تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

خالد kh

عضو نشط
بو أحمد أنا شريت منازل علشان شفت ارباحها القوية قلت ممكن توصل 100 فلس اشرايك

loranc arab

عضو نشط
متحدة القيمة الدفترية 178 ... إجمالي موجودات 550ز920 والمطلوبات 339.780

عاشق الجنة

عضو نشط
دش موقع ارقام .. وافتح على شركة شركة واقرى اخبارها وميزانيتها .. رؤوس اقلام .. مطلوبات متداوله موجودات متداوله .. ارباح .. قيمة دفتريه

بواحمد تعجبني طوله بالك
والله يبارك لك ويسخر لك الارض وماعليها
اشرايك بوضع ابيار والطفره اللي صارت بدبي وارتفاع قيمتها الدفتريه وانا املك بالسهم شاريه ٧٥
استثمار ٦ شهور

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
بو أحمد أنا شريت منازل علشان شفت ارباحها القوية قلت ممكن توصل 100 فلس اشرايك

السالفه مو بس ربح .. شفت ميزانيتها .. دش وشوف

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد تعجبني طوله بالك
والله يبارك لك ويسخر لك الارض وماعليها
اشرايك بوضع ابيار والطفره اللي صارت بدبي وارتفاع قيمتها الدفتريه وانا املك بالسهم شاريه ٧٥
استثمار ٦ شهور

ابيار قصتها قصه .. نسولف عنها خلال اليوم ان شاء الله ..

انا مفروض اكون مدرس ..

loranc arab

عضو نشط
الرابطة .. قيمة دفترية 191 فلس .. موجودات 181 ومطلوبات 131 .. مشكلتها بالخسارات من سنة 2008 وربحية فقط في 2009 وهناك إنخفاض بالقيمة الدفترية وحقوق المساهمين

loranc arab

عضو نشط
الصينية مظلومة بهالسوق .. ميزانية نظيفة وقيمة دفترية جيدة .. بس ليش التداول عليها ضعيف وسعرها بالنازل ؟

SpeciaL 1

عضو مميز
ابيار قصتها قصه .. نسولف عنها خلال اليوم ان شاء الله ..

انا مفروض اكون مدرس ..
وانت بدون مبالغة أفضل من المدرسين
وخصوصاً اللي يوهمون الناس بالدورات الفاشلة

Albaghdadi

بوأحمد
الفتره اليايه راح تكون فتره تعليميه بحت .. السموحه مراح اوصل منازل .. ولا البي طلبات عمياني .. تبي تتعلم معاك انا معاك وحبه حبه .. وعلى قدي ..

اعتقد انه ساعة الصفر قربت .. واللي ما يلحق على عمره ويتعلم شي يفيده .. اهو الخسران ..

نشوفكم بالليل

سناعيس

عضو مميز
الفتره اليايه راح تكون فتره تعليميه بحت .. السموحه مراح اوصل منازل .. ولا البي طلبات عمياني .. تبي تتعلم معاك انا معاك وحبه حبه .. وعلى قدي ..

اعتقد انه ساعة الصفر قربت .. واللي ما يلحق على عمره ويتعلم شي يفيده .. اهو الخسران ..

نشوفكم بالليل
قرار ثوري

روانور

عضو نشط
دائما في هذه الصفحه ومنذ بدايتها كنا نتكلم عن المضاربه والامثله كثيره ... وقد سبب لنا المؤشر قلق واختلاف كبير في وجهات النظر في صعوده من 5750 لي 5950 لي 6012 لي 6536 لي 7000 لي 7132 .. إلخ .. وهاهو يرجع ليسبب نفس القلق في نزوله .. المراد ..

بوجهة نظري المتواضعه مع اتفاقي بشكل جزئي مع كل من يقول انه بورصة الكويت ما تمشي مع الارباح والميزانيات وانما على عصابه تتحكم فيها وتتلاعب فيها واشاعات هني وهناك ومن هالكلام .. ولكن اختلافي معهم في المده .. يعني الاسهم الجيده التي حققت تقدم في ميزانيتها وتعديل اوضعاها الماليه عاجلا ام اجلا ستحقق ارتفاعات وهي الملاذ الامن للاستثمار .. حتى وان لم تحقق ارتفاعات قياسيه مع الاسهم العفنه او التعبانه .

زبده الكلام ومابي اطول .. في صفحة انفتحة في المنتدى تتكلم عن الاسهم اللي تراها راح تروح من 100 لي 500 .. وكاتب الموضوع جزاه الله خير ذكر في بداية موضوعه انه يريد الاسباب .. وللأسف لم اجد اسباب في ولا مشاركة وهم تقريبا 34 !

تقريبا الجميع يبني قراره الاستثماري بدون اسباب مقنعه ! وهذي فعلا مصيبه !!

عندما اوصيت على اهلي متحد .. قلت وبالحرف الواحد انا قاعد اطبل .. واللي يشكك في كلامي خل يواجهني .. هذا الاقتناع اللي اتكلم عنه ..

بالاخير .. اذا سكرنا تحت 8000 ليومين نرجع للنظام القديم وهو تحديد الدعومات والدخول بشكل مضاربي يوم يومين بالكثير .. اذا حافظنا .. فيظل اتجاهنا الصاعد نحدد في وقته .. نركز على اسهمنا واخبارها اللي يخالميزانيه والتخارجات .. والله يوفق الجميع

و تقول : ما أعرف أكتب كلام حلو و مصفصف .... ! ياااااعم !!!!!!

mbothiab

عضو نشط
zzzzz
شنو اول خطوه لتعلم التحليل

في دورة تنصح فيها او كتب

bluemoon

عضو نشط
مساء الخير
ممكن احد ينصحني في تنزيل اسم برنامج تحليل اسهم لحظيا حتى لو كان بتكلفة
وشكرا

Albaghdadi

بوأحمد
قرار ثوري

بلشت افلص .. خلاص البنزين بلش يخلص .. وما اعتقد انه راح نوصل لقاعده شعبيه اكبر من جذي .. الا اذا بلشنا باسواق المنطقه هذا موضوع آخر !!

طرح مواضيع تعليمية في الوقت الحالي بالنسبة لي افضل من كل التوصيات .. وخاصه بوجود الدكتور .. فانا على الله وعلى القشور .. ولكن البحر عنده ..

اذا ما تبي القشور ردلي اياهم انا آكلهم :>

سناعيس

عضو مميز
بلشت افلص .. خلاص البنزين بلش يخلص .. وما اعتقد انه راح نوصل لقاعده شعبيه اكبر من جذي .. الا اذا بلشنا باسواق المنطقه هذا موضوع آخر !!

طرح مواضيع تعليمية في الوقت الحالي بالنسبة لي افضل من كل التوصيات .. وخاصه بوجود الدكتور .. فانا على الله وعلى القشور .. ولكن البحر عنده ..

تكسر سوق المحللين والمستشاريين الماليين

Albaghdadi

بوأحمد
zzzzz
شنو اول خطوه لتعلم التحليل

في دورة تنصح فيها او كتب

عمي جوجل كل شي فيه .. وسمعت انه حتى باليوتيوب موجود .. في الوقت الحالي ادخل موقع ارقام او مباشر واقرى اخبار الشركات .. يا اخي اعطيك فكره حلوه .. اكتب تقرير عن اي شركة ونتناقش في تقريرك شرايك ؟

Albaghdadi

بوأحمد
تكسر سوق المحللين والمستشاريين الماليين

اقترحت على الشايب ابوقذله .. قلتله بسوي دوره اسمها أ ب ت بورصة .. بعشرين دينار .. لمدة 5 ايام .. كلها تطبيق عملي واساسيات .. يقولي ارسم ترند تالي تعال سولف .. بالله اللي يعرفون يرسمون ترند احسن مني !!

AHLAM Zzq8

عضو نشط

راضين بالقشور حاصل لنا نتعلم شي يفيدنا الله يوفقك

أعلى