بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

طبعنا

عضو نشط
ماشاءالله عليك يادكتور
قمة الشفافية

sayer

عضو نشط
برافو د. اندبث والله ما اعتقدت انك بتجاوب ،، يا رجل أسأله أصعب من امتحان الزماله الجزء الثاني ! :p

اي زمالة بو عمر CPA :D

sayer

عضو نشط
قواك الله عزيزي hurricane

مشكور على نقل الخبر، ولكن للاسف الخبر غير صحيح.....:)
وقد ارسلت ايميل ل bloomberg بهذا الخصوص....واطلب من الاخوة ارسال ايميل لموقع الشركة قسم خدمات المستثمرين لمراسلة بلومبيرج...

الارباح الصافية قبل المخصصات هي 20.427 مليون دولار
هناك مخصص بقيمة 10.4 مليون دولار يخص الموضوع علاه على الاغلب...

صافي الربح المعلن عنه هو 10.27 مليون....وهو صحيح....
وبالتالي لم تكن لتكون صفرا....وتسحق!!!!

من ميزانية الشركة نهاية السنة.......وقائع وليس تاويل!!

مشاهدة المرفق 212533

دكتور الربح المذكور في البيانات المالية للبنك 10.36 يتعلق بالنادي؟؟؟ وما علاقة المخصص 10.4 بالربح؟؟ بربطك للسهم هل تقصد ان هناك علاقة بين الربح والمخصص؟؟

HURRICANE

عضو نشط
ماشاءالله عليك وعلى ردك الراقي والظاهر انك على نياتك . والله يرزقك على قد نيتك .
لأني ملاحظ ان فيه بعض الأسأله وبعض الردود موجهه لك من بعض الأعضاء فيها شي
من الخبث . وأتمنى اني أكون مخطي .

• شكرا أخ سامي !
  • الله يرزق الجميع كل على قد نيته.
  • ...........
  • ما أعتقد إنه أي واحد من الإخوه هني يتعمد أن يصيغ سؤاله أو مشاركته بطريقه خبيثة.
  • كل ما في الأمر هو إنه هذا منتدى ..و بما إنه كذلك فالهدف منه هو إثارة النقاش و إثراء الحوار من كافة جوانبه.
  • و إلا تحول الموقع إلى منتدى شاي الضحى و كلام مجاملات على الفاضي.
  • ...........
  • بالطبع لاحظت الصفه الاستفزازيه في بعض تعليقات الإخوان هني ... لكن الواحد يحب يهدي الأمور الآن. لا داعي للمناوشات.
  • إخوة و نقدر كونهم مساهمين جدد ... ما يبون حد يكدرهم أو يفاول على سهمهم o_O

New share

عضو نشط
شكرًا جزيلا أخي دكتور بالعمق
وآسف على بعض الأسئلة الأكثر خصوصيه
وبصراحة لم أتردد بباقي الأسئلة لأني كنت في اشد الحاجة لرد عليها لانها مصيرية للي في المستقبل القريب
عموما ما شاء الله عليك وعلى صراحتك وشفافيتك التي دائماً تلازمك وبصراحة زاد إعجابي بشخصك الكريم وادعوا الله سبحانه بان يحفظك ويحفظ لك من تحب ويرزقك من حيث لا تحتسب وادعوا الله بان يرزق إخواني المساهمين بهذا السهم الشعبي الثقيل الغثيث رزقا مباركا كبيرا
وانت الوحيد في المنتدى شفافيتك كبيره جداً عند دخولك وخروجك من السهم وهذا الشيء ليس بسهل حفظك الله من كل سوء ومن كل عين حاسده
شكرًا شكرًا شكرًا ،،،،،،،،،،،،

HURRICANE

عضو نشط
قواك الله عزيزي hurricane

مشكور على نقل الخبر، ولكن للاسف الخبر غير صحيح.....:)
وقد ارسلت ايميل ل bloomberg بهذا الخصوص....واطلب من الاخوة ارسال ايميل لموقع الشركة قسم خدمات المستثمرين لمراسلة بلومبيرج...

الارباح الصافية قبل المخصصات هي 20.427 مليون دولار
هناك مخصص بقيمة 10.4 مليون دولار يخص الموضوع علاه على الاغلب...

صافي الربح المعلن عنه هو 10.27 مليون....وهو صحيح....
وبالتالي لم تكن لتكون صفرا....وتسحق!!!!

من ميزانية الشركة نهاية السنة.......وقائع وليس تاويل!!

• الله يقويك Mr. InDepth
  • شاكر لك التوضيح.
  • إذا أكبر وكالة أخبار ماليه في العالم تستقي المعلومات من مصادر خاطئه ...إحنا شنسوي !!
  • هل أفهم من الرقم إلي ذكرته إنه البنك لديه ربح مضمون يقدر ب ١٠،٤ مليون.
  • لكن محتفظ فيه للإعلان في فترة أخرى!
  • تحياتي

أبو عمر

عضو مميز
اي زمالة بو عمر CPA :D
لا يبا أي CPA ،، هذي عند ولدي :)
زماله الكليه الملكيه البريطانيه أو الايرلنديه ( طب ) :)

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
ويالله ترزقني على نيتي
ابو عمر كبر عقلك
وروح ارقد وكبر المخده
ولا تبااااااااالي واتركه
وما نقول الا الله يهديه ويصلحه

........
  • أفا يالحربي!
  • يعني أنا عقلي صغير.
  • الله يهديك.
  • ........
  • Take care
...........

الكبر يا الحربي شين ضغط وكريسترول والشوف لك عليه المشكله الشباب موعارفين انه وياهم اساتذه في التحليل الاساسي والفني مثل الدكتور وابوعمر zzzاتمني من سوق الاوراق اخونا يوضح للشباب شنو المشاكل اللي صايره في البنوك والسبب نزول الفايده اقل من نصاب الزكاه علي الوديعه
لاباس عليك ماتشوف شر اخوي q8y_net والعمر له حقه وكلامك عين الصواب وين الي يفهم وياليت من يقرأ يتمعن بالكلمات الي باللون بالاحمر
ماشاءالله عليك وعلى ردك الراقي والظاهر انك على نياتك . والله يرزقك على قد نيتك .
لأني ملاحظ ان فيه بعض الأسأله وبعض الردود موجهه لك من بعض الأعضاء فيها شي
من الخبث . وأتمنى اني أكون مخطي .
اخوي سامي مافي احد الا انا والدكتور ابو عمر الي ردينا عليه
وانا طبيعتي لا احب الجدال
ولاكن انت قلت بعض الردود فيها خبث انت تقصدني انا
ولاكن ابرد واحاول اختصر
جميع الاعضاء طلبه والمحللين اساتذه ونتعلم منهم
هكذا تربينا نحترم المدرس
والمجالس اعني الدواوين مدارس تعلم الجميع المبادء
بأختصار لك ولجميع الاعضاء
العضو يقاس عقله بالردود
وكلمتي مافيعا شي كأن واحد يفرق بين اثنين فقط
لاتباااااااااالي واتركه
ماسبيت ولاقللت من شأن احد ولا ظنيت ظن السوء ابد
ولاكن فكر ياسامي انت وجميع الاعضاء المحللين اكبر منا فهم بالتحليل واكبر منا عمر لازم الاحترام يكون موجود
وهم مو ملأكه يخطون ويصيبون والتجاره ربح وخساره مو كل واحد خسر يحط اللوم عليهم كبرو عقولكم ياجماعه
دكتور ماشاء الله عليك نبي الحربي يبخر الصفحه من الحسد رد يدرس ...خلك ساكت مثلي طالع التسجيل تعلم مو عيب
هلا ياجدي اي والله ساكت والله يهديهم الاعضاء
واما البخور انت ووجودك طيب وطلتك طلت بدر علينا

Samiiii

عضو نشط
ومساكم الله بالخير جميعاً
ويالله ترزقني على نيتي

لاباس عليك ماتشوف شر اخوي q8y_net والعمر له حقه وكلامك عين الصواب وين الي يفهم وياليت من يقرأ يتمعن بالكلمات الي باللون بالاحمر

اخوي سامي مافي احد الا انا والدكتور ابو عمر الي ردينا عليه
وانا طبيعتي لا احب الجدال
ولاكن انت قلت بعض الردود فيها خبث انت تقصدني انا
ولاكن ابرد واحاول اختصر
جميع الاعضاء طلبه والمحللين اساتذه ونتعلم منهم
هكذا تربينا نحترم المدرس
والمجالس اعني الدواوين مدارس تعلم الجميع المبادء
بأختصار لك ولجميع الاعضاء
العضو يقاس عقله بالردود
وكلمتي مافيعا شي كأن واحد يفرق بين اثنين فقط
لاتباااااااااالي واتركه
ماسبيت ولاقللت من شأن احد ولا ظنيت ظن السوء ابد
ولاكن فكر ياسامي انت وجميع الاعضاء المحللين اكبر منا فهم بالتحليل واكبر منا عمر لازم الاحترام يكون موجود
وهم مو ملأكه يخطون ويصيبون والتجاره ربح وخساره مو كل واحد خسر يحط اللوم عليهم كبرو عقولكم ياجماعه

هلا ياجدي اي والله ساكت والله يهديهم الاعضاء
واما البخور انت ووجودك طيب وطلتك طلت بدر علينا
السلام عليكم أخوي الحربي
قسما بالله والله العظيم والذي لاإله الا هو اني لم أقصدك انت
والله الذي لاإله الاهو إني أحب فالله وأكن لك كل تقدير وإحترام
وقسما بالله اني لم أقرأ لك أي رد على أخو هيروكين
وسلامتك

SpeciaL 1

عضو مميز
مساك الله بالنور....اشكر لك اطراءك...

صيغة سؤالك فيه كثير من التدخل بشؤوون شخصية بحتة.......بالعادة لا يتم السؤال عنها.....
ولكن ، وكما يعلم الجميع انني "شفاف" الى اقصى حد، فسأجيبك وبكل صراحة، ودون لف او دوران..
كما كنت افضل وهو من طبع المؤمن ان يتم ذكر الله حين تتكلم عن ربح احد اخوانك، كما ان يتم ذكره حين الدعاء لمن خسر بالتعويض...

الاسئلة التي طرحتها باللون الاحمر، والاجابة تحتها...

ثانيا عندما تحلل سهم معين وتحدد الدعم والمقاومة له هل تلتزم بهذه الأرقام أو لديك شك بتحليلك وتقوم بعمل بيع أو شراء قبل هذه الحدود ولماذا ؟
بالخط العريض التزم بالنقاط ضمن الصورة الكبيرة والنقاط الحيوية التي بكسرها او اختراقها تغير مسار السهم.....انا مضارب يومي بطبعي، وبالتالي لا يمنع ان اضارب ضمن هذه النقاط...ونعم قد اشتري احيانا قبل المقاومة، لان "اللحظي" يكون اعطى اشارة اختراق مبكرة...( كما حدث مثلا بسهم الدير عند مقاومة 38)

ثالثا من متابعتي لك عرفت بانك خسرت الكثير بشركات شطبت أو متوقفه طويلا ولكن تعتبر حسب متابعتي لك من أكثر الأخوة ربحا في تداولاتك الأخيرة تقريبا من سنتين ماضيتين
انا لست "متفرغا" للتداول وليس مصدرا وحيد للدخل.....تداولي باسواق المال فيه "عشق شياب"....
هل لديك احصاء عن اكثر المتداولين ربحا خلال سنتين لتضعني على رأس القائمة؟؟؟؟
وهل تعتقد مثلا انني اذا نصحت ب"صكوك" عند 27 فلس ووضعت لها هدف فوق 100 في تحليل ما انني مسكتها كل تلك لفترة مثلا:oops: ؟؟؟
انا مضارب....وسريع......وصفحتنا بالاساس مضاربية...
انا اضع تحليل لمضارب، ولمستثمر....وانا مضارب.......هل تعلم انني بعت اثمار ب 24 لس قبل ان يصعد لفوق 70؟؟؟موجود بصفحته

رابعا شراءك لسهم معين ماهي نسبه الدخول بالنسبة للمحفظه لديك
بما انني مضارب...فدخولي ينقسم لعدة اجزاء مهما كانت الاغراءات.......
جزء من المحفظة لمضاربة يومية، جزء لمضاربة من 1-3 ايام.......وجزء كاش لا يقل عن 25% ...
وجزء مخصص للاسهم "المجانية" التي ارغب بالاستثمار بها.....يعني اشتريت 100000 الف بسهم على 50 لس مثلا...ارتفع الى 55...ابيع 90الف لاسترجاع رأس المال المضارب....واترك ال 10000 سهم "المجانية" كاستثمار...

خامسا منذ متى وانت تتداول بالأسهم الكويتية والأسهم الأمريكية وكم محفظتك بالبداية
بالاسهم الامريكية منذ 1998، وبالسوق الكويتي منذ نهاية 2008...
محفظتي معقولة ولله الحمد، وليست بالكبيرة.....حيث ان استثمارنا الاكبر ليس في البورصة وانما في التجارة...

سادسا بعد هذه السنيين في التداول بالأسهم هل أصبحت من أصحاب الملايين وتضاعفت محفظتك عشرات المرات
صيغة السؤال فيها "خصوصية"......ولكن اقول لك بكل صراحة.....لا لم تتضاعف المحفظة عشرات المرات...بسبب عدم التفرغ...وبسبب الانتقال للسوق الكويتي ببداية الازمة، وهي كانت خطوة سيئة.....وبسبب ايقاف اكثر من 50% من رأس مالي في سهم دار الاستثمار

من يقرأ هذه المشاركة يستغرب لماذا أسئل هذه الأسئلة أقول له مقدما
أنا من أكثر المتابعين للاخ الدكتور وعلى كل هذه الخبره بالتداول الاسهم والثقافة والدراسه والشهادة تكون محفظته خسرانه أو مضاعفه ١٠ مرات فقط فسوف أترك تجاره الأسهم نهائيا واتجه للعقار فقط هذا هو سبب سؤالي
انصحك بالتوجه للعقار....سوق الاسهم ليس لمن لا يملك زاد "العلم" او المعلومة.....وليس بيتا للزكاة....بل سببا لخسارة دائمة ان كنت لاتملك العلم او المعلومة، وتعتمد على محللي اي منتدى (بما فيهم انا!!) او على "حدسك" للدخول والخروج...
كل يوم تبهرنا أكثر وتزيد اعجابنا فيك
الله يوفقك أكثر وأكثر

Samiiii

عضو نشط
وكل هالتحاليل اللي اجتهدوا فيها محللينا الأفاضل يوم الأربعاء الماضي وبعدها والبعض حاط شارتات ،، كل هذا مو كافي ؟! شلون يعني تتحدى !
وبعدين ترى ما حد ملزوم يحط لك شي صدقني ما حد يشتغل محلل بأجر من المنتدى !! واللي يتكرم بتحليل مبني على نظره فنيه وشارت فني ان أمكن في محاوله لمساعدة اخوانه المفروض نقول له جزاك الله خير !

خبث ؟!
ممكن تبين لنا شنو هذا الخبث لأني أنا اللي موجه له السؤال وحبيت اعرف وجهة نظره بالنسبه للسهم هل تغيرت والا ما زالت سلبيه وليش يقول مبروك للي باع ؟
انت أعجبك الرد الراقي ! وما عجبك السؤال الخبيث ! :rolleyes:
وين الخبث ،، ممكن تشرح لنا :rolleyes:
أي تحاليل كلها خطأ نسيتوا يوم تقولون اذا كسر 42 راح يروح لل48 وبعدهاال60
وبعدها فوق ال100 فلس !!!!!!
هذا شفناه نكس للثلاثينات .
أما السؤال اللي تقول فيه خبث موبس أنت اللي سأل ارجع للمشاركات وتشوف منو
اللي شارك غيرك . ولاتشك بنفسك
اللحين قولي الاسبوع القادم السهم وين رايح ؟ اتحداك تعرف .

مسا الخير على الجميع أنا اول مره أشارك بالنقاش مع أنى متابع للمؤشر من البدايه لاكن من النقاشات الى قاعده تصير اشوف اغلب الموجودين كانهم اول مره يتداولون فى البورصه يأخوان تمويل الخليج طالع من كارثه لو شركه اخرى لا علنت افلاسها

HURRICANE

عضو نشط
مسا الخير على الجميع أنا اول مره أشارك بالنقاش مع أنى متابع للمؤشر من البدايه لاكن من النقاشات الى قاعده تصير اشوف اغلب الموجودين كانهم اول مره يتداولون فى البورصه يأخوان تمويل الخليج طالع من كارثه لو شركه اخرى لا علنت افلاسها

• من قال إنه طلع من الكارثه إللي وضع المساهمين / الملاك فيها!!!
  • و حتى لو بافتراض إنه طلع منها ...لمن يرجع الفضل في هذا يا سيدي !
  • لنا أحنا ...قداما المساهمين. اللي قدمنا له ٣٠٠ مليون دولار على بياض !
  • ..............
  • تعيب على المشاركين هني .. و إنت يا أخي ماتدري شنو التاريخ الإجرامي لتعامل إدارة بيت تمويل الخليج مع المساهمين !
  • ..............
  • دام إنك واثق من البنك و إدارته و مستقبل (السهم) ...إللي صار له سنين يفحط من ١٥ لي ٢٠ فلس !
  • إشتر لك كم مليون ... خليه يطلع من الحفره السعريه إللي مقرز فيها!
  • ............
  • حسبنا الله و نعم الوكيل.

نجوم777

عضو نشط
إعلان إلغاء صفقة لبيت التمويل الخليجي
بيت التمويل الخليجي (gfh)
تعلن بورصة البحرين بأنه تم إلغاء الصفقة المنفذة بتاريخ 26 مارس 2013م بعدد خمسة وثلاثين مليون سهماً (35,000,000) من أسهم بيت التمويل الخليجي بسعر 0.135 دولار إمريكي للسهم الواحد، وذلك بعد أن تبين أن هذه الأسهم متنازعاً عليها وتقع ضمن الحكم الصادر من غرفة البحرين لتسوية المنازعات في الدعوى رقم 5/2013.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى