تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

SpeciaL 1

عضو مميز
صبحكم الله بالخير جميعاً اللي صبحوا وما رديت عليهم واللي راح يدخلون تالي

هالتحليل فقط حق بوأحمد وتجربة لا أكثر فلا تاخذون فيه لأنه طلبه مني أمس فاعتبروه واجب وآنا قاعد أحله :)
سهم زين يتدوال عند قاع واحتمال رجوعه بعد ملامسة 750 من متوسط الـ 50 عالأسبوعي
لكن من خط الماكد وبما إنه فوق متوسطه وكذلك قرب خط الـ RSI من خط الـ30 وعدم ارتداده فأتوقع استمرار تداوله على سعر 750 و 800
لكن إشارة صعود إلى الآن ماني شايف حسب نظرتي الشخصية حسب اللي فهمته منك أستاذي :oops:
ماني شايف فيه صعود لأنه يتداول تحت متوسط 10 لثلاث أسابيع والأسبوع الأخير اخترق متوسط ال 20

وبانتظار تعليقك يالغالي

Eng_surra

عضو نشط
صباح العسل عليكم :)

Albaghdadi

بوأحمد

هالتحليل فقط حق بوأحمد وتجربة لا أكثر فلا تاخذون فيه لأنه طلبه مني أمس فاعتبروه واجب وآنا قاعد أحله :)
لكن من خط الماكد وبما إنه فوق متوسطه وكذلك قرب خط الـ RSI من خط الـ30 وعدم ارتداده فأتوقع استمرار تداوله على سعر 750 و 800
لكن إشارة صعود إلى الآن ماني شايف حسب نظرتي الشخصية حسب اللي فهمته منك أستاذي :oops:
ماني شايف فيه صعود لأنه يتداول تحت متوسط 10 لثلاث أسابيع والأسبوع الأخير اخترق متوسط ال 20

وبانتظار تعليقك يالغالي

هلا بالحبيب صباح الورد ... السلبيه تبدا باغلاق اليوم اذا تكرر اغلاقه على 780 .. والايجابيه ترجع باغلاق 800 وفوق .. بومريم انت تخلط بين الارتداد المضاربي واشارة الدخول .. والاثنين يمثلون صعود .. انا اقول انه ارتداد مضاربي من 730 750 .. لي 800 .. اشوفها فرصه مضاربيه يلغي كلامي اغلاق ليومين تحت 750 او اغلاق فوق 780 ..

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير

Albaghdadi

بوأحمد

وبانتظار تعليقك يالغالي

ملاحظه مهمه .. ما اقوم به ليس علم ولاهو التحليل الفني اللي الاساتذه يتكلمون عنه .. اللي اقده اهو نظرتي الشخصيه واسلوبي الخاص اللي يمثل قشور التحليل الفني .. والعلم الحقيقي عند ناسه وهم معروفين بالصفحه .. وجب التنويه ..

SpeciaL 1

عضو مميز
هلا بالحبيب صباح الورد ... السلبيه تبدا باغلاق اليوم اذا تكرر اغلاقه على 780 .. والايجابيه ترجع باغلاق 800 وفوق .. بومريم انت تخلط بين الارتداد المضاربي واشارة الدخول .. والاثنين يمثلون صعود .. انا اقول انه ارتداد مضاربي من 730 750 .. لي 800 .. اشوفها فرصه مضاربيه يلغي كلامي اغلاق ليومين تحت 750 او اغلاق فوق 780 ..
الحمدلله إن الأرقام قريبه وهذا شي بالنسبة لي واااااايد زين
عالأقل أقدر أقول لنفسي إني ابتديت أحدد سعر دخولي
وبالنسبة لي إشارة الدخول كانت مشكلة المشاكل
أما بالنسبة للفرصة المضاربية فللأمانة شايفها بوقت تحليلي لكن ما ذكرتها وهي بين 750 و 800

ENG.electric

عضو نشط
صباح الخير للجميع

SpeciaL 1

عضو مميز
ملاحظه مهمه .. ما اقوم به ليس علم ولاهو التحليل الفني اللي الاساتذه يتكلمون عنه .. اللي اقده اهو نظرتي الشخصيه واسلوبي الخاص اللي يمثل قشور التحليل الفني .. والعلم الحقيقي عند ناسه وهم معروفين بالصفحه .. وجب التنويه ..
بوأحمد آنا راضي أطالع هالقشور وأعرف شنو نوع هالقشر وأقول خير وبركه :)
بالنسبة للفطالحة الموجودين بالصفحة ما راح تتصور شلون أقولب بمشاركاتهم وأتنح وأطالعهم باعجاب
بدون مبالغه تفرحني مشاركاتهم ولا قصور بالباقي

ENG.electric

عضو نشط
رايكم بصفاة طاقة؟؟؟
نبيعها؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
الحمدلله إن الأرقام قريبه وهذا شي بالنسبة لي واااااايد زين
عالأقل أقدر أقول لنفسي إني ابتديت أحدد سعر دخولي
وبالنسبة لي إشارة الدخول كانت مشكلة المشاكل
أما بالنسبة للفرصة المضاربية فللأمانة شايفها بوقت تحليلي لكن ما ذكرتها وهي بين 750 و 800

دائما انزل تكه واحرص على الاغلاق .. يعني الدعم 750 .. تكه بعد 740 على ان يغلق بنفس اليوم او اليوم اللي بعده على 750 .. وفي سقطات السوق اعتمد على ثاني او ثالث دعم .. فعاده في السقطات الناس ما تحترم الدعم الاول

Albaghdadi

بوأحمد
ويح قلبي .. الصينيه والله عيني عليها بس ما توقعت ترتد من اغلاق امس !! قط شوي خلنا ناخذ

Albaghdadi

بوأحمد
اعلان ممتاز للاستثمارات الوطنيه .. مناقشة التوزيعه .. يعني في توزيعه ؟؟ هذا اللي فهمته .. اتمنا اكون فهمت صح ..

SpeciaL 1

عضو مميز
دائما انزل تكه واحرص على الاغلاق .. يعني الدعم 750 .. تكه بعد 740 على ان يغلق بنفس اليوم او اليوم اللي بعده على 750 .. وفي سقطات السوق اعتمد على ثاني او ثالث دعم .. فعاده في السقطات الناس ما تحترم الدعم الاول

صار معلوم يالغالي وتسلم عالتوجيهات المهمة
عسى ربي يرحم العزيز والغالي والدك

صبحكم الله بالخير

كلام الدكتور اندبث ( صفاة طاقة ) بالامس كان واضح جدا ....

بداية السوق قال امسك سهمك لمن هو داخل السهم
ولمن هو خارج السهم قال قبل نهاية السوق باكثر من ساعه اذا ماشال 62 بقوة معناته تصريف

والشاطر هو من خرج بهالسعر ويرجع يدخل بالسقطة

موفقين

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

InDepth

عضو محترف
صفاة طاقة ، المدينة، تمويل الخليج.، اكتتاب.......امسك سهمك

أعلى