التلاعب والعروض الوهمية التي كانت تجري على السهم، عن طريق تعمد اجراء عمليات تداول بغرض التأثير في سعر السهم، مستغلاً المميزات التي يوفرها النظام الجديد، مشيرة الى ان المضارب حاول الضغط من خلال اطراف ذات صلة بالوصول الى تسوية الا ان محاولته باءت بالفشل.
واكدت المصادر عدم موافقة البورصة على اجراء تسويات بعد العمل بنظام التداول الجديد، مشيرة الى انه في حال ثبوت المخالفة المنسوبة اليه سيتم رفع تقرير الى هيئة الاسواق لاحالته الى النيابة ومحاكمته وفق القانون رقم 7 لسنة 2010.

تهديد
أكدت مصادر متابعة لقضية المضارب الذي ضبط محاولاً التأثير في سهم لترفيعه اصطناعياً، ان محاولته إجراء تسوية أتت ايماناً منه بآخرين سمح لهم بذلك. وهدد بفضح المستور إذا لم تستجب له الجهات المعنية. شيبون فى خلو يضارب السوق بدون مضاربه موشي :D

خوووووش سوق!!! و خووووش هيئة!! و خوووش رقابة!!! وين النيابة العامة؟!! وين العقوبة؟!! وين السجون؟!! درس واحد سنع و يتعلم الباقي !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى