"المنتجعات السياحية" تطرح مناقصة مشروع "صوارى" قبل نهاية العام

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قال محمد شوقى مسئول الحوكمة بالشركة المصرية للمنتجعات السياحية ان تعاظم خسائر الشركة لحوالى 12.51 مليون جم فى النصف الاول من العام الحالى نتج بصورة اساسية عن ضعف مبيعات مشروع صوارى بسبب الاوضاع المتقلبة فى البلاد خلال النصف الاول .

فضلا عن تعثر بعض عملاء الشركة فى السداد مما ترتب عليه تحمل الشركة تكاليف اضافية لخدمات المدينة علاوة على ضعف مبيعات الاراضى التى تمثل الايراد الاساسى للشركة .

سجلت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية فى النصف الاول من العام الحالى خسائر بقيمة 12.51 مليون جم مقارنة بصافى خسارة 3.46 مليون جم خلال الفترة المقابلة من العام الماضى .

قال محمد شوقى ان ما تم حجزه من مشروع صوارى يمثل جميع اراضى المرحلة الاولى تقريبا باستثناء قطعة ارض وحيدة لم يتم حجزها بعد واشار الى انه من المرتقب طرح المناقصة الخاصة بمشروع صوارى قبل نهاية العام الحالى .

قال ان شركته حصلت على رخصة مزاولة نشاط توزيع الطاقة الكهربائية داخل منتجع سهل حشيش من جهاز تنظيم مرفق الكهرباء مؤكدا ان الشركة ارجات خطة انشاء محطة للكهرباء فى ظل ارتفاع تكلفتها التى ستتخطى 100 مليون جم .

قال ان شركته ستركز خلال الفترة الراهنة على استكمال خدمات المدينة وسيتم افتتاح مستشفى فى الفترة المقبلة بعد ان تم توقيع عقده مع احد المستثمرين كما تتفاوض الشركة خلال الفترة الراهنة مع شركة لادارة الرصيف البحرى لاستخدامه كمرسى لليخوت واقامة مركز للرياضات البحرية بعد الانتهاء من تركيب شبكة الياف ضوئية بطول 14 كيلو متر تمكن الشركة من توفير خدمات ال TRIPLE PLAY داخل منتجع سهل حشيش من خلال اتفاقية مع شركة TEVOTECH احدى الشركات التابعة لشركة فودافون وبذلك اصبحت جميع الفنادق والمشروعات السكنية فى سهل حشيش متصلة بالانترنت بسرعة وجودة فائقة .
المصدر: جريدة المال
 
أعلى