تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

منور

عضو نشط
دكتور ممكن رايك باجوان واعيان عقاريه

InDepth

عضو محترف
أجمعين اللهم آمين
ما أقدر أقول أكثر من اللي قلته

لكن لي سؤال للمحللين بالنسبة لسهم البيت
هل تكون شكل كوب ؟؟
وهل احتمال تكون العروة وبعدها انطلاقه ؟؟
للأمانة ماني محلل لكن شفت شكل كوب ومن الذاكرة إن لم أخطأ بعد الكوب والعروة انطلاقه
وأتمنى تصحيح معلومتي إذا كانت خطأ

قواك الله
يجب ان يكون الاتجاه السابق صاعدا في شكل الكوب والعروة...
وكثير من المحللين يخطئون بهذه الجزئية...

InDepth

عضو محترف

SpeciaL 1

عضو مميز
قواك الله
يجب ان يكون الاتجاه السابق صاعدا في شكل الكوب والعروة...
وكثير من المحللين يخطئون بهذه الجزئية...
مشاهدة المرفق 212118

أشكرك دكتور على الرد ولو إني أحب أقرا كل ما تكتب لكن أفضل إني ما أشغلك أكثر من اللي إنت فيه
لكن اسمحلي هالمره أشغلك شوي
في سهم البيت هل تكون شكل كوب ؟؟
القصد هل نظرتي للأشكال صحيحة ؟؟
والسؤال فقط للفائدة بشكل خاص لنفسي ولمن يهتم بشكل عام
وجزاك الله خير على كل شي

whats App

عضو نشط

بو محمد !!!

موقوف
واحد سال واحد ثاني قاله شنو يعني توره بووره قاله يعني نفس خيطي بيطي جان يقوله وشنو يعني خيطي بيطي قاله نفس تداول السوق اليوم اخرطي بخرطي

بو محمد !!!

موقوف
دكتور اندبنث انا ما عندي سؤال ولا عندي شي بس حبيت اسلم عليك واتشكر منك على هالجهد الواضح والله يوفقك حبيبي

Q8Broker

بو محمد
القهوه والزقاير ترفع الضغط يا الربع

مساك الله بالخير
سلامات يا بو احمد ، وأجر وعافيه يا خوي
أكيد القهوة والزقاير يرفعون الضغط خصوصا إذا بديت تأخذ علاج للضغط فعليك الإبتعاد عنهما فوراً
ومثل ما قال الدكتور اشرب ماي اشرب ماي اشرب ماي لكن الله يعينك .... :oops:
والمشي أمر مهم لكن انسى وين نمشي بالديره وهالجو ، الدكتور مل من كثر ما يوصيني على المشي :cool:

سلامات و الف لابأس عليك اخي .... انتبه الله يسلمك اكيد السجاير و القهوة ابتعد عنها نهائيا الحين .... و مثل ما قالك الدكتور اكثر من الماء ... و حاول لاتاكل شي الحين ريح نفسك للاخر و ياريت تبعد عن الشاشة ... و انتبه لغداك و عشاك اليوم و ابعد عن المخللات و الاكل الدسم و اةثقيل نهااااائيا ...
لو حواليك الحين قطعة فاكهة حاول تاكلها مثل الموز و خاصة التفاح حتساعد بتنزيل الضغط ... و الله الشافي .... سلامات
كل شوية اشرب كوب ماي

عفواً على المداخله
ولكن
( الموز ) لا ، حيث انه يرفع الضغط

وهذا للعلم

طبعنا

عضو نشط
السلام عليكم
هل انهى المستقبل تصحيحة
دكتور

Albaghdadi

بوأحمد
مساك الله بالخير
أكيد القهوة والزقاير يرفعون الضغط خصوصا إذا بديت تأخذ علاج للضغط فعليك الإبتعاد عنهما فوراً
والمشي أمر مهم لكن انسى وين نمشي بالديره وهالجو ، الدكتور مل من كثر ما يوصيني على المشي :cool:

عفواً على المداخله
ولكن

وهذا للعلم

مشكور يا بومحمد .. اعتقد والله اعلم انه عارض وان شاء الله ماكو الا العافيه .. تسلم يا الحبيب

adelj2000

عضو نشط
مساك الله بالخير

عفواً على المداخله
ولكن

وهذا للعلم

فوائد الموز الصحية :
تناول موزة واحدة كل يوم، يقلل خطر إصابة الإنسان بالجلطات القلبية والسكتات الدماغية، وذلك لغنى هذه الثمار بعنصر البوتاسيوم الضرورى للمحافظة على سلامة ضغط الدم الشرياني.
ووجد الباحثون خلال دراستهم التى أجروها على أكثر من خمسة آلاف شخص، تجاوزت أعمارهم الخامسة والستين، أن نقص هذا العنصر المعدنى يزيد خطر الإصابة بالسكتة بحوالى النصف.
وأظهرت الدراسة أيضا أن الأدوية المدرة للبول، التى توصف غالبا لكبار السن للسيطرة على ضغط الدم الشرياني، وتقليل خطر الإصابة بأحد أنواع السكتات، وللمرضى المصابين بقصور القلب لتخفيف الضغط والإجهاد على القلب والرئتين، بهدف زيادة كمية الماء المطروح فى البول، تزيد أيضا هذا الخطر لأنها قد تضعف امتصاص الجسم للبوتاسيوم الموجود فى الغذاء، لذا فان تناول هذه الفاكهة الاستوائية الغنية بالبوتاسيوم يعوض هذا الفقدان ويوازن مستوى الأملاح .

Albaghdadi

بوأحمد
ابيار...

دعومات 48.5 و 45.5
السهم باختراق 55 وثبات فوقها يروح حدود 66 ( له هدف بعيد 94)
كسر 42 خروج....
السهم فيه خير....على المدى المتوسط ...مع الاخذ بالاعتبار وضع السوق وبشرط عدم كسر 38...

ميزانيته لست متابعا لها حاليا...

شكرا لك .. هالسهم للامانه طبقت عليه واثبت اني مؤمن 100% بالتحليل الفني .. اقتنعت في يوم الخميس انه 54 55 مقاومه الحد العلوي للبولنجر على الشهري .. بعت السهم على 53 .. وشفت الشارت وقررت انه الدعم 48.5 .. وحطيت امر شراء بنفس الكميه بتاريخ مفتوح تقريبا .. وكنت اليوم اول شخص يشتريه على 48.5 .. للامانه كان احساس ممتع وصفقت حق نفسي ..

تدري دكتور شنو اجمل ما في ابيار ؟؟ انه اغلب استثماراته في دبي وقطر .. ياريت لو تشوف استثماراته بالعمق وانت خيالي بهالتفاصيل !

Albaghdadi

بوأحمد
اكتتاب ..... لا تغيير
دعومات 83، 80
مقاومات 86، 88
اختراق الاخيرة نروح 97 هذه المرة، ومنها للاعلى

يبقى كسر 76 هو نقطة خروج ....

تاريخ 20/3 اجتماع مجلس الاداره .. تاريخ 21 / 3 آخر يوم للاكتتاب بزيادة رأس المال .. 22 / 3 يا تصيب يا تخيب الهوى قسمه ونصيب :>

روانور

عضو نشط
أخي الفاضل Q8Broker

السلام عليكم و مساكم الله بالخيرات و العافية ...
بداية اسمحلي اعقب على ردك و تصحيح المعلومة لأن ” هذا من اختصاصي الأساسي ” و انا لمّا نصحت اخوي ابو احمد ماسمحت لنفسي انصحه الا. بالاستنادالى العلم الذي املكه .. و لهذا اوجب التوضيح بتوسع اكثر و سأسمح لنفسي بالتوضيح أكثر لسماح الدكتور لنا بجعل الصفحة ديوانية و لو خرجنا بالموضوع بغرض الفايدة ...
اخوي الكريم الموز من الفاكهة المهمة لارتفاع الضغط بسبب احتوائه على نسبة عالية طن البوتاسيوم الذين مرضى الضغط بحاجة له و للمغنزيوم و الكالسيوم و هذه بدورها تساااااعد على خفض ارتفاع الضغط ...و نحن ننصح بتناول موزتين يوميا او اكثر لو استطاع للحصول على القدر الملائم من هذا المعدن ... اذا هو ليس بممنوع ابدا لمثل حالة ابو احمد و استغرب من الذي نصحك بالابتعاد عن الموز مع احترامي له !!!و مصيبة لو كان طبيب !!! انا نصحته بالموز و خاصة التفاح بشكل مختصر لاحتوائهما على المعادن و الفيتامينات المساعدة و اليافها العالية .و لعلمك الموز يحتوي على المعادن الثلاث الضرورية لخفض و التحكم بمستوى الضغط و لهذا تكمن اهميته ...
و شكرا لك لفتح باب المناقشة و اهتمامك ...
و لو حبيت مناقشة اوسع انا جاهزة و طبعا استنادي لعلمي الذي املكه و الملك لله

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
احسنت استاذ بو عبدالله

لاحظ بوساره حاط اعجاب للمشاركه

شارت السوق + شارت الصناعات الوطنيه ..نفس المسار على المدى الطويل .

مشاهدة المرفق 212116

مشاهدة المرفق 212117

والله انت الاستاذ بوعبدالله على راسي والله انت وباقي الشباب المحللين اللي مو
مقصرين لا في جهد ولا في نصيحه بارك الله فيكم جميعاً ...

بوعبيد عاجبني سهم اسواق مادري ليش شرايك فيه :)

أعلى