تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

Albaghdadi

بوأحمد

boali1965

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا
الحلو بالموضوع اليوم خميس وويك اند أما البورصه ودك ماتتابع تداولها وانا ماقمت اتابع تداول البورصه عشان لا ابيع واشتري من غير هدف هههه

Albaghdadi

بوأحمد
مشرف لامس 102 لا تفشلنا مع الرياييل

loranc arab

عضو نشط
عندي سيولة لسهم ... هل اشتري تمويل خليجي 39 ولا في خوف من نتائج إجتماع اليوم ... أو اشتري المستثمرون 23 .. ؟ خسارتي كبيرة كانت بالسوق منذ 2008

Albaghdadi

بوأحمد
عندي سيولة لسهم ... هل اشتري تمويل خليجي 39 ولا في خوف من نتائج إجتماع اليوم ... أو اشتري المستثمرون 23 .. ؟ خسارتي كبيرة كانت بالسوق منذ 2008

اخوي في عشرات التحليلات لاسهم كثيره يوميا لاسهم على المدى البعيد والقريب .. بتحليل مالي وفني .. اختار اللي يرتاح له قلب .. والا انت تبي توصيه مباشره ؟؟

InDepth

عضو محترف
اثنينهم حلوين....

شخصيا......عندى السهمين....وافضل تمويل خليج لمن لا يفقه بالمضاربة....
وقد دبلت كميتي اليوم على 39......وليست دعوة لفعل شيء....على الاطلاق...

InDepth

عضو محترف
شكرا للجميع على حسن المتابعة.....
اتمنى لكم نهاية اسبوع سعيدة....

اعلم انه كان اسبوعا جافا نوعا ما....والسبب الرئيسي هو الحيرة للسوق حاليا....وتباين المؤشرات..
عودة المدينة ستكون مظفرة باذن الله الاسبوع القادم......وايقافها كان لعبة بغاية الذكاء من الشربيني لاستيعاب حكم غلوبل...ولانها لا تحتمل نزول تحت 51...والله اعلم

امك امك امك ابيك فاخواتك البنات....
لا تعكس لون محفظتك على عائلتك فهم ليسوا صناعا للسوق....

بالتوفيق ان شاء الله

loranc arab

عضو نشط
فعلا هو توصية مباشرة ... احس نفسي مشتت كثير وخاصة حاطط فلوسي بأسهم كلها خسرانة من وقت الأزمة

Albaghdadi

بوأحمد
مبروك لملاك م الاعمال والله يعوض صبركم خير .. وهاردلك للي باع بخساره قبل الايقاف .. للأسف سهم كلش مو نظيف

boali1965

عضو نشط
عصابه يابواحمد والله هالشركه حرام اللي تسويه بالاوادم
ومافي عندنا يحاسبهم

InDepth

عضو محترف
اوكي شكرا طال عمرك
عسى عمرك طويل...

شوف الشمعة الاسبوعية لتمويل الخليج....وقولي رأيك...
الارجح ما راح تشوف 38 من الان وصاعدا!!!:cool:

ابوراشد73

عضو نشط
السلام عليكم اخوانى احبابى بالله رغم عدم معرفتي فيكم الا انى احمل بقلبى حب واحترام لكم والفضل لله سبحانه تعالى ثم للاخ الكبير ادنبث والاخzZzZ لكم منى كل الشكر والاحترام اخوانى ان الله يحب العبد اللحوح بالدعاء فادعوه فابواب السماء مفتوحه لكم اسالوه واطلبو ماشئتم فهو الله الرحمن الرحيم له الاسماء الحسني فادعو بها وتقبلو مرورى فانا لست بمحلل ولا افقه بالتحليل لكن احب ان اذكر نفسي واذكركم بالدعاء ولى رجاء ادعو الله ان ينزل رحمته على امواتنا وامواتكم فدعائكم يصلهم وهم بالقبور ولا تنسون اخواننا فى سوريا واعتذر على الاطاله __واكرر احترامى وتقديرى من قامو برعايه هذة الصفحه

SpeciaL 1

عضو مميز
السلام عليكم اخوانى احبابى بالله رغم عدم معرفتي فيكم الا انى احمل بقلبى حب واحترام لكم والفضل لله سبحانه تعالى ثم للاخ الكبير ادنبث والاخzZzZ لكم منى كل الشكر والاحترام اخوانى ان الله يحب العبد اللحوح بالدعاء فادعوه فابواب السماء مفتوحه لكم اسالوه واطلبو ماشئتم فهو الله الرحمن الرحيم له الاسماء الحسني فادعو بها وتقبلو مرورى فانا لست بمحلل ولا افقه بالتحليل لكن احب ان اذكر نفسي واذكركم بالدعاء ولى رجاء ادعو الله ان ينزل رحمته على امواتنا وامواتكم فدعائكم يصلهم وهم بالقبور ولا تنسون اخواننا فى سوريا واعتذر على الاطاله __واكرر احترامى وتقديرى من قامو برعايه هذة الصفحه

الله يجزاك خير

Albaghdadi

بوأحمد
عسى عمرك طويل...

شوف الشمعة الاسبوعية لتمويل الخليج....وقولي رأيك...
الارجح ما راح تشوف 38 من الان وصاعدا!!!:cool:

ذاااااااتس وت آم تووووووووووو كن ابااااااااااااااوت مااااااااااااااااان !

يبين معانا الاسبوع القادم ان شاء الله ..

لحظه نسيت .. بليز ارجوك تكفا.. لا تكلمني عن تمويل الخليج وفرخ الخليج وتمويل البطيخ ( وحده بوحده ):)mad: )

Albaghdadi

بوأحمد
عصابه يابواحمد والله هالشركه حرام اللي تسويه بالاوادم
ومافي عندنا يحاسبهم

للأسف .. وعلشان نقول سلمني نظيييييييييييف اسلمك نظييييييييييييييف :> وبلا حب بلا وجع قلبي ..

Albaghdadi

بوأحمد
بوعلي ولا عليك امر .. 1965 هذا مواليدك والا رقم يوحي لشئ معين ؟؟

boali1965

عضو نشط
لا انا مواليدي ١٩٧٥ بس لما حطيتها ما تم التسجيل
ورحت حطيت نفسي ١٩٦٥
والله يابواحمد البنيان كبرنا ١٠ سنين وماراح نخلص منه للحين وقفت البنيان صارلي شهرين وناوي ارد اكمل ورا رمضان باذن الله وبعدها ماتشوف شر البورصه بكبرها ههههههههه
انا ناوي اريح من البنيان ورحت البورصه طلعت تشيب الراس اكثر من البنيان هههههههه

Albaghdadi

بوأحمد
لا انا مواليدي ١٩٧٥ بس لما حطيتها ما تم التسجيل
ورحت حطيت نفسي ١٩٦٥
والله يابواحمد البنيان كبرنا ١٠ سنين وماراح نخلص منه للحين وقفت البنيان صارلي شهرين وناوي ارد اكمل ورا رمضان باذن الله وبعدها ماتشوف شر البورصه بكبرها ههههههههه
انا ناوي اريح من البنيان ورحت البورصه طلعت تشيب الراس اكثر من البنيان هههههههه

اشوه يا امعود كنت امفكر اناديك "اووونكل" .. البورصه فيها خير السنوات القادمه واللي يطلع غلطان .. بس طبعا بدون تأليف ولازم تكون السالفه مدروسه بالعمق ..

أعلى