شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

انا الي مستغرب منه مكتوب في اشعار البورصة توقيف السهم بسبب عدم تقديم نسخ البيانات
وشدخل مراسلات وخرابيط
المسالة فيه حسين جوهر يا رب خذ حقنا منه

الصـــــالح

عضو نشط
22324445
ياجماعه انا بتصل عليهم وانتو بعد شدو حيلكم
نضغطهم اشوي

nice broker

عضو نشط
توني داق تقولي باجتماع واجتماعهم يخلص الساعة ١٢ ونص
يخرب بيتهم شهالجذب والنفاق
يخدرونك لين يخلص الدوام

Aljoman

عضو نشط
رغم المصيبة التي حلت على صغار المساهمين ، يجب الإنتباه إلى الأشخاص الذين يكتبون أخبار مغلوطة أو ينقلون أخبار غير صحيحة ، وكذلك الإنتباه إلى الأشخاص الذين هم مصدر الأخبار الكاذبة والمضللة ، والله يفرجها على الجميع .

GRG

عضو جديد
يقولك الصبر مفتاح الفرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الصبر مل من صبرنه والفرج مل من كثر ما نذكر اسمه !!!!!!!! الله المستعان ولا غيره

GRG

عضو جديد
الجمان ما عندك شغل وداش هني !!!!!!!!! ارحم المساكين وفكنه من شرك الناس مو فاضيه لك

jarrah_aam

عضو مميز
الجمان ما عندك شغل وداش هني !!!!!!!!! ارحم المساكين وفكنه من شرك الناس مو فاضيه لك
لا حول ولا قوة الا بالله الرجل قال كلمة خير فلترد عليه بكلمة خير او اصمت كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم , وشنو اللي في كلامه اللي عورك؟

jarrah_aam

عضو مميز
يا اخوان ما ادري هل انا اقرا كلام غير اللي انتوا تقرونه , ما شفت شي في كلام الاخ الجمان من وين استشفيتوا الشماتة ولا اي شي اخر ؟؟؟؟؟؟

jarrah_aam

عضو مميز

الصـــــالح

عضو نشط
دامها قالت اتصلو على المسؤول شكلها السالفه امطوله
انا اقول لاتخلون...عل 12:30 نتصل مره ثانية وانكلم المسؤول مومشكله بنشوف شنو اخرتها

GRG

عضو جديد
منو قالك في اجتماع اليوم !!!!!!!!!! كله كلام فاضي وحاطين كاسكو يرد بنفس الكلام علي كل متصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يرحم الحال

بوورصجي

موقوف
الاخ العزيز عايد العنزي جزاك الله خير ماتجيب غير العلوم الطيبه
‏“‎حسب ما وصلني هذة اللحظة بان مجلس ادارة ادنك اعتمد البيانات المالية وسوف تعود الشركة للتداول غدا ومبروك للملاك

أعلى