كلاكيت عاشر مرة - الخبل عطلان

الحالة
موضوع مغلق

bader__7

عضو نشط
نظام جدا فااااااشل حسبي الله ونعم الوكيل عطلوا مصالحنا :(

pop71

عضو نشط
إدارة فاشلة ، ارباح عجيبة دخلت لهم من عمولات التداول فى الفترة الماضية ، يعني المفروض يصرفون على النظام و يسنعونه ، ما يصير 45 دقيقة و النظام عطلان ، نصيحة لا شخص يبى يفح حساب لا يستخدم نظامهم و يراعي مسالة الاسهم الشرعية

pop71

عضو نشط
و تستمر المهزلة ، السوق على وشك ان يغلق و النظام عطلان
من المسؤول عن هذا التهريج

pop71

عضو نشط
حتي اوامر عن طريق التليفون ، لا نستطيع ارسالها

swe

عضو نشط
شركة غير مؤهله (مو كفو) ....

الله يعين

Moto

عضو نشط
ياجماعه راح علي ربح مؤكد ٨٠٠٠ دينار بسهم مزايا ، شلون يعني، شكوى اكيد ماراح تنفع، حسبي الله الله عليهم، كل شي يتعلق ببيت التمويل شغل وزارات مو قطاع خاص المفروض يكون محترف.

وفوق هذا يقولون يبون رسوم نظير استخدام البرنامج .
وأنا كنت ناوي اغير لشركة وساطه ثانية ، لكن المشكلة من هي الشركة الأفضل ؟؟

pop71

عضو نشط
انا استفسرت من محامي اليوم عن الخسائر و الفرص الضائعة بسبب عطل البرنامج و قالى ان ممكن تطلب تعويض

سهم شرعي

عضو نشط
شباب الله يعوض عليكم نصيحه تركوه وروحو الاهلي المتحد الخدمه ممتازه ماشاء الله عليهم والمعامله حلوه واذا اي شي التلفون يردون ويواصلون معاك عن طريق البريد اول باول لحظيا.

سهم شرعي

عضو نشط
شباب الله يعوض عليكم نصيحه تركوه وروحو الاهلي المتحد الخدمه ممتازه ماشاء الله عليهم والمعامله حلوه واذا اي شي التلفون يردون ويواصلون معاك عن طريق البريد اول باول لحظيا.

Moto

عضو نشط

استاذنا ، لهم app بالايفون ، يعني تقدر تبيع وتشتري عن طريق الايفون؟

بوشكاش

عضو نشط
بيت التمويل
ذبح اسلامي

Albaghdadi

بوأحمد
هيرمس ايفا سواء عن طريق بنك الخليج او هيرمس ايفا الام ممتازه وصارلي 6 سنين ولله الحمد ولا مره شكيت منهم .. تقدر تشتري منهم وتلتزم بالشركات الاسلاميه .. وتستفيد من الخدمه وتظل ملتزم بمبادئك ..

saud koc

عضو نشط
جد اليوم الي صار مهزله.
والابلى من هذا يقول مانقدر نساعدك وحلالنا معلق بالسستم عندهم ، زين الحل وياهم شلون ، عندي اسهم استثمار طويل الامد شلون ابيعه وحول شركة وساطه ثانيه او شلون الطريقة في حل شباب ؟

الله المستعان ،،،

bader__7

عضو نشط
مو أول مره ولا ثاني مره ولا ثالث مره .... طيب شنو الحل ؟؟؟!!!

Albaghdadi

بوأحمد
جد اليوم الي صار مهزله.
والابلى من هذا يقول مانقدر نساعدك وحلالنا معلق بالسستم عندهم ، زين الحل وياهم شلون ، عندي اسهم استثمار طويل الامد شلون ابيعه وحول شركة وساطه ثانيه او شلون الطريقة في حل شباب ؟

الله المستعان ،،،

حل في شنو .. ليش لازم تبيع ؟؟ اعتقد انه الموضوع سهل .. دق على الشركة اللي تبي تحول لها وقولهم انه عندك حساب عند التمويل شلون اذا تبي تحول اسهمك .. راح يعلمونك ويحبون خشمك ويمكن يدزون لك مندوب يخلص عنك المعامله :)

saud koc

عضو نشط
حل في شنو .. ليش لازم تبيع ؟؟ اعتقد انه الموضوع سهل .. دق على الشركة اللي تبي تحول لها وقولهم انه عندك حساب عند التمويل شلون اذا تبي تحول اسهمك .. راح يعلمونك ويحبون خشمك ويمكن يدزون لك مندوب يخلص عنك المعامله :)

صدقت والله ويحبون خشمي :D:D
شكرا عزيزي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى