محتاج مساعده من خبراء الاسهم

Birdman9

عضو جديد
السلام عليكم
اتمني جميع الاعضاء بخير وبصحه

صارلي فتره طويله قاعد اقرا بالمنتدي والله يجزاكم خير علي النشاط والموضيع المفيده

انا مبتعث في امريكا وحاب استثمر مبلغ بسيط بكم سهم من ٢٠٠٠ الي ٣٠٠٠ دولار

اذا امكن من اهل الخبره يعطوني الاسهم الاي فيها احتماليه ارتفاع بهذه السنه او خلال سنه مو اكثر والله يجزاكم الف خير

واذا يوجد لديكم افكار غير الاستثمار اتمني تفيدوني انا الحمد الله عندي راس مال ولكن ماقدر اخاطر فيه وخاصه ماعندي خبره فان ابي اجرب بالا قليل لحد ماعرف راس من رجلي .

الف شكر للاداره والاعضاء

Birdman9

عضو جديد
معقوله طلبي او السوال صعب الي هذه الدرجه

زارع الامل

عضو نشط
ياخ بيرد مان. محد يتحمل مسئوليه خسارتك. ولا احد يقولك قط فلوسك بالاسهم هذ قناعتك. وبعدين الشباب موقصرين قاعدين يكتوب الاسهم الي متوقعين صعودها. وانصحك. تتابع الاخ صابر

Birdman9

عضو جديد
الله يجزاك خير اخوي
انا عارف وفاهم انه مراح احد يتحمل الخساره والسوق ربح وخساره ومخاطره
انا قاعد اتابع المنتدي من فتره وكل يوم وقاعد اقرا بعض الموضيع تخوف ان السوق راح ينزل وخاصه انه مرتفع لدرجه عاليه
الله يجزاكم خير علي كل حرف تكتبونه بالمنتدي وعلي التعاون

Birdman9

عضو جديد
الله يجزاك خير اخوي
انا عارف وفاهم انه مراح احد يتحمل الخساره والسوق ربح وخساره ومخاطره
انا قاعد اتابع المنتدي من فتره وكل يوم وقاعد اقرا بعض الموضيع تخوف ان السوق راح ينزل وخاصه انه مرتفع لدرجه عاليه
الله يجزاكم خير علي كل حرف تكتبونه بالمنتدي وعلي التعاون

الأرستقراطي

عضو نشط
حياك الله أخوي بيردمان ،،، المبلغ 2000 الى 3000 $ حاول توزعه على سهمين من الأسهم اللي قيمتهم تحت ال 1$ شرط متوسط تداولهم فوق ال 1 مليون ،،، اذا انت راعي طويله ان شاء الله راح الله يرزقك ،،، و دام انت بأمريكا أكيد انجليزيتك زينة شوف الأساسي مال كل سهم قبل لا تدخل فيه اذا في مشاريع و اتفاقيات و عقود مستقبلية ،،، و أهم شي الماركت كابتل يكون تحت ال 100 مليون دولار ،،، بالتوفيق ،،،

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخونا بيردمان9
بما انك راح تستثمر فيفضل ان يكون عندك المام يالتحليل الاساسي وبما انك تدرس في امريكا فسيكون الامر سهل وهو اخذ كورس accounting وفيه راح تاخذ عن balance sheet & income statment وهما اللي يحدد لك الشركه القويه من الضعيفة وعلى سبيل المثال بالنسبة لى ابحث في نهاية الاسبوع (السبت والاحد) عن الشركات اللي يكون الــ Revenues و الـ Earning اكثر من 25% من السنة الماضيه والـ Return on Equity اكثر من 20%.
وطبعا نضيف لها Current ratio و quick ratio لمعرفة قوة الشركة وماهي التغطية في حال الافلاس وكل هذا راح تاخذه اذا خذيت كورس الاكوانتنق.

وتقدر بعد ان تتمكن من معرفة التحليل الاساسي ان تبحث عن الاسهم حسب شروطك وما تراه انت مناسب لك كتحليل اساسي ، طبعا اذا انت تتعمل مع وسيط امريكي فستجد البحث موجود بالموقع واما اذا لايوجد عندك وسيط امريكي فيمكنك البحث عن طريق موقع finviz.com وان شاء الله ما اكون قد لخبط المعلومات اللي عندك.

sabar

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخونا بيردمان9
بما انك راح تستثمر فيفضل ان يكون عندك المام يالتحليل الاساسي وبما انك تدرس في امريكا فسيكون الامر سهل وهو اخذ كورس accounting وفيه راح تاخذ عن balance sheet & income statment وهما اللي يحدد لك الشركه القويه من الضعيفة وعلى سبيل المثال بالنسبة لى ابحث في نهاية الاسبوع (السبت والاحد) عن الشركات اللي يكون الــ Revenues و الـ Earning اكثر من 25% من السنة الماضيه والـ Return on Equity اكثر من 20%.
وطبعا نضيف لها Current ratio و quick ratio لمعرفة قوة الشركة وماهي التغطية في حال الافلاس وكل هذا راح تاخذه اذا خذيت كورس الاكوانتنق.

وتقدر بعد ان تتمكن من معرفة التحليل الاساسي ان تبحث عن الاسهم حسب شروطك وما تراه انت مناسب لك كتحليل اساسي ، طبعا اذا انت تتعمل مع وسيط امريكي فستجد البحث موجود بالموقع واما اذا لايوجد عندك وسيط امريكي فيمكنك البحث عن طريق موقع finviz.com وان شاء الله ما اكون قد لخبط المعلومات اللي عندك.
لله درك ياأبوصالح نصحت فأبدعت ..... جزاك الله خير .

Birdman9

عضو جديد
والله نصيحه تنشرا بفلوس باذن الله السمستر الجاي راح اخذ الماده لوووول عاد راح ابدع فيها لان الشغل راح يكون عليها
الف شكر اخوي ماقصرت والله

AboSaleh

عضو مميز
حياكم الله اخواني صابر وبيرد مان وبارك الله فيكم ورحم الله والديكم وجزاكم الله خير ورزقكم الله من حيث لا تحتسبوا

sabar

عضو نشط
حياكم الله اخواني صابر وبيرد مان وبارك الله فيكم ورحم الله والديكم وجزاكم الله خير ورزقكم الله من حيث لا تحتسبوا
اللهم امين ... جزاك الله خير على هذا الدعاء الطيب يابوصالح ... أسأل الله الكريم أن يغفر لك ولوالديك ويرزقك خيرا كثيرا مباركا .

أعلى