الامر الذكي والخفي

@ عاشق الريم @

عضو نشط
وهو الامر الخفي أو الذكي يظهر بكمية ١٠٠ سهم العرض أو الطلب والكميه الحقيقيه كبيره اي الشركاة الكويتيه عندها هل خدمه بدون عموله إضافية كان موجود في شركة الاستثمارات nice360 ولغوه صار عليه عموله اضافيه من الوسيط الامريكي
وودي بحساب بشركة امريكيه زينه عندها هل خدمه بعموله معقوله نبي مساعدتكم بتجربتكم

Nice سنتين معاهم ممتاز برنامج للايفون والايباد سريع ومباشر وخدمة الرد سريعه وعندهم النجم احمد البدر سر ابداعهم
بس العموله عاليه حيل اخبار شارت تحليل ضعيف اعتمد علي إلياهو و stok shart

master_111

عضو نشط
شلفايده اخوي من عرض كميات وهميه ؟ هل يعني لخدام المشتري ام ماذا بالتحديد ؟

@ عاشق الريم @

عضو نشط
دخولي للمنتدي قليل اسف لتاخر الرد
التداول الامريكي 100 سهم اكثر الصفقات وجميع الاسهم يسمون هل طريقه الامر الذكي والخفي مثلا مطلوب 400 سهم وعندك الفين سهم ان عرضتهم تاثر علي سعر السهم ويقطون عليه وينزل او تطلب ويرتفع لان الحجم اكبر من العكس وياثر علي الحركه شركة الاستثمارات NICE360 عندهم بالسابق هل امر تدش بسهم وتطلع بشكل خفي

FreeTrader

عضو محترف
دخولي للمنتدي قليل اسف لتاخر الرد
التداول الامريكي 100 سهم اكثر الصفقات وجميع الاسهم يسمون هل طريقه الامر الذكي والخفي مثلا مطلوب 400 سهم وعندك الفين سهم ان عرضتهم تاثر علي سعر السهم ويقطون عليه وينزل او تطلب ويرتفع لان الحجم اكبر من العكس وياثر علي الحركه شركة الاستثمارات NICE360 عندهم بالسابق هل امر تدش بسهم وتطلع بشكل خفي

هذا الامر موجود في اغلب الوسطاء الامريكيه ... ينفع للاسهم الصغيره وللي تداولها خفيف فيكون تاثير الكميات مهم لها

لكن في الاسهم القويه مايعتمدونه ويرفضونه احيانا
فانصحك اذا يهمك هالموضوع انا كنت اتعامل معاه مع الوسيط ايتريد وكان شغال ممتاز مع الاسهم الصغيره
لكن مع تريدستيشن او اميرتريد ما جربتها لان طريقه التداول عندي تغيرت عن السابق

وطبعا العموله افضل من الشركه اللي انت فيها بالاضافه الى الخدمات الاخرى

@ عاشق الريم @

عضو نشط
ابو ابراهيم تصدق قالو لي كل 200 سهم العموله 18 دولار ووقفنا الامر لعملاء علشان هل سبب
حاولت افتح حساب عن طريق مواضيع لك وللاخوان بس لغتي E ضعيفه وطلبات ومراسلات الخ
ايتريد العموله علي الامر الذكي نفسها او كل صفقه من الامر يحتسب عليها عموله
ولك كل الشكر ومواضيع ومشاركات مميزه لك في المنتدي

FreeTrader

عضو محترف
ابو ابراهيم تصدق قالو لي كل 200 سهم العموله 18 دولار ووقفنا الامر لعملاء علشان هل سبب
حاولت افتح حساب عن طريق مواضيع لك وللاخوان بس لغتي E ضعيفه وطلبات ومراسلات الخ
ايتريد العموله علي الامر الذكي نفسها او كل صفقه من الامر يحتسب عليها عموله
ولك كل الشكر ومواضيع ومشاركات مميزه لك في المنتدي

انا ترى لغتي ايضا ليست بالقويه لكن مع البحث والترجمه نمشي حالنا

ايتريد ياخذون عموله وحده فقط على الامر فقط والافضل انك تحط الامر لمده طويله لان ممكن يتنفذ لاكثر من يوم
واذا ماخانتني الذاكره انه لازم يكون عندك البورايتريد برو وليس من السايت
عندهم مشكله الان مع الحسابات الجديده ما يفتحون لك حساب لان المالك الرئيسي لها تغير وغير بعض الشروط للحسابات وتم توقيف التسجيل على العرب او منطقه الشرق الاوسط بالتحديد ولازم يكون حسابك من امريكا مفتوح .. ما ادري اذا الى الان هالشروط ولا تغيرت لاني حولت من وسيطهم الى اميرتريد وتريدستيشن وكلهم تقييمي لهم فوق الممتاز

والطريقه ياخوي سهله جدا مشروحه بالصوره خطوه خطوه واذا تبي اي مساعده انا حاضر ادزلك رقمي واشرحلك واعطيك اي نصيحه تحتاجها

@ عاشق الريم @

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ابو ابراهيم دوم راعي خير تشرفني معرفتك وأنشالله اتصل عليك بوقت مناسب قبل التداول بساعه نستفيد من خبرتك والله يرزقك بالخير انشالله

( ابو ملفي )

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ابو ابراهيم دوم راعي خير تشرفني معرفتك وأنشالله اتصل عليك بوقت مناسب قبل التداول بساعه نستفيد من خبرتك والله يرزقك بالخير انشالله
اكتب ان شاء الله.gif

أعلى