شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية ........ ( م الأعمال )

333gust !!!

عضو مميز
والله يبا العيب فينا السهم عطانا خيير من الله وما بعنا ....... بالاخير يايين انقول جذي وجذاك >>>> متضايق حدي اليوم
المثل يقول (( لا حظة برييلها ولا خذة سيد علي ))

333gust !!!

عضو مميز
السهم خسران الربع الأول قريب ال ٩٠٠ ألف بس عنده تآكل بحقوق المساهمين وانخفاض حاد والله يستر على الشركه الي يملكها خسران فيها ٩٥ بالمئه ولازم في تخفيض رأس المال حتى لاتتجاوز الخساره ٧٥ بالمئه حاليا تقريبا بحدود ال ٦٣ بالمئه

اكملت ناقصين بلاوي بعد ؟ يا خوي امنين اتييب هالمعلومات ؟

sawa7

عضو نشط
لا تتضايق ياخوي يمديك تبيع باكر

333gust !!!

عضو مميز
لا تتضايق ياخوي يمديك تبيع باكر

ما اعتقد ابيع يا ولد عمي قلبي ما يطاوعني وانا اعرف نفسي عنييد ,,,,,, اليوم بال 44,5 صانع السوق الله يعطييه العافيه عطا فرصه للبيع للذي يرد ولكن انا لم اعرض

sawa7

عضو نشط
قرات في منتدى اخر ان السهم له ارتفاع لل 50 ويكون بذلك حقق الهدف الاخير
هل الكلام صحيح او غير صحيح الله اعلم

wwwQ8

عضو نشط
السهم خسران الربع الأول قريب ال ٩٠٠ ألف بس عنده تآكل بحقوق المساهمين وانخفاض حاد والله يستر على الشركه الي يملكها خسران فيها ٩٥ بالمئه ولازم في تخفيض رأس المال حتى لاتتجاوز الخساره ٧٥ بالمئه حاليا تقريبا بحدود ال ٦٣ بالمئه
المصدر..........................
طبعا عكس كلامك اتوقع
السهم محقق ارباح ان شاءالله
والوعد فوق 80 لا للبيع

الوطن

عضو نشط

Take Over

عضو نشط
السلام عليكم
شنو هالخبر المزعج
ما عليه اخوي تحملني
انت قبل فتره تمدح السهم شنو اللي تغير
المعلومه صحيحه اخوي Take Over
اذا صحيحه رحنا فيها
انا يوم مدحت كان بال العشرينات وبعدين قلت لكم حولوا لقرين قابضه علشان صعدتها اسرع وهذا السهم يحتاج له وقت الان في مطبه بالطريق بس الامور طيبه بس تحتاج صبر
كتوقع ممكن ترجع الاسعار الى 35 فلس ممكن وليس اكيد

wwwQ8

عضو نشط
انا يوم مدحت كان بال العشرينات وبعدين قلت لكم حولوا لقرين قابضه علشان صعدتها اسرع وهذا السهم يحتاج له وقت الان في مطبه بالطريق بس الامور طيبه بس تحتاج صبر
كتوقع ممكن ترجع الاسعار الى 35 فلس ممكن وليس اكيد
قلنا لك ممكن مصدر للاسف ؟؟؟؟؟ ولم تذكر .. للعلم اليوم الارباح . طبعا أختلف معك أتوقع فى أرباح . ننتظر.......
م الاعمال = منشئات

مضارب قديم7

عضو نشط
اخوي هلكلام خطير في دليل

مضارب قديم7

عضو نشط
لايوجد دليل................ الدليل بعد الساعة 12
هلا بخوي اشلونك عساك بخير انا عارف غير صحيح-- ولكن للي ايشاهد الكلام--- اليوم في جلسه للخبراء بالمحكمه --وان شالله خير -- والجمعيه العموميه وهم ان شالله خير --- مع العلم لا املك بالسهم حاليا ولكن ليش الكسر بحلال مسلمين

Take Over

عضو نشط
خلاص دام محد يصدقني وصار هجوم بالخاص وتطنز علي ماراح اتكلم اي شيء في هالصفحه مو ناقص تشكك في مصادري مع السلامه
اقسم بالله العظيم ماراح اعطيكم اي معلومة عن مدينة الاعمال ولا اهدافها كيفكم خلكم بالتحليل والتطبل

مضارب قديم7

عضو نشط
خلاص دام محد يصدقني وصار هجوم بالخاص وتطنز علي ماراح اتكلم اي شيء في هالصفحه مو ناقص تشكك في مصادري مع السلامه
اقسم بالله العظيم ماراح اعطيكم اي معلومة عن مدينة الاعمال ولا اهدافها كيفكم خلكم بالتحليل والتطبل
اخوي محشوم الاختلاف بالراي لايعني التجريح او الهجوم

wwwQ8

عضو نشط
تم على قسمك .. والرازق الله
نقاش وحوار ماتجبرنى أخذ بكلامك مع احترامى طبعا .............

sayer

عضو نشط

يا شباب الاخ take over ما قصر معاكم شفيكم عليه ما اعتقد يقول شيء واهو مو متأكد منه

جزاك الله خير

أعلى