شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

alwahdani

عضو نشط
«دار الاستثمار» تستعد لترتيب ضخم لسداد دائنيها من المجموعة «ج»
الاثنين 28 أكتوبر 2013 الأنباء

أضـف تعليقك :حجم الخط

محمود فاروق
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان شركة دار الاستثمار انتهت من ترتيب ضخم يتعلق بأزمتها المالية مع الدائنين، لافتة إلى ان الشركة ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن جميع التطورات المتعلقة بهيكلة المديونية الخاصة بالمجموعة «ج».

وأفادت المصادر بأن الشركة ستجري اجتماعا خلال الفترة المقبلة مع دائنيها لاطلاعهم على آخر المستجدات التي تم التوصل إليها بشان سداد مديونية الشركة وسط أجواء متفائلة باقتراب التوصل إلى اتفاقية مع المجموعة «ج» التي تمثل المؤسسات والشركات المالية بسداد مديونياتهم من خلال ترتيب ضخم تم التوصل إليه خلال الآونة الأخيرة يرضى جميع الأطراف.
وكانت الشركة قد نجحت في سداد جميع المبالغ المستحقة للمجموعة «أ» و«ب» من مستثمرين وأفراد وبدأت في سداد المبالغ المستحقة للمجموعة «ج» التي تمثل المؤسسات والشركات المالية، حيث وافق جزء من دائني المجموعة على سداد الشركة عينيا لكل مديونيتهم مقابل تنازلهم عن 50% من قيمة مديونيتهم، أما بخصوص الدائنين الذين لم يرغبوا في الانضمام لعرض التسوية العينية فإن الشركة ما زالت ملتزمة بسداد الأقساط المتبقية لهم والمحددة طبقا لخطة إعادة الهيكلة.

سوق الاوراق

عضو نشط
تعمد بالاقفال ب59

السلام عليكم
ليش تعمد الاغلاق على ٥٩ ؟
ترى للحين شمعته سلبية ...... واعلاانات الربع الثالث قريبا جدا يمكن الاسبوع القادم .....
احنا بنفس المركب ماعندهم شي غير خبر الدار .....
واحنا ندري بان تلك الاسهم مفلسة تقريبا ... بس اللي يشفع لهم او اللي يخلينا نشتري تلك الاسهم .... عبارة عن مجازفة خطيرة جدا على امل وتوقع لوصول السهم لخانة ١٠٠ ومافوق بسبب انقاذ الدار .... حتى تعود الدار للتداول يجب على المجموعة الوصول لاسعار معقولة ومقبولة .....
والحين صانع السوق يستعل الخبر اما ايجابا او سلبا وراح يضغط بقوة .

هلو ومية هلو بنور المنتدي اليوم اللي ما اشوفك تكتب فيه مو محسوب من عمري حبيبي بالعربي السهم مضغوط وفيه تصريف !

سوق الاوراق

عضو نشط
هلو ومية هلو بنور المنتدي اليوم اللي ما اشوفك تكتب فيه مو محسوب من عمري حبيبي بالعربي السهم مضغوط وفيه تصريف !

السلام عليكم
اول مرة بحياتي اسمع سهم مضغوط وتصريف بنفس الوقت ....!!!!
العلم نور .

السلام عليكم
اول مرة بحياتي اسمع سهم مضغوط وتصريف بنفس الوقت ....!!!!
العلم نور .
اهلا بالحب انا توني قاعد من النوم شنو اللي مو عاجبك بالموضوع العلم نور بس هذا حاضر ؟ اي علم تقصد علم الفلك وعلم الدين وعلم الرياضيات حدد علشان ارد عليك وانا كلامي واضح ضاغط السهم اقتنعت اقتنعت ما اقتنعت كيفك هذا شي راجعلك
اصلا انا مسجل بالمنتدي علشانك اما الاثنين اللي فوق اللي ياييبهم وياك اللي ياكل ويوكل ماراح ارد عليهم لان لو رديت عليهم راح اسويلهم قيمة عند الناس !

نصوح

عضو مميز
اهلا بالحب انا توني قاعد من النوم شنو اللي مو عاجبك بالموضوع العلم نور بس هذا حاضر ؟ اي علم تقصد علم الفلك وعلم الدين وعلم الرياضيات حدد علشان ارد عليك وانا كلامي واضح ضاغط السهم اقتنعت اقتنعت ما اقتنعت كيفك هذا شي راجعلك
اصلا انا مسجل بالمنتدي علشانك اما الاثنين اللي فوق اللي ياييبهم وياك اللي ياكل ويوكل ماراح ارد عليهم لان لو رديت عليهم راح اسويلهم قيمة عن الناس !

السلام عليكم
أولا شنو هالأسلوب السوقي اللي كاتبه
الأثنين اللي فوق اللي يايبهم معاك لهم نك بالمنتدى
أحنا مو دبش .... وبعدين شنو تسوي لنا قيمة
أحنا قيمتنا بين أخواننا بهذا المنتدى مبني على
الأحترام والصدق .. ومو أنت اللي ترفع من قيمتنا
ولا يشرفني هالشيء
ترفع عن هالألفاظ لأني لو برد عليك بنغس أسلوبك
أقدر وراح أطيح حظك بعد .... بس للأسف ما أعرف
أنزل لمستواك في الحوار

سوق الاوراق

عضو نشط
اصلا انا مسجل بالمنتدي علشانك اما الاثنين اللي فوق اللي ياييبهم وياك اللي ياكل ويوكل ماراح ارد عليهم لان لو رديت عليهم راح اسويلهم قيمة عن الناس !

السلام عليكم
شنو هذا الحجي اخوي احنا وين قاعدين ... احترم نفسك وخلك مؤدب ..... انت بمنتدى اقتصادي .

سوق الاوراق

عضو نشط
انا اعرف ان كلمة ( الحب ) اهية اللي زعلتك خلاص نسحبها تدلل !

السلام عليكم
اخوي الله يرضى عليك وقف عندك شوي وفكر عدل وقاعد اقولك خلك على مستوى الرجال اللي بالمنتدى وبسك لعب يهال والزم حدودك،،،،
وتاكد مو من النوع اللي ابلغ عن مخالفة بالمشاركة ولن ارد عليك بعد الان .
ارجوك وقف هذه المهزلة .

السلام عليكم
اخوي الله يرضى عليك وقف عندك شوي وفكر عدل وقاعد اقولك خلك على مستوى الرجال اللي بالمنتدى وبسك لعب يهال والزم حدودك،،،،
وتاكد مو من النوع اللي ابلغ عن مخالفة بالمشاركة ولن ارد عليك بعد الان .
ارجوك وقف هذه المهزلة .
اخوي سوق الاوراق انت رديت ولا ما رديت هذا منتدي وكل انسان له الحق بالكتابه طالما ما يتعدا حدود الاخر بالسب والكلام البذي هذي قوانين المنتدي عارفينها زين . اما كلمتك تقول خلك علي مستوي الرجال لا هذي صعبة ! وما راح ارد عليك فيها. تحياتي

الشراااااااي

عضو نشط
@********: # تفكير_بصوت عالي : ترقبو اخبار ايجابية عن ادنك ومنازل بعد قليل ان شاء الله

الشراااااااي

عضو نشط
@********: #تفكير_بصوت عالي : ادنك - قد تعلن عن ارباح (طفيفه) للربع الثالث باذن الله خلافا للارباع السابقه - خلال الايام القليله القادمه ... باذن الله

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
أدنك ميزانيته تعبانه حيل
خساره اكثر من 70 بالميه من راس المال حتي يتبين
من خلال البيانات المالية العكس كتابة بصوت عالي !!!!!!!!!
الله يرزق جميع من لهم نوايا صادقة

أعلى