بيت التمويل الخليجي ......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

سهم شرعي

عضو نشط
الله يهنيهم ويبارك لهم اللي اسهمهم ارتفعت وحققت لهم مكاسب اما سهم تمويل الخليجي ان شاء الله راح يرتفع ويسعد ملاكه وتخف حدة النقاش والزعل بصفحة ت خ اتمنى من كل قلبي ان يرتفع السهم لاني الصراحه متابه الصفحه من فتره ومعظم الايقافات والخلافات بسبت هذا السهم والله اعلم

الله يرزق من يملكون بالسهم
واكيد راح يصعد ولازم يصعد
انا فقدت الصبر وياه وبعت اليوم بخسارة
ماادري توقيت البيع صح والا غلط بس المهم نفسيا ارتحت من نرفزة عدم صعود السهم والسوق صاعد

OKAY

عضو نشط
الله يجزاك خير يالجولاني الناس الوقت هذا مايبون الصحيح يبون اللي يكذب عليهم
ارجعوا للصفحه رقم 1 من هذا الرابط وشوفوا منو اللي قال ان السهم راح يرتفع
ومنوا اللي أيده بالتحليل !!!!!!
وهذا السهم انشوفه نزل من 45 فلس
ومع ذلك تشوف بعض المشاركين يمدحهم وزين سويت يوم انك اعلنت اخر تحليل لك
لانهم راح يوقفونك مثل ماوقفوا اخونا الحاضر الغائب هوريكين وانا ادري راح اتوقف
لاني قلت الصحيح . واذا ماوقفتوني انا راح اوقف نفسي لأن بصراحه لناس وناس .
لاتنسون الصفحه رقم (1) السؤال ليه ولاواحد انتقد التحليل ؟

* موضوع أو رابط تمويل الخليج مفخخ *
.
و أكبر بكثير مما يتصوره الكثيرين
.
خلها على الله .. نعم الوكيل.
.
لاحظت العضو المميز " متدرب أصيل " .. توقف عن المشاركه في المنتدى منذ ٧ أبريل :eek:
احتجاجا على التوقيف التعسفي بحق البعض .. ممن انتقدو المحللين :mad:
رغم إنه ردودهم و انتقاداتهم كانت قمه في الادب و الأخلاق.

هذا السهم مشكله الاعضاء صار بينهم زعل
وغير الاعضاء عاشوا في اعصاب واكتئاب بسبب صعود السوق والاسهم اندبلت وسهمهم تمويل خليجي واقف بل قام بالنزول
وذلك لتطفيش المتداولين عليه
اللي يقدر يصبر معاه راح يجني ربح حلو
انا نفذ صبري وياه وماراح ارجعلك ياتمويل خليجي

امرك عجيب

موقوف
اتوقع كل ماتصبر يزيد ربحك السهم بإذن الله عزوجل طاير لان حيتان السوق يملكون كميات موبسيطه وعلي اسعار متفاوته يعني الحوت الي شاري بالثلاثينات يقطهم بالاربعينات والحوت اللي شاري بالاربعينات يقطهم بالخمسينات وهنيه اتكون المطبات اللي تكلم عنها الدكتور اندبث الله يرجعه بالسلامه المسأله الثانيه المفاجأه ممكن اتكون ارباح طيبه خلال النتائج الربع سنويه ويمكن التصحيح يشمل الاسهم اللي تضخمت واهو يرتفع بعدين يااخوان خلونا انفكر ابصوت عالي اللي قاعد يشتري بالثلاثينات الان وين يبيع وهل اسعار الثلاثينات اسعار بيع علي العموم باقي علي ٩/٥ ايام معدوده ويبين الخيط الابيض من الخيط الاسود والله العالم وحده بالغيب

المشورة

عضو نشط
بومحمد هذا السهم معروف بحركاته
تأجيل اجتماع مجلس ادارة طبيعي عنده !!
مرابحة جديدة (زيادة رأسمال) طبيعي عنده !!

تاجر أسهم

عضو نشط
السلام عليكم

السهم ان شاءالله سيقلع قريباً جداً مع ملاحظة انه انتهى من التصحيح في سوق دبي وبدأ بالاقلاع منذ تداولات الامس واليوم وبالتوفيق لملاك السهم جميعاً

أبو عمر

عضو مميز
مبروكين على الجزء الجديد.....
عسى الله يرزقكم ويبارك لكم....ويعوض الخسران فيكم...

الى 49--51 ان شاء الرحمن.....
لا تراجع .....لا استسلام......تكة تكة....زنقة زنقة.....:)

تحليل السهم الكل اصبح يعرفه......يعجبك وتلتزم فيه....بكيفك....يعجبك بس ما يناسبك...هم بكيفك...
ما يعجبك ولا يناسبك......هم بكيفك....الله يرزقك....سوى اللي براسك....

املك بالسهم وقد ابيعه باي نقطة من 40--51..ولن اقدم تقرير يومي...هم بكيفي، صح؟:D
مليون بالميه صح يا باشا ،، منو له عندك شي !

لا والله ما أقصدك انت انت كل واضح وكل تحليلاتك ع العين والراس لكن اقول ارجع للصفحه رقم ١ بالرابط وتعرف منو ومن اللي ايده بالارتفاع
وسلامتك وتعيش[/quote]
---------------------------------------------------------------------------------------
يا Samiiii
أنا أنصحك انك تكون واضح وصادق ولا تخلط الكلام على كيفك !
انت الحين قاعد تنتقد د. اندبث ، عدل ؟ طيب قول ليش خايف !!
أنا شخصيا كان ردي عليه بأنه صح على اللي اقتبسته أنا من كلامه وعلمت عليه بالأحمر فقط ،، ارجع انت وغيرك للصفحه وشوف علشان يعرف الكل انك غير صادق وتخلط الأمور وتبتدع وتألف !! وين أنا أيدته بالارتفاع في الوقت الحاضر أبي أفهم الحين ! ،، ممكن توضح والا تعتبر كاذب وملفق كلام ! :mad:
والكلام الموجود تحت كان كلامي قبل كلام د. اندبث مباشره في الصفحه ، شلون بعده مباشره أوافقه بالصعود مثل ما تزعم ؟!
!!
علي فكره اسمك الثاني اللي كنت تدش وتنتفدنا فيه أنا أعرفه زين ! أسلوبك واضح !
http://www.indexsignal.com/community/threads/337211/page-78#post-3990433
هذا أنا لازم أرد عليه
تحاليلنا كلها غلط ،، يا رجل اتقي الله ما حد قال هالكلام غيرك ! ما قلنا لك كسر الترند التالريخي وممكن يرجع يختبر الكسر قبل الصعود مره ثانيه ،، ارجع للمشاركت وشوف ! وما قلنالك بيروح 44 وراح ! وما قلنا أخر مره انتبهوا فيه شمعه دوجي وشمعه dark cloud سلبيات ،، وهذا يعني هبوط قادم ؟ يا اخي اتقي الله اتقي الله والله أتعبتونا !!

تفضل أتحفنا بجوابك على اتهاماتك الباطله وكلامك الباطل !!!

Samiiii

عضو نشط
[
عزيزي د. اندبث
احتمال صعود c من abc للرابعه الكبرى وارد جداً ،، وعموما راح يكون صعود طيب مهما كان الأمر ،، ان شاء الله :)

quote="أبو عمر, post: 3990582, member: 25741"]لا يا أخ HURRICANE ،، د. اندبث والعبد لله ،، وغيرنا طبعاً ،، يقولون وبكل وضوح السهم صاعد باذن الله ،، الحين موضوع نقطة الارتداد !
انت تقول المسأله نصب والسهم ما راح يصعد وباركت للي خرج من السهم ،، يعني انت غير موافق انه بيصعد وما زال رأيك بأنه سلبي ،، بس علشان نضع النقاط على الحروف ويكون موقفك واضح ومحدد !
( بس لا يدش علينا أبو الخبائث الحين ويقول لك سؤال خبيث ! :rolleyes: )[/quote]
أولا اذا بغيت تناقش ناقش باسلوب ولاتغلط لأني أقدر أغلط عليك لكن تربيتي واخلاقي تمنعني .
ثانياهذي مشاركاتك وكلها تقول ان السهم رايح فوق !!!!!
انتقدت الاخ هوريكين لما انتقد السهم مع انه يملك فيه وخسارته كبيره بالسهم الله يعوض عليه
وتم ايقافه من المنتدى ظلم لأن اللي يكون ضدكم يتم ايقافه .
أخيرا أتمنى انك تكون هادي بالردود وترتقي بأسلوبك . لأني اشوف ردك على أي واحد يناقشك
فيه عصبيه شوي .

Samiiii

عضو نشط
  • يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.
  • ضربه استباقيه من المحللين الفنيين من صباح الله خير...:eek::cool:
  • إن شاء الله خير !
  • .........
  • مثل ما قالو الإخوه إن ديبث + بو عمر.
  • تحليلهم مطروح للعامه...دون إستثناء.
  • إللي مقتنع, يتبع, و إللي عنده شك أو تحفظ على التحليل هم يتبع ;) لكن أعتبره تسليه جانبيه Side Kick و لا تعطيه أهميه !
  • و كان الله ...غفورا رحيما.
  • ........
  • و بجميع اللغات
  • حظا سعيدا
  • Good luck
  • Gut Gluck
  • Buona Fortuna

انه يقول الصحيح يتم ايقافه وكان يحذر من السهم ومن تصرفات ادارة تمويل خليج
وعلى راسهم المجنح
ترا الردود السابقه صفحه رقم (1)
ابو عمر انت تقول بالرابط السابق(الصفحه الأخيره ) ان السهم راح ينزل وبعدها بصفحه
(الرابط الجديد) تقول راح يرتفع اللي رافقها لك بالمشاركه السابقه اذن انت متناقض!!!!!

albasha

عضو نشط
السلام عليكم
كلام للجميع وارجوا ان تهدأ النفوس وعدم المشاده بالكلام لانه يتبعه زعل وكلام ماله داعي فارجوا اتباع اسلوب راقي للحديث
يا اخوان بالنسبه لتحليل الاسهم من الاخوان الله يجزاهم خير ليس بجزم منهم بصعود السهم او نزوله كان شفنا اغنى رجال العالم هم محللين الاسهم لانهم بالغالب مايخسرون انما هي قراءات لرسوم بيانيه ومسيرة سهم واشارات تخطأ وتصيب
وكثيرا ما تخطأ وهما كثيرا ما تصيب واللى ابي اوصله انه اي متداول ياخذ برأي اي محلل له الخيار بالتماشي معاه او تركه وانت حر
وما لنا الا الدعاء والكلمه الطيبه للمحللين المتواجدين معانا بالمنتدى لانه والله مجهود عليهم وتلبية طلبات الشباب كثيره لتحليل الاسهم
ولا ننسى انه اغلب صناع السوق يشاهدون ما يكتب واعتقد انه لهم المصلحه باللي يحصل من مشاده ويستطيعون بان يتحكمون بسير السهم وعدم حراكه الا بالوقت المناسب
:):):):)

fwaz70

عضو نشط
الاخ سامييي تكفه طلبتك قل خيرا او اصمت
ياخي مو عاجبك السهم وادارته بكيفك
ياخي السهم سكراب قرمبع منتهي بكيفك
هذا رايك
لكن اسلوب النغزات والطعن خله عنك
تكفه خل لنا اندبث وابوعمر مالك خص فيهم
عندك اخبار قول
عندك تحليل قول
عندك راي بالسهم هم قول
بس وخر عن هالاساليب اللي ما تودي ولا تييب
والسموحه

saud koc

عضو نشط
صباحكم عسل وتفائل
ياجماعه سمعت احد لله يوزع من راس ماله للناس فلووس بالهبل يصير وحده من الثنتين , يا بيموت باجر او موصاحي عقلياً.
- صانع السهم قاعد يبني ويلم بهالاسعار لاتشوفون التداول اليومي وتقولون يعني اكتفا وباجر يشتري ويصعد السهم ترا المليون سهم من سعر 0.0375 = 3750 دينار، يعني شنو تداول 13 مليون سهم باليوم تحسبون ايام الدينار.
- الي وده يقولب بفلوسه ويرد عاد اهو وحضه ترا انت تنزل من قطار تمويل الخليج وينطلق بعدها ولا راح يمديك تلحقه.
- الي عليك ياشراي السهم انسه فلوسك بالسهم وخله واستثمار وشوفلك فلوس ثانيه طقطق بالسوق.
وبس طال عمركم.
وجهة نظر فقط :)

LORD_LORD

عضو نشط
السلام عليكم جميعا احبتي في الله مع كل الاحترام للاخوه الطيبين الافاضل المحللين والله اني احبكم واتمنى تتسع لي قلوبكم احترم اشخاصكم ولكني ضد تحليلكم بسهم تمويل خليجي فانكم لم توفقوا بحليله لانه بالفعل صانع سوقه او المضارب الكبير الذي يتلاعب فيه ليس لانه فنان لا من جعله ينجح اولا هومتابعته لاخواننا المحللين الافاضل بهذه الصفحه ثم يعكس مايحللونه فيصبح فنان وثانيا لانه لديه سيوله كبيره جدا من المال فسعر السهم قليل جدا فيصبح من السهل عليه رفعه قليلا ثم تصريف ماشراه على صغار المتداولين ثم ينزل بالسهم ويلم من الاسفل مره اخرى ويرفعه ثم يصرف ومن هذه الطريقه يجني الكثير من الارباح اقولها وبكل صراحه كنت اتداول بلاسهم بالطريقه التي يعملها صانع هذا السهم وكنت اربح والحمدلله والشكر ولكن بعد ما كثر الاعلام بان النجاح في سوق الاسهم اتبع التحليلات للمحللين ستنجح وبعد ماغيرت طريقتي الا وهي لدي سيوله والعب مع السهم نازل صاعد واخذت طريقة الاعلام الجديد اتبع التحليل ضاعت مني فرص كثيره ولم ينفع معي التحليل لانه لايصدق مع تداول السهم الذي ينفع مع سوق السهم هو كم حجم مالك بالمحفظه هي من تتحكم بالسوق ملاحظه للاخوه الافاضل المحللين لاتضيق صدوركم من اخوانكم الذين يملكون بالسهم اذا قالوا ملاحظه لكم ولاتلوموهم انتم قلتم لهم نحن محللين فاكيد سينزعجون عندما تخطئون في تحليلكم فانتم بشر تخطئون وتصيبون وبالذات اخي الحبيب ابوعمر بسرعه يتضايق ويتنرفز ويعصب اخي الحبيب تحمل فانت محلل والله سيكتبلك الاجر العظيم من عنده اسف اذا قلت كلام ازعج احد او اغضب احد فوالله ماقلت من كلام من تجربه حصلة معي بسوق السهم اما بالنسبه لسهم تمويل خليجي الذي لم اكن املك فيه شي بالسابق واملك فيه الان اتوقع اذا لم تحصل مشاكل سياسيه او اقتصاديه محليه ام خارجيه فاتوقع ستجنون منه الخير الكثيرمن الله وحده فقط ليس مني او من احد سواء محلل ام غيره فوالله الذي لااله غيره لن ناخذ غير رزقنا الذي كتبه الله لنا اللهم بارك لي ولاخواني المتداولين والمسلمين في بقاع الارض الرزق بطاعتك والخشوع فيها وبارك في اموالنا واولادنا وصحتنا اللهم انصرنا على كل من يريد فينا سوء او في احد من اهلنا احبتي واخوتي اسف واسف مره اخرى اذا خرجت من لساني زله فوالله لااقصدها بل اريد الخير والصلاح للجميع وبارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Shadow123

عضو نشط
أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات ...
أخواني وخواتي المساهمين بالسهم التعيس والممل بوفلس .. عندكم حلان لا ثالث لهما .. 1 /// البيع بخساره والابتعاد عن السهم كليآ والضغط النفسي .......... رقم 2 // الصبر ثم الصبر والاحتفاظ بالسهم والتبريد في مناطق المتوقع فيها الارتداد والاهم الابتعاد عن المنتدى اذا انت ضعيف الاراده ومتردد .. وطبعآ لاتنسى أتابع أخباره وتسجلها .. وبصراحه سهم حير حتى علماء الذره :confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى