حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

12345Fawaz

عضو نشط
افأ والله يا العم بو عمر >> اتشك فيني ,,,
يعلم الله مافي قلبي من محبه لك وللكثير من الاخوان الافاضل في هذا المنتدى ,,,,,,
وانت لك فضل علي انا شخصيا ! ,,,,, انت لا تعلم عنه وانا احب ادعوا به الى الله لك ,,, انا كان عندي نك ثاني وشرتك في مدينة الاعمال وانت عطيتني نصيحه الى يومنا هذا انا اترحم على والدينك فيها ,,,,
عموماااا ,,,, انا مو زعلان منك تدري لييش لانك صاحب فضل علي ,,,,
@@@@@@@@@@@
اما بخصوص المشاركة انما قصدي فيها السخرية من الشخص الذي قال (( ممكن تبين لنا دقييق في شنو وطلب مثال )) >> وكان الضحك متعمد لمعرفتي بان صاحب السؤال يسأل عن وجود الشمس بالنهار وهذا ما جعلني اضحك ههههههه ,,,
حيث الامثله كثييره وهذا الاخ ياي يسئل عنها ,,,,
والمثل يقول يا عمي بوعمر ,,,, الي ماله اول ماله ااخر ,,,,, ومن لا يشكر الناس لا يشكره الله

في النهايه لا يسعني الا ان اشكرك واشكر الكثير من الاناس اللذين لهم فضل علي انا شخصيا ,,,,,, وقواكم الله
والله انك مضبوط ماشاء الله عليك . يااخوان نبي نفس هذي النماذج تكون بالنتدى الله يوفقك يا اخي والله فرحت

المستفسر

عضو مميز
يا سلام علي البصيص لا جاء في قمة الاحباط :D
شوف يابو مشعل البصيص
كسر الترند بأقفال وتأكيد يذوب البصيص:D
والله أعلم

بصيص ابو مشعل.png

أبو عمر

عضو مميز
تستاهل يا عم بو عمر ,,,, وهذا مو رياء ونفاق
يبه الناس مقامات >> اوانا اشكالي شنو نوصل مقامك في ( التحلييل ) يمكن نكون احسن في اشياء اخرى بس بالتحلييل ,,,,, رحم الله امرئ عرف قدرة نفسه ,,
انت أحسن مني بكل شي :)

وايلي

عضو مميز
بعد السلام على الجميع
قبل يومين كان النقاش عن المؤشر وعم الدعوم والمقاومات وخطوط وترند ورسومات وشارتات
مما شجعنا على الدخول في النقاش
وكنت ناوي اكمل نقاشي واسباب النزول
لكن اتفاجئ اليوم وكل ما ادخل الصفحة نقاش خارج الموضوع وسب وقذف وشتم لدرجة انك لو تكتب موضوع يضيع بين النقاشات
الله يهدي النفوس ويكبر العقول ويبعد الشيطان عن الجميع
والسلام ختام

السعد محمد

عضو مميز
الحل دائما بالعمل

يعني بالتحليل الفني

والباقي مو مهم

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله جميعا و رحمة و بركاته
بداية فأني اقسم بالله أني لا أعرف أبو عمر و لا لاعب بورصة و لا my pin الا من خلال مشاركتهم في المنتدى و لم اتشرف بمعرفة أيا منهم شخصيا ، و أقول لله أن " الساكت عن الحق شيطان أخرس" ، و " غضب الله على قوم ضاع الحق بينهم ."
أتابع النقاش الذي تطور للأسوء بين الاعضاء منذ أمس ، و شاركت مذكرا بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم الذي يحض على ترك المراء ، و لم أقرأ للعضو my pin أي مشاركة تستحق عقوبة الوقف ، لكني فوجئت الأن بوقفه هو فقط دون باقي أطراف الجدال ، فهل هي محاباة لعضو على آخر أم ان الأمور تقاس بمكيال لا نعرفة ؟
ننتظر من المراقب و المشرفين ما يشفى صدورنا ، وفقكم الله إلى ما يحب و يرضى .
يعني انت هذا اللي مزعلك ؟
انت ما شفت تحرشه فيني بذكري دون سبب ، وهو لا يتواني عن فرصه للتحرش ! ارجع للمشاركات وشوف !
محاباه لعضو على أخر !! أولا ما حد يحابيني بالمنتدى ولا لي علاقه شخصيه أو معرفه بأي من الاخوه المشرفين .
ثانيا انظر يا أخي لحجم الجهد المبذول بالمنتدي في محاوله لخدمة الناس ، وقارن وعط كل واحد حقه وقدره وحجمه من هذا الجهد ! كل هذا ما له أهميه ولا قيمه عندك ؟!
ويشفي صدرك على شنو ان شاء الله ؟؟؟

لاعب بورصة

عضو مميز
ابوعمر الموضوع انتهى واخذ جزاه
من فتح موضوع ولا يقصد طعن ولا مشاكل ويستخف بعقول البعض واخرتها يطعن ويضحك ويتمصخر وان كان استخف بعقول البعض

لكن مايستخف علينا والكلمة الغلط مانرضاها من واحد عقله صغير ونعرف شلون نرد عليه ونبين مستواه

وان كان بومازن يشوف لازم يصير شي ثاني فهذا مو شغلك وشغل للادارة والمشرفيين لهم قوانين تطبق علي وعلى غيري

المستفسر

عضو مميز
بعد السلام على الجميع
قبل يومين كان النقاش عن المؤشر وعم الدعوم والمقاومات وخطوط وترند ورسومات وشارتات
مما شجعنا على الدخول في النقاش
وكنت ناوي اكمل نقاشي واسباب النزول
لكن اتفاجئ اليوم وكل ما ادخل الصفحة نقاش خارج الموضوع وسب وقذف وشتم لدرجة انك لو تكتب موضوع يضيع بين النقاشات
الله يهدي النفوس ويكبر العقول ويبعد الشيطان عن الجميع
والسلام ختام

وعليكم السلام "
ياهلا بالوايلي فيه طال عمرك على الطاعه خاصية تجاهل وعدم تجاهل اللي اتشوفه يثروت ماعليك إلا تكبس عليه تجاهل وريح راسك انا مفعلهم باثنين وراح الحقهم باثنين وواحد منهم قليل الدسم:D

لاعب بورصة

عضو مميز
الصاحب للصاحب ولانتركه عرضه لمشاكل لمرضى نفسيين او أطفال صغار مايعرف يقدر كتابته !

ونقول كلمة الحق ب لسان.واضح وهذا من طبع الرجال

والساكت عن الحق شيطان أخرس ف ليقل خيرا او ليصمت !

المستفسر

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز
وعليك كذلك

شوفها 7762 اليوم على التشارت شلون حسابنا اليدويمشاهدة المرفق 218941

يبا يالحبيب نبي 4 نقاط :D لعبور الترند والباب صار مهدد كثر ماشلخته لاتخربها بكره وتشلعه :D

اليوم كاسر ولابد تجبر الخاطر ولا الباب متشلخ وطاير:D وسلامتكم

السلام عليكم"

طلبنا من الحبيب 4نقاط للعبور ماقدر عطانا 3نقاط 7753 ولا عبر فثبت دقة الحساب اليدوي
اليوم خربها وشلع الباب:D
والرؤيا اتضحت

السلام عليكم"
فعلاً الشباب مجتهدين ومهتمين للسعري والدليل شوف المشاركات في صفحات المنتدى كل من يدلوبدلوه ويعطيهم العافيه على وجهات النظر

بالنسبه لي تشارت يومي وتشارت اسبوعي مرفقين

لمن الغلبه والصمود اليومي ام الاسبوعي وسلامتكم

لي طلب كل واحد يطلًع على التشارت يعلق :D

حياك يالوايلي:)
الاختلاف ب4 نقاط لاشيئ
ونعم دعم قوي ومثل ماتفضلت كميات تداول
وللمغامرين ؟احسنت على المشاركه البسيطه بكلماتها وكبيره بمعناها

الله يقويك يابو محمد تعليقك على اليومي يعتبر اضافه وتوضيح بارك الله فيك للمتلقي ويمكن ان تحسب الترند من نهاية فتيل الشمعه المجروحه للترند لتتناسب مع ارقام الاسبوعي إذا كسر

بالنسبه للأسبوعي مثل ماانت شايف في قناة هابطه علوها 7756 وادناها 7568 لشمعة الاسبوع القادم ومابين الرقمين دعومات يوميه 7687-7670-7635 -والفجوه على الاسبوعي 7587-7602
وكذلك والله اعلم نحن في الموجه الثانيه تصحيحيه من بعد صعود موجه 1 من قاع 7131 وقمه 8005
7568 يعتبر 50% من صعود موجه 1 تتمادى يروح 7466 ل61% فيوبناتشي

عموماً بارك الله فيكم من 48 مشاهد علقوا اثنين على مشاركتنا واضافوا لها
نتابع هذا الاسبوع المقاومات والدعومات المذكوره والله اعلم

ودي ابروزهم :D

bensh

عضو نشط

دربك أخضر 2

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه محلليينا الكرام وجهد جبار مبذول من الجميع ،وأسئل الله العظيم جل جلاله أن يكون هذا العمل فى ميزان أعمالكم وجزاكم الله خيرا وكثره الله خيركم آمين

الحمد5

عضو نشط
عافاك الله ابو عبدالله .بس لو توضح للشياب اللي مثلي من وين ينتهي التصحيح او هل اللي حاصل تصحيح .

المستفسر

عضو مميز
بوعبدالله شهادة حق رايتك بيضه

ومجهود تستحق التقدير عليه

قواك الله بوعبدالله

ان شاء الله مايذوب ويعدل مساره

الله يعطيكم العافيه محلليينا الكرام وجهد جبار مبذول من الجميع ،وأسئل الله العظيم جل جلاله أن يكون هذا العمل فى ميزان أعمالكم وجزاكم الله خيرا وكثره الله خيركم آمين

عافاك الله ابو عبدالله .بس لو توضح للشياب اللي مثلي من وين ينتهي التصحيح او هل اللي حاصل تصحيح .

السلام عليكم "
جزاكم الله خير اخواني الأعزاء وبارك الله فيكم
اخ الحمد
مانبي نستعجل خلنا نشوف
الترند والفجوه الاسبوعيه والدعومات حسب التشارتات السابقه المرفقه لليومي والاسبوعي والله أعلم

وبعدين لنا حديث

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم
الله يديم المحبه على الجميع
الان المؤشر بالنسبه لي متجه لحدود 7400 باذن الله

واتوقع الشارت واضح الاسباب
بالتوفيق

أعلى