تحركات الأسهم _____________________ المختاره ؟؟؟

ماكسيموس

عضو مميز
خارج نطاق التداول يحكى بان هناك منحه لكل مواطن 2000 دينار اذا سمحت الميزانيه بذلك وانا اقول من الحين الميزانية ما تسمح وفكونامن هالاشاعات
الشعب يحب السوالف

al7boob_77

عضو نشط
تحركة لوجستيك ما بغت تتحرك شوي :) ولو انها حركه مستحيه بس كميات طيبه شالها

ماكسيموس

عضو مميز

speedorinoo2

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم

ماكسيموس

عضو مميز
ههههههههههههههههه يمكن يعطون منحه 2000 الفين سهم تمويل خليجي كل شهر مع بطاقة التموين

صانع السهم طلع الخير بتحركاته بفلس وفلسين صارله مده وكثر قيمة السهم نفسها :D

boali1965

عضو نشط
صفاه طاقه بوخالد مازال نفس التحليل القديم دعم حديدي علي ٥٣ بس سهم تعبان جداً وطريقه تداوله ممله

AHMAD ALI

عضو نشط

speedorinoo2

عضو نشط
جزاكم الله ألف خير والصراحة اليوم التمويل الخليجي بدع على الآخر وبكميات فاقت كل التوقعات وباجر الهيئة تطلب إفصاح على كل الأسهم اللي أرتفعت والرد ما راح يتغير مثل المعهود
والله يستر من باجر بس اللي عنده كاش يراقب السوق ويشتري بالنازل مثل ما حصل مع البيت والأنابيب والمدينة والإكتتاب وغيرهم والله أعلم وهذا رأئي الشخصي واللي ربح الله يزيدك ويزيدك أكثر واللي خسر تصبر وأشكر الله وأحمده والسلام عليكم ونلتقي إن شاء الله باجر على خير مع الكبير أخونا الغالي بوخالد

al7boob_77

عضو نشط
السهم للاستثمار ------------------ تاخذ ارباح سنويه وتنساه بالتجورى
السهم طيب وارباحه طيبه كالسنه وفيه نمو

اهو ممتاز للاستثمار ولكن انا عندي قناعه حاليا لا استثمار بالسوق الكويتي .... وانا شاري فيه كميه طيبه واستثمر مده متوسطه جداااا يعني اقل من شهر وحتى اعلان عن موعد توزيع الارباح

وانا حاط امر بيع بسعر 315 فلس من يوم شريته ايهما يتم تنفيذه اول :)

بدون تعليق

عضو نشط
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
ومن ثم نشكر اخواننا المحللين وكل من اجتهد في توصيل اخبار طيبة وجعله الله في ميزان اعمالكم
ومبروووووك لكل من رزقه الله بالربح ونسأل الله ان يعوضنا خير ويرزقنا ويرزقكم بالرزق الواسع والصحة والعافية

وان يبدل خسارة كل من خسر الى ربح
وللتنبيه اخواني وأحبائي على عدم التسرع في البيع او الشراء .. وضرورة الرجوع الى توصيات اخواننا المحللين .. والصبر ثم الصبر وان شاءالله السوق فيه خير طيب

وان شاءالله نلتقي معاكم في غداً جميل

raay

عضو نشط
أعلى