بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

مضبوط

موقوف
مبروك لملاك تمويل خليجي سوف ينقشع الظلام خلال شهر رمضان القادم وكل عام وانتم بخير ببشرى تخارج الشركة من احدى المشاريع بارباح مجزية سوف تلحق بالسهم الى خانه السبعينات واكثر باذن الله تعالى خلال شهر رمضان الكريم هذا حسب ما وصلني من اخبار وهذه الايام فرصة لمن اراد التبريد من 32 اذا وصل الي 35 فلس وهذا الخبر وصل لي وحبيت ابشركم به وبعد اتمام هذا التخارج فابشروا باعلان ارباح مجزية ومفصلية للشركة بس نصيحة للخسرانيين امسكوا اسهمكم ولا يخدعكم المضاربين او صانع السوق وكمية الاسهم المباعه من المضاربيين وصانع السوق قليلة جدا لان الانطلاقه قريبة جدا والله اعلم

LONG TERM

عضو مميز
الله يجزاك خير يا مضبوط ..

الافضل الشراء بعد ال 40 فلس ... افضل من المغامره ( احتمال تكون اشاعه , واحتمال تطوول البيعه ان صحت ) ليش تغامر في المال والوقت .

واترك عوار الراس ( السهم مضغوط للتجميع .... ووو الخ )

رايح 70 فلس ... اشتره بال 40 فلس .. ربح طيب

حفار قبور

عضو مميز
مبروك لملاك تمويل خليجي سوف ينقشع الظلام خلال شهر رمضان القادم وكل عام وانتم بخير ببشرى تخارج الشركة من احدى المشاريع بارباح مجزية سوف تلحق بالسهم الى خانه السبعينات واكثر باذن الله تعالى خلال شهر رمضان الكريم هذا حسب ما وصلني من اخبار وهذه الايام فرصة لمن اراد التبريد من 32 اذا وصل الي 35 فلس وهذا الخبر وصل لي وحبيت ابشركم به وبعد اتمام هذا التخارج فابشروا باعلان ارباح مجزية ومفصلية للشركة بس نصيحة للخسرانيين امسكوا اسهمكم ولا يخدعكم المضاربين او صانع السوق وكمية الاسهم المباعه من المضاربيين وصانع السوق قليلة جدا لان الانطلاقه قريبة جدا والله اعلم

چم مرة تقولنا هالكلام والسهم من سيئ إلى أسوأ

نايف33

موقوف
المصدرلمصدر اخ مضبوط جزاك الله خير وانا عتقد ا

نايف33

موقوف
ان الكلام ماينفع معاه لا الاخبار الزينه ولا الاخبار الشينه

بوشكاش

عضو نشط
على هالخبر الطيب
باجرحد أدنى

faisel 2

عضو نشط

الدينار

عضو نشط
يا ليت مصدرك يا أخوى جزاك الله خير

faisel 2

عضو نشط
اختم كلامك بي ان شاء الله

المستحيل

عضو نشط
مضبوط
قط الخبر وراح عطاها قيلولة

عطوه فرصة

نوم العوافي يا مضبوط

troy1

عضو نشط
مع كامل احترامي للاخ مضبوط ، انا مستعد انسخ له من مشاركاته اكثر من توصيه من هالنوع وكلها توصيات ما حالفها التوفيق واذكر قبل فتره قال انه رايح خانة الثمانين قبل اجتماع الجمعيه وبالعكس نزل السهم
كلامي مو تشكيك بالاخ مضبوط لانه لكل مجتهد نصيب
لكن اعتب عليه لان مصدره اكثر من مره مايصدق معاه
فالاولى من الاخ مضبوط انه يحط في باله حلال الناس وتاثير كلامه ومصادره علي قراراتهم ..

له كل الاحترام والتقدير لكن هذا واقع مصادره للاسف
وان شاءالله تصدق التوصيه هالمره : )

مضبوط

موقوف
الله يجزاك خير يا مضبوط ..

الافضل الشراء بعد ال 40 فلس ... افضل من المغامره ( احتمال تكون اشاعه , واحتمال تطوول البيعه ان صحت ) ليش تغامر في المال والوقت .

واترك عوار الراس ( السهم مضغوط للتجميع .... ووو الخ )

رايح 70 فلس ... اشتره بال 40 فلس .. ربح طيب

كلامك صحيح بس افضل سعر للتبريد حاليا
الله يبشرك بالجنه ياخوي مضبوط
ان شاء الله أجمعين
الله يبشرك بالخير

مصدر الخبر لو سمحت

شخص اول مره ينقل لي خبر وهو قريب من كبار المستثمريين والمضاربيين

بوسعود81

عضو نشط
اتوقع ياجماعه ان السهم راح يحافظ على مستواه هذا حتى اعلان الربع الثاني
واذا اعلن عن ارباح راح يكون عليه دخول قوي
السوق كله نازل والسهم متماسك حتى الان
اكيد في سبب ولاجان راح تحت ال ٣٠ من زمان
وجهت نظر فقط لاغير وان شالله اتكون النظره صحيحه

مضبوط

موقوف
على هالخبر الطيب
باجرحد أدنى
ان شاء الله باجر مرتفع
الله يبشرك بالخير

مصدر الخبر لو سمحت
مصدر اول مرة اخذ منه خبر وهو قريب من الكبار
تذكر لما قال ان هناك مستثمر راح يدخل على السهم ولا حصل شئ..
المستثمر دخل وشبع وناطر يوم السعد
اختم كلامك بي ان شاء الله
ان شاء الله تعالى
مضبوط
قط الخبر وراح عطاها قيلولة

عطوه فرصة

نوم العوافي يا مضبوط
الله ايعافيك بس للامانه مو نايم ولكن مشغول حيل وما فتحت الجهاز ولا فضيت الا الساعه 10 ليلا اسف للجميع
مع كامل احترامي للاخ مضبوط ، انا مستعد انسخ له من مشاركاته اكثر من توصيه من هالنوع وكلها توصيات ما حالفها التوفيق واذكر قبل فتره قال انه رايح خانة الثمانين قبل اجتماع الجمعيه وبالعكس نزل السهم
كلامي مو تشكيك بالاخ مضبوط لانه لكل مجتهد نصيب
لكن اعتب عليه لان مصدره اكثر من مره مايصدق معاه
فالاولى من الاخ مضبوط انه يحط في باله حلال الناس وتاثير كلامه ومصادره علي قراراتهم ..

له كل الاحترام والتقدير لكن هذا واقع مصادره للاسف
وان شاءالله تصدق التوصيه هالمره : )

وكل الاحترام لك اخ العزيز وانا مثلك اتمنى الخبر اكيد لاني مثلك انا ناقل وليست بيدى اتمام كل شيئ

ولا يهمني كلام الاخرين والعتب واللمز والهمز انما الاعمال بالنيات ومسامح كل من همز ولمز باني غير صادق بنقل الاخبار
مع العلم بانني والله العظيم ليس لي هدف من ذلك الا المصلحة العامة لرواد هذه الصفحة فقط

بوشكاش

عضو نشط
أعلنت بورصة البحرين عن زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 6.110.565 دولارا بواقع 42.773.955 سهما وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 15 يوليو حسب التالي:إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 1.539.696.066 سهما وإجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة 1.582.470.021 سهما وإجمالي رأس المال السابق هو 473.456.540 دولارا وإجمالي رأس المال الجديد هو: 486.609.531 دولارا.

قدساوي

عضو نشط
چم مرة تقولنا هالكلام والسهم من سيئ إلى أسوأ

تصررررررريف من أمه ..................!!!!!!!!!

وأؤيد كلامك 100 بال 100 أخي حفار قبور ومع كل إحترامي وتقديري الكامل للأخ مضبوط لكن كل ما نزل السهم قال مو للبيع وكل ماله ينزل وينزل ويرد ويقول مو للبيع ..........!!!!

طيب متى وقت الشراء برأيك السهم كل ماله ينزل وتقول مو للبيع وكل ما يمر أسبوع إلا وتحولت السندات المطلوبة إلى أسهم ويتم بيعها بالسوق مباشرة وبأبخس الأثمان إتق الله في نفسك وفي الأخوة الأعضاء

قدساوي

عضو نشط
أعلنت بورصة البحرين عن زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 6.110.565 دولارا بواقع 42.773.955 سهما وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 15 يوليو حسب التالي:إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 1.539.696.066 سهما وإجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة 1.582.470.021 سهما وإجمالي رأس المال السابق هو 473.456.540 دولارا وإجمالي رأس المال الجديد هو: 486.609.531 دولارا.

وين إدارة البورصة وين هيئة أسواق المال من هالتلاعب ليش مانزل هالأعلان بالكويت هل أنتم طوفة هبيطة , يالله إقبض من دبش كل ما حاول السهم يتماسك تطلع لنا سندات حال سدادها وتتحول لأسهم ويتم البيع بالسوق الكويتي مباشرة ولا عزاء لنا نحن المساهمين يبه أقولها لكم وبالعربي الفصيح هذي شركة بلطجية ........!!!!!

هذي حاله يالجناحي صف الشركة وريح الناس حسبي الله على غشك وتلاعبك بأموال المساهمين .........!!!!!!!

مشكور أخي بو شكاش

الحالة
موضوع مغلق
أعلى