شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق
صفحة تمويل خليج كانت دائما اول صفحة بالمنتدى واليوم ما في احد يشارك الظاهر الناس كلها طلعت صانع السوق حقق الهدف والحين بيتفرغ لرحلة الصعود خاصة بعد الارتفاعات القياسية في سوق البحرين ودبي

اخوي شكو ترتيب الصفحه بسعر التداول وارتفاع ونزول السهم ممكن تفهمني ؟؟؟ في وايد ناس غشيمه تاثر فيها هالمشاركات اللي مالها اي معنى ولعلمك من تكثر المشاركات على سهم بدون داعي السهم يروح فيها على سبيل المثل اسوأ سهم بالسوق على الاطلاق هو تمويل الخليج ,وصفحته دائما في المقدمه وجميع الاسهم اللي صعدت ما اثر صعودها بالسوق على وضعها في مقدمة المواضيع في المنتدى ... بالعربي اللي يفكر بدخول هذا السهم شخص غاوي نكد وخساره وعوار قلب السوق متروس اسهم فيها خير ومن الموصفات المممتازه لاي سهم بسوق الكويت انه ما تكون عدد اسهمه ملياريه شي اللي يحدك تشتري سهم ملياري معدوم المصداقيه وبياناته في قمة الهشاشه وسمعته سيئه مثل تمويل الخليج معظم الناس اللي مدبسه بالهسم تمدح فيه عشان تورط غيرها بالدخول على هالسهم يا اخي انت تورطت لا تخدع غيرك وتورطه معاك .... السهم هذا لو يوصل دينار ما يسوا بيزه .. يا اخوان راجعو الصفحه بعد كل ارتفاع بتشوف المديح ماله والي واللي يقولك السهم طار واللي انطلق واللي مادري شنو وبعد ما ينزل هذيك النزله يصير التحذف بالنعل انا بحياتي مامر علي صفحه بهذا السوء ولا سهم اسواء من هالسهم

كيزر

عضو نشط
اي 3 مليون اخوي اخر صفقه كانت 300الف منين جبت الملايين بس
نعم اخوي الفارس الجسور
الصفقه الاخيره كانت حول ٣،٨٠٠ مليون
وانا بايع ١،١٠٠ مليون في المزاد في آخر صفقه
والله يرزق ملاكه

حربي وربي الله

عضو مميز
اي 3 مليون اخوي اخر صفقه كانت 300الف منين جبت الملايين بس

http://www.kuwaitse.com/A/Stock/Stock.aspx?stk=813&V=2

ibrahimi

عضو نشط
اخوي توني دشيت على الصفقات السوق الرسمي لقيتها 300 الف [/صارلك ساعه اتعانده وانت غلط شوف الصفقات الي تمت علا الساعه 12.30صح كلامه بس الصفقات تطلع موزعه علا حسب الكميات الي انقطت

alwahdani

عضو نشط
اخوي شكو ترتيب الصفحه بسعر التداول وارتفاع ونزول السهم ممكن تفهمني ؟؟؟ في وايد ناس غشيمه تاثر فيها هالمشاركات اللي مالها اي معنى ولعلمك من تكثر المشاركات على سهم بدون داعي السهم يروح فيها على سبيل المثل اسوأ سهم بالسوق على الاطلاق هو تمويل الخليج ,وصفحته دائما في المقدمه وجميع الاسهم اللي صعدت ما اثر صعودها بالسوق على وضعها في مقدمة المواضيع في المنتدى ... بالعربي اللي يفكر بدخول هذا السهم شخص غاوي نكد وخساره وعوار قلب السوق متروس اسهم فيها خير ومن الموصفات المممتازه لاي سهم بسوق الكويت انه ما تكون عدد اسهمه ملياريه شي اللي يحدك تشتري سهم ملياري معدوم المصداقيه وبياناته في قمة الهشاشه وسمعته سيئه مثل تمويل الخليج معظم الناس اللي مدبسه بالهسم تمدح فيه عشان تورط غيرها بالدخول على هالسهم يا اخي انت تورطت لا تخدع غيرك وتورطه معاك .... السهم هذا لو يوصل دينار ما يسوا بيزه .. يا اخوان راجعو الصفحه بعد كل ارتفاع بتشوف المديح ماله والي واللي يقولك السهم طار واللي انطلق واللي مادري شنو وبعد ما ينزل هذيك النزله يصير التحذف بالنعل انا بحياتي مامر علي صفحه بهذا السوء ولا سهم اسواء من هالسهم
أخوي أحسنت وكفيت ووفيت وأنا أضم صوت لصوتك واشهد انك صادق وعلى فكره أنا مو مدبس بالسهم وهو من أسوء الأسهم اللي بالسوق ولو رجعت لمشاركاتي رح تلق رأي بالسهم لذلك هم بعد أنا ما انصح فيه إلا إذا طاف ٥٢ !!!! وهذا بالمشمش وأحلى شي بهالصفحه التطبيل مو طبيعي وان شاء الله رح تكون آخر مشاركه لي بهالصفحه لان صج ممله وضيق الخلق !!!

كيزر

عضو نشط
جزاه الله خير اخوي الحربي نقلك صفحة الصفقات
والصفقة اللي بالنص اللي بالتحديد ١،١١٠،٠٠٠ مليون هذي لي
وانا مضارب يومي احب اخرج في نفس اليوم ان كان بربح او خساره
وشكرا

المستحيل

عضو نشط
اخوي توني دشيت على الصفقات السوق الرسمي لقيتها 300 الف

اخوي الفارس
كانت اخر صفقة فوق ال ٣ مليون تقدر تدخل على الصفقات واوقاتها ولاحظ الوقت المدون قرين كل صفقة

الملفات المرفقه:

الحجم: 156.9 KB   المشاهدات: 195

حربي وربي الله

عضو مميز
جزاه الله خير اخوي الحربي نقلك صفحة الصفقات
والصفقة اللي بالنص اللي بالتحديد ١،١١٠،٠٠٠ مليون هذي لي
وانا مضارب يومي احب اخرج في نفس اليوم ان كان بربح او خساره
وشكرا
الله يوفقك ويرزقك ويزيدك من فضله

اخوي توني دشيت على الصفقات السوق الرسمي لقيتها 300 الف
اخوي الفارس الجسووور
انت تقصد اخر صفقه بالترتيب صح
بس ماينطبق على المزاد ترتيب الصفقات
تعد اخر كميه تمت كانت سهم واحد او عدة ملاين هي اخر صفقه

كيزر

عضو نشط
الله يوفقك ويرزقك ويزيدك من فضله

اخوي الفارس الجسووور
انت تقصد اخر صفقه بالترتيب صح
بس ماينطبق على المزاد ترتيب الصفقات
تعد اخر كميه تمت كانت سهم واحد او عدة ملاين هي اخر صفقه
جزاك الله خير يا الحربي
وربي يوفقك ويرزقك يا رب

rawnuq

عضو نشط

اخوي شكو ترتيب الصفحه بسعر التداول وارتفاع ونزول السهم ممكن تفهمني ؟؟؟ في وايد ناس غشيمه تاثر فيها هالمشاركات اللي مالها اي معنى ولعلمك من تكثر المشاركات على سهم بدون داعي السهم يروح فيها على سبيل المثل اسوأ سهم بالسوق على الاطلاق هو تمويل الخليج ,وصفحته دائما في المقدمه وجميع الاسهم اللي صعدت ما اثر صعودها بالسوق على وضعها في مقدمة المواضيع في المنتدى ... بالعربي اللي يفكر بدخول هذا السهم شخص غاوي نكد وخساره وعوار قلب السوق متروس اسهم فيها خير ومن الموصفات المممتازه لاي سهم بسوق الكويت انه ما تكون عدد اسهمه ملياريه شي اللي يحدك تشتري سهم ملياري معدوم المصداقيه وبياناته في قمة الهشاشه وسمعته سيئه مثل تمويل الخليج معظم الناس اللي مدبسه بالهسم تمدح فيه عشان تورط غيرها بالدخول على هالسهم يا اخي انت تورطت لا تخدع غيرك وتورطه معاك .... السهم هذا لو يوصل دينار ما يسوا بيزه .. يا اخوان راجعو الصفحه بعد كل ارتفاع بتشوف المديح ماله والي واللي يقولك السهم طار واللي انطلق واللي مادري شنو وبعد ما ينزل هذيك النزله يصير التحذف بالنعل انا بحياتي مامر علي صفحه بهذا السوء ولا سهم اسواء من هالسهم . أحسنت وبارك الله فيك لقد أصبت كبد الحقيقة

راجي الجنه

عضو نشط
سؤال لوسمحتوا هل بسبب الدمج هناك من يجمع ليدخل في ادارة البنك لان امس واليوم اخر صفقتين كبار مجموع الصفقتين حوالي 6 مليون سهم

بوأنور

عضو نشط
التداول|البيانات الأساسية|المنشورات|الأخبار|التقارير المالية|إجراءات الشركات|الجمعيات العمومية|الاستثمارات الأجنبية|تقارير حوكمة الشركات|

الرقم العالمي لتعريف الورقة:
BH000A0CAQK6
تأسس في: نوفمبر 6, 1999
العنوان بيت التمويل الخليجي ش.م.ب برج السلام – المنطقة الدبلوماسية – ص.ب. 10006 المنامة، البحرين
هاتف 538538 17 973 +
فاكس +973 17 540006
البريد الإلكتروني info@gfhouse.com
الموقع الإلكتروني www.gfh.com
المكتب الرئيسي: البحرين
نهاية السنة المالية: ديسمبر
مدققو الحسابات: ك ب أم ج - أ
رنست أند وٌنغ
اسم المسجل: شركة فخرو كارف كومب وٌترش رٌ ذ.م.م

بيانات الملكية
تاريخ الإدراج: مايو 14, 2006
القطاع: البنوك