تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

حفار قبور

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

abuaied

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و صبحكم الله بالخير و البركه
الي المحللين الكرام نعلم بانكم لستم الوحيدين في هذا المجال و انا كمتداول لا افقه التحليل قد اقرأ للكثير من المحللين و لكن لا استطيع ان آخذ تحليل الا الثقه و انتم ان شاء الله اهلا لها
عندي تصور بان تحليل سهم ما ياخذ وقت ليس بالقليل منكم و نحن كزوار لهذه الصفحه نستفيد منها ببساطه
نعلم بانكم لا تريدون منا جزاءا و لا شكورا ولكنكم لستم بغنا عن الله عز وجل لذا نساله سبحانه بان يوسع ارزاقكم و يختم بالطيبات الصالحات اعمالكم و يستركم فوق الارض و تحت لارض و يوم العرض عليه ويغفر لوالديكم انتم و نحن و المسلمين و المسلمات الاحياء منم و الاموات

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

Maxmax

عضو نشط
السلام عليكم
صباح الخير دكتور

اذا حاب تتكرم علينا في صفحتك فجزاك الله خير انت من اهل الكرم
واذا منت حاب تتكرم علينا ترى عادي
مازلت انت كريم ومن اهل الوفا و متأكد انه اصلك طيب
مشكور و ماقصرت
الموضوع باختصار تحليل شركة الكويت و الشرق الاوسط كميفك
ولك جزيل الشكر حتى لو مارديت

مستثمر من 1996

عضو نشط
للامانه وما انكر هالشي اني متنرفز ومتضايق وودي ازيد الدقم المشلعه اللي بالكيبورد .. ولكني مصر انه علي ان اتعامل مع الجميع في البدايه وفق مبدا حسن النيه .. اخي الكريم .. الاعتراف بالحق فضيله ، انا قلت الاقفال فوق 73 للايجابيه .. وقلت قبلها 72 واشرت اني زدت الشرط الى 73 .. وقلت الدعم 68 .. امس اقفل جم ؟؟ 75 اعتقد ؟؟ او 74 ؟؟ وقلت خلال اليوم باكثر من مشاركة .. الاثمار غدا ( اللي اهو اليوم ) السهم للمتابعه .. السهم يستحق المتابعه .. وقلت الشراء المناسب على 73 74 .. يعني حددت نقطة الشراء !

ليش خليت كلامي كله يولي واصريت فقط على جملة الدخول الامن .. يا اخي الكريم انت تدري انه المقاومه اللي تنكسر تصير دعم ؟؟ يعني 73 كانت مقاومه صح ؟؟ سكر فوقها يعني صارت دعمه .. تاكيد هالدعم يكون باغلاق يومين .. ولكن ما ننطر يومين علشان ندخل !!! الفكره من جملة الدخول الامن هي تحديد المقاومه الشرسه او القويه التي يجب اختراقها والتاسيس فوقها للوصول الى الهدف .. يعني الاثمار على سبيل المثال ( ارقام وهميه ) لو انه يتداول على 60 كانه راح نقول الدعم 60 والمقاومه 65 والمقاومه الثانيه 68 والثالثه على 73 والاغلاق فوق 73 ليومين دخول آمن ليكون الهدف 93 .. هل يعقل انك تدخل بعد اغلاق ليومين حرفيا فوق 73 !!! ولكن اللي دخل على 68 على سبيل المثال يدري انه دعوماته صار 68 65 60 ومقاومه 73 .. يقدر يضارب بينهم واذا طاف 73 يمسك سهمه ويصير مستثمر متوسط المده حتى تحقيق الهدف .

مو عيب انه نقول ما نعرف او ما فهمنا شنو تقصد .. اتمنى ان تكون الفكره وصلت ..
صباح الخير للجميع
صباح الخير ابو احمد

يلي كتبته ما قصدت فيه احد وكنت اقصد انه في ناس بالتداول على باب الله تآخذ الكلام حرفي وهذه مو مشكلتك بل مشكلتهم بس انا بطبعي اتعاطف معهم لان الشخص يلي اعرفه ما يتمتع باي صفة من صفاة الطمع بس مسكين داش بالطوفة وحسيت بمعناته وكتبت هالكلام

انت يا ابو احمد عداك العيب والله يجزاك الف خير

Albaghdadi

بوأحمد
صباح الخير للجميع
صباح الخير ابو احمد

يلي كتبته ما قصدت فيه احد وكنت اقصد انه في ناس بالتداول على باب الله تآخذ الكلام حرفي وهذه مو مشكلتك بل مشكلتهم بس انا بطبعي اتعاطف معهم لان الشخص يلي اعرفه ما يتمتع باي صفة من صفاة الطمع بس مسكين داش بالطوفة وحسيت بمعناته وكتبت هالكلام

انت يا ابو احمد عداك العيب والله يجزاك الف خير

يا قلبي صباحك ورد .. العيب مو في احد ان شاء .. بس انا اقصد انه في سوء تفاهم .. واذا كنا ما نربح الناس بتوفيق من الله .. ليش شاطين روحنا .. انا ابي اعالج الخلل لانه من كلامك حسيت انه في خلل كبير في فهم كلامي لذلك وجب التنويه والتوضيح

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم
صباح الخير دكتور

اذا حاب تتكرم علينا في صفحتك فجزاك الله خير انت من اهل الكرم
واذا منت حاب تتكرم علينا ترى عادي
مازلت انت كريم ومن اهل الوفا و متأكد انه اصلك طيب
مشكور و ماقصرت
الموضوع باختصار تحليل شركة الكويت و الشرق الاوسط كميفك
ولك جزيل الشكر حتى لو مارديت

يا الحبيب مادري شنو اسوي .. مشكلتي انه الشركة مو طالعه عندي .. بس برجع ادورها .. وبدبر عمري .. عطني دقايق .. ويرحم والديك كلامك وايد كبير .. وانا اتشرف اني اخدم كل الشباب بالصفحه

ENG.electric

عضو نشط
صباح الخير للناس الطيبين:)

Albaghdadi

بوأحمد
لقيته .. مكتوب الاوسط م ا

Albaghdadi

بوأحمد
كميفك .. سهم حلو .. ملاك دينصورات .. فنيا المقاومه 72 اغلاق فوقها ليومين اشارة دخول طيبه واهداف عاليه .. دعمك دعوماتك 70 67 63 .. اغلاق تحت الاخير افضل الخروج .. السهم على المدى المتوسط والبعيد ايجابي .. وقلت تداوله تجعله مريض .. وغير صالح للمضاربه .. جميل في السقطات . والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
اصدار سندات بقيمة 60 مليون .. مادري اذا الخبر ايجابي والا سلبي والا عادي للعقارات المتحده .. هذا تخصص الدكتور

Albaghdadi

بوأحمد
طيران الجزيره اغلاق تحت 480 مو زين .. لازم يحافظ عليها ..

Albaghdadi

بوأحمد
اسمنت الشارقه لازالت الاهداف قائمه .. افضل انه ما يتداول تحت 110 اليوم

ssaabb2020

عضو نشط
السلام عليكم

وصباح الخير

الله يجزاك خير يادكتور ويا ابو احمد على توصياتكم وفعلا كفيتوا ووفيتوا

لما اشوف محلل مشهور بتويتر اتذكر كلام الدكتور لما ينزل السوق يبين من يسبح عريان ههههه

الدكتور ماشاء الله عليك مافيك حيله

مع احترامنا للكل لك مايصح الا الصحيح :D

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
اللي يسبح بالبحر صار من الطيبين .. الناس الحين كلها على اليال وشغالين تتن تن

nfrs66

عضو نشط
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير​

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا.....

"الشايب" بالعادة يتريق مبروم المدينة، جوز، ولوز مبلول ، وعصير برتقال....
اليوم بغير ريوقي......وبتريق ب"واحد" مثقف ما شاء الله...:)

اي فون تن

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله
وعلى اهل بيته الأطهار واصحابه الاخيار
أصبحنا واصبح الملك لله
توكلنا عليك يا رب العالمين
السلام عليكم جميعا
وفقكم الله بما تحبون وترضون

أعلى