شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

امبركو

عضو نشط
يالمحللين تتوقعون ليش هالكمية التداولات في عليه اخبار بصراحة طلباته غريبة ً وتداول السهم يخوف يحسسني رايح ١٠٠
كل مايزيد الخوف .. كل مالسهم يزداد صعودا وتألقا

هلا بالعازمى35 :p

albostan

عضو نشط
أنا أستغرب من إللي يقول تصريف لأن لا طريقة التداول و لا التحليل الفني و لا التحليل التقني و لا في شيء يدل على التصريف فأرجوا من يقول إنه تصريف أن يثبت ذلك فنيا على الأقل . طبعا هذه ليست دعوه شراء أو بيع أو تطبيل و لكن التصريف له مدلولات فنيه أنا لا أراها بهذا السهم لحد الآن . و الله أعلم

albostan

عضو نشط
قد يكون خبر التسويه لدار الإستثمار و كذلك التسويه لأدنك تأثير لشراء السهم بهذه الأسعار و قد يرتفع سعر أدنك و يطوف منازل مثل مالمدينه طاف السلام و هذا مجرد توقع و ليس تحليل

albostan

عضو نشط
عندي احساس ادنك يدخل خانه ٤٠ قبل رمضان
قولو امييييين

إحساس جيد و آمين وإن شاء الله أكثر بعد . و لكن خلك حذر و تابع الدعم و المقاومه لأن لحد الآن السهم ماشي جيد مع الدعومات و المقاومات و بالتوفيق يا رب للجميع

العازمي ٣٥

عضو نشط
ياجماعه موضوع الدعم كلام فاظي اذي صانع السوق حب يطلع صعده صعود صاروخي واذي هده نزل نزول ارض ارض ماينفعه الدعم اسئل الله التوفيق والرزق الحلال

fahad2000

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز

امبركو

عضو نشط
نفس ماتوقعنا بالضبط قبل اسبوعين:)
دخول مستثمر يديد عالسهم وخروج آخر ..ولكن الملفت بأن المشترى وكأنه يريد الاستحواذ عالشركه:D

والله أعلى وأعلم،،

whaler

موقوف
صباح الخير
هالنوعية من الاسهم فاشلة انا كنت اشتريه علي 24 فلس و 25 فلس وخسرت فيه
كنت ادش واطلع نفس اليوم .. لان عادي يتوقف هالسهم في اي وقت ..

راح تشوفه كل يوم يصعد ويصعد ويصعد وفلوس تدخل بالسهم وتقوول ماشاءالله شنو هالارتفاعات .. بس تدخل بالسهم تحس تخسر ..
ابي واحد بالمنتدي كان عنده السهم من 24 فلس الي هذا اليوم ههههه صدقوني نصهم بايعين علي ارتفاع فلس ولا فلسين بالكثير ..

مستثمر جديد مو جديد ولايهمني كلهم ربع لايغرك مستثمر جديد ولا مو جديد

فردان

عضو نشط
احسن صانع سوق شفته حجي رضا بارك الله فيك خلهم يتعلمون صناع السوق

أعلى