بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

تكنكل

عضو نشط
السهم يحتاج او بانتظار الاجتماع ٢٨/٢/٢٠١٧
بعدها يبين بس اليوم صدته صرفت عليه ٦٧ وطلبت حد ادني وعطاني وتوقعت اخر السوق يشيل بس ما شاال المعروض وراك وراك لو ترجع ٣٠ فلس ابرد عليك
///////
امبركو هذي الفروع للبنك ان بغيت تفتح حساب عندهم او عطنيهم افتح لك حساب☠
هههههههه ،، شقصدك ،، راسي عورني من كثر النفخ

نجم الراية

عضو نشط
للامانه انا محد ربحني من هيتس قبل الا انت
////////
نصوح علي اسمه جزاه الله خير
فعلا تداولاته اليوم مو مضبوطه ونفس ما قلنا
اعلان ٢٨ /٢ يحدد مسيرة السهم هذي السنه
والمؤشر العام يراوح بالمقاومه واعتقد كسرها للاسفل تحياتي للجميع

نصوح

عضو مميز
للامانه انا محد ربحني من هيتس قبل الا انت
هذا من فضل الله ،، ولا اخوك نصوح سبب من الاسباب
الله يزيدك من خيره وفضله

تغيير موعد اجتماع مجلس إدارة شركة "الإثمار القابضة" إلى 27 فبراير 2017‬‬‬‬‬‬‬

بورصة البحرين23/02/20170

أعلنت شركة الإثمـــار القابضة ش.م.ب. (ITHMR) بأن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الإثنين الموافق27/2/2017 بدلاً من الثلاثاء الموافق 28/2/2017 وذلك في تمام الساعة 1:00 مساءً حيث ستتم مناقشة وإقرار البيانات المالية للفترة المنتهية في 31/12/2016.

Jareer

عضو نشط
مساء الخير ..
مازال في فمي ماى كتير كتير :).... يعجبني التجميع والضغط والتكتيك الذكي:p:D:p

عاش عاش / صانع السهم .. كفو والله

لو صانع السوق يمشى عل التشجيع ، كان لقيت السهم واصل دينار من كثرة المشجعين.
لكنه يمشى على مصلحته وممكن يغرق الجميع بأى لحظة

امبركو

عضو نشط
اذا موعاجبك هالسهم اطلع منه اشتبي فيه .. ليش امتعب نفسك :confused:
في وايد اسهم بالسوق ..:rolleyes:

الحمدلله طلعنا من هالسهم ذهب .. وصانع السوق من واجبي أشجعه لانه بصراحه ربحني وماقصر معاي صعد السهم من 37 إلى 81 :)
والمره الثانيه من 53 إلى 67 :p:p:p
وهذا الكلام خاص فيني .. مالي شغل بغيري :D:D:D

شكرا لك ياصانع السوق :)

التعديل الأخير:

Bu Rakoon

عضو نشط
أي سهم ممكن يغرق الجميع بأي لحظة، مادري ليش حاطين دوبكم دوب هالسهم:confused: واحد يقول تطبيل و الثاني يقول تشجيعo_Oعزيزي جرير الكل حر برأيه ولَك كامل الحق باختيار السهم و الكلام اللي يعجبك، اللي ما يعجبك قطه بحر واتركنا لو تكرمت نفرح بكل خطوة و كل صعدة من المشوار الطوييييل و نشجع الصانع كما نحب. كافي غيرك يتحبلنا بكل نزلة و يصمت مع كل صعدة. مع العلم فرحان جدا من غير ربح، للناس قناعات مختلفة و احنا مقتنعين فيه. أتمنى الرسالة وصلت لكل متشائم و محبط و عيدي ياكويت يا أحلى بلد

البيروتي

عضو نشط
هذي قاعده تعودنا عليها
من واقع خبره ١٣ سنه بالسوق الكويتي
وبالمنتدى

فيه بعض الشباب اذا خسر في سهم وباعه بخساره يكره السهم واذا شاف السهم ارتفع يرتفع ضغطه وينقهر ويقعد يالف سوالف يبي ينفس عن الخساره اللي خسرها بالسهم .

وفيه بعض من الشباب اذا ربح بالسهم والسهم ارتفع معاه يمسك طبل ويقعد يالف سوالف عن السهم وارتفاعه وانه مقبل على صعود ... الخ

يا اخوان فيه شي اسمه ارتفاع وتصحيح
وترند صاعد وكسر الترند

اذا السهم كسر الترند في نزول قط سهمك بدون تردد
اي سهم يحترم الترند احترمه

ونصيحه لا تعشق سهم

وكل سهم خذ رزقك منه ودور غيره

اما اذا كنت مستثمر شوف الاسهم اللي توزع ومركزها المالي طيب

وبالاخير

اتمنى من ربي انه يرزقكم ويوفقكم

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
مساء الخير ..
مازال في فمي ماى كتير كتير :).... يعجبني التجميع والضغط والتكتيك الذكي:p:D:p

عاش عاش / صانع السهم .. كفو والله

السلام عليكم
يا احلي مساء لاحلي اميركو ..... انت في فمك ماء وانا في مخباي نص طن من قراطيس الاثمار ،،،،، تكفى لا تمضمض وتبلل قراطيس الاثمار o_O قولنا متى نشرهم وننشفهم ...؟
ابي ابيع نص طن من القراطيس صح !!!!! ((((((( ٦٣ ))))))) خض بطني وبالادنى لو مو شايف كلامك جان من صيد امس ..........

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم
يا احلي مساء لاحلي اميركو ..... انت في فمك ماء وانا في مخباي نص طن من قراطيس الاثمار ،،،،، تكفى لا تمضمض وتبلل قراطيس الاثمار o_O قولنا متى نشرهم وننشفهم ...؟
ابي ابيع نص طن من القراطيس صح !!!!! ((((((( ٦٣ ))))))) خض بطني وبالادنى لو مو شايف كلامك جان من صيد امس ..........
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:p:D
ماراح أتمضمض الحين (لاتخاف):p .. تو الناس ، وراح أنشرهم بعدين ولما ينشفون عدل :)

أسعدني مرورك/ يابويوسف الغالي:p:p:p

سوق الاوراق

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:p:D
ماراح أتمضمض الحين (لاتخاف):p .. تو الناس ، وراح أنشرهم بعدين ولما ينشفون عدل :)

أسعدني مرورك/ يابويوسف الغالي:p:p:p

السلام عليكم
صباحكم كلها خير ومحبة يا اهل الكويت ................. باعيادنا الوطنية وعسى الله يتمم علينا الفرحة اليوم ودوم .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لما اشوفك تكتب بالسهم اعرف ان الخير قادم .... ومن يصدق كلامك يجب ان يعلم بان للظروف احكام بعض الاحيان لذلك يجب ان يكون القرار نابع من ذاته .
ماعلينا قصة fruit قصة لذيذة نبيك تسولفها بطريقتك بس ها لاتنسى تقولنا متي موعد fruit ripening !!!!!
ترى من زمان ما اكلنا شي والمعدة شبه خالية .......
تسعد لي ايامك بواحمد .

امبركو

عضو نشط
يبدو لي بأن البعض لديهم حساسيه من السهم إذا إرتفع أوهناك قصه قديمه أشبه بالإنتقام ونزعه شريره وثأر قديم ربما ..:mad:
فمابالكم بسهم يدوبل لأكثر من 100% بفتره وجيزه وبصعود ماراثوني ملفت ولايعجب البعض منهم أبدا ومن يدعي بنا بتأليف السوالف أو حتى تأويل، فبالعكس السهم أثبت بكل جداره بأن وراه من وراه وصانع السوق رغما عن الكل فحل ومن الطراز الأول .. وبمجرد إندحاره أو رجوعه للأسفل يبدأون بالهجوم بتعليقات وعبارات للأسف بعيده كل البعد عن الأخلاق كالتي نسمعها دايما وأبدا (تطبيل وتظليل) وماأعرف إيش ...!! :mad:متناسين صعود وارتقاء السهم الماراثوني ...
حتى الوناسه والفرح حينما نشد بأزر بعضنا البعض ومدح صانع السوق وتشجيعه لايريدون بنا خيرا بل هذا الأمر يغيضهم أيضا ولايعجبهم ، بل حقدهم وكراهيتهم لإخوانهم وصلت لحد لايمكن السكوت عنه وواضحه بالصفحه وأهدافهم مريبه ...
وإنني لأرى من لم يعجبه هذا الأمر ولاحتى صانع سوقه فليغادر الصفحه فورا ويترك السهم ويتركه وشأنه .. ولسنا بحاجه لمن ينصحنا أو يملي علينا نصائحه فليحتفظ بنصائحه لنفسه ويمسك لسانه .. فنحن لنا باع طويل بالسوق وخبره ومن أيام سوق المناخ ومن لايقدر على أمواج الأسواق حين تلطم لطيم، فالأفضل له أن يبحث عن سهم على مستواه وعلى قده أفضل له ..

بالمناسبه سهم الإثمار أعشقه وأحبه كما هو الحال بسحلووول أبى من أبى ، وحتى لوتراجع إلى السهم لعشر فلوس ولم يبقى فيه إلا أنا وصانع السهم .. فلابأس بذلك وأتحمل قراري فأنا من جلبت المصائب بنفسي ولست بحاجه لمن يساعدنى أو يكون لي عون أو يرفأ حتى بحالى ..فأنا بالطبع أتحمل قراري ..

أليس كذلك ...!!

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم
صباحكم كلها خير ومحبة يا اهل الكويت ................. باعيادنا الوطنية وعسى الله يتمم علينا الفرحة اليوم ودوم .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لما اشوفك تكتب بالسهم اعرف ان الخير قادم .... ومن يصدق كلامك يجب ان يعلم بان للظروف احكام بعض الاحيان لذلك يجب ان يكون القرار نابع من ذاته .
ماعلينا قصة fruit قصة لذيذة نبيك تسولفها بطريقتك بس ها لاتنسى تقولنا متي موعد fruit ripening !!!!!
ترى من زمان ما اكلنا شي والمعدة شبه خالية .......
تسعد لي ايامك بواحمد .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا بالغالي/ بويوسف . هلا بالحبيب :)
أولا .. أشكرك على كلامك الطيب وإطرائك الجميل وثقتك ,, والله إنها شهاده أعتز بها جدا :)
ثانيا .. لم يتم بعد جني ونضح الثمار أو حتى قطفها ..فنحن الآن في بداية الطريق ولم يكون شائكا أبدا أو وعرا ولاحتى مليء بالأدغال
ففي فمي ماي كثير كثير :p:D:p.. وقصة fruit ripening بلى والله إنها قصه جميله ولذيذه بالطبع وحينما تمتلىء المعده ولم تصل للشبع يكون لنضج الثمار وقطفها.. طعم حلو عذب ورحيق طيب المذاق وبلسم عالقلب .. فمابالك بشبعان المعده وإمتلائها تماما..!! :p:D:p

أليس كذلك ..!!

أعلى