بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

Jareer

عضو نشط
لو صانع السوق يمشى عل التشجيع ، كان لقيت السهم واصل دينار من كثرة المشجعين.
لكنه يمشى على مصلحته وممكن يغرق الجميع بأى لحظة

هذا التنبيه قلته فى السابق لكن بعض المشاركين ماعجبهم كلامى .
وأمس واليوم تبين صحة كلامى.

أتمنى الجميع يربح ويعوض خسارته بإذن الله

ربحااان

عضو نشط

ياحبيبي السوق كله حد أدنى
وكله نازل تنبيه شنو
والسوق عند المقاومه خل يكسرها ونشوف
والسهم مع المؤشر يمشي بالملي
فعلا صانع السوق بطل للاثمار

Bu Rakoon

عضو نشط
هذا بالضبط قصدي. خل المؤشر يخترق المقاومة و نشوف. مو صحيح الواحد يأخذ يوم كل شي حد أدنى و يعتبره إثبات. هالسهم بالذات يمشي مع المؤشر.
عالأقل السهم له صانع سوق و volume (كمية تداول ) شالفايدة سهم ملاءة مالية قوية من غير صانع ولا تداول. كذلك تصريح الأمير عمرو الفيصل الْيَوْمَ يبشر بالخير: صافي الدخل بزيادة عن ٢٠١٥ بنسبة ٣١٥٪‏

Bu Rakoon

عضو نشط
أتمنى الخط ينقرى IMG_3300.PNG

امبركو

عضو نشط
لعلمك الخاص هالسهم طلعت منه ذهب بتشجيع أو بدون تشجيع:p
إترك عنك الكلام الفاضي ..:mad:
بالازمه الماليه العالميه تراجع السهم الى 18 فلس وكان معاه جلوبل بنفس سعره، وسرعان ماعاد وارتقى إلى 73 ،74
ولعلمك الخاص لو يروح 10 فلوس ماأبيعه .. اشرايك ..؟؟ (هذا الكلام خاص فيني مالي شغل بأحد)
وبعدين تعال أغلب الأسهم خصوصا الصغيره منها بالحد الأدنى او نزول فلسين واللى عطت تدبيلتين أو أكثر قبل شهر تقريبا ..
وانصحك نصيحه إبعد عن هالنوع من الأسهم لإنك منت قدها.. ولاقد صانع سوقها :D:D:D

امبركو

عضو نشط
الحين الدور على صانع السوق لسهم
هو من يقرر اذا الاعلان زين او موزين
اذا وقف ودعم السهم ورفعة شوي الناس راح تدعم وتشتري ولكن اذا حدث العكس مايلوم الانفسة
ترى بواحمد هو صانع السوق:D:D:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه:p:p:p

أبو فلسين

عضو نشط
لعلمك الخاص هالسهم طلعت منه ذهب بتشجيع أو بدون تشجيع:p
إترك عنك الكلام الفاضي ..:mad:
بالازمه الماليه العالميه تراجع السهم الى 18 فلس وكان معاه جلوبل بنفس سعره، وسرعان ماعاد وارتقى إلى 73 ،74
ولعلمك الخاص لو يروح 10 فلوس ماأبيعه .. اشرايك ..؟؟ (هذا الكلام خاص فيني مالي شغل بأحد)
وبعدين تعال أغلب الأسهم خصوصا الصغيره منها بالحد الأدنى او نزول فلسين واللى عطت تدبيلتين أو أكثر قبل شهر تقريبا ..
وانصحك نصيحه إبعد عن هالنوع من الأسهم لإنك منت قدها.. ولاقد صانع سوقها :D:D:D
ابو احمد عساه يوصل 120 فلس وتطلع بربح

امبركو

عضو نشط
ابو احمد عساه يوصل 120 فلس وتطلع بربح
هههههههههههههههههههه:p:p:p
تداول السهم غير طبيعي .. والأغرب التدوير المستمر بالكميات..!! :D:D:D
أتمنى يطلع اللي ببالي:)

أتمنى ذلك/ يابوفلسين :).. مع سعادتي بمرورك بالصفحه :)

egyptian869

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله .. الله يعين الناس ويصبرهم

Jareer

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله .. الله يعين الناس ويصبرهم

آمين

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
((ما يصيب المؤمن من نصب ولا وصب- مرض- ولا هم ولا حزن ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه))

واقعي40

عضو نشط
الله لايخسر علي حاملي السهم والله كان بين تدوير قوي وفيه شي كان مررريب بس عسي الله يعدل الامور معني خذيته 38 وبعته 45 وبعده ماقربته صعوده صاروخي وتدوير عالي

egyptian869

عضو نشط

alnmr

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم الله بالخير جميعاً
أول شيء أحب أرد على بعض الإخوان بخصوص المطبلين أول شيء إذا ربح ولا علق السهم الكل يشكر فيهم ويصيرون مو مطبلين بالعكس تماماً يصيرون محللين مفكرين وتتهافت عليهم الدعوات بالخير والثناء والشكر وأما إن حصل العكس أصبحو مطبلين وفداوية وتبع محافظ وصبي فلان وعلان أمركم غريب وعجيب وكأنه كان قاصبك على الربح أو الخسارة إذا السوق كله نازل تبي بس هالسهم يكون صاعد عشان بس إنت ماخذ فيها إذا كانت ثقافتك بالأسهم بالشكل هذا نصيحة محب سكر حسابك وخل فلوسك بالبنك وتمصرف فيها أبركلك أنا من ناحيتي وأتكلم عن نفسي أتحمل خسايري لأن ببساطة كان القرار لي أنا سواء كان قراري صائب أو خطأ لأني أنا من إتخذ القرار محد غصبني على شيء ما أبيه وبعدين السهم هذا بالذات من بين الأسهم معدل دورانه ممتاز متى مابغيت تبيع تستطيع بيعه سواء ربحان أو خسران والسهم مضاربي بحت واللي ضارب بالسهم دبل فلوسه والسهم له صانع سوق مجرم بالبيع واشراء والأهم من ذلك محد يقصب أحد على الشراء والبيع كل واحد وكيفه فلا تحط شماعة خسارتك على الآخرين وشكراً
دمتم بود وفالكم جميعاً بدون إستثناء الربح والتعويض للخسرانين

تكنكل

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم الله بالخير جميعاً
أول شيء أحب أرد على بعض الإخوان بخصوص المطبلين أول شيء إذا ربح ولا علق السهم الكل يشكر فيهم ويصيرون مو مطبلين بالعكس تماماً يصيرون محللين مفكرين وتتهافت عليهم الدعوات بالخير والثناء والشكر وأما إن حصل العكس أصبحو مطبلين وفداوية وتبع محافظ وصبي فلان وعلان أمركم غريب وعجيب وكأنه كان قاصبك على الربح أو الخسارة إذا السوق كله نازل تبي بس هالسهم يكون صاعد عشان بس إنت ماخذ فيها إذا كانت ثقافتك بالأسهم بالشكل هذا نصيحة محب سكر حسابك وخل فلوسك بالبنك وتمصرف فيها أبركلك أنا من ناحيتي وأتكلم عن نفسي أتحمل خسايري لأن ببساطة كان القرار لي أنا سواء كان قراري صائب أو خطأ لأني أنا من إتخذ القرار محد غصبني على شيء ما أبيه وبعدين السهم هذا بالذات من بين الأسهم معدل دورانه ممتاز متى مابغيت تبيع تستطيع بيعه سواء ربحان أو خسران والسهم مضاربي بحت واللي ضارب بالسهم دبل فلوسه والسهم له صانع سوق مجرم بالبيع واشراء والأهم من ذلك محد يقصب أحد على الشراء والبيع كل واحد وكيفه فلا تحط شماعة خسارتك على الآخرين وشكراً
دمتم بود وفالكم جميعاً بدون إستثناء الربح والتعويض للخسرانين
جزاك الله خير يالحبيب على هالكلمه والنصيحه الحلوه ،،بس مايخفى عليك ان المدح في السهم من الغرر على الغشيم وعلى الي مايعرف بالتحليل ولا بالرايح والجاي في الاسهم ،، ليه مدح السهم وترزيزه ،، شنو الفايده من الكلام فيه بهذي الطريقه ،، شوف هي احدى ثنتين ياأنك تبي ادبس ناس وياك في الخساره والربح ،، ياأنك صبي محافظ ،، والا علمني ليش اتطليل للسهم ومدحه وانت اصلا ماتعرف في التحليل ولا تعرف شي عن السهم ،، هذا من الغرر على اخوانك وبالذات الجديد والي مايعرف وينغر فيك ومشاركاتك ويشوفك تمدح ويروح وياك ظنا منه ان انت قدوه واتعرف ،، يااخي مافيه مصلحه للدندنه على السهم من غير معلومه او خبر اوعلم بشئ عندك عنه ،،، وطبعا مو انت المقصود يالحبيب ،، المقصود يعرف نفسه وسلامتك

أعلى