تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

ابو مبارك 3

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمحو لي اخواني بقليل من وقتكم الثمين سبحان الله اشوف الاغلبيه متحلطمه وزعلانه ياجماعه اكثر من شهر السوق صاعد مثل الصاروخ زعلتو عشان كم يوم نزل وين الصبر الي وصى عليه حبيبنا صلوات الله وسلامه عليه اكيد بيقول واحد انت مو خسران . ورب البيت اني كنت خسران بتمويل الخليج اكثر من 13 الف العام شاريه 60 فلس وسالت ربي الصبر والحمد لله وخسران باسواق حوالي 6000 ومنا القابضه اكثر من 10000 :) واقول دامني حي اللهم لك الحمد والشكر دامها بالفلوس ولا فينا . اسف على الاطاله اخواني واسال الله لكم الرزق الحلال

AL7ADDAG1

عضو نشط
نسأل الله ان ويعوضك خسارتك انت و باقي الاخوه

InDepth

عضو محترف
السوق قد يرتد بالغد بعد الربع الاول من الجلسة....وسنحدد بناءا عليه خارطة الطريق للمرحلة القادمة....

وقد نحدد كذلك بالغد ان كنا سنبدأ بالخروج التدريجي....والعودة لسياسة تداول اليوم الواحد....او نركب موجة صعود اخيرة....قبل التصحيح القاسي.

تذكرون كنا نقول امرين....الاول ان الاسبوع الاول في شهر 6 وثت مناسب للخروج، وان كسر 8060 باقفال هو اول اشارة لذلك...
للامانة، حصل الامر بغاية السرعة....ولم يعطنا حتى مجالا للخروج "المشرف"!:oops:

غدا يوم بغاية الاهمية......نتابع اسهمنا....بعمق، بروية، بدون تهور، وبدون مناوشات جانبية....
.متمنيا التوفيق للجميع....

333gust !!!

عضو مميز
السوق قد يرتد بالغد بعد الربع الاول من الجلسة....وسنحدد بناءا عليه خارطة الطريق للمرحلة القادمة....

وقد نحدد كذلك بالغد ان كنا سنبدأ بالخروج التدريجي....والعودة لسياسة تداول اليوم الواحد....او نركب موجة صعود اخيرة....قبل التصحيح القاسي.

تذكرون كنا نقول امرين....الاول ان الاسبوع الاول في شهر 6 وثت مناسب للخروج، وان كسر 8060 باقفال هو اول اشارة لذلك...

غدا يوم بغاية الاهمية......نتابع اسهمنا....بعمق، بروية، بدون تهور، وبدون مناوشات جانبية....

هههههههههه بو هادي انا ما خسرت اليوم ولا ازيدك من الشعر بيت ربحت مرتين هههههههه مره من الشركة الام 3 تكات وبعدها من شركة فاشله اربع تكات هههههههه ولو اقولك اكثر يا دكتور انا اعرف نفسي وحظي ما اعرف اربح الا بالضربات والسوق احمر ابدع ابدع ههههههههههههههههه لا تتحدى يا بو هادي ههههههههههه والف الف الف الحمد لله

debtor

عضو نشط

بارك الله فيك دكتورنا الكريم

InDepth

عضو محترف
لا تزعل، ولا يتكدر خاطرك ان خسرت اليومين الماضيين.......ولا تزعل ان لم تستفد كثيرا من موجة الصعود السابقة...
المهم ان نتعلم درسنا، واين مواضع الخلل، لانك ان لم تفعل، فسيفوتك فرص اكبر قادمة.....
لا تحاتي ان طافك سهم من 70 الى 120...او 40 الى 100.....ولا تهتم...هو رزق لم يكتب لك.....
وهناك اسهم ستصل 300، 400، 500 فلس بعد انتهاء التصحيح الحالي.....لا تحاتي...ما طافك شيء!!

شد حيلك.....التصحيح راح يعطيك فرصة ثانية....ومع استيعابك لنقاط الخلل، وبتوفيق من الله جل وعلا بالدرجة الاولى، قد تعوض اضعاف ما فاتك...

شد حيلك...ولا تكدر نفسك....وجهز خطة بديلة........من يخسر غالبا في السوق النازل هو "المعلق" الذي لا يستطيع بيع سهمه بخسارة كبيرة،
ولا استغلال فرص متاحة اثناء النزول...

لا تحاتون.....سوية ان شاء الله سنبقى كما كنا دوما في الايام الحلوة ...ان جاءت ايام مرة كاليوم........

InDepth

عضو محترف
هههههههههه بو هادي انا ما خسرت اليوم ولا ازيدك من الشعر بيت ربحت مرتين هههههههه مره من الشركة الام 3 تكات وبعدها من شركة فاشله اربع تكات هههههههه ولو اقولك اكثر يا دكتور انا اعرف نفسي وحظي ما اعرف اربح الا بالضربات والسوق احمر ابدع ابدع ههههههههههههههههه لا تتحدى يا بو هادي ههههههههههه والف الف الف الحمد لله

عليك بالعافية.....عسى الله يوسع رزقك....

InDepth

عضو محترف
اليوم، اريد جلسة صراحة......

اتفقنا اننا كلنا خوة، متحابون، وبيننا ميثاق شرف غير مكتوب عهدا على طريق الخير....

بدون خجل، ولا وجل، ولا استحياء.......وبكل صراحة....وخصوصا ممن لم يستفد...او خسر....
وارجو المشاركة لتعميم الافادة.....

ما الدرس الذي تعلمته في فترة ال 6 اشهر الماضية من الصعود؟؟؟؟؟

شخصيا، تعلمت درس يضاف الى دروس شتى تعلمتها ال 15 سنة الماضية...
تقسيم المحفظة لاجزاء اصغر، والتنويع بالدخول على اكثر من سهم بوقت واحد، بدل الطمع والدخول على سهم او اثنين...

333gust !!!

عضو مميز
عليك بالعافية.....عسى الله يوسع رزقك....

يا اخي انا هالدكتور من الله احبه ولا عمري حتى شفته بس حب من رب العالمين له ولشخيته واحب اقولك كلمه يا بو هادي

انت الصح وتحلييلك هوالصحييح >> والسوق اهوى الغلط وان كان واقع و مصيره يمشي بتحلييلك وغصب مو طيب بعد ههههه
كبير كبير يا بو هادي كبيييير

مستثمر من 1996

عضو نشط
يا جماعة كلنا خسرنا الخميس واليوم والسبب هو طمعنا بكم يوم ارباح قبل التصحيح
يعني عارفين ان التصحيح قادم باي يوم وقلنا مو اليوم بكره وبكره قلنا بكره

السبب ليس المنتدى او فلان او هالصفحة السبب هو قرار انت تاخذة

سبب النرفزة هو ان الكل ينطر التصحيح ويبي يكون معاه كاش حتى يشتري من تحت ولما اتى التصحيح ومافي كاش وانما اسهم اصابه الاحباط والنرفزة لعدم القدره من الاستفاده

انا اقول نرفز نص ساعة وكافي ودش وشوف اشلون استفيد من وضع السوق ووضعك والنرفزة الزايده ما منها فايده بالعكس بتشوش على نفسك وعلى غيرك

انا محفظتي 85 % اسهم واليوم شريت مخازن وما ادري اذا تسرعت لكني انتهيت من النرفزة ونبي ننظر للامام وليس للوراء

وسامحوني على الاطالة

nasy

عضو مميز
لا تزعل، ولا يتكدر خاطرك ان خسرت اليومين الماضيين.......ولا تزعل ان لم تستفد كثيرا من موجة الصعود السابقة...
المهم ان نتعلم درسنا، واين مواضع الخلل، لانك ان لم تفعل، فسيفوتك فرص اكبر قادمة.....
لا تحاتي ان طافك سهم من 70 الى 120...او 40 الى 100.....ولا تهتم...هو رزق لم يكتب لك.....
وهناك اسهم ستصل 300، 400، 500 فلس بعد انتهاء التصحيح الحالي.....لا تحاتي...ما طافك شيء!!

شد حيلك.....التصحيح راح يعطيك فرصة ثانية....ومع استيعابك لنقاط الخلل، وبتوفيق من الله جل وعلا بالدرجة الاولى، قد تعوض اضعاف ما فاتك...

شد حيلك...ولا تكدر نفسك....وجهز خطة بديلة........من يخسر غالبا في السوق النازل هو "المعلق" الذي لا يستطيع بيع سهمه بخسارة كبيرة،
ولا استغلال فرص متاحة اثناء النزول...

لا تحاتون.....سوية ان شاء الله سنبقى كما كنا دوما في الايام الحلوة ...ان جاءت ايام مرة كاليوم........
يوم عن يوم تكبر أكثر... لدعمك لاخوانك بكل الظروف والاوقات ... الله يوقفك و يستر عليك ... مراقب ومتابع لكل ما تخط اناملك الذهبيه

q1888

عضو نشط
اخوي اندبندث
عقارات الكويت كم الدعومات للسهم وهل السهم جيد
انا شاريه ب 82
قرار البيع والشراء اتحمله
لكن ابي الدعومات الرئيسيه وان كسر ابيع
وهل عنده اخبار

AlBustan

عضو نشط
اليوم، اريد جلسة صراحة......

اتفقنا اننا كلنا خوة، متحابون، وبيننا ميثاق شرف غير مكتوب عهدا على طريق الخير....

بدون خجل، ولا وجل، ولا استحياء.......وبكل صراحة....وخصوصا ممن لم يستفد...او خسر....
وارجو المشاركة لتعميم الافادة.....

ما الدرس الذي تعلمته في فترة ال 6 اشهر الماضية من الصعود؟؟؟؟؟

شخصيا، تعلمت درس يضاف الى دروس شتى تعلمتها ال 15 سنة الماضية...
تقسيم المحفظة لاجزاء اصغر، والتنويع بالدخول على اكثر من سهم بوقت واحد، بدل الطمع والدخول على سهم او اثنين...
تعلمت وقف الخسارة و ربح قليل و عدم التعلق بسهم واحد عاطفيا و تنويع المحفظة

الحبترى

عضو نشط

السلام عليكم ... دكتور مساك الله بالخير تتوقع الساعه الأولى هى التى توضح خط سير الجلسات القادمه وهل كسر 8000 خروج صريح حتى اشعار اخر واذا حصل نزول اثناء الجلسه الى 7900 وبالاقفال والساعه الأخيره عدلها واقفل فوق 8060 نقطه هل سوف يكون الوضع مختلف من وجهة نظرك اتوقع محتاجين النظر الى المؤشر السعرى بعمق والله يعطيك العافيه .

gucci_heart

عضو نشط

دكتورنا العزيز ......لا تواخذنا إن تهورنا أو شاركنا بما لا نقصده فقدرك كبير ومعزتك بالقلب يشهد الله

وتقبل تحية أخوك الصغير بو فيصل

تعلمت ان بعض ممن ينقل الاخبار وان كان صادق قد يستغلونه لاخراجي من سهم

وينزل فعلا

ولكن ليذهب لهدف كنت انا متوقع وصوله له بالتحليل

Albaghdadi

بوأحمد
بعتها اليوم :( مو جبن مني لكن اشوف هناك فرص خلال اليومين القادمين افضل منها والله اعلم
بو احمد ادري انك ما تحب تمويل الخليج لكن اشوف ممكن يروح 42.5 - 43 فلس ومن بعدها ارتداد والرابطه ممكن الارتداد من 112 فلس ؟
بلييييييييييييييييييييييز Confirm :)

بيعت الاهلي المتحد لوجود فرص اوافقك عليها ولكن تمويل اخليج يوصل 42.5 ما اعتقد .. نشوفه بعد شوي ان شاءا لله الليل طويل .. وطويل جدا اليوم ..

Albaghdadi

بوأحمد
انزين انا ما اعرف اكتب كلام حلو مثله ! شسوي !؟!؟

Albaghdadi

بوأحمد
السوق .. متوسط ال 20 على كلام الشباب انه 8046 .. والسوق سكر 8049 .. اثق في هذا المتوسط .. واغلاق تحته يعنيلي خروج من السوق وتحولي مضاربيا يوميا دون نقاش .. والغاء الاهداف العاليه .. في العفره خيالك هو الوحيد اللي يرسم الاصابات اللي قد نتيجه الهوشه .. السيناريو اللي اتوقعه .. باننا يجب ان نغلق باجر فوق 8046 ون نزلنا مراح نكسر 8000 7945 باسوء الظروف .. والله تعالى اعلم

أعلى