الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
اعوذ بالله من الشماته
انا ما اتشمت ابدا
لكن كلام البعض القاءهم باخطاءهم وعدم معرفتهم بالتعامل مع الاسهم على الغير تخلي الواحد يتكلم بكل صراحه

حجي الصج يعور لذلك محد يتقبله

ييت على الجرح ! :oops:
الله يعين
* الكلام مو عن أحد بهذي الصفحه

المسهماني

عضو نشط
عوير وزوير
ماطاح الا نبطح
المربوط اردى من المفتلت
بصراحه هذه الامثله تنطبق علي الرئيس السابق والرئيس الحالي للشركه اللي تعشمنا فيه وقلنا يعني يغير وجهه نظر المتداولين عن السمعه السيئه للشركة وينهي عقدة الايقاف وهذا اقل شئ كان يفترض ان يقوم به مجلس الاداره الجديد اللي للاسف يقول الفيلكاوي ان مافي نصاب والجماعه نص هم مسافرين

ياجماعه هل صحيح ان التامينات القطريه تملك بالشركه وهل مايشاع ان محفظه قطريه تشتري
ارجو تاكيد او نفي هذه الاشاعه

اعلامي

عضو مميز
مع احترامي للي نقل خبر انهم الغوا اجتماعهم لأن متابعين اخبارهم

ترى هذا حجي فاضي وضحك على الذقون ولعب بالاعصاب
سهم ليومين يتصدر الاسهم الاكثر تداول في السوق ولا يعلق وكمياته المتداوله تتجاوز ٢٥٠ مليون سهم من غير خبر ولا تعليقه واليوم يسكر صعود نص فلس؟ هذا حجي بالله عليكم !!!

خلوا الناس تشتري وتدش ع السهم بناءا على الحجي اللي طلع بخصوص اعلان بياناتهم الماليه و الحجي كله خرطي ماميش

شوفوا المستثمرون رياييل ناس تفيد وتستفيد عطوا المستثمرين تعليقه ٣ ايام ويمكن يكمل الاسبوع الياي

تعتقدون عقب كميات التداول وايقاف السهم شنو ممكن يصير؟
ةشخصيا اتمنى ان السهم يعطي ٥ تعليقات
لكن اللي سمعته وارجو اعتبار كلامي اشاعه حتى لا يطلع لي واحد يقول انت خرعت الناس وخليتهم يبيعون اسهمهم بخساره والسهم فيه خير

الخبر اللي سمعته ... الشركه راح تخفض راس المال وتصعيد السهم فخ للدخول

مصدر الخبر كلام متداول بين محللين
لا تاخذون فيه واللي يهمه الموضوع عنده لغاية يوم السبت يسال ويبحث عن مدى صحة الخبر
شخصيا اتمنى باجر يعلن موعد الاجتماع وفي حال اعلن اكيد راح يرحل الاعلان للاسبوع الياي
كلام وايد عن هالسهم
عندهم اخبار زينه نعم عندهم
بس مشكلتهم اللعب بالسهم

القرار بالبيع والشراء شخصي
والاخذ باي خبر دون التاكد من صحته يتحمله متتبع الخبر دون بحث
هذا منتدى للنقاش وتناقل الاخبار سواء الصحيحه او حتى اذا كانت اشاعه
لكن من باب الامانه والاخلاق عند ذكر اي خبر التوضيح اذا كان اشاعه او خبر مؤكد حتى ما يتورط المستثمرين في السهم
وفي كلا الحالتين مسئولية البحث عن صحة الخبر من عدمه تقع على من يقرر الشراء في السهم

تحياتي

اعلامي

عضو مميز
ملاحظه للي يتهموني باني خليت ناس تبيع ب ٢٠ فلس والسهم فيه خير

حبيت اوضح اني من امس طلعت من السهم .. مو اليوم ولا املك حاليا اي سهم في ميادين والله يشهد على كلامي ومع ذلك لازلت اكتب واشارك في هالموضوع وارد على اي شخص يوجه اي تعليق بخصوص السهم ... وما عندي مشكله في هذا الموضوع

بس المشكله باللي يبيع ويشتري بالسهم و يقول حق الناس مسكوا اسهمكم لا تبيعون هذا اللي المفروض تنتبهون منه وتحطون عينكم على كلامه وتعليقاته

واللي على راسه بطحه يتحسسها ...

تحياتي للجميع

المستفسر

عضو مميز
بو عبدالله شرايك يمشي راس وكتفين ؟
هذا لو اعلن !
شارت اسبوعي
مشاهدة المرفق 213719

ابو عمر ان قلت يمشي راح يخرب علي الاختراق الجميل للشمعه والسهم إلى الأن ماأعلن

نبروز التشارت حتى يعلن ويروح للسحابه خبرك للحين مانتهت السرايات:D

والله اعلم

اي فون تن

عضو نشط
أخوي إعلامي العزيز جزاك الله خير على المجهود الطيب ولكن لي مداخلة لو تكرمت ، لما السهم يرد للتداول رح نمشي على التحليل للأسف القائمين على الشركة خذلونا ما دري ليش مو راضيين يعلنون ؟! هل السيناريو المتوقع نفس كل مرة يعلنون عن صفقة بيع أرض دبي وسالفة 11 مليون والسهم يحلق بحيث لا أحد يستطيع أن يدخل عليه أم السهم خلاص ما رح ترد للتداول ؟؟؟ السؤال الثاني هل نستطيع نتشرف بمعرفتك يقول البعض أن إعلامي هو نفس الشخص الاستاذ إبراهيم الفيلكاوي ؟ فهل هذه المعلومة صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأخ أعلامي ليس هو الأستاذ ابراهيم
وأنا أعرفه جيداً وشخص جداً جداً محترم
ويتسم بأخلاق عاليه !!
في السابق كان حاط صورته بالمنتدى هذا أو غيره ماني ذاكر بالضبط ؟
لو كان يسمحلي الأخ / أعلامي لذكرت أسمه أو عائلته الكريمه !!
فقط للتوضيح
وشكراً

اي فون تن

عضو نشط
أخوي إعلامي العزيز جزاك الله خير على المجهود الطيب ولكن لي مداخلة لو تكرمت ، لما السهم يرد للتداول رح نمشي على التحليل للأسف القائمين على الشركة خذلونا ما دري ليش مو راضيين يعلنون ؟! هل السيناريو المتوقع نفس كل مرة يعلنون عن صفقة بيع أرض دبي وسالفة 11 مليون والسهم يحلق بحيث لا أحد يستطيع أن يدخل عليه أم السهم خلاص ما رح ترد للتداول ؟؟؟ السؤال الثاني هل نستطيع نتشرف بمعرفتك يقول البعض أن إعلامي هو نفس الشخص الاستاذ إبراهيم الفيلكاوي ؟ فهل هذه المعلومة صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأخ أعلامي ليس هو الأستاذ ابراهيم
وأنا أعرفه جيداً وشخص جداً جداً محترم
ويتسم بأخلاق عاليه !!
في السابق كان حاط صورته بالمنتدى هذا أو غيره ماني ذاكر بالضبط ؟
لو كان يسمحلي الأخ / أعلامي لذكرت أسمه أو عائلته الكريمه !!
فقط للتوضيح
وشكراً

telephone

عضو نشط
إعلامي وبور صحي مافي مصداقية تقولون لمتداولين بيعو أسهمكم ميادين اللي ما أعلنت وانتم تشترون من اللي باعوا ارعبتوا الملاك بيعوا راح التوقف وانتم تشترون منهم بأسعار رخيصة ليه بإعلامي خرعتوا الملاك من الايقاف وانت تشتري بالرخيص والله انتم الدخلاء سويتوها وطبخ توها صح وربحتوابالخداع وأنا أقول للملاك انتم اصبروا والصبر مفتاح الفرج وانشاالله راح تفرحون يا ملاك ميادين مهما أوعب كم إعلامي وبور صحي ما يفيدهم راح يندم اللي بتخلي عن ميادين واذكر كم يا إعلامي وبور صجيً .

اي فون تن

عضو نشط
ان شاءالله يجتمعون باجر ويصدقون هالمره ويعلنون عن بياناتهم ويعلق ٥ تعليقات خل بعض اللي يتصيدون يركدون اشوي وبالذات اللي كانوا يطبلون على السهم

الله يرزقكم جميعا

أخوي أنا أتوقع راح تعلن باجر أو الأحد اذا الله أراد
مو علشان سواد عيونهم أو صفاء نيتهم ؟
بأعتقادي هي الأستفاده من وضع السوق الحالي
والأستفاده من الأرتفاع السهم لدخول بعض المحافظ للأستفاده من سعر السهم كونه رخيص بالعشرينات
ويقال : أن عندهم أرباح زينه على ما ذكر عند بعض الأخوان ماله داعي ذكر الأسم ؟

وننطر هاليومين والله كريم
وان شاءالله الكل ربحان بهذه الأوضاع
والله لا يغير علينا .
وشكراً

اي فون تن

عضو نشط
مع احترامي للي نقل خبر انهم الغوا اجتماعهم لأن متابعين اخبارهم

ترى هذا حجي فاضي وضحك على الذقون ولعب بالاعصاب
سهم ليومين يتصدر الاسهم الاكثر تداول في السوق ولا يعلق وكمياته المتداوله تتجاوز ٢٥٠ مليون سهم من غير خبر ولا تعليقه واليوم يسكر صعود نص فلس؟ هذا حجي بالله عليكم !!!

خلوا الناس تشتري وتدش ع السهم بناءا على الحجي اللي طلع بخصوص اعلان بياناتهم الماليه و الحجي كله خرطي ماميش

شوفوا المستثمرون رياييل ناس تفيد وتستفيد عطوا المستثمرين تعليقه ٣ ايام ويمكن يكمل الاسبوع الياي

تعتقدون عقب كميات التداول وايقاف السهم شنو ممكن يصير؟
ةشخصيا اتمنى ان السهم يعطي ٥ تعليقات
لكن اللي سمعته وارجو اعتبار كلامي اشاعه حتى لا يطلع لي واحد يقول انت خرعت الناس وخليتهم يبيعون اسهمهم بخساره والسهم فيه خير

الخبر اللي سمعته ... الشركه راح تخفض راس المال وتصعيد السهم فخ للدخول

مصدر الخبر كلام متداول بين محللين
لا تاخذون فيه واللي يهمه الموضوع عنده لغاية يوم السبت يسال ويبحث عن مدى صحة الخبر
شخصيا اتمنى باجر يعلن موعد الاجتماع وفي حال اعلن اكيد راح يرحل الاعلان للاسبوع الياي
كلام وايد عن هالسهم
عندهم اخبار زينه نعم عندهم
بس مشكلتهم اللعب بالسهم

القرار بالبيع والشراء شخصي
والاخذ باي خبر دون التاكد من صحته يتحمله متتبع الخبر دون بحث
هذا منتدى للنقاش وتناقل الاخبار سواء الصحيحه او حتى اذا كانت اشاعه
لكن من باب الامانه والاخلاق عند ذكر اي خبر التوضيح اذا كان اشاعه او خبر مؤكد حتى ما يتورط المستثمرين في السهم
وفي كلا الحالتين مسئولية البحث عن صحة الخبر من عدمه تقع على من يقرر الشراء في السهم

تحياتي

بومحمد الخبر إللي سمعته أو يقولون ؟؟
هذا سمعنا نفس الشي قبل جم يوم عن مستثمرون وخرعونا وقطينا السهم بخساره
وألحين شوفه معلّق ؟؟

اعلامي

عضو مميز
وألحين شوفه معلّق ؟؟
وألحين شوفه معلّق ؟؟

حتى ما احط بذمتي ... تفضل اقرى الكلام بخصوص ميادين
وبامكان اي شخص يتأكد من مصداقيه هذا الخبر
الاخ العون من خيرة المحللين .. هو مستشار تحليل فني ومدرب معتمد

اعلامي

عضو مميز
إعلامي وبور صحي مافي مصداقية تقولون لمتداولين بيعو أسهمكم ميادين اللي ما أعلنت وانتم تشترون من اللي باعوا ارعبتوا الملاك بيعوا راح التوقف وانتم تشترون منهم بأسعار رخيصة ليه بإعلامي خرعتوا الملاك من الايقاف وانت تشتري بالرخيص والله انتم الدخلاء سويتوها وطبخ توها صح وربحتوابالخداع وأنا أقول للملاك انتم اصبروا والصبر مفتاح الفرج وانشاالله راح تفرحون يا ملاك ميادين مهما أوعب كم إعلامي وبور صحي ما يفيدهم راح يندم اللي بتخلي عن ميادين واذكر كم يا إعلامي وبور صجيً .

عندي لك صفقه وعرض مربح ... اذا اثبت الكلام اللي تقوله بالدليل القاطع وبالمستندات امام اعضاء المنتدى لك مني ١٠٠٠٠ دينار كويتي عدا ونقدا

واذا ثبت العكس ... انت تعطيني ال ١٠٠٠٠ دينار
بشرط تحط كميتك اللي تملكها واحط كميتي اللي كنت املكها وباي تاريخ شاريها وباي سعر ومتى بعت وباي سعر بعت ...

اذا وافقت على هذا العرض اكتب موافق امام الاعضاء ومباشرة راح احط بشكل علني كميتي وسعر الشراء مع سعر البيع و التاريخ

بانتظار ردك على هذا العرض :)

telephone

عضو نشط
الصفقات منك اعلامي خاسره وفاشلة بس انت.ما علقت علي كلامي

اعلامي

عضو مميز
الصفقات منك اعلامي خاسره وفاشلة بس انت.ما علقت علي كلامي

مع هذا الرد الخالي من الحجه والدليل انتهى الكلام بينا .. لا ترمي الناس باتهامات ما عندك عليها دليل
اتهمتني بشي وعرضت عليك ١٠٠٠٠ دينار اذا اثبت كلامك ... وردك كان الصفقات مني خاسره

طبعا خاسره لان ما عندك دليل على كلامك ... المفروض انا اللي اخاف مو انت :)

تحياتي للمصداقيه !!!

اي فون تن

عضو نشط
حتى ما احط بذمتي ... تفضل اقرى الكلام بخصوص ميادين
وبامكان اي شخص يتأكد من مصداقيه هذا الخبر
الاخ العون من خيرة المحللين .. هو مستشار تحليل فني ومدرب معتمد

مشاهدة المرفق 213784

بومحمد والنعم فيك والنعم فيهم !!

وهذا ليس دليل كافي للأخوان ؟؟
ما دام ما صار شي أو أعلان رسمي من الشركة !!
وثانيا : لنفرض تم تخفيض رأس المال ؟؟
هذا ليس دليل يفرض سوء الوضع بالنسبة للشركة ؟
مثال على ذلك : شركة صكوك تم تخفيض راس المال وشوف ألحين سعرها جم صار !!

عموما ً : هذا مجرد راي شخصي
والله يجعل عواقب أمورنا خيرآ

telephone

عضو نشط
اعلامي أولا الرهان حرام وما يجوز ثانيا أنا املك بالسهم ًلا زلت مضارب ومستثمر بالسهم ًًاملك ميادين كميات كبيره بالملايين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى