بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

امبركو

عضو نشط
شاكرلكم النصيحة و محاتاتكم.حضرتك و بو خالد ما تقصرون.
خسران فيه (غير محقق) لكن ما تهمني أسعاره حاليا، نَفَسي طويييييل و اهدافي بعيدة. ما انصح فيه للمضاربة يعفس الواحد، للاستثمار المتوسط الأجل. مع اخونا امبركو لآخر الدرب. رأي شخصي و ليست نصيحة للبيع أو الشراء
حبيب حبيب أخوي/YMCMB
أشكرك عالثقه .. وان شاء الله نكون عند حسن الظن :)

الكوت

عضو نشط
الله يجزاك الخير هذا اللى اقصده .. بعض الاخوه مستجدين بعالم البورصه ولما يدش على صفحه سهم ويقرا مدح واهداف وكلام كتير عن السهم بدون دراسه او تحليل يصدق ويشترى وبعدها السهم يطيح ويدور الشخص اللى كان بيكتب يلقاه فص ملح وذاب .. خصوصا انك تلاقي ناس مو معترفين بالتحليل والدعوم والمقاومات والرسوم البيانيه باعترافهم شخصيا وبعد ما يتوهق " الزبون " تلقاهم عرفوا ربنا وابتدوا يكتبوا قرار البيع والشراء مسئوليتك انت. اللى زى الناس دى ما يستحقون غير الحسبنه على خداعهم للغلابه. المنتدى ملئ باعضاء افاضل على راسي كلهم وفاهمين فى التحليل وبيتعبوا حالهم لوجه الله ويعطول نصايح بناء على دراسه لدرجه ان واحد منهم ومعاه شهادات فى التحليل كتب بالنص
( " الاثمار " ما احلله ولا اكتب عنه لاني ما اقدر اتحمل مسئوليه قرار شراء من واحد اخذ كلامي ودش على السهم.)
اللى زي الراجل ده يستحق اننا نقوله كفيت ووفيت وما قصرت. خلي الزقوم لاصحاب الزقوم والعياذ بالله.
اخوى انت شنو قصتك بالظبط ؟
انا السهم موصى عليه يوم كان سعره 37 فلس ويشهد على كلامي اخوى بومريم وابوفيصل بصفحته متابعة السوق وهالكلام كان بشهر 2016/12
وقايلهم باول 2017 راح تشوفون ارتفاعات تسركم وصار الي الي قلته , اشوفك مادخلت وتشكرت اني ساعدت اخواني وفدتهم , ولما نزل السهم مع
نزول السوق حاله حال الاسهم الثانيه دخلت سال سيفك مسوى فيها عنتر حامي الديار وخايف على مصلحة المساهمين , على فكرة انا متابع مشاركاتك
ماتدخل الا حق التحبيط وتكسير المجاديف وتتكلم كانك مطلع وملم بكافة الامور وانت ماتدري الله وين حاطك o_Oo_Oo_O
تدري ليش ؟ لانك مدسوس وتنفذ اوامر بدون ماتدري شنو الموضوع :mad::mad::mad:
اخوى انا هالسهم مستثمر فيه وحاط كل حلالي فيه تدري ليش ؟ لاني مساهم في بنك
مو عربية كشري :D:D:D:D:D:D:D
انا من الناس قليل المشاركه بالمنتدى لكن كلامك اضطرني اني ارد على المغالطات الي انت كاتبها واتمني تراعي ضميرك في كل كلمه تكتبها وتتاكد من مصداقيتها
وفي الختام ياخواني كل حر بحلاله الي مو مقتنع بالسهم مو ملزوم يشتري فيه وكلامي كان رد على الاخ المحترم وليست توصيه للبيع او الشراء بس لمجرد اظهار
الحقيقه وزيف ادعائه المبنى على معلومات من وحي خياله او من ( المعزب ) ;):rolleyes:
متمنيا للجميع دوام التوفيق

بوناصر56

عضو نشط
تبون تعرفون منو صانع سوقة شوفوا آخر شخص زاد الكمية وإذا اغلبكم شوية سووا كوكل على تاريخة المشرق بالبورصة راح تعرفون ليش كثير من الاوادم خسرت فية ....والسؤال ليش ياهيئة الأسواق ساكتين عن هذا الشخص يلعب بحلال الناس المساكين
كان واضح التصريف من واحد لواحد ومو ذكاء منة لكن يمشي بزودة محد يحاجية ...كاسر القانون من راسة

أما عن نفسي يشهد الله ربحت فية 30 دينار راحت منها 10 دنانير للوساطة 20 دينار ربح ولا خسارة 10% بيومين

ويمكن حد أعلى باجر بس طابت نفسي منة مرة
كلام الي ما دشو و غصب طيب بطيحون السعر عشان يدشون

بيباي السفينه انطلقت مره اخرى

بوناصر56

عضو نشط
هذول الي بيبجون جشعين انا كنت داش بالسهم ب ٤٥ الف بسعر ٤٢ وطلعت من السهم ٦٤ وانطلق الى السبعينات وضاق خلقي و رجعتله بالخمسينات

الحين فرصتكم تدشون بمبلغ محترم حتى لو نص المبلغ والخسران يعوض خسارته والفرصه تشتري من العروض عشان مو كل ما يعلق تبجبجون بعد تشوفون محد يعطيكم والكل ماسك السهم

ابو هاجر**

عضو مميز
السهم بالمحافظه ع مستوي 60 له هدف67
قبل الهدف في مقاومه ع مستوي 65 ممكن يصل لها ويتراجع ل62 او 60
ومن ثم تجاوز 65 بهالحاله في حال حافظ ع65 بعد التجاوز يستهدف 77
والله اعلم

والله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير استاذي الفاضل ابو هاجر
وجعله بميزان حسناتك كل تحليل او شرح تقوم في هذا المنتدى ...
استفسار بخصوص الطلب العالي على السهم بالحد الاعلى .....12 مليون على 62 فلس ؟؟
هل سيفتتح اليوم بالحد الاعلى ...​
وجزاك الله خير الجزاء

بوخالد66

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير استاذي الفاضل ابو هاجر
وجعله بميزان حسناتك كل تحليل او شرح تقوم في هذا المنتدى ...
استفسار بخصوص الطلب العالي على السهم بالحد الاعلى .....12 مليون على 62 فلس ؟؟
هل سيفتتح اليوم بالحد الاعلى ...​
وجزاك الله خير الجزاء
صبحكم الله بالخير ,,,,,,,,,,,,,,

ليس بالضرورة يفتح بالحد الأعلى , لكن مع صانع سوقه كل شي ممكن ,,,
سلوك السهم هو سلوك من يتحكم فيه ( صانع السوق ) ( المضارب )
تجربتى مع السهم حلوه ومره يا يصعدك فوق يا يرضك بالأرض
سهم أحبه شريته ب 49 وبعته 78
وللأسف ما دشيت عليه ب 54 كانت فرصه
وللحين فرصه

ليست دعوه للشراء
تسألني أشتري اليوم ,,,,,,,,,,,,,, ممكن جدا

كل شي وارد
و ممكن يكون افتتاح بفجوه للوصول ل 65 ثم عوده ع 62 بعدها عوده ل65 لتجاوزها
الاهم مادامه محافظه ع 60 ان شاء الله الاتجاه الي اعلي
والله اعلم
تسلم استاذي على الرد
ورايتك بيضه

ليس بالضرورة يفتح بالحد الأعلى , لكن مع صانع سوقه كل شي ممكن ,,,
سلوك السهم هو سلوك من يتحكم فيه ( صانع السوق ) ( المضارب )
تجربتى مع السهم حلوه ومره يا يصعدك فوق يا يرضك بالأرض
سهم أحبه شريته ب 49 وبعته 78
وللأسف ما دشيت عليه ب 54 كانت فرصه
وللحين فرصه

ليست دعوه للشراء
تسألني أشتري اليوم ,,,,,,,,,,,,,, ممكن جدا

الله يكتب لنا اللي فيه الخير
قواك الله وان شاء الله تصيده بالسعر اللي تبيه (بس مو 54 فلس ) :D

امبركو

عضو نشط
اخوى انت شنو قصتك بالظبط ؟
انا السهم موصى عليه يوم كان سعره 37 فلس ويشهد على كلامي اخوى بومريم وابوفيصل بصفحته متابعة السوق وهالكلام كان بشهر 2016/12
وقايلهم باول 2017 راح تشوفون ارتفاعات تسركم وصار الي الي قلته , اشوفك مادخلت وتشكرت اني ساعدت اخواني وفدتهم , ولما نزل السهم مع
نزول السوق حاله حال الاسهم الثانيه دخلت سال سيفك مسوى فيها عنتر حامي الديار وخايف على مصلحة المساهمين , على فكرة انا متابع مشاركاتك
ماتدخل الا حق التحبيط وتكسير المجاديف وتتكلم كانك مطلع وملم بكافة الامور وانت ماتدري الله وين حاطك o_Oo_Oo_O
تدري ليش ؟ لانك مدسوس وتنفذ اوامر بدون ماتدري شنو الموضوع :mad::mad::mad:
اخوى انا هالسهم مستثمر فيه وحاط كل حلالي فيه تدري ليش ؟ لاني مساهم في بنك
مو عربية كشري :D:D:D:D:D:D:D
انا من الناس قليل المشاركه بالمنتدى لكن كلامك اضطرني اني ارد على المغالطات الي انت كاتبها واتمني تراعي ضميرك في كل كلمه تكتبها وتتاكد من مصداقيتها
وفي الختام ياخواني كل حر بحلاله الي مو مقتنع بالسهم مو ملزوم يشتري فيه وكلامي كان رد على الاخ المحترم وليست توصيه للبيع او الشراء بس لمجرد اظهار
الحقيقه وزيف ادعائه المبنى على معلومات من وحي خياله او من ( المعزب ) ;):rolleyes:

متمنيا للجميع دوام التوفيق
قصته وإنتقامه فقط من أدنك (سهم الشجعان والأبطال)... ثأر قديم:p:D:p
المشكله المعازيب مايدزون الصبيان والمناديب إلا وقت الصعود والارتقاء بالحدود العليا ، ولما ينزل السهم لحاجة ما بنفس يعقوب وجني الأرباح والتصحيح .. يحذرون من التطبيل والتظليل .. هؤلاء هم المرجفين .. علما بأن السهم حقق لأكثر من الدبل ويأتي التحذير والتخويف وأفلام الرعب

شكرا لك أخوي العزيز / الكوت :p

امبركو

عضو نشط
والله اعلم
شكرا لك /يابوهاجر:)

بوخالد66

عضو نشط
لا نفرح ونثق بالطلبات ممكن تسحب في طرفة عين أهم شي تأسيس السهم وقوة الشراء
قولوووووووووووووووووو أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

لا نفرح ونثق بالطلبات ممكن تسحب في طرفة عين أهم شي تأسيس السهم وقوة الشراء
قولوووووووووووووووووو أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
اللهم آمين​

أعلى