بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
لا يا ابن الحلال ، أقسم بالله انك فائده ومكسب كبير لهذه الصفحه والمعلومات والتحاليل اللي تحطها ومناقشاتك مع عزيزنا د. انديث قيمه جداً للجميع ،، خلك معانا بارك الله فيك :)

اهلين بوعمر ...

انا نفسي اعرف شي واحد بس (( انت تقول انه مكسب كبيير وفائده )) ليش هو موصي على الشراء يعني ؟؟؟ او موصي على هالسهم انه يرتفع بالعالي ؟؟ فهمنا شنو الفايده والا بس كلام في كلام ؟؟؟ ترى كل واحد يقدر يكتب لما تقول بس؟؟ وبالاخير ماكو فايده نرجع لنقطه الصفر ؟؟؟

الزبده ... مافي واحد يقولنا نشتري بهالوقت والا نبيع ؟؟؟ هذا هو المهم الحين ؟؟ مو تحاليل ومعلومات وما منها فايده ؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

لاعب بورصة

عضو مميز
اعتقد سوف يعكس اتجاهه لتاثير اسواق امريكا لانه يعتبر بتك استثماري وعقاري وممول عالمي *-*
مدى المضاربة 36 - 42 اختراقه الى 48 واختراقها الى 56
اما كسر 36 الى 33 وبكسرها الى 30
لكن اعتقد انه يتلاعب على وقف الخسارة السابق 39 والمفتاح اختراق هذه المنطقة والاهم ان تكون اقل سعر للسهم وليست لمت اب *-* لانه نكباته اشكثر
الخسران فيه الله يعينه والشراي فيه مفقود ضارب قيه واخذ رزقك وعلى هالحال

raay

عضو نشط
الرد على مشاركه الاخ aldub2000 علما باني ماقدرت اقتبس المشاركه
اخي من يتجرا على توصيه الشراء او البيع ... لا احد ( على الاقل في المنتديات العامه )
والاستمتاع بالتحليل هو المقصد
فترى المحلل يستنتج التحليل ونرى الظروف كيف تصبوا
والمكسب وانا اخوك بالمعرفه .. فالعلم نور
الى جانب معرفه الرجال شرواكم وشروى بوعمر وبقيه الاخوه المحللين والمثقفين والساعين لخدمه اخوانهم

نقدر للاخوان علمهم وبرهم لاخوانهم

التقائل

عضو نشط
تمويل الخليج ، محتاج فقط الصبر ، وبإذن الله يغرد فوووووووووق العملاق

المستحيل

عضو نشط
السوق اخضر بإذن الله غداً بقيادة البعير الوطني

ملاحظة
لا تغادر السوق وليس في جعبتك تمويل خليج إلا في حالة كسر ال ٣٠ وهذا استبعده

أبو عمر

عضو مميز
اهلين بوعمر ...

انا نفسي اعرف شي واحد بس (( انت تقول انه مكسب كبيير وفائده )) ليش هو موصي على الشراء يعني ؟؟؟ او موصي على هالسهم انه يرتفع بالعالي ؟؟ فهمنا شنو الفايده والا بس كلام في كلام ؟؟؟ ترى كل واحد يقدر يكتب لما تقول بس؟؟ وبالاخير ماكو فايده نرجع لنقطه الصفر ؟؟؟

الزبده ... مافي واحد يقولنا نشتري بهالوقت والا نبيع ؟؟؟ هذا هو المهم الحين ؟؟ مو تحاليل ومعلومات وما منها فايده ؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟
أهلين يا حبيبي
أنا عاجبني يا أخي أنت ليش زعلان !
كل هالتحاليل الأساسية اللي متعب نفسه جزاه الله خير وقاعد يتحفنا فيها انت تشوف ما لها قيمه ؟!
على فكره أنا أعرف بالمللي ( ان شاء الله ) وين الشرا ، طبعا تحليل فني أحطه بعدين ، مو بللوره سحريه ، بس ماني قايل لك ! :cool:
* لا حد يسألني على الخاص ماني مجاوب o_O

aldub2000

عضو نشط
أهلين يا حبيبي
أنا عاجبني يا أخي أنت ليش زعلان !
كل هالتحاليل الأساسية اللي متعب نفسه جزاه الله خير وقاعد يتحفنا فيها انت تشوف ما لها قيمه ؟!
على فكره أنا أعرف بالمللي ( ان شاء الله ) وين الشرا ، طبعا تحليل فني أحطه بعدين ، مو بللوره سحريه ، بس ماني قايل لك ! :cool:
* لا حد يسألني على الخاص ماني مجاوب o_O

لا لا ماني زعلان ولا شي ؟؟؟بس اكيد انا وكل مشارك بالمنتدى يبي يعرف يشتري او يبيع ؟؟؟

وبعدين انت تقول وين الشرا ((وبالملي )) وما تقول لاحد شالسالفه ؟؟؟وليش تحطه بعدين وليش مو الحين يعني ؟؟والا ناطر السهم مثلا يطير وبعدين تظهر انت بالصوره وتحط هالمشاركه وتقول مو قلت لكم ؟؟ولا يكون كل هذا بس يا بوعمر عشان تزيد عدد المتابعين لك اللي وصل ما شاءالله الى 215 عضو بفتره قياسيه واخذت التميز بعد ما شاء الله ؟؟

يالله يا بوعمر اتحفنا وقول لكل الاعضاء متى وقت الشرا اللي بالملي على قولتك وفيد الاعضاء اللي متابعينك ؟؟ وخلنا نشوف مشاركه وحده مهمه وفعليه وفيها فايده حقيقيه ؟؟

والله المستعان.؟؟

bader__7

عضو نشط
ابو عمر رجل كريم والعموم يستاهل ... :)

أبو عمر

عضو مميز
لا لا ماني زعلان ولا شي ؟؟؟بس اكيد انا وكل مشارك بالمنتدى يبي يعرف يشتري او يبيع ؟؟؟

وبعدين انت تقول وين الشرا ((وبالملي )) وما تقول لاحد شالسالفه ؟؟؟وليش تحطه بعدين وليش مو الحين يعني ؟؟والا ناطر السهم مثلا يطير وبعدين تظهر انت بالصوره وتحط هالمشاركه وتقول مو قلت لكم ؟؟ولا يكون كل هذا بس يا بوعمر عشان تزيد عدد المتابعين لك اللي وصل ما شاءالله الى 215 عضو بفتره قياسيه واخذت التميز بعد ما شاء الله ؟؟

يالله يا بوعمر اتحفنا وقول لكل الاعضاء متى وقت الشرا اللي بالملي على قولتك وفيد الاعضاء اللي متابعينك ؟؟ وخلنا نشوف مشاركه وحده مهمه وفعليه وفيها فايده حقيقيه ؟؟

والله المستعان.؟؟
أنا راح أتجاوز عن اساءاتك المتكرره والمتعمده ، ليش ما أدري ؟ من وين اعرفك وتعرفني ؟
لو انت متابع مشاركاتي فى هالموضوع راح تشوف اني حاط رأيي وتحليلي للسهم أكثر من مره وأكثر من شارت ،، وحاط كلام انت تقول عنه غامض ،، مشكلتك ما تتابعني عدل وبدقه !
أخيرا ما ني محتاج رأييك فيني احتفظ فيه حق نفسك ، أعتقد الرقم 215 كافي للرد عليك !

محترف الاسهم

عضو نشط
السوق اخضر بإذن الله غداً بقيادة البعير الوطني

ملاحظة
لا تغادر السوق وليس في جعبتك تمويل خليج إلا في حالة كسر ال ٣٠ وهذا استبعده

السلام عليكم
اليوم الاحد اذا الافتتاح اخضر فتمويل الخليج اخضر ان شاء الله وانا بدش على السهم مره ثلنيه اليوم لانى بعت على 39 وشكلى بشيل اليوم على 37
موفقين

حقائق

عضو محترف
التحليل الفني الاسبوعي....

ما راح اذكر الى اين سيتجه السهم، ولكن سنقسم الاستقراء الى 4 مناطق سعرية.....استقراؤها سهل..

نزولا....
- منطقة بين 36--39 ، نحن فيها الان...
- منطقة بين 30--33
- منطقة بين 39.5-42.5
- منطقة بين 43--48.5

حدود كل لمنطقة هي ساحة مضاربية متاحة ...لمن يرغب.....
اختراق الحد الاعلى للمنطقة المذكورة، يودي للتي تليها.....صعودا...
كسر الحد الادنى لكل منطقة يؤدي للمنطقة التي تليها....يعني كسر 36 باقفال، سيؤدي بنا الى اختبار الدبل بوتوم على 33...وثم 30--31 لغلق الفجوة...
كسر 30 باقفال ...اشارة خروج فوري، ويودي بالسهم لتحت 20 فلس.....
من هو خارج السهم....انتظر اول صفقة فوق 42.5...وهي اشارة دخول يتأكد استمرارها باختراق 48-49

يا اخوان، اتقوا الله فينا.......وانقلوا مشاركاتنا كما هي.....ولا تلمحوا لغير ما نكتب....فقد نحيلكم للوكيل وهو حسبنا....
لسنا نطبل لاسعار عالية اعتباطا.......بل "نتوقع " صعودا ....بشروط!!...اذكروها!!!

منذ اشهر عندما ذكرت ان السهم له هدف فوق 100 فلس....وضعت شرطين ....اختراق 77 وثبات فوقها...وعدم كسر 30...
وما زلنا منذ 5 اشهر نتداول بينهما.....واختلال اي من الشرطين سيلغي الهدف تلقائيا......

على الاقل...عندما تريد ذكر اننا وضعنا هدفا فوق 100 فلس......اذكر الشروط التي وضعناها!!!!...وهو ابسط شروط امانة النقل....

اسبوع قد تكون بدايته صعبة....وبالتوفيق للجميع.....

تحليل رائع (توني أشوفه).. بارك الله فيك د. اندبث و عسى الله أن يرزقك من حيث لا تحتسب..

مع التحية :)

aldub2000

عضو نشط
أنا راح أتجاوز عن اساءاتك المتكرره والمتعمده ، ليش ما أدري ؟ من وين اعرفك وتعرفني ؟
لو انت متابع مشاركاتي فى هالموضوع راح تشوف اني حاط رأيي وتحليلي للسهم أكثر من مره وأكثر من شارت ،، وحاط كلام انت تقول عنه غامض ،، مشكلتك ما تتابعني عدل وبدقه !
أخيرا ما ني محتاج رأييك فيني احتفظ فيه حق نفسك ، أعتقد الرقم 215 كافي للرد عليك !

تصدق يا بوعمر ...لما الحين مو قادر اتجاوب على السؤال المهم واللي قلته لك اكثر من مره نشتري تمويل الخليج او لا ؟؟ نطلع من السوق عموما او لا ؟؟؟

وبعدين ...وين اساءاتي الله يهداك؟؟ بس عشان قلت نبي اجوبه مباشره وصريحه عن شراء او عدم شراء السهم ؟؟؟وبالنسبه لعدد المتابعين لك ((والله يزيدهم يارب اكثر واكثر)) انا قلت لو تركز بكلامي ((لا يكون))يعني مجرد سؤال وبس وما اوجه على كلامك اساءه او اتهام ابدا ؟؟؟

للمره الالف يا بوعمر يا صاحب ال215 متابع والله يزيدهم وتوصل المليون ..تتحفنا وتقولنا مباشرتا وبالملي متى نشتري السهم ؟؟؟

والله المستعان.؟؟

المستحيل

عضو نشط
الدربكة اللي صارت بجلسة يوم الخميس وخصوصا ما سبقها على سهم الوطني كان يقابلها شراء والسوق بصفة عامة صعود إلا شركات العفن انصح بعدم الاقتراب منها

المستحيل

عضو نشط
تصدق يا بوعمر ...لما الحين مو قادر اتجاوب على السؤال المهم واللي قلته لك اكثر من مره نشتري تمويل الخليج او لا ؟؟ نطلع من السوق عموما او لا ؟؟؟

وبعدين ...وين اساءاتي الله يهداك؟؟ بس عشان قلت نبي اجوبه مباشره وصريحه عن شراء او عدم شراء السهم ؟؟؟وبالنسبه لعدد المتابعين لك ((والله يزيدهم يارب اكثر واكثر)) انا قلت لو تركز بكلامي ((لا يكون))يعني مجرد سؤال وبس وما اوجه على كلامك اساءه او اتهام ابدا ؟؟؟

للمره الالف يا بوعمر يا صاحب ال215 متابع والله يزيدهم وتوصل المليون ..تتحفنا وتقولنا مباشرتا وبالملي متى نشتري السهم ؟؟؟

والله المستعان.؟؟

انا اجاوبك

اشتر

والله المستعان.؟؟
نصيحة من اخ
راح تتعب حيل لاني سبق وفتحت نفس هالموضوع وكان الرد باسلوب ما يطيب الخاطر وبعد الاستمرار وتكرار السؤال والنقاش تم ايقافي وصرت انا الغلطان فنصيحة اعتمد علي نفسك وخلك متابع الاخبار اول بأول والله يرزقنا معاك

AlBustan

عضو نشط
زيد عليهم واحد الحين 216 و هو انا اتشرف بمتابعتك

BEWETHER

عضو نشط
و أنا الآن رقم 221
و لي الفخر
كذلك من المتابعين للدكتور إندبث الله يطول بعمره و كلكم تاج على راسي و جميع الأخوه الكرام بهذا المنتدى الراقي

متدرب أصيل

عضو مميز
زيد عليهم واحد الحين 216 و هو انا اتشرف بمتابعتك
صبحك الله بالخير
سنوكل لك مهمة متابعة التغير بملكيات الجناحي لأهميتها بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى