شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر )

"أوج القابضة" تأجر عقاراً تابع لها خارج دولة الكويت بقيمة 10.3 مليون د.ك

سوق الكويت09/01/20170

ali-22

عضو نشط
نصيحة لمساهمين اوج السهم الذهبي ...... واضح ان صانع سوق السهم لئيم لا يخدعكم بطريقة تدوير السهم صاعد نازل علشان يصيدكم والدخول بالمضاربة معاه ...... لما يتمكن من اسهكم راح يطير بالسهم بدون توقف ويوصل السهم الى السعر العادل له :rolleyes:

بعت امتياز ب١١٠ واشتريت هالسهم ب٨٠عشان النصائح وكوع وماستفدت من ارتفعات السوق
شنو تحلليلكم للسهم دام ماقدر يطوف ال٨٠ فلس؟

رابح رابح

عضو مميز
هلا بخوي الطيب الموسوي
مؤكد ان سبب ارتفاع السهم هو الحوسني بالتعاون مع طرف ثاني يبيع ولكن الحوسني قام بشراء كمية 9.28 %
16,651,093 سهم
.. وهذا تم قبل انخفاض السهم لان الكميات اللي تم بيعها بالسهم تحت مستوى 80 فلس قليلة .. واللي تم بيعها تحت مستوى 50 فلس قليلة جدا
وبعد ارتداده من 46 فلس ارتفع تداوله وقام مجموعة من المتداولين بالشراء ومستحيل انه صرف بالمستوى المنخفض جدا مع وجود اخبار ايجابية عن جدولة وتخارج وحسب اعلان الملكات قام بزياد نسبة ملكيته في 17-11 قبل اربع ايام .

ومسألة عودته للقاع السابق 45 ممكنة ولكنها صعبة جدا في ظل اخبار ايجابية لفتت الانتباه للسهم خاصة ان السهم سهم توزيعات وعريق وقيمته السوقية منخفضة جدا وسيكون فريسة للمتداولين اذا انخفض .
تفسيره الوحيد هو انه يرتفع السهم لدفع المتداولين للبيع باسعار مرضية

اذا انت متابع ارجع الى سهم الكوتية المصرية انهار الى 100 فلس وشرينا ورفعه 136 وبعنا وركد مدة وحاليا 170

لست محلل وماذكرته وجهة نظر شخصية

السهم غير مساره وصار له شهر بارتفاع بعد ان تعرض لضغط قوي وانخفض الى قاع مبالغ فيه 45 فلس غير متوقع بهدف التجميع واحتمال لتفصيخ الاجل
وضع السهم المالي ممتاز خاصة بعد جدولة الديون الاخيره
.. احتمال يرتفع الى 75-80 فلس
واحتمال يتحرك بمسار افقي لان السهم فيه تجميع واضح .. والمفروض يرتفع السهم لمستوى فوق 100 فلس خاصة اذا اعلن عن تنفيذ تخارج خاصة قبل نهاية العام

توقع الغير متوقع جميع الاحتمالات واردة بالسوق
المشاركات اللي كتبتها قبل الارتفاع كانت واضحة جدا .. صانع سوق السهم رفعه من 45 الى 79 فلس ماقدر يتجاوز 80 فلس ومن الطبيعي ان السهم يريح شوي ومازال السهم متماسك سعره 78 وانا ذكرت بمشاركة سابقة ان البيع تحت سعر 80 فلس اثناء الانخفاض كان قليل

.. السهم كان واضح .. انا تخارجت من السهم عند 79 والسهم مازال ممتاز للمستثمر وسيواصل ارتفاعه بالمستقبل القريب.

لست محلل وماذكرته وجهة نظر شخصية

التعديل الأخير:

هاربر2

عضو نشط
صانع السوق يبي السهم بأي طريقه حبيبي البيع فوق 100 فلس ماله داعي الانتظار

Kuwaiti65

عضو نشط
الله كريم والرزاق بالسماء وانا وياكم لا للبيع ياجبل مايزك ريح

ali-22

عضو نشط
محافظ اعيان نزلو سعر السهم الى 45 لترهيب المساهمين ...... بس ال حصل ان الناس اشفطت اسهمهم ..... والحين توهقو يبون يسترجعون اسهم بأي طريقة :D
لا للبيع

التعديل الأخير:

fah00d

عضو نشط
السهم تشغيلي وطيب وقيمته الدفتريه عاليه
لكن ارباحه السنوية اتوقع اقل من العام الماضي

لا اعلم كيف ستكون ردة فعل السوق للاعلان والتوزيعه ..

على سبيل المثال ان كانت 5 نقدي.

ali-22

عضو نشط
السهم تشغيلي وطيب وقيمته الدفتريه عاليه
لكن ارباحه السنوية اتوقع اقل من العام الماضي

لا اعلم كيف ستكون ردة فعل السوق للاعلان والتوزيعه ..

على سبيل المثال ان كانت 5 نقدي.

الضغط على السهم وصل حد الجنون من قبل محافظ اعيان ( عندهم خبر بالتوزيعة :D )
انا رايي عكس رايك احتمال التوزيعه راح تكون نقدي + منحة يعني اكثر من السنوات الماضية
وعلشان التوزيعة احتمال يطير فوق 500 فلس
انا اذكر السهم اول ما اندرج في البورصة في 2007 نزل بسعر1 دينار وصعود يومي حتى 1.800 دينار :)

لا للبيع

التعديل الأخير:

هاربر2

عضو نشط
يخرب بيته صانع السوق اشلون ضاغط السهم ههههههههههههه ماراح انبيع يا حبيبي عندها فندق في مكه ماراح نبيعه يالحبيب فوق 250 فلس اخذ الي عندي

blog-master

عضو نشط
القط اللي صار بالأخير كان سخيف جدا ، 900 سهم نزلها فلس عيييييييب !

ali-22

عضو نشط
القط اللي صار بالأخير كان سخيف جدا ، 900 سهم نزلها فلس عيييييييب !
هذا من ردى الادارة الحالية ......... ما يشوفون محافظ الشركات الثانية داعمه اسهمها وكل يوم حد اعلى ............. هم قاعدين على قلبهم وما راح نطلع من السهم
الله يذكرك بالخير يا الشايع :rolleyes:

التعديل الأخير:
أعلى