موبينيل تسعى لزيادة العملاء الى 33 مليون بنهاية 2012

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - ترى موبينيل (EMOB) انها تمكنت من تحقيق المرجو من خططها الاستراتيجية برفع عدد عملاءها الى 33 مليون عميل قابلهم زيادة فعلية فى الايرادات ، اضافة الى ضخ استثمارات لعام 2012 بخدمات القيمة المضافة و تحسين جودة الشبكات .

قال زياد مراد مسئول الاعلام بشركة موبينيل ان استثمارات الشركة خلال 2012 قاربت 2 مليار جنيه تم توزيعهم على تحسين البنية التحتية لشبكات الشركة لتقديم افضل تغطية لعملاءها ، اضافة الى التوسع فى الخدمات المنتظر نموها خلال الفترة القادمة مثل خدمات نقل الداتا والتى يحتاجها السوق بقوة فى ظل انتشار الهاتف المحمول بيدى اكثر من 92 مليون مستخدم ، ما دعا الشركة الى تخصيص نسبة تزيد عن 10 % من استثماراتها لدعم خدمات القيمة المضافة مؤكدا على الاستمرار فى التركيز على هذا النوع من الخدمات خلال العام القادم .

يرى مراد ان مؤشرات النمو بالشركة تسير بخطى مقبولة و خاصة ان عدد عملاءها ارتفع الى 33 مليون عميل خلال الشهر الجارى مقابل 32.7 مليون عميل يناير الماضى ، مشددا على ان الزيادة البسيطة فى عدد العملاء يقابلها زيادة قوية فى الايرادات نتيجة كون العملاء الجدد من الشريحة المستهلكة فعليا وليست شكليا .

تعمل موبينيل وفقا لتصريحات مراد على تعزيز تواجد خدمات القيمة المضافة مثل الانفوتيمنت وهى عبارة عن خليط من الخدمات المتعلقة بالشق المعلوماتى و الترفيه و تحوى خدمات خاصة باخبار الرياضة و نتائج المباريات و جزء لاخبار السياسة و شق خاص بالتنزيل من الانترنت و كذلك رسائل توضح حالة الطريق و اماكن الازدحام و يحوى هذا الشق اكثر من 20 نوع من الخدمات و يظهر بشكل شهرى افكارا جديدة بهذ الشق ، اما الجزء الثانى رينج باك تون وهو عندما تتصل على احد اصدقاءك تستمع الى اغنية وهى هامة لان كثير من المستخدمين يطلبونها .

lqRmi.png
 
أعلى