شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية ........ ( م الأعمال )

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم

يبا السهم والشركه ماعندهم سالفه وكلها افلام اكشن حالها حال اللي صار على باجي الاسهم الرخيصه

صكوك من ٢٣ فلس الى ١٧٠
منشآت (لاتعليق)..........
منازل (حدث ولاحرج) ههههههه
بتروجلف (بعد ما اشبعوامنه واشتروا يخوت وروزريزات) وقفوه عن التداول هههه
وجايج الدور يا الزمرده|

بالنسبه للسهم أشوفه جدا ممتاز علي سعر 54/55 لأنها منطقه دعم تعتبر جيده للسهم وعلي فكره أنا داش يوم الخميس عليه بسعر ٥٥ ولاني خايف ومتوكل علي الله وبالنسبه للي بيصبر عليه بيشوف أسعار فوق الدبل للسهم هذا ما وصلني ولاكن البني أدم لازم يكون قنوع بالبيع أرضي بالقليل يجيك وتجني الكثير والله يرزقنا وياكم فيه عن قريب وبالتوفيق لي ولكم

333gust !!!

عضو مميز
بالنسبه للسهم أشوفه جدا ممتاز علي سعر 54/55 لأنها منطقه دعم تعتبر جيده للسهم وعلي فكره أنا داش يوم الخميس عليه بسعر ٥٥ ولاني خايف ومتوكل علي الله وبالنسبه للي بيصبر عليه بيشوف أسعار فوق الدبل للسهم هذا ما وصلني ولاكن البني أدم لازم يكون قنوع بالبيع أرضي بالقليل يجيك وتجني الكثير والله يرزقنا وياكم فيه عن قريب وبالتوفيق لي ولكم

كلام صحييح و 100 % والله يوفق الجميع والتحليل الفني للسهم بسعر 55 يعتبر دعم غوي لمستوى فيبوناشي ال 61 % ..........والله العالم

333gust !!!

عضو مميز
اليوم تعلقة لولوه واهيه تعتبر من نفس القروب ومع الاسف لم تتحرك المدينة ولا القرين قابضه والله العالم نترقب باجر ان شاء الله تتفاعل

sawa7

عضو نشط

333gust !!!

عضو مميز
وضيف معاهم لولوه >>> ويطلق عليهم المجموعة الحيدريه

المستفسر

عضو مميز
مدينة الاعمال( ابو محمد) خاص فصفص التشارت مع كلماتي وارقامي تلقى جوابي لا يشوفني ابو عمر

نرجوا الانتباه والله اعلم

مدينة الأعمال.png

333gust !!!

عضو مميز
لله يرحم والدينك يا بو عبد الله على انك تذكرتني بهالظروف الصعبه وطرشت لي جارت الله يفتحها عليك اخوي دنيا وااخر وانا ريال لا اعرفك ولا شفتك
بيض الله ويهك يا خووي

adel1968

عضو نشط
السلام عليكم للرفع
وخاصه بعد تداول اليوم

bluemoon

عضو نشط
مساء الخير
الرجاء تحليل السهم بعد تداول اليوم
وشكرا

bluemoon

عضو نشط
في احد من الشباب يفيدناعن موعد اجتماع الشركة لمناقشة بيانات النصف الاول من هذا العام

مليون دينار

عضو مميز
اليوم من تداول اليوم في بياع قوي على السهم

اخذت السهم بسعر 55 فلس وتم البيع 54 فلس

رابح رابح

عضو مميز

مرحبتين كبار بومحمد بشرني عنك شلونك شلون صحتك ان شاء الله كل شي زين

الصـــــالح

عضو نشط
قاعد يضغط على السهم ابشكل متعمد....والمصيبه انه كل يوم ينزل اعلان ابموقع البورصة لاعلم لنا بالتداولات على السهم.....منو بيشتري ابسهمك الدايخ كل هالملاييين

أعلى