تغــــريـــــدات....................InDepth & ZzZz

الحالة
موضوع مغلق

baskin

موقوف
حسب معلوماتي المتواضعه السهم سلبي
لازم يروح فرق ال٢١٨ باغلاق عشان يكون بداية الايجابيه وهي مقاومه
فرق = فوق p:

baskin

موقوف
بواحمد تهقى يرتفع تمويل خليج يوم الاحد
تمويل الخليج انشالله طاير محقق ارباح ١٠ مليون واب ٣٠ فلس سعره شي مايدش العقل وانا متفائل انه بنهاية هل شهر انشوفه ابخانه ال ٥٠ اذا مو ال٦٠

Eng_surra

عضو نشط
السلام بالربع شلونكم ؟

لوتكرمت بوأحمد د للتمويل وسنام ماعليك أمر وشكراً

Albaghdadi

بوأحمد
تمدين ع .. قاع 210 .. ولن يكسر 208 باسوء الظروف .. ان فعل فهي اشارة خروج والله تعالى اعلم .. السهم واجب ارتداده من 216 .. الايجابيه تبدأ بالاستقرار فوق 220 .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
السلام بالربع شلونكم ؟

لوتكرمت بوأحمد د للتمويل وسنام ماعليك أمر وشكراً

وعليكم السلام .. انا زين انتا زين ؟

تذكر المستقبل ؟ اخيييييييه ..

د للتمويل يصير سهم جديد اذا اغلق يومين فوق 71 .. وسنام الخروج منه فقط باغلاق تحت 60 ..

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد تهقى يرتفع تمويل خليج يوم الاحد

انا اهقى انه تمويل خليج صار احسن فنيا وعنده جوله للصعود لفتره طويله .. بس انه يصعد يوم الاحد ! هذي يبيله واحد يطير على سعفه

Albaghdadi

بوأحمد
باقي الاولى والمال .. اليوم بالليل ان شاء الله

عمر المنصوري

عضو نشط
تمويل الخليج انشالله طاير محقق ارباح ١٠ مليون واب ٣٠ فلس سعره شي مايدش العقل وانا متفائل انه بنهاية هل شهر انشوفه ابخانه ال ٥٠ اذا مو ال٦٠
جزاك الله خير بس 60 مرة وحدة
انا أشوف بينزل تحت 36
متعودين يومين فوق والباقي تحت

عمر المنصوري

عضو نشط
انا اهقى انه تمويل خليج صار احسن فنيا وعنده جوله للصعود لفتره طويله .. بس انه يصعد يوم الاحد ! هذي يبيله واحد يطير على سعفه
ان شاء الله يرتفع
جزاك الله خير
الله يرحم ويغفر لوالدك

baskin

موقوف
تمدين ع .. قاع 210 .. ولن يكسر 208 باسوء الظروف .. ان فعل فهي اشارة خروج والله تعالى اعلم .. السهم واجب ارتداده من 216 .. الايجابيه تبدأ بالاستقرار فوق 220 .. والله تعالى اعلم

بواحمد يعني شغلي كله خرطيي :/

حربي وربي الله

عضو مميز
اكتب ان شاء الله.gif

Eng_surra

عضو نشط
وعليكم السلام .. انا زين انتا زين ؟

تذكر المستقبل ؟ اخيييييييه ..

د للتمويل يصير سهم جديد اذا اغلق يومين فوق 71 .. وسنام الخروج منه فقط باغلاق تحت 60 ..

دوووم يالغالي اي أذكر :)

الحمدالله اي سهم من الأثنين تفضل ؟

واقولك نوو وومن نو كرااي ;)

Albaghdadi

بوأحمد
دوووم يالغالي اي أذكر :)

الحمدالله اي سهم من الأثنين تفضل ؟

واقولك نوو وومن نو كرااي ;)

افضل اللي اعلن ارباحه .. علشان ما ندش في متاهات

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد يعني شغلي كله خرطيي :/

اوكي صار السهم تحت المتوسطات .. بس ما استخدمت التاريخ لتحديد النقاط الارتداديه .. قاع السهم 210 .. والسهم يتداول عند 216 .. يعني اهديله غنيه مطرف .. ولا راح الامل :>

Albaghdadi

بوأحمد
المال وبشكل فني صرف .. من غير الاطلاع على بياناته الماليه التي اجهلها .. اغلاق فوق 40 ليومين ايجابي .. بمقاومات تقريبا 42 45 50 .. اغلاق تحت 37 ليومين خروج من السهم .. يستحق المتابعه خلال الفتره القادمه .. وينطق هذا الكلام على الساحل ايضا كونه بنفس الجروب باغلاق فوق 44 ليومين تكون له جولة صعوده جديده والله تعالى اعلم .. علما بانه دعمه 42.5 43

Albaghdadi

بوأحمد
الاولى للاستثمار .. الاجابيه باغلاق ليومين فوق 126 .. وافضل سعر للشراء في الوقت الحالي على 110 104 واغلاق تحتها افضل الخروج من السهم الله تعالى اعلم

مضاربيا ما انصح بالسهم لانه تداوله قليله .. بياناته الماليه اجهلها ..

live

عضو نشط
السلام عليكم أخوي زياد والله أحبك فالله بس شلون وضع سهم الوطنيه العقاريه قبل قلتلي لازم يطوف ١٣٠ والحين طاف السعر ألي قلت عنه وين أهدافه لو تكرمت

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم أخوي زياد والله أحبك فالله بس شلون وضع سهم الوطنيه العقاريه قبل قلتلي لازم يطوف ١٣٠ والحين طاف السعر ألي قلت عنه وين أهدافه لو تكرمت

وعليكم السلام .. حبتك العافيه يا الحبيب .. لا انا ما قلت جذي .. انا قلت اغلاق فوق 130 ايجابي .. وقلت لك 142 مقاومه لامسها ونزل .. عندك التحليل ؟؟

live

عضو نشط
وعليكم السلام .. حبتك العافيه يا الحبيب .. لا انا ما قلت جذي .. انا قلت اغلاق فوق 130 ايجابي .. وقلت لك 142 مقاومه لامسها ونزل .. عندك التحليل ؟؟
لا والله موعندي التحليل بس حبيت تحليل جديد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى