تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

AHMAD ALI

عضو نشط
عندي سؤال وين احسن مكان يعطي دورات في التحليل الفني بالكويت
يريت اسمع رأي الاخوه المحللين الدكتور ZZz جمبازي

من بعد تجربة شخصية ،، اخذت دورة تحليل فني عند احد المحللين بكل صراحة ما فادني بشي يُذكر لان كل اللي قاله موجود بالمنتديات ويومياً يتكرر من قبل المحللين بالمنتديات او بتويتر !! وللاسف كان المحلل اللي اخذت عنده الدورة يحضر واهو ماله خلق يشرح!! واذا سألته يقعد يلف ويدور عشان لا توصل لك المعلومة!! ومن بعدها تحسفت ان سجلت بالدورة لان مثل ما قلت لك ما عطانا شي جديد !! ويتأخر يومياً عن الوقت الىحدد لبداية الشرح

وبعد نهاية الكورس باسبوعين .. دق علي المحلل نفسه يقولي في دورة تحليل للمحترفين شرايك تسجل فيها !!!!؟؟ لووول صدمني بسم الله حزتها توني في بداية المشوار !! متى مداني اصير محترف تحليل؟! حزتها كان واضح ان نظامه بزنس مو اكثر :)

رأيي الشخصي .. افضّل تقرا كتب خاصة بالتحليل وهذا اللي قاعد اسويه بس للأمانة التحليل شي صعب ودربه طويل :// وهم وتقرا مشاركات المحللين هني امثال الدكتور اندبث ، جمبازي ، ابو احمد ، ماكسيموس ، متدرب اصيل ، المستفسر واسف اذا ما طرا على بالي محلل ثاني لانهم وايد وممتازين .. وبصراحة شرحهم وتحليلهم وايد ممتاز ويفيدونك ومن غير مقابل

اضافة إلى ذلك .. عندك مقابلات وايد بـ يوتيوب لمحللين يشرحون ويحطون لك امثلة تفيدك

هذا بناءً على تجربة شخصية

Q8iiee

عضو نشط

من بعد تجربة شخصية ،، اخذت دورة تحليل فني عند احد المحللين بكل صراحة ما فادني بشي يُذكر لان كل اللي قاله موجود بالمنتديات ويومياً يتكرر من قبل المحللين بالمنتديات او بتويتر !! وللاسف كان المحلل اللي اخذت عنده الدورة يحضر واهو ماله خلق يشرح!! واذا سألته يقعد يلف ويدور عشان لا توصل لك المعلومة!! ومن بعدها تحسفت ان سجلت بالدورة لان مثل ما قلت لك ما عطانا شي جديد !! ويتأخر يومياً عن الوقت الىحدد لبداية الشرح

وبعد نهاية الكورس باسبوعين .. دق علي المحلل نفسه يقولي في دورة تحليل للمحترفين شرايك تسجل فيها !!!!؟؟ لووول صدمني بسم الله حزتها توني في بداية المشوار !! متى مداني اصير محترف تحليل؟! حزتها كان واضح ان نظامه بزنس مو اكثر :)

رأيي الشخصي .. افضّل تقرا كتب خاصة بالتحليل وهذا اللي قاعد اسويه بس للأمانة التحليل شي صعب ودربه طويل :// وهم وتقرا مشاركات المحللين هني امثال الدكتور اندبث ، جمبازي ، ابو احمد ، ماكسيموس ، متدرب اصيل ، المستفسر واسف اذا ما طرا على بالي محلل ثاني لانهم وايد وممتازين .. وبصراحة شرحهم وتحليلهم وايد ممتاز ويفيدونك ومن غير مقابل

اضافة إلى ذلك .. عندك مقابلات وايد بـ يوتيوب لمحللين يشرحون ويحطون لك امثلة تفيدك

هذا بناءً على تجربة شخصية

والله للأمانه جميع الإخوه ما يقصرون معاك إن شاءالله وكلمة حق تقال بحق بو أحمد أنا سألته عن هالموضوع وكان جداً متعاون ونصحني بخصوص هالموضوع والجوانب المفيده والجوانب السيئة بالدورات تقدر تستفسر منه وماراح يقصر معاك ومو قصور بالإخوان الباجين بس دام انفتح هالطاري قلت أشكر اخوي بو أحمد ZZz

ألف شكر لك يا بوأحمد

جمبازى

عضو مميز

عن نفسى تعلمت بالمنتدى ...المؤشر والنوادى .

دخلت اكثر من دوره ..وللاسف لقيت نفسى اصحح حق المدربين ..؟؟؟ ومااكمل معاهم لعدم اقتناعى بهم .

لا اقصد الكل ..ولكن وجدت ا لبعض ممن يعطون الدورات ...لايستحقون حتى ان يكونوا تلاميذ عندى ..فكيف اتدرب على ايديهم.

ولما حصلت على شهادة محلل فنى اول من معهد ؟؟؟.....ههههههههه خلها على الله ..اختبار اولى ابتدائى

وبصراحه ..حسيت ان الشهاده مالها اى قيمه ..

جمبازى

عضو مميز

عموما

هناك فيديو لبريكتر 10 اجزاء ..يسمى روائع بريكتر ..حاول ان تجده وستستمتع ..للاسف لا املكه حاليا

humood1981

عضو نشط
يعطيكم العافيه و ماقصرتوا
للأمانه انا من بديت اتابع هذي الصفحه وانا بديت اتعلم جزاكم الله الف خير

بو محمد !!!

موقوف
جمبازي انا واحد من الناس كنت لا اعترف بالتحليل الفني ولا اعبره واشتري وابيع بكيفي بس بعد متابعتي لكم بالمنتدى قدرت استفيد من التحليل الفني وهم امشي ابكيفي >>> ابصم بالعشره انك محلل لا بعد محترف وما شاء الله عليك والعين بارده

بو محمد !!!

موقوف
للامانه استمتع في تحليل اخواني الدكتور اندبنث وااخذه على محمل الجد وابني عليه قراري والاخ بو احمد ايضا من خيرت المحللين وكذالك بو خالد ماكسيموس واخوي المستفسر كلهم والنعم والله بالاضافه الى العمده بو عبد الله جمبازي

InDepth

عضو محترف

Moto

عضو نشط

نصيحة، روح عمان خذ دورة سحر اسبوعين وتعال ، تشوفلنا المستقبل وشنو راح يعلق وشنو راح ينزل

Albaghdadi

بوأحمد
والله للأمانه جميع الإخوه ما يقصرون معاك إن شاءالله وكلمة حق تقال بحق بو أحمد أنا سألته عن هالموضوع وكان جداً متعاون ونصحني بخصوص هالموضوع والجوانب المفيده والجوانب السيئة بالدورات تقدر تستفسر منه وماراح يقصر معاك ومو قصور بالإخوان الباجين بس دام انفتح هالطاري قلت أشكر اخوي بو أحمد ZZz

ألف شكر لك يا بوأحمد

والله ما سويت لك شي !!!

Now

عضو مميز

اعتقد ان افضل طريقة للتعلم هو انك تدور المعلومة بإيدك وما تاخذها باردة مبردة من شخص واحد

نصيحتي لك: عندك كذا مكان لتعلم التحليل في المنتدى هذا بالذات:
  1. صفحة اخوانا الدكتور و بواحمد .. يحددون نقاط دعم ومقاومة .. اخذهم وقارنهم بالجارت الخاص للشركة
  2. صفحة اخونا ماكسيموس .. اقرا الجارتات اللي يحطها
  3. في صفحتين زيادة مخشوشين في المنتدى .. دورهم وتحصل فيهم كنوز من المعلومات المفيدة :D;)

جمبازى

عضو مميز
جمبازي انا واحد من الناس كنت لا اعترف بالتحليل الفني ولا اعبره واشتري وابيع بكيفي بس بعد متابعتي لكم بالمنتدى قدرت استفيد من التحليل الفني وهم امشي ابكيفي >>> ابصم بالعشره انك محلل لا بعد محترف وما شاء الله عليك والعين بارده

مشكور يابو محمد

مادرى شرد عليك ..احرجتنى

Now

عضو مميز
في نقطة ذكرها اخونا جمبازى قبل فترة عن استراتيجية رواندا

شي خيالي :rolleyes:

بس اتمنى تكتبلنا الاسم بالانجليزي .. دورتها كذا مرة وما حصلتها للأسف

جمبازى

عضو مميز

ههههههههه

هذى تسأل فيها دكتور اندبث

انا كنت استخدمها بالسوق الامريكى بدون لااعرف اصلا ان اسمها استراتيجيه رواندا لما بلغنى دكتور اندبث باننى استخدم استراتيجيه

رواندا ...لان الى علمنى عليها شخص بالمنتدى

نكه ابتوميستك ..دكتور بو عبدالعزيز ...وهو استشارى طب عائله وصديقى الخاص ...بس عيبه جيكر ومغرور .

حتى انا احلى منه

InDepth

عضو محترف

ههههههههه
هذى تسأل فيها دكتور اندبث
انا كنت استخدمها بالسوق الامريكى بدون لااعرف اصلا ان اسمها استراتيجيه رواندا لما بلغنى دكتور اندبث باننى استخدم استراتيجيه
رواندا ...لان الى علمنى عليها شخص بالمنتدى
نكه ابتوميستك ..دكتور بو عبدالعزيز ...وهو استشارى طب عائله وصديقى الخاص ...بس عيبه جيكر ومغرور .
حتى انا احلى منه

هههههههههه

الذي يذكره بالخير د. بوعبد العزيز......لعبنا لعب بشركة فورد انا وهو 2009، 2010!!

الاستراتيجية اسمها اواندا....وليس رواندا!!!:D
وتكتب Oanda او Ouanda
وتطبق على الايمي بروكر، وخصوصا لمتداولي الفوركس....

أعلى