شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

رابح رابح

عضو مميز
ياخوفي يصيرون الضحايا الشجعان
بيصرفون عليهم ويدچونهم دچه محترمة

ولد السرة

عضو نشط
دقوا عالتنكتر يرش القاع زيين

مشادات الشباب كلهم دبييييجه ؛)

alwahdani

عضو نشط
لو كل الأبطال والشجعان خرجوا .. فأنا لم ولن أخرج من السهم..!!
بالرغم من كل السلبيات والتراجع الطبيعى الذى مازال برأيى ...:)
فخبرتى هى من تسعفنى بهذا السهم . لو بقينا أنا وصانع السهم فقط .. فأهلا وسهلا به :)

فدعونى واتركونى لوحدى لاواجه مصيرى معاه لنتصارع مره أخرى بارقام قد تكون مستحبه لنا .. فالسيناريو قد يتكرر.. فهذه هى البطولالت:p:D
أبا أحمد أيها البطل المقداد وأين أنا لن أدعك تحارب وحدك فسنحارب جنبا إلى إلى جنب فإما ينطلق بنا صانع السوق وإما أن يهبط بنا حتى ولو خرجوا الجميع فلن يغني عني من الأمر شيئا فكما قلت يا أخي هذه معركة الابطال والشجعان فسهم الشجعان حير الكثير والسؤال المحير للجميع والذي يدور بداخلهم نشتري أم نراقب ؟؟؟ لذلك دعني أقول لهم راقبوا ولا داعي للمجازفة فهذه معركة صعبة ولا أنصح أحدا بالدخول أو الخروج فالأمر متروك لكم .

حمد44

عضو نشط
لو كل الأبطال والشجعان خرجوا .. فأنا لم ولن أخرج من السهم..!!
بالرغم من كل السلبيات والتراجع الطبيعى الذى مازال برأيى ...:)
فخبرتى هى من تسعفنى بهذا السهم . لو بقينا أنا وصانع السهم فقط .. فأهلا وسهلا به :)

فدعونى واتركونى لوحدى لاواجه مصيرى معاه لنتصارع مره أخرى بارقام قد تكون مستحبه لنا .. فالسيناريو قد يتكرر.. فهذه هى البطولالت:p:D
يحليلك ويحلوا كلامك بو أحمد والله
أنا أدش هالصفحه بس علشان مشاركاتك الحلوه
بالسابق كنت أحب التفائل فيك
وألحين أكتشفت فيك ميزه ثانيه
الثقه بالنفس ، قول إن شاء الله
بأن الله سبحانه يعطيك كل ما تتمنى يا صاحبي
بس أخوي الغالي بو أحمد خلك حذر هذا ألي
أبي منك والله يوفقك بأهلك وصحتك ومالك إن شاء الله

alwahdani

عضو نشط
واصل سهم الشجعان والأبطال تراجعه الطبيعى للرقم 37.5 وصولا من أعلى قمه لامسها 41.5 مقتربا من تحقيق الدبل ،بعد أن تطايرت عليه عيون الحساد من كل جانب ، فبالرغم من تحقيقه أعلى نسبة صعود مابين الأسهم بالسوق 80% أو أكثر، أوإعلان نتائجه الماليه الإيجابيه للربع الثانى بعيدا كل البعد عن تخفيض راس المال وشبح الإيقاف.. فإنه لايعجب البعض ولايفى بالغرض ، فهو من أعطى أعلى نسبة ربح بصعود ماراثونى خيالى وبمضاربات شيقه يسيل لها اللعاب، وجذبت الكل لفتح شهية الربح، ولكن الأكثر والأدهى من ذلك: إعطاءه المجال للكل سواءا بالخروج أوالدخول عالسهم من كل جانب ولم يبخل ، واليوم ونحن نراه وهو يسقط تكتيكيا وتديجيا للرقم 37.5 ولم يسقط حتى يوم واحد بالحد الأدنى ولم يخذل أحد عالإطلاق .. وصانع سوقه كريم لأبعد الحدود حتى بتراجع السهم أيضا.. ويستحق الإشاده والشكر والثناء على ماقام به سابقا وحاليا
ومازلت أرى وأتيقن بأن للسهم فرصه للخروج من هذه الدوامه الصعبه والإرتقاء للحاجز الأربعينى مره ثانيه (كلاكيت ثانى مره).. متى ماأراد صانع سوقه بشد الرحال مره أخرى..
والأبطال الشجعان لايخافوا ولايهابوا من هذه الحركات أو التراجع الطبيعى .. إذن لماذا كل هذا الهلع والخوف .. وقد ذكرنا مراراوتكرارا من يريد البقاء فليبقى ، فى حين من يود الخروج فليخرج فورا دون قيد أو شرط .. :p:D:p
أنت ذكرت ذلك يا أبا أحمد ولكن بعض الإخوان مصرين على بث الأخبار السلبية والهجمة الشرسة على السهم تارة يقولون تخفيض وتارة إيقاف وتارة اشارة خروج وتارة المقاول وتارة ....... لا أعلم إلى متى ؟؟؟؟؟!!!! لذلك أكرر كما ذكرتكم يا أبا أحمد من يريد البقاء فليبقى ومن أراد الخروج فندعو له بالخير والتوفيق ولكن لا داعي لهذه الهجمة الشرسة والتخويف والترهيب .

alwahdani

عضو نشط
فالكل أصبح يعلم الآن بأن سهم أدنك سهم مضاربي من الدرجة الأولى وليس استثماري وبياناته المالية معلومة للجميع لذلك لا نريد أن نخوض بالأخبار والدفاع ، ولتعلم يأ أبا أحمد بأنني باقي بالسهم حتى وإن خرج صانع السوق وبقيت وحدي وليخرج من يخرج من السهم فأنا باق لا محالة إلى ما شاء الله وسوف يتحمل الوحداني كل الضربات حتى يثبت للجميع بأن سهم أدنك كان فرصة مضاربية لا تعوض .

امبركو

عضو نشط
أبا أحمد أيها البطل المقداد وأين أنا لن أدعك تحارب وحدك فسنحارب جنبا إلى إلى جنب فإما ينطلق بنا صانع السوق وإما أن يهبط بنا حتى ولو خرجوا الجميع فلن يغني عني من الأمر شيئا فكما قلت يا أخي هذه معركة الابطال والشجعان فسهم الشجعان حير الكثير والسؤال المحير للجميع والذي يدور بداخلهم نشتري أم نراقب ؟؟؟ لذلك دعني أقول لهم راقبوا ولا داعي للمجازفة فهذه معركة صعبة ولا أنصح أحدا بالدخول أو الخروج فالأمر متروك لكم .
أنت ذكرت ذلك يا أبا أحمد ولكن بعض الإخوان مصرين على بث الأخبار السلبية والهجمة الشرسة على السهم تارة يقولون تخفيض وتارة إيقاف وتارة اشارة خروج وتارة المقاول وتارة ....... لا أعلم إلى متى ؟؟؟؟؟!!!! لذلك أكرر كما ذكرتكم يا أبا أحمد من يريد البقاء فليبقى ومن أراد الخروج فندعو له بالخير والتوفيق ولكن لا داعي لهذه الهجمة الشرسة والتخويف والترهيب .
حتما سنبقى أنا وأنت فقط يالفارس المقداد ../ يابويوسف :p
وليخرج الكل .. نعم الكل يخرج من السهم.. وهذه الهجمات الشرسه لاتهمنا ولاتثنينا عن مواصلة جهدنا وسعينا للوصول للحاجز الأربعينى بإن الله تعالى .. رجاءا ياربعى وإخوانى أخرجوا الآن قبل فوات الأوان، فسهم الشجعان والأبطال لايريد لكم البقاء وانتم بهذه الحاله من الخوف والهلع والترجيف والتخويف .. أخرجوا فورا وحالا دون قيد أو شرط ..
أما نحن الأبطال الشجعان ..لايخيفنا نزول السهم الطبيعى.. فهو لم يسقط سقوط عمودى أصلا يوما ما بالحد الأدنى.. سهم يحقق فوق 80% ربح ونلتمس له العذر وكل العذر أيضا بنزوله العادى حسب رأيى الشخصى ..
أحد الإخوان .. ذكر وبقناعه بأن هناك فرسان أربعه فقط هم من بقوا بالسهم ولانعلم من هم هؤلاء الفرسان الباقين على قيد الحياة بالسهم :D:D
ومن يريد البقاء فليتحمل قراره بنفسه .. وليس علينا من ملامه أو يحملنا تلك القرار ، فأيام صعود السهم الماراثونى كنا ننبه بتلك المقوله والقرار يخص الشخص وحده ..:p

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
فالكل أصبح يعلم الآن بأن سهم أدنك سهم مضاربي من الدرجة الأولى وليس استثماري وبياناته المالية معلومة للجميع لذلك لا نريد أن نخوض بالأخبار والدفاع ، ولتعلم يأ أبا أحمد بأنني باقي بالسهم حتى وإن خرج صانع السوق وبقيت وحدي وليخرج من يخرج من السهم فأنا باق لا محالة إلى ما شاء الله وسوف يتحمل الوحداني كل الضربات حتى يثبت للجميع بأن سهم أدنك كان فرصة مضاربية لا تعوض .
لن تبقى لوحدك/ يالوحدانى (بويوسف) :)
فأين بوأحمد ..!! وكيف لا ..سيناضل ويكافح من خلفك ، فدعنى أحارب بجهتين الميسره والميمنه حتى آخر رمق ، واستلم أنت بدورك كفة القياده الوسطى
فصانع السوق يعشق الأبطال المغامرين والمجازفين فقط ، وهو من يتفنن بالمضاربه ونتفنن معه ..ولامكان للمرجفين والخوافين الذين أتوا الآن من كل مكان بعد ان طافهم قطار أدنك الأول ، فالمعركه لن تنتهى حتى وإن سقط السهم لأرقام سفليه ..:p

امبركو

عضو نشط
يحليلك ويحلوا كلامك بو أحمد والله
أنا أدش هالصفحه بس علشان مشاركاتك الحلوه
بالسابق كنت أحب التفائل فيك
وألحين أكتشفت فيك ميزه ثانيه
الثقه بالنفس ، قول إن شاء الله
بأن الله سبحانه يعطيك كل ما تتمنى يا صاحبي
بس أخوي الغالي بو أحمد خلك حذر هذا ألي
أبي منك
والله يوفقك بأهلك وصحتك ومالك إن شاء الله
عز الله شانك يالغالى وحبيب قلبى /حمد44 :)
ياذوق إنت والله .. لاتحاتى يالغالى
شكرا شكرا لك من القلب ، وعلى النصيحه التى هى تاج على راسى :p

العازمي ٣٥

عضو نشط
هلا اخوي امبركو انا عن نفسي صامد مع ادنك وراح انتظره ان شالله فوق الاربعيينات وعندي احساس بيروح شاء من شاء وابا من ابا صامدين مع نجم ٢٠١٥ ادنك
بيني وبينك محد وهقنا يابو احمد الا بعض المحللين

امبركو

عضو نشط
هلا اخوي امبركو انا عن نفسي صامد مع ادنك وراح انتظره ان شالله فوق الاربعيينات وعندي احساس بيروح شاء من شاء وابا من ابا صامدين مع نجم ٢٠١٥ ادنك
بيني وبينك محد وهقنا يابو احمد الا بعض المحللين
كفو/ يالعازمى35 :p
بطل وشجاع إنت ببقائك معنا لحد الآن .. السهم أعلن بيانات الربع الثانى، وخلص ،الحمدلله لاتخفيض ولاترهيب ولاشىء ثانى
وهذا بحد ذاته إيجابى .. نعم نعم سترى الحاجز الأربعينى مره أخرى عاجلا أم آجلا .. :D:D:D

والله أعلى وأعلم،،:p

fahad2000

عضو مميز
تراجعت حصة رضا ابراهيم رضا عبدالهادي في شركة ادنك من 14.241 إلى 13.493

Q8_POOS

عضو نشط
انا اقول مدام هالسهم صاعد نازل المضاربه مع ممتعه ف ليش تقعدون بالسهم وتنطرون رقم معين ليما يوصله انا بوجهه نظري المتواضعه اقول بيع علي المقاومه واشتر علي الدعم واذا بعت علي مقاومه وكسرها وكمل دش معاه مره ثانيه
تحياتي للشجعان المرابطين

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم
ابواحمد لم ولن اتراجع عن مرافقتك في ادنك حتي النهايه
ارجع للتاريخ وتعرف مسار السهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. كفو والله/ يابوفهد :)
أنت رفيقى منذ البدايه ياصديقى القديم الجديد بالسهم .. التاريخ سيعيد نفسه يالغالى :p

كلامك صحيح ، نعم وهو كذلك ...:)

عنيد

عضو مميز
تجديد قراءتنا للسهم بعد القفزة الجديدة ما شاء الله

وبعد اختراق الهدف 39 فلس واغلاق عند 40 فلس حاليا السهم في اتجاهه الى الهدف 42 فلس كما ذكرنا قبل أسبوع تقريبا

منطقة الرصد الجديدة اذا لا سمح الله لم يتجاوز الهدف 42 فلس هي أصبحت 38 فلس

مع تمنياتي لكم الربح الوفير والله يبعد عنكم الخساير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجديد قراءتنا للسهم من جديد ( كما ذكرنا بمشاركتنا سالفة الذكر وبعد وصول الى الهدف بأقل من نص فلس 41.5 فلس ليعود بعدها السهم بحركة تصحيحية وبإقفال جدا سيئ 37.5 فلس وكسر حاجز 38 فلس )

السيناريو القادم العودة الى منطقة الرصد الجديدة المتمثلة عند هدف 36.5 فلس بعدها هناك احتمالين

الأول الارتداد من 36.5 فلس والاتجاه الى منطقة الهدف الجديدة 40 فلس

الثاني لا سمح الله كسرها والتوجه الى المنطقة الرصد الجديدة الأخرى 33.5 فلس

موفقين لكل خير اخواني ابطال سهم الشجعان وخصوصا اخوي ابوأحمد البطل ( المغامر ) :D

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجديد قراءتنا للسهم من جديد ( كما ذكرنا بمشاركتنا سالفة الذكر وبعد وصول الى الهدف بأقل من نص فلس 41.5 فلس ليعود بعدها السهم بحركة تصحيحية وبإقفال جدا سيئ 37.5 فلس وكسر حاجز 38 فلس )

السيناريو القادم العودة الى منطقة الرصد الجديدة المتمثلة عند هدف 36.5 فلس بعدها هناك احتمالين

الأول الارتداد من 36.5 فلس والاتجاه الى منطقة الهدف الجديدة 40 فلس

الثاني لا سمح الله كسرها والتوجه الى المنطقة الرصد الجديدة الأخرى 33.5 فلس

موفقين لكل خير اخواني ابطال سهم الشجعان وخصوصا اخوي ابوأحمد البطل ( المغامر ) :D
ههههههههههههههههههههه...:)
حبيب حبيب أخوى العزيز الغالى / بوجعفر :)
والله إنى ماأنسى مجهودك الكبير وبكل الصفحات مو بس أدنك البطل ,, ويزيدنى سرور إنك معانا وأخوى العزيز المستفسر/بوعبدالله
ترى هذا وقتكم الآن ... مع الأبطال والشجعان :p:D:p

اشرايك بالألوان هههههههههههههههه :D:D:D

عنيد

عضو مميز
ههههههههههههههههههههه...:)
حبيب حبيب أخوى العزيز الغالى / بوجعفر :)
والله إنى ماأنسى مجهودك الكبير وبكل الصفحات مو بس أدنك البطل ,, ويزيدنى سرور إنك معانا وأخوى العزيز المستفسر/بوعبدالله
ترى هذا وقتكم الآن ... مع الأبطال والشجعان :p:D:p

اشرايك بالألوان هههههههههههههههه :D:D:D

يا خوي تذبحني تقتلني مع الألوان الزاهية :D:D

أفا عليك بس أخوي أبو احمد انت تامر أمر باللي تقوله وبخدمتكم / انت عزيز وغالي وما سوينا غير الواجب

وإن شاء الله الى الآن ما وصلنا يعني الى مرحلة الانهيار والخطر ترى شي طبيعي وهذا حاسبينه بأي لحظ يعني ما عمرك شفت سهم يصير عليه جني أرباح

أن شاء الله على الأقل بالفترة القادمة نراقب القناة وبعظ المعطيات الفنية لسلوك السهم

تبقى الأمور طبيعية ان شاء الله دام السهم محترم القناة نراقب هاليومين القادمين لعل وعسى يعكس الاتجاه ويرتد مره أخرى

موفق حبيب حبيب أبو احمد

عامر حسن

عضو جديد
انا من الصامدين بادنك

اشتريته٢٥
بعت نصف الكميه قبل الاعلان بسعر٤٠
اليوم انا اوب شخص طلبه بالحد الاعلى بسعر٤٢
وعطاني بسعر٣٩
والله ولي التوفيق

ملاحظه...

سهم ادنك
اما ان ترتفع اموالي معك وتتكاثر