شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

thvs

عضو نشط
أخي كل واحد بيكنب على كيفه ضمن الأدب والإحترام أنا ماني عما اشحد منك أنا عما أعرض وكلمة العوي عيب وماحلوة بحقك

الاريش

عضو نشط
السلام عليكم
حلوة هذه لحاجتي الشديدة للمال ...... اول مرة بحياتي اسمع واحد يخترع دعاية بطريقة (هشك بشك و حزن وكسران الخاطر ودموع )
انت محتاج الله يرزقك ويفضل عليك ويسد حاجتك ..... بس تبيع اوراق ما تصلح حتى للشخبطة او تلف فيها ترمس او صمون قص او حتى للمش وتقول محتاج ....!!!!!!
شنو نوع هذا التفكير ؟ لا لا لا مو معقولة ابدا وبتاتا . وين كنا ووين وصلنا بعض الناس محتاجة وتبي تبيع اي شي باية طريقة المهم حصول على المال !!!!!؟؟؟؟
عجيب وغريب هذا المنطق العوي . .....
ادنك مو للشراء قبل معرفة نهاية قصة الدار اولا ،،،،،،،،، ومعرفة الاخبار والمعلومات الكاملة عن خطط الشركة المستقبلية ......
مع ذلك يجب على جميع المستثمرين معرفة من هم مدراء تلك الشركات ........ واذا عرفتوهم لا تدشون معاهم ابدا ابدا ابدا ..... حتى لو يحولون لكم التراب ذهب ....
درس يجب استيعابه وعدم التهاون فيه ابدا ..........
بصراحة انت اسلوبك غبي وعيب عليك تتهكم على الناس
انت ما تعرف أحوال الناس ولا تعرف ظروفهم
تتكلم كأنك تتشمت
الله يفرج على الناس ويعوض عليهم
اذا عندك كلمة حلوة قولها ماعندك تص ومحد طلب رأيك

سوق الاوراق

عضو نشط
بصراحة انت اسلوبك غبي وعيب عليك تتهكم على الناس
انت ما تعرف أحوال الناس ولا تعرف ظروفهم
تتكلم كأنك تتشمت
الله يفرج على الناس ويعوض عليهم
اذا عندك كلمة حلوة قولها ماعندك تص ومحد طلب رأيك
السلام عليكم
اولا ..... شوف شنو انت كاتب وتعرف الحقيقة
ثانيا . هل انت موكل بالنيابة عنهم حتى ترد بهذه الطريقة .
ثالثا ... هذه الصفحة اقتصادية بحتة . والاخ رد علي وشوف لهجته وهو اشريطي مو مالك الاسهم .
انا ماني غلطان ويجب ان ادافع عن اخواني الاعضاء بكل الطرق المتاحة من النصب والاحتيال . واذا انت تسمح بذلك
وتدافع عنهم بهذه الطريقة اترك للاخوان بالحكم على هذه المداخلة الغير السوية منك .
رابعا ... اعتقد من قوانين المنتدى ممنوع عرض وبيع الاسهم بهذه الصفحة الخاصة .
خامسا .. ثمن كلامك قبل ان تكتبه واكتب ورد بس بذوق وادب .
سادسا .... يقول الاخ بكلامه لحاجتى الشديدة للمال ....شلون بحاجة شديدة للمال وهو غير كويتي من لهجته وهو بالاساس اشريطي ويبي يصرف اوراق مالها قيمة وياخذ فلوس من اهلك واخوانك ...... وهل انت تسمح بذلك ؟
سابعا ... احنا نعين ونعاون ولا نقف بوجه احد ونقطع رزقه .... بس بالاصول مو بالجمبزة والكلك .
ثامنا ... اخوي تآكد قبل ان ترد .

شكرا لك

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
أخي كل واحد بيكنب على كيفه ضمن الأدب والإحترام أنا ماني عما اشحد منك أنا عما أعرض وكلمة العوي عيب وماحلوة بحقك

السلام عليكم
اخوي انا مو قاصد ان اجرحك .
بس جبيت اقولك احنا بمنتدى اقتصادي بحت مو بسوق الجمعة .
وباين من كلامك ولهجتك بانك اشرطي مو صاحب الاسهم ... واذا عندك شي تبي تعرضه او تبيعه مو هذه صفحتك بالبيع والشراء .
شكرا لك

التعديل الأخير:

thvs

عضو نشط
لن أقول إلا سامحك الله أنا ماشريطي ولله الحمد عندي أسهم متنوعة ومنها أدنك التي أكلت حقوق الناس وأنا منهم وإن أحببت أعطيك رقم التداول لتراجع البورصة وتسأل هل عندي هذه الاسهم أولا أو أصور لك محفظتي
ولاعلاقة بالموضوع بكويتي وغير كويتي وسواء عرفت ذلك من لهجتي أو لا
ولاحظ أنت تقول ليست هذه صفحة بيع وشراء مع أن جميع صفحات الاسهم المتوقفة فيها عرض وطلب إلا إذا كنا لاتتابع ذلك فهذا أمر آخر

نشكر الجميع وفرج الله عنا وعنكم

الاريش

عضو نشط
السلام عليكم
اولا ..... شوف شنو انت كاتب وتعرف الحقيقة
ثانيا . هل انت موكل بالنيابة عنهم حتى ترد بهذه الطريقة .
ثالثا ... هذه الصفحة اقتصادية بحتة . والاخ رد علي وشوف لهجته وهو اشريطي مو مالك الاسهم .
انا ماني غلطان ويجب ان ادافع عن اخواني الاعضاء بكل الطرق المتاحة من النصب والاحتيال . واذا انت تسمح بذلك
وتدافع عنهم بهذه الطريقة اترك للاخوان بالحكم على هذه المداخلة الغير السوية منك .
رابعا ... اعتقد من قوانين المنتدى ممنوع عرض وبيع الاسهم بهذه الصفحة الخاصة .
خامسا .. ثمن كلامك قبل ان تكتبه واكتب ورد بس بذوق وادب .
سادسا .... يقول الاخ بكلامه لحاجتى الشديدة للمال ....شلون بحاجة شديدة للمال وهو غير كويتي من لهجته وهو بالاساس اشريطي ويبي يصرف اوراق مالها قيمة وياخذ فلوس من اهلك واخوانك ...... وهل انت تسمح بذلك ؟
سابعا ... احنا نعين ونعاون ولا نقف بوجه احد ونقطع رزقه .... بس بالاصول مو بالجمبزة والكلك .
ثامنا ... اخوي تآكد قبل ان ترد .

شكرا لك
أولا : انا ماني موكل بالدفاع عن أحد وكل واحد يعرف يدافع عن نفسه
ثانيا : موقفي هذا نابع من تعاطفي مع الريال لاني اعرف شباب وأصدقاء راحت فلوسهم في الصفوة ومشرف وقبلها الشبكة
ثالثا :مو انت اللي تعلمني أتكلم بادب انا مؤدب ومحترم نفسي قبل لا اكلمك بالأساس وانت ماشاء الله على اسلوبك المؤدب لما تقول عن الريال يعوي
رابعا : ترى الناس بروحها الله يعينها وخسروا حلالهم فلا تزيد همهم بكلامك الجارح
خامسا : محد يقدر يفرض على احد شي أو يغصب أحد أنه يشتري أسهمه
سادسا : انت حكمت على الريال انه شريطي ومو مالك الأسهم هل أنت مثلا مكشوف عنك الحجاب وتعرف عن الناس بدون لا تشوفهم
سابعا :حتى الكلمة الحلوة صدقة وعامل الناس بمثل ماتبي يعاملونك
على الأقل لا تجرح الناس

وشكرا لك

الاريش

عضو نشط
لن أقول إلا سامحك الله أنا ماشريطي ولله الحمد عندي أسهم متنوعة ومنها أدنك التي أكلت حقوق الناس وأنا منهم وإن أحببت أعطيك رقم التداول لتراجع البورصة وتسأل هل عندي هذه الاسهم أولا أو أصور لك محفظتي
ولاحظ أنت تقول ليست هذه صفحة بيع وشراء مع أن جميع صفحات الاسهم المتوقفة فيها عرض وطلب إلا إذا كنا لاتتابع ذلك فهذا أمر آخر

اخي الكريم

الله يعينك ويفرح همك وهم كل مهموم

ومافي فرق بينك وبين أي كويتي

أن أكرمكم عند الله أتقاكم

أنت اللي تجيب الفلوس وقادر رب العالمين أنه يعوض عليك وعلى كل خسران

وانا سمعت معلومة مو متأكد منها انهم راح يسوون سوق للأسهم غير المدرجة في السنة القادمة وينظمونه على أساس يفتح بعد السوق الرسمي
لعل وعسى الناس اللي أسهمها موقوفة ممكن تتداول بسهولة أكثر من سوق الجو

الله يوفقك يا خوي

ابوفهدss

عضو نشط
اخي الكريم

الله يعينك ويفرح همك وهم كل مهموم

ومافي فرق بينك وبين أي كويتي

أن أكرمكم عند الله أتقاكم

أنت اللي تجيب الفلوس وقادر رب العالمين أنه يعوض عليك وعلى كل خسران

وانا سمعت معلومة مو متأكد منها انهم راح يسوون سوق للأسهم غير المدرجة في السنة القادمة وينظمونه على أساس يفتح بعد السوق الرسمي
لعل وعسى الناس اللي أسهمها موقوفة ممكن تتداول بسهولة أكثر من سوق الجو

الله يوفقك يا خوي
الله يجزاك خير يالاريش على الكلام الطيب

سوق الاوراق

عضو نشط

أولا : انا ماني موكل بالدفاع عن أحد وكل واحد يعرف يدافع عن نفسه
ثانيا : موقفي هذا نابع من تعاطفي مع الريال لاني اعرف شباب وأصدقاء راحت فلوسهم في الصفوة ومشرف وقبلها الشبكة
ثالثا :مو انت اللي تعلمني أتكلم بادب انا مؤدب ومحترم نفسي قبل لا اكلمك بالأساس وانت ماشاء الله على اسلوبك المؤدب لما تقول عن الريال يعوي
رابعا : ترى الناس بروحها الله يعينها وخسروا حلالهم فلا تزيد همهم بكلامك الجارح
خامسا : محد يقدر يفرض على احد شي أو يغصب أحد أنه يشتري أسهمه
سادسا : انت حكمت على الريال انه شريطي ومو مالك الأسهم هل أنت مثلا مكشوف عنك الحجاب وتعرف عن الناس بدون لا تشوفهم
سابعا :حتى الكلمة الحلوة صدقة وعامل الناس بمثل ماتبي يعاملونك
على الأقل لا تجرح الناس

وشكرا لك

السلام عليكم
اذا انت منت موكل لا تتدخل بما لايعنيك .... اذا لك اصدقاء راحت فلوسهم كما تقول . ليش الحين تبي تخسر الاخرين وتدافع عن شي غلط بالاساس لان الاخ بكلامه يقول بالحرف الواحد ((((( .ولله الحمد عندي أسهم متنوعة ومنها أدنك التي أكلت حقوق الناس وأنا منهم )))))
اخوي حبيبي لا تحاول تحريف كلامي .. وهذا ماقلته بالضبط واقرآ عدل وتمعن ((عجيب وغريب هذا المنطق العوي . .....)) ولا تبيني افسر لك شنو يعني عوي بالكويتي .

اذا انت كما تقول مؤدب شوف كلامك السابق وتعرف هذا الكلام نابع من شخص مؤدب . واذا انت عارف الناس خسرانة لا تحاول ابدا ان تقف مع من يحاول مجددا ببيع قرطايس للاخرين
اذا ما استوعبت اللي اقوله في ناس يتابعون كلامي وكلامك ويعرفون الحقيقة كاملة . فلا تحاول ابدا التلاعب بالالفاظ العملية كلها مكشوفة للجميع .

شكرا لك

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

كلامي واضح جدا ولا لبس فيه ........ ممنوع منعا باتا السماح لاحد بنشر الاعلانات باسهم الدار والشركات التابعة . قبل معرفة مصير الشركة الام الدار ومصير الشركات التابعة والموقوفة .
كل من يضع اعلان بطرق ملتوية لاغراء الاعضاء شراء قراطيس ليست لها قيمة فعلية بالسوق وكل من يشارك ويدافع عن هؤلاء سيكون بموضع شك لدى اعضاء المنتدى ...
سنقف كلنا بالمرصاد لكل من يحاول الايقاع بالمتداولين بشتى الطرق المتاحة لنا كآعضاء بالمنتدى ...
قوله تعالى .....
﴿ وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56) مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ (57) إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ (58)﴾

يعني الرزق مكفول ومضمون، لكن الرزق، أداة بيد الله لن تموت جوعا ولكن وفرة الرزق وضيق الرزق متعلق بسيرك إلى الله وبعملك الصالح .الامانة غنا الآمين يغتني الآمانة غنا .قد يحرم المرء بعض الرزق بالمعصية .
لاحد يورط الاخرين بما يملك من اصول فاسدة وغير صالحة للتداول باية طريقة كانت ..........!!!!!!!!!!
هذه هي الرسالة التي اريد ان اوصلها للجميع ........

التعديل الأخير:

متداول 2002

عضو نشط
وين المشرفين على المنتدى
اشوف مالهم دور
واحد يسب و والثاني يحتقر ويتمسخر
الظاهر المشرفين مسافرين سويسرا على البراد
ويعدين المنتدى فيه شيء غريب
الكل خسران
الظاهر اللي يربح يفارق المنتدى

سوق الاوراق

عضو نشط
وين المشرفين على المنتدى
اشوف مالهم دور
واحد يسب و والثاني يحتقر ويتمسخر
الظاهر المشرفين مسافرين سويسرا على البراد
ويعدين المنتدى فيه شيء غريب
الكل خسران
الظاهر اللي يربح يفارق المنتدى

السلام عليكم
اخوي متداول الحين حضرتك مهتم للموضوع لهذه الدرجة ؟
تشارك وتسآل سئوال ( كيف نشترى الاسهم الغير المدرجة على اساس انك مو عارف الطريقة ) ثم تجاوب وعلى ثقة .... شوف الصفحة السابقة ،، .
على العموم مالي شغل معاكم . بس اللي حبيت ان اقوله بان منتدنا اقتصادي للنقاش والتحليل وبالذات هذه الصفحة . واذا لديكم شي تبون تبيعونه اعتقد في مكان اخر للبيع والشراء
وهذا اللي حبيت ان اقوله .........
ثم تآكد تماما كلنا معاك والواجب على المشرفين التدخل ووقف من يسب ويقلل ادبه ... وايضا على المشرفين حذف عروض البيع والشراء بهذه الصفحة .
الحق ما ينزعل منه ......
تقبل تحياتي .

متداول 2002

عضو نشط
السلام عليكم
تشارك وتسآل سئوال ( كيف نشترى الاسهم الغير المدرجة على اساس انك مو عارف الطريقة ) ثم تجاوب وعلى ثقة .... شوف الصفحة السابقة ،، .
على العموم مالي شغل معاكم . بس اللي حبيت ان اقوله بان منتدنا اقتصادي للنقاش والتحليل وبالذات هذه الصفحة . واذا لديكم شي تبون تبيعونه اعتقد في مكان اخر للبيع والشراء
ثم تآكد تماما كلنا معاك والواجب على المشرفين التدخل ووقف من يسب ويقلل ادبه ... وايضا على المشرفين حذف عروض البيع والشراء بهذه الصفحة .
الحق ما ينزعل منه ......
تقبل تحياتي .

الله يعينك على نفسك
محد سالم من شرك

Bo hamoood

عضو نشط
السلام عليكم
الحق ما ينزعل منه ......
تقبل تحياتي .
فعلاً الله يعينك على نفسك

سوق الاوراق

عضو نشط
الله يعينك على نفسك
محد سالم من شرك
السلام عليكم
هلا اخوي متداول ..... الله يعين الجميع .
للحين لم استخدم غير الكلام الطيب والاسلوب الراقي . ارجو ان تحسن من لغة الحوار ،
شكرا لك

أعلى