بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
تم إيقاف الأشخاص أخوي بوعمر

أخي العزيز أبوعمر يعلم الله بأننا ندعي لك
باالخفاء وبالعلن بالرحمه والعفو من رب العالمين
ولا نحب أن نفتقدك في هذه الصفحه وأنت أحد
منابرها بالحق والصدق وهذه بشهادة الجميع .

جزاك الله خير يا بوعمر دكتورنا الغالي انت اكبر من هالامووووور وما نستغني عنك كافي اسمك ويانا

اخي ابو عمر لا يرضينا ان تترك الصفحه انا شخصيا احبك فالله واحب تمويل الخليج

ابو عمر الله يرحم والديك كل الشباب يحبونك ويقدرونك

ما نستغني عن الحبيب أبوعمر صحيح إنك حبيب

هالصفحة متابعها من ٢٠٠٨ وما دشيت على السهم الا هالسنة مرتين وطلعت بخفي حنين، بس امرها غريب عجيب هواش واتهامات ودخول بالنيات مو طبيعي،اجيال مرت وعدت على هالصفحة، وسعوا الصدر واعتمدوا سلاح التطنيش ولا ماراح تخلصون ، سواء ابو عمر او غيره، والله قمت اتابع الصفحة من الاكشن اللي يصير فيها.

الاخ ابو عمر لك كل الشكر على جهودك في التحليل وكذلك باقي الاخوه المحللين
نتمنى ان تبقى وان لاتحرم اخوانك من اجتهادك في التحليل

يعلم الله انني غادرت السهم قبل زيادة راس المال وبخساره كبيره , ولم اعود اليه الا
هذا الاسبوع وتم اخذ مواقعنا والتمركز بعد متابعه طويله لتحليلات الاخ ابوعمر والاخ في العمق وباقي

المحللين الكرام , لذلك نرجو اعادة النظر

الله يجزاك خير يابو عمر ويكثر من امثالك ويجعلك تتراجع عن قرارك تلبية لطلباتنا وطلبات الاغلبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير احبتي في الله
بسم الله ندخل بالموضوع
مع اني كلمتك على الخاص يابو عمر
ومايحتاج اني اوضح اكثر
بس الي ودي اقوله يابو عمر
يا انك تحطنا بكفه والي ضايقوك بكفه
وشوف عاد اي كفه ترجح انت وضميرك

rawnuq

عضو نشط
السلام عليكم أخوانا المحليين أنا أملك في هالسهم تمويل الخليجي ولم يحقق إرتفاعات على الرغم من إعلانه أرباح ولكنه لم يتفاعل وكتم على أنفاسي في حين الِأسهم الأخري حققت إرتفاعات أكثر من الدبل هل تنصحوني بتبديله بأخر ولكم جزيل الشكر .

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم أخوانا المحليين أنا أملك في هالسهم تمويل الخليجي ولم يحقق إرتفاعات على الرغم من إعلانه أرباح ولكنه لم يتفاعل وكتم على أنفاسي في حين الِأسهم الأخري حققت إرتفاعات أكثر من الدبل هل تنصحوني بتبديله بأخر ولكم جزيل الشكر .
اصبر بارك الله فيك وبنعطيك الرد اليوم ان شاء الله
خلنا نخلص أول من هالجدال العقيم اللي كل ما تسكر ينفتح مره ثانيه !!!

raay

عضو نشط
(يَا بُنَيَّ أَقِمِ الصَّلَاةَ وَأْمُرْ بِالْمَعْرُوفِ وَانْهَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا أَصَابَكَ ۖ إِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ(17)وَلَا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ(18)

الجزء المقتبس من كلام الله تعالى في وصية لقمان لابنه انا طبقت الايه (17) منها عليك , وانت عليك ان تطبق الايه (18) منها على نفسك ما دمت عرفت انك المقصود في كلامي وان لم يكن فيك المقصود من الكلام لما عرفت من هو المقصود .

فمن المعروف ان الناس تنكر وتكره على من يمدح نفسه مدحه لنفسه
اخي الكريم ابو عمر والله ليس بيني وبينك شي الا انك مسلم ومن واجبي عليك ان اريك ما اراه انه ينفعك وان اذب عنك ما اراه انه يضرك فتركك مدحك لنفسك ينفعك ومدحها يضرك
واخر مدحه مدحتها نفسك هي قولك في مشاركتك المقتبسه هذه ( لا تعرف مدى تواضعي مع الناس وكرهي للغرور )

ارجو من يا اخي بو عمر ان تقلل من الكلمات والجمل التي فيها مديح لنفسك وان كان لا بد ان تقولها فقولها في اضيق الحدود في حال اشكل على الناس ما تريد ان توصله لهم او اقلها في غيرك .

انت اخي ومثل اخي بارك الله فيك وارجوا ان لا تزعل الا ان كنت انا لم اوصل لك الفهم الصحيح عن مقصدي

واتمنى لك التوفيق في سائر ما تفعله وفيه مرضات لله
أخوي لو سمحت هذه صفحه لتحليل أسهم وفر نصايحك لنفسك فأنا لست بحاجه لها ولا اسمح لك أن تنتقدني أو تعلق على شخصيتي ،، علق على تحليل تراه غلط بتحليل مماثل فهذا أقبله أما الأمور الشخصيه فأنا لا اسمح لك ولا لغيرك بها !
ولو كنت فعلا ناصحا ( وانا أؤكد لك اني في سن أعطي فيه النصائح لا اتلقاها ! ) فالنصيحه تكون بالسر لو كنت تعلم أمور دينك لعلمت كيف كان السلف الصالح يقدم النصح !
أما قرات قول الشافعي رحمه الله: " من وعظ أخاه سرّاً فقد نصحه وزانه، ومن وعظه علانية فقد فضحه وشانه "
وقال الحافظ ابن رجب رحمه الله: (( وكان السلف إذا أرادوا نصيحة أحد، وعظوه سراً، )) حتى قال بعضهم: (( من وعظ أخاه فيما بينه وبينه، فهي نصيحة، ومن وعظه على رؤوس الناس فإنما وبخه )) .
وقال رجل لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه أمام الناس : يا أمير المؤمنين : إنك أخطأت في كذا وكذا ، وأنصحك بكذا وبكذا ، فقال له علي رضي الله عنه :" إذا نصحتني فانصحني بيني وبينك ، فإني لا آمن عليكم ولا على نفسي حين تنصحني علناً بين الناس "

هذا هو أدب السلف الصالح في النصيحه أرجوا ان تتعلمه
----------------------------------------------------------------
وهذا آخر الكلام في هذا الموضوع لو سمحت !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني في الله
ولكل امر مانوى وانما الاعمال بالنيات
نحن نقرا ونفسر ولكن لانعلم خفايا النفوس
ماهكذا ترد الابل وان اساء شخص لاخر فمن الشجاعه الاعتذار
الامر ليس فيه كبير ولا صغير .. نحتاج للنصيحه الكبير والصغير
ولكنا خطاؤون وافضلنا المجتهد لتصويب الخطأ
كلامكم اخواني للدكتور - وان قبلتم النصح - فهو قاسي ، لايقبله شخص تعامل مع الدكتور لفتره ورأى بانه من الاخوه الافاضل - باذن الله شرواكم
وليس في الامر حرجا لما احد يقول انا دكتور
فالدكتور له مقاما اجتماعيا كبيرا وهناك وله الحق بوضع كلمه دكتور فكفل له القانون ذلك
هو لم يقل انا ذكي والعياذ بالله
انما قال انا دكتور
وانت ياخي الفاضل دكتور بوعمر
لك كل التقدير والاحترام كم التقدير لكل شخص محترم يفرض احترامه بين اخوانك مثل شرواكم
فارجو ان نلتزم بمحور الموضوع ولا ناخذ ابعادا شخصانيه
لان في تقييم هنا يكون غير منطقي ولا بهو عادل

Take Over

عضو نشط
رغم كثر اسهمه ولكن في مصاكه وشنبات زلوم ويلعبون حديد والي يوقف بطريجهم ياكلونه وينامون فيه هههههههه
هذه المقدمة التي ذكرتها في ناس تجمع بالسهم وللحين مانتهوا من التجميع وان انتهوا من التجميع لا تقولون لي تحليل ومقاومات وفنجان وعروه واليوت وفيبوناتشي السهم سيتجه إلى مستوى ٧٠ فلس

AlBustan

عضو نشط
متفائل جدا للسهم بالاسبوع المقبل محد يسألني ليش

موفقين:)

التدرب على الصبر والسماحة فهي من الإيمان. إن هذه العضلة التي في صدرك قابلة للتدريب والتمرين، فمرّن عضلات القلب على كثرة التسامح، والتنازل عن الحقوق، وعدم الإمساك بحظ النفس، وجرّب أن تملأ قلبك بالمحبة!
فلو استطعت أن تحب المسلمين جميعًا فلن تشعر أن قلبك ضاق بهم، بل سوف تشعر بأنه يتسع كلما وفد عليه ضيف جديد، وأنه يسع الناس كلهم لو استحقوا هذه المحبة.
فمرّن عضلات قلبك على التسامح في كل ليلة قبل أن تخلد إلى النوم، وتسلم عينيك لنومة هادئة لذيذة.
سامح كل الذين أخطؤوا في حقك، وكل الذين ظلموك، وكل الذين حاربوك، وكل الذين قصروا في حقك، وكل الذين نسوا جميلك، بل وأكثر من ذلك..انهمك في دعاء صادق لله -سبحانه وتعالى- بأن يغفر الله لهم، وأن يصلح شأنهم، وأن يوفقهم..؛ ستجد أنك أنت الرابح الأكبر.
وكما تغسل وجهك ويدك بالماء في اليوم بضع مرات أو أكثر من عشر مرات؛ لأنك تواجه بهما الناس؛ فعليك بغسل هذا القلب الذي هو محل نظر ا لله -سبحانه وتعالى-!
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم-: ( إِنَّ اللَّهَ لاَ يَنْظُرُ إِلَى صُوَرِكُمْ وَأَمْوَالِكُمْ وَلَكِنْ يَنْظُرُ إِلَى قُلُوبِكُمْ وَأَعْمَالِكُمْ) أخرجه مسلم.
فقلبك الذي ينظر إليه الرب سبحانه وتعالى من فوق

أبو عمر

عضو مميز
رغم كثر اسهمه ولكن في مصاكه وشنبات زلوم ويلعبون حديد والي يوقف بطريجهم ياكلونه وينامون فيه هههههههه
هذه المقدمة التي ذكرتها في ناس تجمع بالسهم وللحين مانتهوا من التجميع وان انتهوا من التجميع لا تقولون لي تحليل ومقاومات وفنجان وعروه واليوت وفيبوناتشي السهم سيتجه إلى مستوى ٧٠ فلس
مو مختلفين معاك ،، احنا بس نبيك تدخل صح والتكلفه تقل عليك ! يعني تشتريه 43 والا تشتريه 39.5 و 40 ! :confused: لا تقول ما تفرق لأ تفرق ،، قلنا لك مليونين سهم تفرق 2000 دينار بالفلس !
بعدين المقاومات والكوب والعروه والفيبوناتشي هي اللي بتوصلك لل 70 هذي ! :)

عمر المنصوري

عضو نشط
مو مختلفين معاك ،، احنا بس نبيك تدخل صح والتكلفه تقل عليك ! يعني تشتريه 43 والا تشتريه 39.5 و 40 ! :confused: لا تقول ما تفرق لأ تفرق ،، قلنا لك مليونين سهم تفرق 2000 دينار بالفلس !
بعدين المقاومات والكوب والعروه والفيبوناتشي هي اللي بتوصلك لل 70 هذي ! :)

بوعمر شو رايك فالسهم
برد على قلوبنا بوعمر بارك الله فيك

أبو عمر

عضو مميز

عمر المنصوري

عضو نشط
أموره زينه ان شاء الله يا عمر
هم معطيني فرصه أحط تحليل ! :oops:
ممكن تحط شارت أخوي بوعمر من امس وانا اتريا الشارت

عطانى دوجي يوم الخميس
هالأسبوع ان شاء الله غير

جزاك الله خير أخوي بوعمر

أبو عمر

عضو مميز
أوكي أتمنى انا خلصنا من الجدال الاجباري علشان نرد للسهم !
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شارتين يومي واسبوعي حطيتهم الأسبوع الماضي أكمل تعليقي عليهم
يومي
أخر تداول عطانا شمعه دوجي توحي بارتداد بالاضافه مثل ما قلنا الى دعم متوسط متحرك 50 يوم ودعم خط البولينجر الوسطي وفيبوناتشي 61.8%
المؤشرات تقول مبالغه في البيع ومؤشر الستوكاستك جيد ،، بس الماك دي على اليومي مو عاجبني واتمنى انه ما يكسر لتحت ! ( الشارت الثاني )
احتمل الصعود وارد وبرايي ( لو ) صعد باجر وأعطيه لغايه 42 أو 42.5 ( الله اعلم عاد )

أسبوعي
الشمعه الى الآن سلبيه وكاسره الترند الهابط وعلشان يغلق فوق الترند الاحد لازم يسكر فوق 41.5 والا يعتبر الترند مكسور والشمعه على اي حال من الأحوال بتكون سلبيه حمراء لأن اغلاق الشمعه الأسبوعيه اللي قبلها كان 43 واقصى ما يوصله هالأسبوع هو 42.5 .
نرجع للدخول الآمن للي ما يبي عوار الراس وهو الاغلاق فوق 43.5 الأسبوع القادم .

ليست دعوه للبيع ولا للشراء واللي يبي يشتري يتفضل يشترى واللي يبي يبيع يتفضل يبيع ،، هذا تحليل فني خاص فيني ليس الا ،، ممكن غيري عنده تحليل وراي ثاني .

والله اعلم

يوسف محمد

عضو نشط
ياكثر خسايري من هالسهم المعفن
وان شاء الله يعوض الله ملاك السهم الف خير
والله ايعين ملاك السهم من اللي قاعد يصير بالصفحه كله هواش ونجره

أبو عمر

عضو مميز
ياكثر خسايري من هالسهم المعفن
وان شاء الله يعوض الله ملاك السهم الف خير
والله ايعين ملاك السهم من اللي قاعد يصير بالصفحه كله هواش ونجره
وهم فيه تحاليل وشارتات بعد ممكن تستفيد منها !

محمد طوني

عضو نشط
Gulf owner sells off more of Leeds Utd - but not to Ken Bates

Leeds United's Elland Road ground

By Phil Hay
Published on 17/05/2013 09:19
GFH Capital has further diluted its stake in Leeds United by assigning a small portion of shares to unnamed members of the club’s board.
انخفاض طفيف في حصة تمويل كابيتال في نادي ليدز تم من خلال تخصيص حصة صغيرة من الاسهم لعضو لم يذكر اسمه في مجلس ادارة النادي
United’s owner confirmed that a number of directors at Elland Road have been handed equity in the Championship side after accounts for its parent company, Gulf Finance House, showed GFH Capital’s stake had fallen to 86.67 per cent.
The Dubai-based firm took full control of Leeds in December and subsequently sold a tenth of its 100 per cent stake to Bahrain’s International Investment Bank (IIB) for a sum of £2.5million. Gulf Finance House’s report, however, states that “the group sold (a) 13.33 per cent stake” in United during the first three months of 2013, 3.33 per cent more than it relinquished to IIB in March.
Asked about the anomaly, GFH Capital said the additional equity had been acquired by directors of Leeds, though it declined to name the board members concerned.
It stressed, however, that former owner and outgoing chairman Ken Bates was not one of the recipients and continues to hold no shares in the Elland Road club.
Bates is an existing board member at Leeds but will resign as chairman on June 30 to begin a three-year term as president. Chief executive Shaun Harvey is also a director along with GFH Capital employees David Haigh, Hisham Alrayes and Salem Patel.
Salah Nooruddin – once a prominent employee at IIB and a Bahraini-based businessman with interests in real estate – became the latest addition to the board on April 26, taking on what GFH Capital described as a responsibility for “bringing new investors on board as part of GFH Capital’s strategy of building a successful and sustainable future for the club.”
The announcement of Nooruddin’s appointment came with no details about whether he had invested any cash in United or bought part of GFH Capital stake.
GFH Capital declined to comment on whether Nooruddin was now in possession of any shares, saying details of the exchange of equity were confidential.
GFH Capital’s plan of ownership at Elland Road involves selling parts of its stake to “co-investors” and establishing a consortium of shareholders.
The company has controlled Leeds United for the past four-and-a-half months after buying United’s parent company through LUFC Holdings Limited, an off-shore firm that is based in the Cayman Islands.
GFH Capital has faced persistent questions about its financial strength and its ability to fund United’s operations.
Gulf Finance House’s latest financial figures, covering the first quarter of 2013, spoke again of an intention to relinquish more shares, stating: “The group has an active plan to sell its controlling stake in LUFC Holdings Limited to co-investors.
“During the period, the group sold 13.33 per cent stake in the LUFC Holdings Company resulting in dilution of the group’s stake from 100 per cent to 86.67 per cent.”

الشركات المساهمة تعامل كمزارع خاصة لمجالس الادارة ..... سلمولي عالشفافية

Abdullah7373

عضو نشط
اخووي بوعمر يعني نصبر عليه او ابدله بسهم ثاني
ياليت اتفيدني بارك الله فيك

يوسف محمد

عضو نشط

كلامك ميه بالميه اخوي عدل بس عندي طلب منك اذا واحد غلط عليك عندك قسم الشكاوي
وحط شكوتك عليه وان شاء الله المشرفين راح يوقفونه او حطله خدمت التجاهل وماراح تشوف مشاركته
وبعدين مانشوف لانجره ولا شي بس شارتات !!
واعتقد انك العضو المميز الوحيد اللي توقف

أبو عمر

عضو مميز
كلامك ميه بالميه اخوي عدل بس عندي طلب منك اذا واحد غلط عليك عندك قسم الشكاوي
وحط شكوتك عليه وان شاء الله المشرفين راح يوقفونه او حطله خدمت التجاهل وماراح تشوف مشاركته
وبعدين مانشوف لانجره ولا شي بس شارتات !!
طيب يا ليتك بس تقول شكرا للشارتات والتحاليل هذي اللي متعبين نفسنا فيها علشان تستفيد ،، انتقاد وبس ! :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى