للايجار شقق فندقيه في لندن

yosaf86

عضو نشط
للاخوان المسافرين للعلاج والسياحه
شقق فندقيه في وسط لندن وبأشهر شوارعها على مدار السنه

للاستفسار
بوبدر
00447411387195

yosaf86

عضو نشط
uppppppppppppp

yosaf86

عضو نشط
رفععععععععععععع

صقرالبحر

عضو نشط
اكتب مواصفات الشقق مع صورها
وحط اسعارك علشان نفهم

الوطنيه

عضو نشط
ابو بدر مساك الله بالخير , اذكر واحد سيرت عليه بمكتبه اسمه ابو بدر وهو كان من اخوانا البدون بالكويت , مكتبه درج تحت مادري اذا انت او لا

ثانيا ابي شقه غرفتين بشهر 8 لمدة اسبوعين راح اجي على حسابي بسوي تجييك حق بنتي فودي اعرف جم اسعار الشقق بشهر 8 بالباردكويست او يكون قريب عليها بالاجوارود صوت وصوره مثلا او العماره اللي خلف الددلي , ماودي اباعد ومشكور مقدما

yosaf86

عضو نشط
ابو بدر مساك الله بالخير , اذكر واحد سيرت عليه بمكتبه اسمه ابو بدر وهو كان من اخوانا البدون بالكويت , مكتبه درج تحت مادري اذا انت او لا

ثانيا ابي شقه غرفتين بشهر 8 لمدة اسبوعين راح اجي على حسابي بسوي تجييك حق بنتي فودي اعرف جم اسعار الشقق بشهر 8 بالباردكويست او يكون قريب عليها بالاجوارود صوت وصوره مثلا او العماره اللي خلف الددلي , ماودي اباعد ومشكور مقدما

حياك الله طال عمرك
للاسف مو انا اللي تتكلم عنه
الاسعار كل يوم تتغير تعرف هذا سوق وخصوصا للمده القصيره
انشالله قبل لا توصل كلمني بالواتس اب وما يصير خاطرك الا طيب

الوطنيه

عضو نشط
مشكور وماتقصر , انا عارف ان بالصيف غاليه بس حبيت اعرف السعر التقريبي عشان اعمل حسابي فقط لااكثر وانا ماالزمك بالسعر بس مجرد استطلاع , ان شاء الله قبل لااجي راح نتواصل و نتعامل وياك وكلك خير وبركه

yosaf86

عضو نشط
مشكور وماتقصر , انا عارف ان بالصيف غاليه بس حبيت اعرف السعر التقريبي عشان اعمل حسابي فقط لااكثر وانا ماالزمك بالسعر بس مجرد استطلاع , ان شاء الله قبل لااجي راح نتواصل و نتعامل وياك وكلك خير وبركه

غرفه واحده تبدأ من 400 الى 550

غرفتين من600 الى 800

ثلاث غرف من 850 الى 1100

مع العلم الاسعار تشمل تاريخ قبل الصيف

والاسعار بالاسبوع وبالباوند

وعندنا سياره حسب الطلب تسقبلك بالمطار ومترجم بسعر مناسب وبفرق كبير عن جميع وسائل المواصلات

yosaf86

عضو نشط
uppppp

الوطنيه

عضو نشط
ابوبدر مساك الله بالخير ,,, ابي ب25/6 لمدة اسبوعين بالددلي متوفر عندك ,, غرفتين وصاله ,, بجم اذا متوفر ,, او الباردكويست

الوطنيه

عضو نشط
وسؤال اخير اذا في مجال ,, بشهر 8 تزيد الاسعار او تنقص او ثابته باسعار الصيف ,, بنص ثمانيه تقريبا

أعلى