تـــغــــريـــــدات...............InDepth & ZzZz .....ج(6)

lionoo

عضو نشط
الحمدلله علي السلامه
الله يردك بالسلامه
لاهلك ومحبيك

333gust !!!

عضو مميز
الإثنين 29/4

****** ZzZz ******

$~ ﻣﻘﺎوﻣﻪ 95 دﻋﻢ 89 85 81

$~ تمويل خليج .. ﺣﺎﻟﻴﺎ دﻋﻢ السهم 37.5 ﻣﻘﺎوﻣﻪ 38.5 اﻏﻼق ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻟﻴﻮﻣﻴﻦ اﻳﺠﺎﺑﻲ ..ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺪﻯ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ اﻳﺠﺎﺑﻲ واﻟﺒﻌﻴﺪ اﻳﻀﺎ اﻳﺠﺎﺑﻲ اﻻ ﻓﻲ ﺣﺎل اﻏﻼق ﺗﺤﺖ 36 واﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ اﻋﻠﻢ ..

$~ اﻟﺮاﺑﻄﻪ ﻋﻠﻰ 120 ﺳﻜﺮ اﻟﻔﺠﻮه .. ﻧﺘﺎﺑﻊ
اﻧﺎ ﺷﺮﻳﺖ ﻋﻠﻰ 120 .. ﻓﺠﻮه وﺳﻜﺮﻫﺎ .. دﻋﻮﻣﺎت 114 110 واﻟﻠﻪ اﻋﻠﻢ

$~ الاثمار ﻃﺒﻌﺎ اﻻﻗﻔﺎل اﻫﻮ اﻟﻠﻲ ﻳﺤﺪد .. وﻟﻜﻦ اﻛﻴﺪ اﺧﺘﺮاق ال 65 ﻣﻤﺘﺎز .. ﺑﻘﻰ ﻋﻨﺪه 68

$~ ﻗﺮﻳﻦ ب .. ﻗﻠﻨﺎ 202 ﺣﻠﻮ ﻳﺎ ﺣﻠﻮ

$~ ميادين ... اﻟﺴﻤﻮﺣﻪ ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﻣﻮﻗﻒ .. ﻣﻘﺎوﻣﻪ 20.5 اﻏﻼق ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻟﻴﻮﻣﻴﻦ اﻳﺠﺎﺑﻲ .. دﻋﻢ اﻋﺘﻘﺞ 19

$~ ﻣﻨﺘﺠﻌﺎت ﻣﻘﺎوﻣﻪ ذﻛﺮﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ 69 ﻣﻦ ﻳﻮﻣﻴﻦ .. اﻏﻼق ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻟﻴﻮﻣﻴﻦ اﻳﺠﺎﺑﻲ ﻟﻠﺴﻬﻢ

$~ ابيار هدفه 62

********* دكتور InDepth *********

اللهم لك الحمد حمدا أبلغ به رضاك .أؤدي به شكرك واستوجب به المزيد من فضلك .اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك .ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك .اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم .اللهم لك الحمد باالإسلام .ولك الحمد بالقرآن ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة ولك الحمد في السرآء والضراء ولك الحمد في الشدة والرخاء ولك الحمد على كل حاال اللهم لك الحمد كما أنت أهل له ووليه وكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.اللهم لك الحمد حمداً لاينفذ أوله ولاينقطع آخره اللهم لك الحمد فأنت أهل أن تحمد وأهل أن تعبد وأهل أن تشكر اللهم لك الحمد في اليسر والعسر .اللهم لك الحمد على نعمك التي لايحصيها غيرك اللهم لك الحمد حمداً لاينبغي إلا لك لاإله إلا أنت أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد وأنا الخاطئ الذي عفوت عنه فلك الحمد وأنا المريض الذي شفيت فلك الحمد وأنا المهموم الذي فرجت عنه فلك الحمد لله ...
أخواني واخواتي،اتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمن سأل عني، ولمن سطر دعاءا خالصا بحروف كتبها في هذه الصفحة، وكانت حفرا على جبيني كم وددت لو استطيع ان أمر كل منكم في منزله لاطبع قبلة شكر على رأسه شاكرا لكم وقفتكم الجميلة، كم وددت لو انني استطيع تطويع حروف الابجدية لتعبر فعلا عما يجول بخاطري، ويدور بخلدي من مشاعر الامتنان والمحبة لكل واحد فيكم.......كم وددت لو استطيع القفز خلف اثير تواصلنا لاقول لكل منكم....شكرا لك من قلب اتعبته السنون، وافرحته مشاركتك ودعائك....شكرا لك من جسد انهكه المرض، فاعنته انت بدعاء لله جل وعلا، ...احمد الله الذي شفاني وعافاني، وأحمده حمدا كثيرا لانني تشرفت ان اكون فردا في مجموعة عنوانها الوفاء، وشعارها المحبة، ورأسها الاخلاص..وجسدها بنيان مرصوص من اخوة واخوات اعزاء لا يفيهم الشكر حقهم..شكرا لكم من القلب....لله الحمد، تكللت العملية بنجاح، وعلى بساطتها، الا ان العمر اصر الا ان يرخي بظلاله عليها، ليضيف اليها مضاعفات بسيطة يتم التعافي منها ان شاء الله..حيث انني الان بمرحلة نقاهة اجبارية، قد تستمر حوالي اسبوع.....شكرا لكم مرة اخرى، وعلى الخير والمحبة نلتقي....كما عهدنا دوما...وشكر خاص للغالي ابو احمد على تواصله ، وتفانيه، وطيب اصله...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
حمد لله ع سلامتك دكتورنا ......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مشكووره يا اخت روانوور على هالشغل الطيب والله يرزقج ان شاء الله بسهم يعلق 3 مرات يارب

الميزان

عضو نشط
InDepth أقتباس لـ: ↑
اللهم لك الحمد حمدا أبلغ به رضاك .أؤدي به شكرك واستوجب به المزيد من فضلك .
اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك .ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك .
اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم .اللهم لك الحمد باالإسلام .ولك الحمد بالقرآن ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة ولك الحمد في السرآء والضراء ولك الحمد في الشدة والرخاء ولك الحمد على كل حاال اللهم لك الحمد كما أنت أهل له ووليه وكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
اللهم لك الحمد حمداً لاينفذ أوله ولاينقطع آخره اللهم لك الحمد فأنت أهل أن تحمد وأهل أن تعبد وأهل أن تشكر اللهم لك الحمد في اليسر والعسر .
اللهم لك الحمد على نعمك التي لايحصيها غيرك اللهم لك الحمد حمداً لاينبغي إلا لك لاإله إلا أنت أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد وأنا الخاطئ الذي عفوت عنه
فلك الحمد وأنا المريض الذي شفيت فلك الحمد وأنا المهموم الذي فرجت عنه فلك الحمد ...

أخواني واخواتي،

اتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمن سأل عني، ولمن سطر دعاءا خالصا بحروف كتبها في هذه الصفحة، وكانت حفرا على جبيني ،
كم وددت لو استطيع ان أمر كل منكم في منزله لاطبع قبلة شكر على رأسه شاكرا لكم وقفتكم الجميلة،
كم وددت لو انني استطيع تطويع حروف الابجدية لتعبر فعلا عما يجول بخاطري، ويدور بخلدي من مشاعر الامتنان والمحبة لكل واحد فيكم.......
كم وددت لو استطيع القفز خلف اثير تواصلنا لاقول لكل منكم....شكرا لك من قلب اتعبته السنون، وافرحته مشاركتك ودعائك....
شكرا لك من جسد انهكه المرض، فاعنته انت بدعاء لله جل وعلا، ....

احمد الله الذي شفاني وعافاني، وأحمده حمدا كثيرا لانني تشرفت ان اكون فردا في مجموعة عنوانها الوفاء، وشعارها المحبة، ورأسها الاخلاص...
وجسدها بنيان مرصوص من اخوة واخوات اعزاء لا يفيهم الشكر حقهم...

شكرا لكم من القلب....

لله الحمد، تكللت العملية بنجاح، وعلى بساطتها، الا ان العمر اصر الا ان يرخي بظلاله عليها، ليضيف اليها مضاعفات بسيطة يتم التعافي منها ان شاء الله...حيث انني الان بمرحلة نقاهة اجبارية، قد تستمر حوالي اسبوع.....

شكرا لكم مرة اخرى، وعلى الخير والمحبة نلتقي....كما عهدنا دوما.....
وشكر خاص للغالي ابو احمد على تواصله ، وتفانيه، وطيب اصله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاباس عليك طهور ان شاء الله
اجر وعافيه ماتشوف شر يالغالي
والله يشافي كل مسلم ويعافية انشالله
مع امنياتي لك بالشفاء العاجل يارب

Albaghdadi

بوأحمد
شباب يا شبااااب
شرايكم بالمعدات
اليوم دشيت بالحد الأدنى
شتوقعون اتجاهه

انت مو دشيت بكل حلالك في بوبيان دق ؟؟

روانور

عضو نشط
مشكووره يا اخت روانوور على هالشغل الطيب والله يرزقج ان شاء الله بسهم يعلق 3 مرات يارب

الله الله الله الله ..... يسلمك و يعافيك و تلقى رد دعوتك على أسهمك ان شالله ... مشكووووور و الله يبشرك بكل خييير ... و الله خووووش دعوة و بميزان حسناتك ان شالله

333gust !!!

عضو مميز
الله الله الله الله ..... يسلمك و يعافيك و تلقى رد دعوتك على أسهمك ان شالله ... مشكووووور و الله يبشرك بكل خييير ... و الله خووووش دعوة و بميزان حسناتك ان شالله
ههههههه انا لو ادري جي وهالمدح كله جان من زمان تحجييت >>> يضحك ويقول بقلبه السناره غمزت هههههههههه

333gust !!!

عضو مميز
مشكوور والله يا اخ بو فييصل على هالاعجاب ههههههه

الموحد

عضو نشط
الحمد لله على السلامة دكتور .. اجر وعافية ان شاء الله

الوطن

عضو نشط
الحمد لله على السلامة يا الغالي

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

boali1965

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا بالغالي بواحمد مجهووود رائع تشكر عليه يالغالي

ودكتورنا الغالي الحمدالله علي السلامه والف سلامه عليه ،ماتشوف شر ان شاء الله

فاقد الغالي بوجاسم اخونا سناعيس وينه عساه يكون صحه وسلامه

Albaghdadi

بوأحمد
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا بالغالي بواحمد مجهووود رائع تشكر عليه يالغالي

ودكتورنا الغالي الحمدالله علي السلامه والف سلامه عليه ،ماتشوف شر ان شاء الله

فاقد الغالي بوجاسم اخونا سناعيس وينه عساه يكون صحه وسلامه

هلا فيك .. تستاهلون كل خير .. ولو يكتبون الشباب الصبايا يصيرون زقرررررت ..

بوجاسم قبل يومين راد من السفر ومكانه امبين بالصفحه من غير شر

boali1965

عضو نشط
دبي الاولي ماشاء الله تبارك الرحمن داق الغاز مكمل طريجه

boali1965

عضو نشط
هههههه بواحمد ماشاء الله الكل سافر يبيلنا سفره والله نريح من البورصه وعوار راسها

Albaghdadi

بوأحمد
دبي الاولي ماشاء الله تبارك الرحمن داق الغاز مكمل طريجه

من يجرأ يدخل عليه بالاعلى !! كل يوم بس معروض بالاعلى تقريبا !!

أعلى