الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

باحث قانوني

عضو نشط
السللم عليكم
انا راح ارفع معنياتكم
اذا حطينا مقارنه بينه وبين الاسهم الباقيه
راح نجد ان الافضل بين البقيه
ولكن صانع السهم دمه ثقيل حبتين
بذمتكم السوريه اللي الدوله بكبره متزعزعه
وصل سعره ٤٦ فلس
وهالسهم لحد الآن في خانت العشرينات
انا اتوقع انه عليه تجميع
ومن وجهت نظري لو يصحح السوق هالسهم اتوقع يعكس الاتجاه
والله اعلم

بو آلاء

عضو نشط
الله كريم يعني حالت هذا السهم مو حال الاسهم الباقية اظاهر في شي مخفي والله اعلم وان شاء الله يكون حله احسن في الايام القادمه الله يوفق الجميع ويبشر ملاكه بالاخبار الطيبة ويودع هذا السهم خانة ٢٠ فلس ويصير مثل باقي الاسهم التي ارتفعت بشكل رهيب لا للبيع لا للبيع لا للبيع

333gust !!!

عضو مميز
للي يبي يبيع سؤال

1- انزين حصلت لك فلس ولا فلسين وبعت اشراح تشتري ؟ هل في شركة بالسوق اقل سعر من ميادين ؟
2- هل تقدر تشتري كمية من الاسهم بنفس كمية ميادين بهالاسعار ؟
3- ليش خايف هل السهم ممكن يتوقف ويعلن افلاسه مثل ما اشاعوا وقالو خسارته اكثر من 75 بالميه ؟ وبالتالي تنقذ افلوسك من الضياع ؟
4- ما تقدر تمسك نفسك اشويه وتنطر يغرد السهم ويوصل لحدوود الثلاثينات ؟ على اقل تقدير
5- الكل خايف من جني الارباح والتصحييح ,,,,, ابي اعرف السهم شنو الارباح الي عنده علشان يجنون علييه ؟ وهل السهم الان منتفخ سعريا ولا معلق 4 مرات وخايف لا يصحح ؟
6- كل يوم يقولون السوق راح يصحح وراح ينزل وما نشوف الى صعوود في صعود ولنفترض في تصحييح وقريب جدا سهم بعشرين فلس جم راح يكون تصحييحه بالله بالعقل ؟ هل هذا يعقل ؟
7- نحن الان في سنة 2013 وقد اجمع جميع المحللين الفنيين والماليين انها سنة الفوره الاقتصاديه وسنة الارباح
8- وضع الشركة للعام الماضي ابرك بكثير من وضها في الاعوام التي من قبل وتم اطفاء الكثير من الخساير الماضيه وهذا عامل ايجابي للشركة
9- موضوع ال 11 مليون الي سبق وان تم الحكم للشركة به الى الان هو في طور التنفيذ يعني مجرد وقت ,, تدرون ان تم الاعلان عن الاستلام وين راح يروح السهم ؟ وهل تستطيع انك تصيده بهالاسعار ؟
10- اكثر الشركات التي لديها عجز في سداد مديونياتها تم عمل تسويات مع البنوك وتم اخذ قروض اخرى ومخففه وهذا عامل ايجابي للشركة

واخيرا كل هالكلام الي ذكرته وهم تريد البيع بهالاسعار ؟

شوفو من قبل جم يوم اشكاتب لكم >>> الصبر زين يا اخوان زيييين

333gust !!!

عضو مميز
ميادين >>>> منقول من صفحة تحليلات مميزه للاستاذ wawnon

السهم اليوم تقريبا شبه اخترق حاجز الترند الهابط للسهم مخترقا المستوى ال 20.5 بحجم تداول عاليى نسبيا يبلغ ال 173 مليون سهم واقفل عند المستوى ال 21 فلس واتوقع ان يأسس قليلا عند المستوى ال 20.5 ويحوله مستوى الدعم بعد ان كان مقاومة عنيدة والاهداف ستكون من خلال المقاومات القادمه وهى ال 23 وال 26 والهدف 30 فلس بشرط تخطى المستوى ال 26 بنجاح​

انصح بالاحتفاظ بالسهم فى الوقت الراهن ولا داعى للمضاربة مالم تكن تملك الادوات والمهارات للمضارب.

موفق خير ان شاء الله

213331

333gust !!!

عضو مميز
والي مو مقتنع يا اخوان لا يكسر مجاديفنا يبيع والله يوفقا يارب

بو آلاء

عضو نشط
والله اني متوقع صعود للسهم بشي خيالي والله اعلم الله يوفق الجميع

الشراااااااي

عضو نشط
السلام عليكم إلي الأعلى وانشوف اسعار جيدة باذن الله بس الصبر مطلوب وعسى ربي يكتب الي فيه الخير

بو آلاء

عضو نشط
يقولون ان اول ايام قبل كان سوق المناخ امشعلل شي خيالي وبعدها خذا دوره كامله مدتها خمس سنوات وبعدها اتجهت الناس الى العقار وخذا دورتا العقار الي هي خمس سنوات وبلش نهوض السوق بذاك الوقت طبعا هذي اخبار ناس كانت عايشا ذاك الوقت وهذا الي حاصل الان العقار خذا دورتا والحين جادورك يا سوق الي خليت الناس مو صاحيا الله كريم وترد مثل قبل ياسوق

بو آلاء

عضو نشط
ما في شي يضل على ما هو عليه كل شي له وقت وبدايه ونهايه
السوق راح يشهد ارتفاع مو طبيعي والايام جايه وتشوفون هذا الشي بعيونكم
الله كريم

al7boob_77

عضو نشط
اغلاق فوق 21 هدفكم ان شاء الله 28.5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابو عمر شلونك ان شاء الله انك بخير

وان شاء الله ما تشوفون شر ( شلون اخوك ان شاء الله صحته طيبه )

عزيز انت ذكرت ان ميادين اذا ما اغلق تحت 21 فلس فهوه راح يروح 28.5 ... وكلامك ذهب وسيف مجرب

بس ممكن تحط لي تحليلك
لان السهم ابي ادش عليه بكمه كبيره
انا بعت نص كميتي بتمويل الخليج ويا ارد اشتري فيه او ادش بميادين مع الاخوان

مع اني ما احب سهم ميادين والسبب خسائره الكبيره ولكن الاسهم الرخيصه اثبتت فايدتها اكثر من اسهم البنوك الثقيله :)
يعني المضاربه حلوه
انا رجعت للصفحات القدمه لاسبوع تقريبا وما لقيت تحليل لك غير ارقام مرسله وانا واثق بارقامك بس ابي اشوف شارتك الحلو يا حلو

وشكرا لك مقدما :)

بوورصجي

موقوف
وتاليتها مع هالسهم التعبان السوق ارتفع اكثر من ١٤٠٠نقطه والاسهم دوبلت وصاحبنا ارتفع فلسين ونام واذا نزل السوق اول سهم ينسدح

من شفت التطبيل والكلام الزايد طلعت ع ٢١ ونص سهم يخوف والله يوفق ملاكه

333gust !!!

عضو مميز
السللم عليكم
انا راح ارفع معنياتكم
اذا حطينا مقارنه بينه وبين الاسهم الباقيه
راح نجد ان الافضل بين البقيه
ولكن صانع السهم دمه ثقيل حبتين
بذمتكم السوريه اللي الدوله بكبره متزعزعه
وصل سعره ٤٦ فلس
وهالسهم لحد الآن في خانت العشرينات
انا اتوقع انه عليه تجميع
ومن وجهت نظري لو يصحح السوق هالسهم اتوقع يعكس الاتجاه
والله اعلم

احسنت على هالمعلومات >>> شاري شي بسيط يتمنى لو يظل السهم بهالاسعار علشان اجمع اسهم اكثر ههههه

333gust !!!

عضو مميز
وتاليتها مع هالسهم التعبان السوق ارتفع اكثر من ١٤٠٠نقطه والاسهم دوبلت وصاحبنا ارتفع فلسين ونام واذا نزل السوق اول سهم ينسدح
الله كريم يا خووي اقضب اقضب اسهمك الصبر زين الصبر مفتاح الفرج على الاقل يا اخوي الصبر يعتبرتعب بهالافلوس ويحللها بدال ما تيي بدون تعب وبدون شقى >>> رايي الشخصي يحتمل الخطئ والصواب ,,,,,, والله تعالى اعلم

ابو علي65

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني نبي تحليل جزاكم الله خير
واللي يطبل لي السهم لي اجل مصلحه ولايعرف شي الله لايوفقه لااحد يصرح وهوا ماعندة معليمه عن السهم ميادين سهم راح يتوقف او لا
وهل وضع المالي زين بلغونا
وشكر وانا اسف اذا اخطيت ومع السلامه

333gust !!!

عضو مميز
(( من الاخير )) السهم زين والي يصبر ان شاء الله راح ياخذ رزقه ,,,,,,,, والي ما يبي يستثمر فييه السهم صارله 4 ايام واقف على ال 21 و 21.5 يعني الي مو عاجبه السهم ومتخوف منه يقدر يطلع بهالاسعار ويشوف سهم ثاني اما انا وبعض الاخوان لا نفكر بالبيع بهالاسعار ,,,,,,,,,, مع الشكر

gucci_heart

عضو نشط
سهم معفن بجدارة

الله يعين ملاكه السوق طاف ال ٧٥٠٠ نقطه وهالسهم ما استفاد شي

alwahdani

عضو نشط
السهم ما رح يتوقف أخذها مني أكيد إلا إذا صارت حركة نذاله من مجلس الاداره

محفظة هامور

عضو نشط
السلام عليكم،

سهم ميادين من الأسهم اللتي ستشهد قفزات قوية قد تقارب ال٤٠٪ في الفترة القصيرة القادمة لوجود عاملين مؤثرين جدا في الأصول والأرباح. إن كنت تصنف نفسك مستثمرا، فتحلى بالصبر لأن الإستثمار مهنة مملة ولكن ستأتيك العوائد إنشاءالله. أما إن كنت مضاربا، كما هم أغلب صغار المستثمرين، فالربح اللذي ستربحه بسهم ستخسره بآخر.

ترقبوا العشرة أيام القادمة ... سيكون هناك سعر جديد لهذا السهم.

تحياتي.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى