شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

بوناصر56

عضو نشط
بواحمد سهمكم بشكل عام ما زال ايجابي والله يبارك لكم ....

بشكل عام السهم وضعه ليه 3 شهور جدام زين من ناحية التحليل الشهري
ومن ناحية الاسبوعي وضعه هالاسبوع زين لو ما اغلق تحت مقاومه 36 و اعتقد صعب يغلق تحتها .
ومن ناحية اليومي الاغلاق زين بس باجر ضروري يصكر 39 وفوق والا عقب باجر شمعه حمره :) او دوتجي طبعا على اليومي فقط يعني ماكو اي خوف لان كأسبوعي او شهري ما كسر شي معناته ممتاز

على فكره لم اقول سلبي مو يعني بطيح طيحه قويه سلبي يعني الافضل تطلع احتياط . .. . . و تدش برقم تحت حتى تستفيد جم نقطه :)

لكن بشكل عام كتحليل سبوعي جيد جدا حتى سبوع جدام اذا حافظ على الارقام فوق 38 مع نهاية كل سبوع .
كتحليل شهري مازال ممتاز جدا .

حمد44

عضو نشط
مادام انت مستفيد من السهم ومضاربه ممتعه معاه
عيل ليش ذميته بمنتصف الطريق أثناء رحلة صعوده ، وقمت اتحذر منه بالذات بذاك الوقت ، لأنك ما استفدت منه وخصوصا بتوقيت تصريف الأربعين مليون سهم الوهمي ،، أدرى لأن ربعك الفرسان الأربعه أنجلوك وقطوك على صخر وماربحوك معاهم ومن هذا المنطلق قمت وترمي سهامك عالسهم واتذمه واتحذر العالم من سهم إنت أصلا مستفيد منه ، ليش هالتناقض بس:mad:
يحليلك ، إنت عاد اتعلمنى اشلون اتعامل مع المضاربه عالسهم ... ههههههههههههههه
ياليت اتعلم نفسك أحسن وتترك هالخرابيط ..من اللى قالك وقص عليك إن إحنا مصيودين من فوق ونبيع بفلس أو فلسين خساره .. اشدراك ..!!
آنا لحد الآن مستغرب من واحد يذم بالسهم من أول صعوده ويحذر منه بالتدوير والتصريف ، وهو أول من يشتريه ويضارب عليه .. ياأخى ليش عيل تذمه من البدايه وليش ورطت ناس وايد وخوفتهم واطلعوا منه وباعوا بال30 او 31 من يوم كنت اتحذر منه .. ولو صابرين مو أحسن لهم ، جان باعوا بال41 أو 40 حرام عليك خوفت العالم .. وآنا ذكرت بمشاركه سابقه أغلب اللى كانوا يحذرون ويخوفون العالم اهم اللى شارين وخايفين من سهم الشجعان والأبطال إنه ينجلهم وأولهم إنت .. والحين حضرتك ياى اتقولى إنك مضارب محترف واتعرف تتعامل مع السهم ، وخمس حسابات فيهم تدوير معنى كلامك الفرسان الأربعه هم أهل الحسابات الخمسه وواحد زايد :p:D:p
صحيح كلام اخوي امباركو
اخوي المصري 869 كنت بالسابق أنا أشوف مشاركاتك
كلها تحذير للإخوان من السهم :confused:
وألحين تطلع وتقول بأنك تضارب بالسهم :eek:
هل نعتبر هالتصرف أنانيه منك وحب الذات :confused:
تحذر الناس من الدخول وأنت أول واحد داش بالسهم :eek:
تصرفك بصراحه غريب حيل :mad: أنا والله متابع مناوشاتك مع بو أحمد من البدايه :rolleyes: واليوم بصراحه بين الحق من الباطل
طلعت شيطان بو أحمد ما تنصاد ;)

امبركو

عضو نشط
صحيح كلام اخوي امباركو
تصرفك بصراحه غريب حيل :mad: أنا والله متابع مناوشاتك مع بو أحمد من البدايه :rolleyes: واليوم بصراحه بين الحق من الباطل
طلعت شيطان بو أحمد ما تنصاد
;)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه... حبيب حبيب /ياحمد44 الغالى :p
ماعليك منه طلع جمبازى درجه أولى وكومبارس، وعنده فرسان أربعه شغالين عالسهم وأهو الفارس الملثم الخامس الغلبان .. بس تدرى شنو المشكله إنهم ماربحوه بالأول وقصوا فيه الحبل وخرب عليهم الخطه :mad:..وقام يتحامل عالسهم وعصب بعد ما فضحهم بطريقته الخاصه وبعلانيه (تدوير وتصريف عالماشى ديروا بالكم فى أربعين مليون سهم يلعبون فيها مع التجار وحيصرفوا عليكم).. طبعا هذا كان بأيام ماكان السهم توه متبحبح اشويه وتوه ناضى... وبأسعار 30 ،30.5 و31 وأمر طبيعى الناس اتخاف وتبيع واتصدق أى إشاعه فى وقت كان السهم أصلا بيانات ماليه هزيله وامعرض للإيقاف ومشاكل التخفيض أوقضايا وتسويات .. وطلع أهو حضرته اللى قاعد يضارب عالسهم ليل نهار وأنانى وماخلا حتى الناس تستفيد وخرب على غيره وورط ناس وايد باعوا السهم امبجر حسافه والله ولااستفادو، وقلت له يومها والله العظيم إن اللى بينك وبين أدنك كأنه ثأر قديم أو فى علاقه أو فى شىء ثانى اهتمامك بالسهم غريب وعلاقتك الطرديه وراها شىء، وليش كل هالتحامل عالسهم ومن شنو..؟؟ وشنو مشكلتك مع صانع السوق ..!! وكل يوم اتحذر منه وبالعلن..:mad: وبالأخير اليوم وهو يفضح نفسه يقول أشكره آنا قاعد أضارب عالسهم واستفيد .. من يوم راح 35.5 بالحد الأدنى قبل أسبوعين
وأثاريه طول هالمده وهو يضارب ويلعب علينا ههههههههههههههه..:p:):p

الله يحفظك يالغالى /حمد44 :p

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
بواحمد سهمكم بشكل عام ما زال ايجابي والله يبارك لكم ....

بشكل عام السهم وضعه ليه 3 شهور جدام زين من ناحية التحليل الشهري
ومن ناحية الاسبوعي وضعه هالاسبوع زين لو ما اغلق تحت مقاومه 36 و اعتقد صعب يغلق تحتها .
ومن ناحية اليومي الاغلاق زين بس باجر ضروري يصكر 39 وفوق والا عقب باجر شمعه حمره :) او دوتجي طبعا على اليومي فقط يعني ماكو اي خوف لان كأسبوعي او شهري ما كسر شي معناته ممتاز

على فكره لم اقول سلبي مو يعني بطيح طيحه قويه سلبي يعني الافضل تطلع احتياط . .. . . و تدش برقم تحت حتى تستفيد جم نقطه :)

لكن بشكل عام كتحليل سبوعي جيد جدا حتى سبوع جدام اذا حافظ على الارقام فوق 38 مع نهاية كل سبوع .
كتحليل شهري مازال ممتاز جدا .
الله يبارك فيك يالغالى/ناصر56 :p
جزاك الله خير على تحليلك الجميل ... وان شاء الله نشوفه فوووووووووق الأربعين الأيام القادمه :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هل بالغالي ومشرفنا الغائب الحاضر ،،،
هل هو سؤال ام تساؤل له مغزى ،،،،
بالنسبة للخسائر المرحلة بحدود 72% من راس المال
اما بالنسبة لقضيتهم مع الخرافي اول مرة اسمع عنها
وراح احاول ابحث لك فيها ،،،
هلا وغلا بو محمد شلونك يالحبيب

الحمدلله فهمت اللي اقصده

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
حاضرين للطيبين عند بويوسف الخبر اخونا المشرف العزيز سواء كان سؤال أو تساؤل ؟! ردا على أخونا الحبيب بومحمد (نصوح) بالنسبة للمبلغ المطلوب من قبل المقاول جاهز وهناك تسوية سوف تتم معهم بالقريب العاجل وهو من ضمن التسوية القائمة مباحثاتها مع بنك الخليج . تدلل بعد أي استفسار حنا حاضرين أخونا المشرف ولا داعي للقلق الأمور تحت السيطرة :)

بارك الله فيك

ممكن تفيدنا كم المبلغ المطلوب من شركة الخرافي

وهل تملكه الشركه بالوقت الحالي ؟

alwahdani

عضو نشط
بارك الله فيك

ممكن تفيدنا كم المبلغ المطلوب من شركة الخرافي

وهل تملكه الشركه بالوقت الحالي ؟
هلا بأخوي العزيز navigator ،، سامحني يالحبيب في أمور أعتذر عن النقاش فيها ولكن تقدر ترجع للميزانية المعلنة علما بأن هناك مفاوضات تمت مع المقاول ، لذلك منك السموحه واعذرني يا أخي الحبيب وبإمكانك عمل بحث بالإعلانات سوف يظهر لك الرقم

المستفسر

عضو مميز
بالنسبه لسهم ادنك حقق هدف المثلث عند 40 بجداره

والأن مازال هدف الراس والكتفين فعال اللي هو 44.5 ولكن بشرط حتى لايطلعي واحد من اللي مايفقهون بالتحليل ويستلمنا :Dانه يحافظ على خط الرقبه وهي تعادال رقم 34+ نصف ولايكسره بأقفال حتى لايخترب النموذج
ومثل ماانتم شايفينة اقفل على دعم 37.5 بكسره بأقفال يروح خط الرقبه والله اعلم

وراح ارفق اول تشارت ارفقته مع البطل الشجاع ابو احمد حينما رأيت كل من يرجف ان يحلل السهم :D:D:D:D:D:D

وتشارت تحديث

مشاهدة المرفق 242944

مشاهدة المرفق 242945

السلام عليكم "

اليوم فتح 36 بكسره للدعم 37.5 وسرعان مااستدره واقفل فوقه

والربحان الأفضل يريح وينتظر هاليومين

وكل واحد حر في قراره والله اعلم

Cigar_70

عضو نشط
وتتكرر القصه معاي ربنا وله الحمد

:D

بس عاد هالمرة خض بطني :p

حلوين فلس ونص :D بس عاد مافي مره يايه خلاص امشييييييييي

خلنا ع الخالتنا ام راشد نتطمش ع
جدرها الموش ودهنها العداني :p

وايد ابرك ... بس الحمدلله على النعمه

صج السوق يبيله قلب ما يتعب على قولة الفنان الكبير بواحمد امبركووو

امبركو

عضو نشط
وتتكرر القصه معاي ربنا وله الحمد

بس عاد هالمرة خض بطني :p

حلوين فلس ونص :D بس عاد مافي مره يايه خلاص امشييييييييي

خلنا ع الخالتنا ام راشد نتطمش ع
جدرها الموش ودهنها العداني :p

وايد ابرك ... بس الحمدلله على النعمه

صج السوق يبيله قلب ما يتعب على قولة الفنان الكبير بواحمد امبركووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:p:D:p
حبيب حبيب/ بوصلوووووووووووووووح:p:D:p
وبطل وشجاع إنت.... لأنك دخلت مع الأبطال الشجعان من زمان وضاربت معانا بكل قوه.. الله من أيام المقاومه الصعبه 34 إذا تذكر :p
وياسلام على خالتنا أم راشد ... جدرها المموش وفوقه دهن عدانى ودقوس اصبار بعد أيبا .. يم يم يم :p:D:p

مبرووووووووووووك يالغالى ..ألف مبرووووووووووووك

Q8_POOS

عضو نشط
صانع سوق السهم اعطي ايحيا بأن السهم ممكن يقطك تحت بأي لحظه وخلا الناس تبيع اول السوق علي اساس ياخذونه من تحت وانا اتوقع ان ممكن يغير اسلوبه يعني ممكن يشيل كل المعروض ويطلع بالسهم ويخلي الناس تخاف وماتشتري مره ثانيه او انه اذا شاف ناس وايد طالبين تحت يعطيهم ومايصعده مره ثانيه وياخذه منهم مره ثانيه بأسعار نازله
الله يوفق الجميع بقياده البطل المغوار امبركوووو

وجهه نظر لا أكثر

امبركو

عضو نشط
صانع سوق السهم اعطي ايحيا بأن السهم ممكن يقطك تحت بأي لحظه وخلا الناس تبيع اول السوق علي اساس ياخذونه من تحت وانا اتوقع ان ممكن يغير اسلوبه يعني ممكن يشيل كل المعروض ويطلع بالسهم ويخلي الناس تخاف وماتشتري مره ثانيه او انه اذا شاف ناس وايد طالبين تحت يعطيهم ومايصعده مره ثانيه وياخذه منهم مره ثانيه بأسعار نازله
الله يوفق الجميع بقياده البطل المغوار امبركوووو

وجهه نظر لا أكثر
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بالحبيب / بوخالد:p
وجهة نظر سليمه، وممكن هذا اللى يفكر فيه.. ويخدعك ويخض البطن خض ههههههههههههه:p:D:p
بس تبى الصراحه .. والله هالسهم وصانع سوقه البطل ماقصر وهو الوحيد بالسوق والأبرز والأفضل دائما:)

aljoker

عضو نشط
وجهة نظر سليمه، وممكن هذا اللى يفكر فيه.. ويخدعك ويخض البطن خض ههههههههههههه:p:D:p
بس تبى الصراحه .. والله هالسهم وصانع سوقه البطل ماقصر وهو الوحيد بالسوق والأبرز والأفضل دائما:)

ما قصرو اهل لندن من تشيرشل يتابعونا ويحطون الدعومات المليونيه
اشفيها الي قتلك عنها صار فيها تداول مليوني كل يوم :)

امبركو

عضو نشط
ما قصرو اهل لندن من تشيرشل يتابعونا ويحطون الدعومات المليونيه
اشفيها الي قتلك عنها صار فيها تداول مليوني كل يوم :)
هههههههههههههههه:D:D:D
إنت أبخص يابوفيصل :p

الراقي

بوعبدالله
مافي احد كان متوقع ان ادنك اليوم يصمد ويقفل اخضر:D
الف مبروك والله يرزقكم زود ودبلات والله انا عن نفسي لو كنت املك في سهم من زمان بعت بسبب الميزانية وتحاليل الفنية :D

امبركو

عضو نشط
مافي احد كان متوقع ان ادنك اليوم يصمد ويقفل اخضر:D
الف مبروك والله يرزقكم زود ودبلات والله انا عن نفسي لو كنت املك في سهم من زمان بعت بسبب الميزانية وتحاليل الفنية :D
إلا آنا .. :p:D:p
هذا سهم الشجعان والأبطال والصمووووووووووووود:p:):p
الله يبارك فيك يالغالى /بوعبدالله:) .. ويربحك بسهم دانه يارب :p

مشكوووووووووور يالحبيب :)

egyptian869

عضو نشط
صحيح كلام اخوي امباركو
طلعت شيطان بو أحمد ما تنصاد ;)
اولا صباح الخير ... ثانيا انا لو انسان باطبل للباطل مثل ما انت تفضلت وكتبت كنت قلت للناس دشوا على السهم والسهم زين واموره طيبه .. راجع كلام كل المحللين والمراقبين بالمنتدى ومنهم ابو احمد البغدادى قال السهم زين حق المضاربه لكن ما حد يدش ويكتب ان اموره الماليه والاستثماريه طيبه وهذا نفس اللى كتبته .. اميركو نفسه قال اللى يخاف يخرج واللى ما يعرف المضاربه لا يدش ولا حد ياخذ كلامى على انه دعوه للشراء... كلامى لو فيه شي غلط ياريت تحدده .. الاخ اميركو كتب يقول انى محتر لانى ما ربحت من السهم جان اقوله لا والله ربحت لكن مو لانه سهم زين ولكن لان ربنا عز وجل وفقنى بالدخول فى الوقت الصحيح وبالسعر الصحيح ومو كل الناس تقدر تسوى جذى. مو كل الناس عندهم علم فى المضاربه. يعنى انا كل علاقتى بالسهم صفقتين فقط وشريت فى المرتين ب 35.5 وبعت ب 39 لكن شنو رأيك فى اللى دش وشرى ب 39 و 40 و 40.5 واهو ما يدرى شلون سلوك السهم وصانع السوق ؟؟؟؟؟ انا حبيت ابرئ ذمتى امام الله واقول للكل السهم لو ما تعرف شلون تضارب راح يسحب بيزاتك ويقطك علي صخر -- هل كلامى ده فيه خطا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - خرجت من السهم 27 ودشيت 35.5 يوم ما نزل للحد الادنى وبعت بنفس اليوم وامس سويت نفس الحركه .. يعنى مو قاعد اضارب مع السهم مثل ما تفضلت. اكو شئ اسمه الفرصه ودراسه الشارتات والمقاومه والدعم. اللى ما يعرف لهم نصيحه ثانيه لا تدش .. انا الافضل انى احذر واحد يبي يدش واهو غشيم ولا انى اقول السهم زين وواحد ياخذ كلامى ويدش ويخسر ويحسبن على بظهر الغيب .. اى ربح ما يسوى قصاد دعوه من واحد اغتر بكلامى عن السهم ودش وخسر . هاذى ما اتحملها ولو انت تتحملها امام الله فانت حر بالطبع.. مره ثانيه السهم مضاربي بحت ومره ثانيه القرارات كلها فى ايد اللى ماسك السهم واهو بس اللى يعرف امتى راح يخرج ومنو راح يكون الضحيه وقتها ... يبقى الحل الوحيد هو الحذر وانك تلعب معاه وعيونك مفتحه مثل الثعلب .... ما ادرى ليش كلامى ده يزعل حد... قسما بالله لو فيه كلمه واحده كتبتها فيها اساءه او تطبيل او تهويل او ترهيب فانا مستعد الغى مشاركتى بالمنتدى كله وما يكون حد زعلان منى.
ومره ثانيه صبحكم الله بالخير جميعا واوعدكم هاذى اخر مشاركه بصفحه ادنك.. اللهم بلغت اللهم فاشهد.

أعلى