تحليلات مميزة لأسهم مميزة

wawnon

عضو متميز
القرين بتروكيميكال

من الاسهم التى سوف تهبط ولكن بعد تحقيقها للهدف عن المستوى ال 214

اتوقع بان يدخل السهم موجه تصحيح والهدف مستوى ال 204 للتاسيس

alqreen b 16-04-2013.jpg

wawnon

عضو متميز
الراى

من الاسهم التى حجم تداولها ضعيف ولكن على سبيل الامانة رايتها من الاسهم التى سوف تقلع

السهم بمجرد تخطيه اشارة الدخول عند المستوى ال 108 سيكون عليه دخول واهدافه بعيده نوعا ما وهى كتالى

114
124
132
140
150

وقد تكون اهداف يجب ان تستوفى الوقت ولكن موجوده

Alrai 16-04-2013.jpg

wawnon

عضو متميز
العربية العقارية

من الاسهم التى ايضا لها اهداف وصعود وكما هو واضح من الشارت المرفق

فقط بمجرد تخطى اشارة الدخول عند المستوى 87 وان ياخذ ال 88 بحجم تداول عالى سنرى ان شاء الله الاهداف التى تلى هذا الهدف وهى كالتالى

91
96
99-100

ArabiaRealEstate 16-04-2013.jpg

دربك أخضر 2

عضو نشط
مساك الله بكل خير أبو حور ،،، ماعليك آمؤر الإثمار فى شده يصعدأو نشوته ،،، وشكرا مقدما

wawnon

عضو متميز
بيان

اليوم كان صعود السهم ملحوظا ولكن الاشارة هى ان يتخطى مستوى المقاومة 84 لكى يدخل على الترند الصاعد مرة اخرى او ان ياخذ اتجاه تداول عرضى ولكن دعونا نترقب السهم هذا على كثب من خلال تداول الغد ونرى ان تعدى المستوى المذكور كان دخولا على السهم وان لم يتخطاها اتوقع بان ياخذ تداولا عرضيا

Bayan 16-04-2013.jpg

wawnon

عضو متميز
مساك الله بكل خير أبو حور ،،، ماعليك آمؤر الإثمار فى شده يصعدأو نشوته ،،، وشكرا مقدما

:D

لا لا تشوته سهم ممتاز بس انتظر باجر او لغايه الخميس وذكرنى فيه

السهم عنده اهداف ممتازه بس يبيله صبرا

wawnon

عضو متميز
الساحل

من الاسهم التى تستعد للاقلاع ومن خلال الشارت المرفق نرى بان السهم كان داخل قناة هابطه مشار اليها بالخط الاخضر وان تخطاها بتداول الغد وهذا المتوقع ان شاء الله ستكون هذه بمثابة الاشارة الصريحه للدخول

والمستوى الذى يجب ان يتخطاه السهم هو 55 اى بان ياخذ 56 بحجم تداول عالى والاهداف مذكوره على الشارت من خلال قيم تراجع فيبوناتشى

60
65
68

coast 16-04-2013.jpg

Rami77

عضو نشط
استاذنا ..بعض الاساتذة يقول بقرب تصحيح كبير للمؤشر....رايك الكريم لو سمحت....و هل يؤثر ذلك ان حدث على التحليل اعلاه لبيت التمويل الخليجي..... مشكور و جزاك الله خير

wawnon

عضو متميز
danah 16-04-2013.jpg
دانة

كنت قد ذكرت بالامس بان هذا السهم سيدخل موجه التصحيح ولكن وعلى سبيل الامانه اليوم السهم تخطى حاجزا جديدا ولامس المقاومة عند المستوى ال 89 وهى مقاومه للسهم واقفل تحتها عن المستوى ال 88 وانا مصر بان هذا السهم يجب ان يدخل قناة تصحيح لان مؤشراته تضخمت نوعا ما

والان السهم لديه مستوى دعم عند المستوى ال 84
فى حال تم كسره سيكون الدعم الثانى عند المستوى ال 80

77
75

وقد اشرت من قبل بان المستوى ال 75 الدعم ممتاز للسهم وتصلح بان تكون اشاره دخول وتجديد مراكز على السهم

Eng_surra

عضو نشط
التجارية العقارية

السهم ممتاز وحاليا على ترند صاعد مالم يكسر الدعم فى تداول الغد ان شاء الله عند المستوى ال 85

السهم وكما هو واضح من الشارت اتوقع بان يصعد ان شاء الله بعد اختراقه لمستوى ال 87 اى بانه اذا اخذ الاسعار على 88 وزاد نسبة تداول السهم سترى صعودا ان شاء الله على السهم والاتجاه العام ان شاء الله سيكون نحو المقاومات المشار اليها بالشارت ادناه وهى كالتالى:

87
91
96

وفى حال تخطيه الاخيره سيكون الهدف ان شاء الله 99 - 100

وانصح المضاربين بالخروج قبل هذه المستويات وانتظار موجه التصحيح للسهم عند المستويات 89 او اقل بشىء بسيط وعموما بعد تحديد الاهداف ان شاء الله سنرجع الى السهم لنرى ما بجعبته.

مشاهدة المرفق 212863

تسلم بعد قلبي ماقصرت

wawnon

عضو متميز
استاذنا ..بعض الاساتذة يقول بقرب تصحيح كبير للمؤشر....رايك الكريم لو سمحت....و هل يؤثر ذلك ان حدث على التحليل اعلاه لبيت التمويل الخليجي..... مشكور و جزاك الله خير

الكثير يقول بان هناك تصحيح قوى للسوق وانا اختلف معهم على كلمة تصحيح قوى ولا انكر بان لا يكون هناك تصحيح ولكن ليس بالضخامه التى يرددها البعض

اخوى السوق الوحيد الكويتى وتقريبا السعودى التى لم يأخذا حاصلهما من الصعود ولو رايت الاسواق الناشئة معظمها تعافى بنسبة ليست بكبيرة ولكن نسبة لم يصلها السوق الكويتى

وانا اراى بان السوق سيستمر بالصعود المتذبذب ان شاء الله اذا لم تكن هناك احداث سياسية طبعا او اقتصاديه مستقبلا قد تضرب كل التحليلات بعرض الحائط

المقاومات القادمه

7118 - 7122
7209

ثم تصحيح الى مستوى ال 7122

ثم صعود الى المستوى ال 7209 مره اخرى

ثم الى 7310
ثم تصحيح الى مستوى ال 7209

ثم صعود ان شاء الله الى مستوى ال 7310

ثم الى 7400 ثم تصحيحا الى مستوى ال 7310

ثم الى 7500 ثم 7600 ثم هنا قد يواجهنا تصحيحا قد يكون متزامنا مع اخبار الربع الثانى او قبله

عموما اخوى انا ارى وهذا راى وقد اصيب او اخطا ولكن هذا راى واعتقادى ولكل منا رايه فى هذا وانا ارى بان السوق الكويتى لن يستقر الا بعد ان يصل الى مستويات ال 8000 او اكثر بقليل لان هنا وعلى حسب اعتقادى سيكون سوقك قد انهى اسعار السهم تقريبا التى تقل عن ال 100 فلس وهذا ايضا راى ومعرض للخطأ والصواب

وراى قابل للنقاش عزيزى سواء بالايجاب او بالنقد

priceindix 16-04-2013.jpg

wawnon

عضو متميز

wawnon

عضو متميز
انجازات

ايضا هذا السهم من الاسهم التى تستعد للاقلاع وكما هو واضح من الشارت المرفق ادناه

المطلوب ان يجتاز حاجز ال 96 لكى يعطى الاشارة للدخول نحو اهدافه من خلال مقاوماته المذكورة على الشارت

الهدف ان شاء الله 112

انصح اخوانى المضاربين بالخروج قبل هذا السعر طبعا والدخول مره اخرى عند المستوى ال 106

حيث هنا سيكون تاسيس على السهم وقد ينزل الى ال 100 - 104

injazat 16-04-2013.jpg

بيانو

عضو نشط
بارك الله فيك اخوى wawnon
وعساك على القوة

( عتيج )

عضو نشط
بو مساك الله بالخير

ابي منك تشوف سهم مدينة الأعمال اذا ممكن
شاكرلك حسن تعاونك مع الجميع والله يوفقك

wawnon

عضو متميز
اجوان

شبه السهم اعطى اشارة بتداول اليوم وللتاكيد نتظر ان يصل الى ال 71 ويتخطاها ويزداد حجم التداول والمتوقع ان يحدث هذا غدا ان شاء الله من خلال التداول وهذه فرصة للشراء فى حال حدثت هذه الاشارة لان اهدافه ممتازه وكما هى واضحه من الشارت المرفق ادناه

81
93
99-100
ajwan 16-04-2013.jpg

Rami77

عضو نشط
الكثير يقول بان هناك تصحيح قوى للسوق وانا اختلف معهم على كلمة تصحيح قوى ولا انكر بان لا يكون هناك تصحيح ولكن ليس بالضخامه التى يرددها البعض

اخوى السوق الوحيد الكويتى وتقريبا السعودى التى لم يأخذا حاصلهما من الصعود ولو رايت الاسواق الناشئة معظمها تعافى بنسبة ليست بكبيرة ولكن نسبة لم يصلها السوق الكويتى

وانا اراى بان السوق سيستمر بالصعود المتذبذب ان شاء الله اذا لم تكن هناك احداث سياسية طبعا او اقتصاديه مستقبلا قد تضرب كل التحليلات بعرض الحائط

المقاومات القادمه

7118 - 7122
7209

ثم تصحيح الى مستوى ال 7122

ثم صعود الى المستوى ال 7209 مره اخرى

ثم الى 7310
ثم تصحيح الى مستوى ال 7209

ثم صعود ان شاء الله الى مستوى ال 7310

ثم الى 7400 ثم تصحيحا الى مستوى ال 7310

ثم الى 7500 ثم 7600 ثم هنا قد يواجهنا تصحيحا قد يكون متزامنا مع اخبار الربع الثانى او قبله

عموما اخوى انا ارى وهذا راى وقد اصيب او اخطا ولكن هذا راى واعتقادى ولكل منا رايه فى هذا وانا ارى بان السوق الكويتى لن يستقر الا بعد ان يصل الى مستويات ال 8000 او اكثر بقليل لان هنا وعلى حسب اعتقادى سيكون سوقك قد انهى اسعار السهم تقريبا التى تقل عن ال 100 فلس وهذا ايضا راى ومعرض للخطأ والصواب

وراى قابل للنقاش عزيزى سواء بالايجاب او بالنقد

مشاهدة المرفق 212880

مشكور ما قصرت ... و منكم نستفيد

( عتيج )

عضو نشط
يعطيك العافيه بو حور
انا اتفق معاك بنظرتك للمؤشر السعوي تماما
واعتقد ان اغلب الاسهم تحت ١٠٠ سوف تعدل من وضعها وتتجاوز ١٠٠
هذا العام وقبل نهايته وكما قلت وجهة نظر وقد نخطأ وقد نصيب والله اعلم
نستبشر خير والامور طيبه هذا العالم ان شاء الله

wawnon

عضو متميز
بو مساك الله بالخير

ابي منك تشوف سهم مدينة الأعمال اذا ممكن
شاكرلك حسن تعاونك مع الجميع والله يوفقك

مساء الورد

مدينة الاعمال

شوف اخوى السهم عنده مقاومه جدا قوية على مستوى ال 28.5
انا راسم لو تلاحظ ترند هابط للسهم من الخطين المشار اليهما باللون الاحمر ويعطونى انطباع بان السهم مازالى فى موجه التصحيح والا الآن لم ينهى هذا التصحيح 9-12-2012 ولكى ينهى هذا التصحيح يجب اختراق هذا الترند العلوى والذى يتناقص يوميا لانه خط مائل وعموما انا ارى بان السهم يحاول كثيرا ان يتخطى هذا الحاجز وانا وضعت ترند مشار اليه بالخطوط الخضراء وبانتظار تداول الغد لان من خلال هذا التداول ساعرف اذا تخطى الحاجز عند المستوى ال 28.5 واتجه الى المستوى اللى بعده من المقاومه عند المستوى ال 32.5 وبالتحديد مطلوب تخطى مستوى ال 29.5 لان هذه القيمه تمثل الترند العلوى للقناة الهابطه للسهم

عموما انا متفائل بتقدم السهم وتخطيه الفتره المقبله وانتهاء التصحيح الممل عليه ودخوله فى موجه ايجابيه صاعده

تفائل وخلك ماسك السهم حاليا

aamal 16-04-2013.jpg

wawnon

عضو متميز
مشكور ما قصرت ... و منكم نستفيد

العقو استاذى وبالعكس كلنا نستفيد من بعضنا

على راسى اخوى الغالى

أعلى