شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية ........ ( م الأعمال )

مضارب قديم7

عضو نشط
وصلت الرساله اخوي مفلس الله يرزقك ويسعدك
انا مبسط بالسهم احب الخساير :D
اخوي رابح. انا بعد امبسط معاك بهسم والقهوه والجاي المهيل الطيب دامهم موجودين حده تبسيطه ههه . واخونا مفلس من البورصه خلك معانه كل تأخيره فيها خيره.

albostan

عضو نشط
شكرا على الدعاء والله يجزاك كل خير والجميع
كم تتوقع ان. تم اعلان الربحيه واعلان التسويه

بصراحه أنا أتوقع سعر طيب جدا بس سامحني ما أحب أذكره علشان ما يقولون إني أطبل للسهم بس أحب أبين بأن صاحب السهم معروف و صانع السهم شجاع . خلك مع الدعم و المقاومه و الشباب بارك الله فيهم تحاليلهم جدا طيبه و أسأل الله العلي القدير لك و لكل الأخوان الرزق في الدنيا و الآخره

رابح رابح

عضو مميز
اخوي رابح. انا بعد امبسط معاك بهسم والقهوه والجاي المهيل الطيب دامهم موجودين حده تبسيطه ههه . واخونا مفلس من البورصه خلك معانه كل تأخيره فيها خيره.

اخوي مضارب قديم السهم يسوا موهذا سعره واحتمال ضعيف يصحح
واللي يضارب يطلع واللي عنده قناعه بالسهم وعنده اهداف اكبر يصبر لان مؤشرات السهم ايجابيه وموهذا سعره
وجميع الاحتمالات وارده بالسوق
واتمنى لك التوفيق

( عتيج )

عضو نشط

معاكم معاكم
شنو وراي قاعد ومبسط يمكن يصدق اللي كتب
في احد المنتديات عن اهدافه ماني ذاكرها
اخاف يقولون ماسك عوده ويدندن للسهم
ههههههههه

albostan

عضو نشط
ياسبحان الله تصدق امس مانباع السهم
وتفاجأة يوم اخذت كشف الحساب اليوم السهم عندي
ولم يتم بيعه الظاهر مكتوب لي فيه رزقه حلوه هههه

هههههههه الله عز و جل أرد لك أفضل مما أردت لنفسك سبحان الرزاق قال المولى عز وجل ( لإن شكرتم لأزيدنكم ) هذا يحتاج إلى شكر و عمل لله عز وجل . و لا تنسى تشكر الوسيط و أهم شيء إدعوا لي و لأخواني بالمنتدى نسأل الله لك التوفيق و أن يفتح لك أبواب رزقه من حيث لا تحتسب

رابح رابح

عضو مميز
الاسبوع القادم الاختبار المهم للسهم وخاصة عند ال 34 فلس وان شاء الله يكون فيه اعلان ايجابي يدعم اختراق السهم ال 34 فلس وخاصة ان التوقعات الايجابيه لارتفاع السوق فوق مستوى ال 7000 قويه
واليوم اعلان اللؤلؤه عن اعادة هيكلة جزء من ديونها والتنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد الشركة من قبل البنك يعتبر مؤشر ايجابي جيد لدعم السهم الاسبوع القادم

واتمنى ان نسمع الاسبوع القادم عن اعادة هيكلة ديون مدينة الاعمال ان شاء الله

.

بوورصجي

موقوف
اخواني ارجو الانتباه والحذر من استغلال موعد الجلسه والضغط علي السهم خصوصا ان موعد الحكم يوم الاربعاء القادم

"م الأعمال": حجز قضية بطلان زيادة رأس مال الشركة للحكم في جلسة 17 أبريل
المصدر: مباشر

أعلنت شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية (م الأعمال) أن القضية رقم (4730 و4731 -2010)، والتي موضوعها بطلان زيادة رأس المال والمنظورة أمام محكمة (ت.م.ك حكومة -14)‏ بتاريخ 3 أبريل 2013 قد تم تأجيلها لتاريخ 17 أبريل 2013، حيث تم حجز تلك القضية للحكم.

wwwQ8

عضو نشط
أن شاءالله خير
السهم عنده ارباح 8مليون دينار واعلان تسويه مع البنك وسعره جدا رخيص وماستفاد من صعود السوق السهم باذن الله له اهداف واسعار بعيده جدا توقعي 75 او 80 وحتمال إن شاءالله 100

مضارب قديم7

عضو نشط
اخوي مضارب قديم السهم يسوا موهذا سعره واحتمال ضعيف يصحح
واللي يضارب يطلع واللي عنده قناعه بالسهم وعنده اهداف اكبر يصبر لان مؤشرات السهم ايجابيه وموهذا سعره
وجميع الاحتمالات وارده بالسوق
واتمنى لك التوفيق
ياهلا بالحبيب .. انا مقتنع قناعه تامه بسهم. ولا ببيع بهلسعر. ونشاله. الخير بقبال. تحياتي اخوي رابح.

( ابو ملفي )

عضو نشط
ياهلا بالحبيب .. انا مقتنع قناعه تامه بسهم. ولا ببيع بهلسعر. ونشاله. الخير بقبال. تحياتي اخوي رابح.
السلام عليكم
والله يرزقك الخير اخوي
بس انتبه لكلمة ان شاء الله للتنوير فقط
اكتب ان شاء الله.gif

مضارب قديم7

عضو نشط

بروكر محترف 2

عضو مميز
32 .......... بإذن الله بتشوفون هذا الرقم الاسبوع القادم وإختراقه يروح 36 فلس بالتوفيق

albostan

عضو نشط
اخواني ارجو الانتباه والحذر من استغلال موعد الجلسه والضغط علي السهم خصوصا ان موعد الحكم يوم الاربعاء القادم

"م الأعمال": حجز قضية بطلان زيادة رأس مال الشركة للحكم في جلسة 17 أبريل
المصدر: مباشر

أعلنت شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية (م الأعمال) أن القضية رقم (4730 و4731 -2010)، والتي موضوعها بطلان زيادة رأس المال والمنظورة أمام محكمة (ت.م.ك حكومة -14)‏ بتاريخ 3 أبريل 2013 قد تم تأجيلها لتاريخ 17 أبريل 2013، حيث تم حجز تلك القضية للحكم.

السلام عليكم بصراحه أشوف جميع الأحكام تتأجل إلى شهر يونيو فيمكن تتأجل هالقضيه بعد مثلهم

رابح رابح

عضو مميز
الشكوى التي تقدم أحد المساهمين، يمتلك عدد 80.000 سهم من أسهم شركة مدينة الأعمال الكويتية.

تم تأجيلها لتاريخ 17-04-2013 وذلك للاسباب التالية : حجزت للحكم .​

,

مضارب قديم7

عضو نشط
الشكوى التي تقدم أحد المساهمين، يمتلك عدد 80.000 سهم من أسهم شركة مدينة الأعمال الكويتية.

تم تأجيلها لتاريخ 17-04-2013 وذلك للاسباب التالية : حجزت للحكم .​

,
نفس ماتفضل اخوي رابح القضيه أنحجزت للحكم والمتعارف عليه أنه سوف يصدر حكم . بحالات قليله وصعبه يتأجل الحكم.

رابح رابح

عضو مميز
نفس ماتفضل اخوي رابح القضيه أنحجزت للحكم والمتعارف عليه أنه سوف يصدر حكم . بحالات قليله وصعبه يتأجل الحكم.
هلا بخوي مضارب قديم

(( المادة رقم 72 من قانون المرافعات الكويتي ))
فيما عدا حالة الضرورة ، لا يجوز للمحكمة تأجيل الدعوى لمدة تزيد على ثلاثة اسابيع في كل مرة او التأجيل اكثر من مرة لسبب واحد يرجع الى احد الخصوم.
ويعتبر النطق بقرار التأجيل اعلانا للخصوم بالموعد الجديد. وذلك ما لم يمتنع سير الجلسات المذكورة سيرا متسلسلا لاي سبب من الاسباب فعندئذ يجب على ادارة الكتاب اخبار الخصوم بالموعد الحديد بكتاب مسجل.
ولا يجوز حجز القضية للحكم لمدة تزيد على اربعة اسابيع.
اذا اعيدت القضية للمرافعة وجب ان يكون ذلك لاسباب جدية تثبت في محضر الجلسة.

,

wwwQ8

عضو نشط
توقعكم للحكم شنو
ولنفترض تم الحكم لصالح من رفع قضيه على الشركه شنو يترتب عليه او ان حكمت المحكمة لصالح الشركة هم شنو الوضع

فوزى بو احمد

عضو نشط
بدون عنوان.jpg
ولله الحمد خرج السهم من الترند الهابط باختراقه اتوقع عودة السهم اقل من 28 فلس بعدها صعود الى القمة عند 34.5 اي اقفال اعلى منها راح ينطلق السهم مثل الصاروخ لن نرى قاع جديد والهدف مابين 90 فلس الى 110 اهداء مني ل ابوعبدالله :D

wwwQ8

عضو نشط
نبارك لملاك السهم
ارباح السهم 8 مليون دينار. وتمت التسويه مع البنك الوطني الجدوله

أعلى