الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

ابومحمد 22

عضو نشط
لا تتركون الحراميه يأكلون أموالنا بالباطل

72% تخفيض رأس مال ، نقول زقوم في بطونهم

يريدون تسكير خسائرهم المخزيه بأموالنا ، حتى إذا كسبوا قضياهم ترجع لخزينتهم ليضعوها في ( بطونهم )

من تسبب في خسارة الشركة لابد أن يحاسب وترفع عليه القضايا لا أن ندفع نحن السعر من أسهمنا الحلال

نقول 40% بالمية تخفيض من رأس المال معقول لكن النصف حامض على بوزهم

تكفون يارجال أنا موافق أعطي توكيل لأي شخص تتفقون عليه لنقف في وجه هولاء القراصنه اللي ما يخافون الله

ملاحظه هامه :

لدي الشركة عدة قضايا ماليه 99% بالمية سوف تكسبها وهي بالملايين ، ولكنها تؤجلها لغرض خبيث حتى تستبزنا وتسرق أسهمنا بالباطل
باذن الله ما انخليهم
بس نبي همه
اهم شي اليوم انا حطينا الهدف
الخطوه الجايه نبي اخ لنا يتبني الموضوع وباذن الله راح ايحصل منا دعم موطبيعي
بس اهم شي انه من يشوف في نفسه القدرة على حمل هذه المسؤليه وانا شخصيا راح اكون الداعم الرئيسي له

باذن الله ما انخليهم
بس نبي همه
اهم شي اليوم انا حطينا الهدف
الخطوه الجايه نبي اخ لنا يتبني الموضوع وباذن الله راح ايحصل منا دعم موطبيعي
بس اهم شي انه من يشوف في نفسه القدرة على حمل هذه المسؤليه وانا شخصيا راح اكون الداعم الرئيسي له
بومحمد اذا اعلنت الجمعية العمومية التاريخ راح نسوي حملة نارية على تويتر وعلى صفحة المؤشر نت بقيادة المحللين الإقصاديين الي لهم متابعين على اساس الناس تحضر الجمعية ويعرفون تاريخ انعقادها بحضور جميع المساهمين

ابومحمد 22

عضو نشط
بومحمد اذا اعلنت الجمعية العمومية التاريخ راح نسوي حملة نارية على تويتر وعلى صفحة المؤشر نت بقيادة المحللين الإقصاديين الي لهم متابعين على اساس الناس تحضر الجمعية ويعرفون تاريخ انعقادها بحضور جميع المساهمين

ابومحمد 22

عضو نشط
باذن الله

راح انولعها وراح ينصدمون من العالم اللي راح اتحضر

وانا بتويتر مراح اذخر شي والحين الناس بفضل من الله قاعده تتجمع

بس انا اشوف ان الناس اكثرها مشغوله واللي علي وجه سفر بعد

الافضل الحين ترشيح اخ لنا ونعمل له التوكيلات

وراح نجمع له باذن الله ارقام فلكيه بس ناطرينه ايبادر والاخوان ايزكونه

باذن الله

راح انولعها وراح ينصدمون من العالم اللي راح اتحضر

وانا بتويتر مراح اذخر شي والحين الناس بفضل من الله قاعده تتجمع

بس انا اشوف ان الناس اكثرها مشغوله واللي علي وجه سفر بعد

الافضل الحين ترشيح اخ لنا ونعمل له التوكيلات

وراح نجمع له باذن الله ارقام فلكيه بس ناطرينه ايبادر والاخوان ايزكونه
بومحمد آنة مع اخوي نملك ٤ مليون سهم وغير الناس الثانية بفضل تكاتفنا مع الجميع راح نوصل نتيجة طيبة بحيل الله

ابومحمد 22

عضو نشط
بومحمد آنة مع اخوي نملك ٤ مليون سهم وغير الناس الثانية بفضل تكاتفنا مع الجميع راح نوصل نتيجة طيبة بحيل الله
وانا ويا 2 من الربع 8 مليون

اتوقع نقدر نجمع اكثر من 10 % مثل السلام عليكم
وهذا النسبه تكفي علي حسب ما اعرف
انها تكفي لطرح الثقه في مجلس الاداره
الدايخ
أبشروا بالخير

ابومحمد 22

عضو نشط
انا اقترح علي اخواني المهتمين بالموضوع انتجمع بداية الاسبوع الجاي في ديوان او في حتي كوفي ان بغيتو
ونتناقش علي ترشيح واحد ايمثلنا
وبعدين الكل منا يدعمه من صوبه
اعتقد اهنيه نقلب الطاوله عليهم قلاب
ارجو الرد والتصويت علي هالاقتراح
ودمتم

Q8_POOS

عضو نشط
نبي يوم نتجمع كلنا بديوان واحد من الاخوان

333gust !!!

عضو مميز
اسعد الله اوقاتكم اخواني .....
بصراحه لا املك بالسهم و متابع لهذه الصفحه .....
وقد تأثرت كثير بما وصل اليه الحال من لعب واستهزاء باموال وحقوق صغار المستثمرين من قبل ( ........ )
عموما الي قاعدين تسوونه صح وهو عين العقل ..... بس نظموا اموركم واختاروا لكم شخص يكون ثقه وامين
وصدقوني راح تقدرون تأثرون في اتخاذ القرار بالجمعية العموميه ....
لا تطوفكم الفرصه .... انتم من يستطيع محاسبة مجلس الاداره على التسيب والاهمال في متابعت حقوق المساهمين
ووصول الشركه الى هذه الخساره .....
وبهدوء وعدم تسرع ... وعدم الصراخ والاكتفاء بالكلام المباشر والمفيد مدعم بالاصوات ... وان استدعت الضروره الى رفع الامر الى القضاء والمطالبة بحقوقكم .....
قواكم الله وسدد خطاكم .... ما ضاع حق وراه مطالب

ابومحمد 22

عضو نشط
انا اقترح علي اخواني المهتمين بالموضوع انتجمع بداية الاسبوع الجاي في ديوان او في حتي كوفي ان بغيتو
ونتناقش علي ترشيح واحد ايمثلنا
وبعدين الكل منا يدعمه من صوبه
اعتقد اهنيه نقلب الطاوله عليهم قلاب
ارجو الرد والتصويت علي هالاقتراح
ودمتم
اسعد الله اوقاتكم اخواني .....
بصراحه لا املك بالسهم و متابع لهذه الصفحه .....
وقد تأثرت كثير بما وصل اليه الحال من لعب واستهزاء باموال وحقوق صغار المستثمرين من قبل ( ........ )
عموما الي قاعدين تسوونه صح وهو عين العقل ..... بس نظموا اموركم واختاروا لكم شخص يكون ثقه وامين
وصدقوني راح تقدرون تأثرون في اتخاذ القرار بالجمعية العموميه ....
لا تطوفكم الفرصه .... انتم من يستطيع محاسبة مجلس الاداره على التسيب والاهمال في متابعت حقوق المساهمين
ووصول الشركه الى هذه الخساره .....
وبهدوء وعدم تسرع ... وعدم الصراخ والاكتفاء بالكلام المباشر والمفيد مدعم بالاصوات ... وان استدعت الضروره الى رفع الامر الى القضاء والمطالبة بحقوقكم .....
قواكم الله وسدد خطاكم .... ما ضاع حق وراه مطالب
تسلم اخوي جست 333
هذا من ذوقك
بس يبقي الموضوع بهمة الشباب بعد توفيق الله
ولكن اشوف ماكو تفاعل يمكن
ليشنه وقت عطله
نبي الشباب ايشاركون
يبقي هذا حلالهم واهم اللي مسؤلين علي المحافظة عليه
ودمتم

بوفيصل 1970

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً
بصراحة رغم حزني على وضع الشركة وما وصلت اليه الا اني مرتاح من ردة فعل الشباب وحماسهم ومبادرتهم للتجمع
شباب انا معاكم وان تحبون تجتمعون في مكان خبرونا قبل مدة كافية ومنها لو نعمل قروب على الواتساب نتبادل فيه آخر أخبار هالشركة وبعض النصائح من اصحاب الخبرة

بوفيصل 1970

عضو نشط
بوفيصل 1970
السلام عليكم جميعاً
بصراحة رغم حزني على وضع الشركة وما وصلت اليه الا اني مرتاح من ردة فعل الشباب وحماسهم ومبادرتهم للتجمع
شباب انا معاكم وان تحبون تجتمعون في مكان خبرونا قبل مدة كافية ومنها لو نعمل قروب على الواتساب نتبادل فيه آخر أخبار هالشركة وبعض النصائح من اصحاب الخبرة[/quote]

بوفيصل 1970

عضو نشط
بوفيصل 1970
السلام عليكم جميعاً
شباب انا معاكم وان تحبون تجتمعون في مكان خبرونا قبل مدة كافية ومنها لو نعمل قروب على الواتساب نتبادل فيه آخر أخبار هالشركة وبعض النصائح من اصحاب الخبرة[/quote]

ابومحمد 22

عضو نشط
بوفيصل 1970
السلام عليكم جميعاً
شباب انا معاكم وان تحبون تجتمعون في مكان خبرونا قبل مدة كافية ومنها لو نعمل قروب على الواتساب نتبادل فيه آخر أخبار هالشركة وبعض النصائح من اصحاب الخبرة
[/quote]
تسلم بوفيصل
حياك الله وانتشرف فيك
وننطر مشاركة الشباب بالسرعه الممكنه
ان شاءالله راح ايصير تجمع صغار مساهمين ميادين
مثال يحتذي فيه
ودمتم

faisal134

عضو نشط
السلام عليكم

عملية الايقاف عملية مفتعلة للضغط على المساهمين بالخضوع لتخفيض راس المال

السهم موقوف اذا طالبتو برجوعه يجب تخفيض راس المال واطفاء كامل الخساير من جيس المساهمين
واذا ماقبلتو بالتخفيض راح يستمر ايقافه

المهم حضور الجميعة العمومية ويتم التحفض على بعض البنود
ونطلب من التجارة الميزانيات القديمة عشان انعرف كيف انحاسب مجلس الاداره حساب عسييييييييييير

telephone

عضو نشط
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ياخوان التخفيض راس المال ضروري لبقاء الشركة والنسبة التخفيض يجب ان لا تتعدي ٥٠٪من را س المال والحضور الجمعية العمومية ويجب ان تكو ن نسبة الحضور ٥١ % حتي تتم انعقاد الجمعية العمومية واعادة الشركة للتداول بعد انعقاد الجمعية العمومية ميادين عندها استثمارات وشركات كبيرة في ابو ظبي ودبي واسعار هذي الاستثمارات بارتفاع كبير نبي نعرف ما هي الممتلكات الحقيقية لشركة ميادين في الامارات بالتفصيل وماهي اخر التطورات في حكم النهائي لصالح ميادين لتعويض الشركة بمبلغ ١١مليون دينار من المقاول واخر التطورات في المحاكم في قضايا الشركة في بيعة حصتها في مزايا لصالح بنك معروف بدون مزادعلني مثل باقي الشركات حلالكم لا تخلون عنه والحضور ضروري لاعادة الشركة للتداول وان اقول لمجلس ادارة الشركة الموافقة علي تخفيض راس المال تكون ٥٠٪ فقط لاغير وهذا افضل الحلول والكل موافق علي التخفيض موفقين والله يعوضكم خسايركم بارباح والمحاسبة لمجلس الادارة ضروري حتي يعرفون ان في وراهم ناس يحاسبونهم ويخافون علي الشركة ومصالحها ويعملونا الف حساب .

العرضحالجي

عضو نشط
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ياخوان التخفيض راس المال ضروري لبقاء الشركة والنسبة التخفيض يجب ان لا تتعدي ٥٠٪من را س المال والحضور الجمعية العمومية ويجب ان تكو ن نسبة الحضور ٥١ % حتي تتم انعقاد الجمعية العمومية واعادة الشركة للتداول بعد انعقاد الجمعية العمومية ميادين عندها استثمارات وشركات كبيرة في ابو ظبي ودبي واسعار هذي الاستثمارات بارتفاع كبير نبي نعرف ما هي الممتلكات الحقيقية لشركة ميادين في الامارات بالتفصيل وماهي اخر التطورات في حكم النهائي لصالح ميادين لتعويض الشركة بمبلغ ١١مليون دينار من المقاول واخر التطورات في المحاكم في قضايا الشركة في بيعة حصتها في مزايا لصالح بنك معروف بدون مزادعلني مثل باقي الشركات حلالكم لا تخلون عنه والحضور ضروري لاعادة الشركة للتداول وان اقول لمجلس ادارة الشركة الموافقة علي تخفيض راس المال تكون ٥٠٪ فقط لاغير وهذا افضل الحلول والكل موافق علي التخفيض موفقين والله يعوضكم خسايركم بارباح والمحاسبة لمجلس الادارة ضروري حتي يعرفون ان في وراهم ناس يحاسبونهم ويخافون علي الشركة ومصالحها ويعملونا الف حساب .

لو تحمل المساهمين نصف التخفيض من رأس المال يعني 40% والباقي تتحمله الشركة بحكم أنها هي من تسببت بالخساره ، كما أنها تستطيع إطفاء الخساره بما سوف تكسبه من قضايا

Q8_POOS

عضو نشط
لو تلاحظوون ياأخوان أغلب الخسائر هية تقيم للاصول وكانت اكبر خسارة بتقيم سهم مزايا والخسائر كانت بحلوول الفوائد من أصل الدين من البنك التجاري وباقي مبالغ الارضين وأيضا مبلغ الدفعة الاوله من فلوس المقاول اللي اهية 11 مليون دينار اللي ألعب بالشركة اهية جلوبل لانها باعت نسبتها بمزيا الي ميادين بسعر 620 فلس الرئيس التنفيذي السابق العطار كان له دوور كبير بالخسائر حاليا اللي ماسك الادارة بورسلي ونائبه فهد الغنيم بس للامانة الرئيس التنفيذي الحالي مجدي الخطاب قاعد يشتغل واهووو اللي بدل الارض مالت دبي واهو اللي اخذ الاحكام بخصوص المقاول انا اشوفه رجل كفؤ لكن اللي ذبح الشركة اهو البنك التجاري مع احكامة

حمد44

عضو نشط
يمكن يطلع كلامه صج

ابومحمد 22

عضو نشط
مسا الورد ياخوان باجر باذن الله ايحددون موعد انعقاد الجمعية العمومية
منقول عن اخونا بوخالد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى