شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

tvq8

عضو نشط
الله يجزاك خير اخوي المستحيل
بس والله لو يجي الجناحي ويحلف على القران ماصدقته
قَـالوا لِـلـحرَامِــي : احْــلِــف ، قَـال : جَـا لَــك الـفَـرَج
مابقى غير الاشكال نصدقها

بوحلش

عضو نشط
لانه فيه خساير مرحله فأنا اقول احتمال بيصير تخفيض وماقلت بيصير تخفيض

بوورصجي

موقوف
اخواني هذا الحوار كان في ابريل ٢٠١٢ حول اوضاع بيت التمويل الخليجي والنظرة المستقبلية

تابع بتمعن اكيد راح تستفيدون بعض المعلومات

مشكور اخوي المستحيل علي المقطع وامور السهم طيبة وان شاء الله الي الاعلي بس الناس مافيها صبر وتفائلو بالخير تجدوه

telephone

عضو نشط
مشكور يالغالي يا مستحيل وانت ما قصرت والله يعطيك الصحة والعافية ويوفقك دنيا واخرة ومشكور .

kma

عضو نشط
يا جماعة ليش الخوف والهلع مو اول مره يسوي هالحركة سعر المرابحة على ٣٩.٥ تقريبا وان شاء الأمور طيبة

أبو عمر

عضو مميز
اليوم اول مشاركة لي وان شاء الله ما انقطع عليكم ومتابع يومي لما تسطر ايديكم من مشاركات ذهبيه مرصوعه بالاماس وسلامي على الجميع بدون استثناء
ومشتاق للدكتور بو عمر ومشاركاته التي تنير الدرب للمضاربيين الله يجزيه كل خير وبصراحه هذا الشخص يجب من الجميع رفع القبعه له لما يبذله من جهد في هذه الصفحه ولكن
في الاونه الاخيره قلت مشاركاته والسبب بعض الاخوة سامحهم الله يرفعون ضغطه والواحد يا الربع مو ناقص كافي ضغوطات البيت والعمل والبورصة وغير ذلك
عموما اخي الفاضل الحربي ما شاء الله اشوف كل ابداعاتك الفنية وفي تطور مستمر ارجوا من الله سبحانه يعوضك ما خسرته اضعاف مضاعفه انت وجميع رواد هذه الصفحه
جزاك الله خير على الكلام الطيب وآسف للتأخر في الرد
السلام عليكم ... شباب تنصوني بالدخول على السهم مع ذكر السبب لو تكرمتم
وما هو السعر الجيد للشراء
أتمنى أسمع الرد منكم ومن عديل الروح وحبيب الشعب بوعمر لان أستاذ ومنه نستفيد
ولا اتحاتون القرار انا اتحمله بالكامل بس ودي اسمع آراء الشباب
والله يرزقكم يا رب وشكراا مقدماا
حياك الله وجزاك الله خير
جزاك الله خير
على كلامك الطيب
امين يارب يعوض الجميع
فعلا ابو عمر مانشوفه يشارك عسا المانع خير ان شاء الله
سألت عليك العافيه يا حربي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أخواني
لما تشوفون تكاثر عدد المحبطين والمرجفين بالصفحه اعلموا أن سهمكم طيب وفيه خير ان شاء الله ،، بالعكس انا اشوف وجودهم وكلامهم له فايده عظمى ;)
عودنا هالسهم طالما السوق هابط فهو هابط ( عودنا مو دائماً ) اذاً راقب السوق قبل لا تراقب هذا السهم .
بعدين والله زعلتوني شلون مو عارفين نقطه الارتداد وين ؟! واضحه وضوح الشمس ;) ،، لازم تعرفونها بروحكم ( لا حد يحط لي رقمين ثلاثه تشيير ،، مسموح لك رقم واحد لو تعرف :p وما أبي .. ان كسر وان اخترق .. :p ) ،، لا حد يسالني وين أبي اشوف شطارتكم :p ،، ولا حد يسالني على الخاص ماني مجاوب بعد ! بعدين احط لكم شارت توضيحي يبين لكم شلون هالسهم محترم التحليل الفني يالمللي !
بالتوفيق

debtor

عضو نشط

حياك الله وجزاك الله خير

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أخواني
لما تشوفون تكاثر عدد المحبطين والمرجفين بالصفحه اعلموا أن سهمكم طيب وفيه خير ان شاء الله ،، بالعكس انا اشوف وجودهم وكلامهم له فايده عظمى ;)
عودنا هالسهم طالما السوق هابط فهو هابط ( عودنا مو دائماً ) اذاً راقب السوق قبل لا تراقب هذا السهم .
بعدين والله زعلتوني شلون مو عارفين نقطه الارتداد وين ؟! واضحه وضوح الشمس ;) ،، لازم تعرفونها بروحكم ( لا حد يحط لي رقمين ثلاثه تشيير ،، مسموح لك رقم واحد لو تعرف :p وما أبي .. ان كسر وان اخترق .. :p ) ،، لا حد يسالني وين أبي اشوف شطارتكم :p ،، ولا حد يسالني على الخاص ماني مجاوب بعد ! بعدين احط لكم شارت توضيحي يبين لكم شلون هالسهم محترم التحليل الفني يالمللي !
بالتوفيق
يعطيك العافية بو عمر
والله يرفع من قدرك ويبارك فيك

HEATER

موقوف

حياك الله وجزاك الله خير

أخواني
بالتوفيق

الحمد لله على السلامه دكتور
من طول الغيبات جاب الغنايم
كافي طلتك البهيه على الصفحة
السعر اللي يرتد منه السهم كالعادة انت اللي تحطه ٩٠٪صحيح
ولا اقصور بالأخ بالعمق وبو احمد والإخوان الآخرين

Aljoman

عضو نشط
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالكميات الأسبوع الماضي بـ 516 مليون
تلاه "المستثمرون" 493 مليون ثم "ميادين" 453 مليون سهم وللتفاصيل على الرابط

Aljoman

عضو نشط
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بـ 23.4 مليون
تلاه "المستثمرون" 18.1 مليون ثم "ميادين" 16.6 مليون دك وللتفاصيل على الرابط

telephone

عضو نشط
هلا وغلا بالغالي ابوعمر عودة حميدة وجهدك الكل يشهد فيه ويعطيك الف صحة وعافية ويوفقك احنا ما نستغني عن نصايحك ومعلوماتك واخبارك الحلوة وقفشاتك الحلوة وتعليقاتك يابوعمر التخويف والترجيف موبس في هذا المنتدي علي ت الخليج وهم في منتديات اخري كثيرة يخوفون من السهم والتويترات لية يابوعمر تكفي نورنا هل المرابحات والزيادة من صالح البنك والملاك او العكس ومشكور يا الغالي تري والله احترنا نورنا يالغالي .

HEATER

موقوف
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بـ 23.4 مليون
تلاه "المستثمرون" 18.1 مليون ثم "ميادين" 16.6 مليون دك وللتفاصيل على الرابط

اخي الجمان يعطيك العافية
كنتم حاطين السعر الدفتري للسهم قبل جم يوم يساوي ٥٣ فلس
ممكن تحسب لنا اليوم جم السعر الدفتري بعد زيادة راس المال عن طريق مر أبحات تمت بعد ٣١/١٢/٢٠١٢
وهل هي الحسبه تقسيم راس المال على عدد الأسهم وإذا كانت كذلك اطلعت عندي يساوي ٨٦ فلس بعد آخر مرابحة

دربك أخضر 2

عضو نشط

حياك الله وجزاك الله خير

أخواني
بالتوفيق
حياك ابوعمر الحبيب ،،الصراحه انت ميه ميه ،،،نسئل الله لك دوم الصحه والعافيه آمين

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
اقتبست مشاركه للدكتور ماجد ابو عمر
والله يجزاه خير هو وجميع المحللين على خدمة اخوانهم
والله يعين اخواننا المحللين من لقافة بعض الجهال المتطفلين

السهم محاط بكثير من الاخبار السلبية والزيادة المستمرة لعدد الاسهم
الشفافية معدومة من الشركة
والثقة غائبة بين المتداولين والمحافظ وصانع السهم
صانع السهم والمضاربون قتلوا السهم مضاربة وتخويف وخض بطون
هناك نموذج راس وكتفين يتكون هل يرسمه صانع السهم للتخويف ام يرسمه تداول المضاربين بدون قصد
الحذر واجب فقط الحذر والمراقبة لا ادعو لبيع او شراء ولكن هذا السهم عذب الكثير من المتداولين
مرة اخرى لااخوف احد ولكن هناك نموذج لاتخطئه عين بصير
214924

الدعم 41.5 ثم 39.5
كسر 36.5 وداع للسهم
مشاهدة المرفق 214921مشاهدة المرفق 214921

telephone

عضو نشط
نرجو من الاخ المحترم الحربي يوضح منو يقصد بالجهال والمتطفلين ارجو ان يذكر اسما ئهم حتي الكل يعرف منو تقصد وشكرا.

ali-11

عضو نشط
  • التطورات الرئيسية
  • 01 مارس 2011 - تم خفض عدد الأسهم من 1896.333 سهم الى 474.08 سهم وخفض رأس المال المدفوع .
  • 04 أبريل 2011 - تم زيادة رأس المال من 145.78 مليون دولار الى 212.37 مليون دولار عن طريق مرابحه قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 06 مــارس 2012 - تم زيادة رأس المال من 212.37 مليون دولار الى 325.26 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 15 يونيو 2012 - تم زيادة رأس المال من 325.26 مليون دولار الى 486.61 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 23 أغسطس 2012 - تم زيادة رأس المال من 486.61 مليون دولار الى 491.73 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 30 اغسطس 2012 - تم زيادة رأس المال من 491.73 مليون دولار الى 504.55 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 04 سبتمبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 504.55 مليون دولار الى 512.09 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 05 سبتمبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 512.09 مليون دولار الى 520.52 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 17 سبتمبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 520.52 مليون دولار الى 533.33 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 18 سبتمبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 533.33 مليون دولار الى 543.58 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 24 سبتمبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 543.58 مليون دولار الى 556.39 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 18 أكتوبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 556.39 مليون دولار الى 561.52 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 19 ديسمبر 2012 - تم زيادة رأس المال من 579.46 مليون دولار الى 595.09 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 15 يناير 2013 - تم زبادة رأس المال من 595.09 مليون دولار الى 606.65 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 17 يناير 2013 - تم زيادة رأس المال من 606.65 مليون دولار الى 628.51 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 22 يناير 2013 - تم زيادة رأس المال من 628.51 مليون دولار الى 642.50 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 3 فبراير 2013 - تم زيادة رأس المال من 642.50 مليون دولار الى 668.12 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .
  • 17 يونيو 2013 - تم زيادة رأس المال من 692.85 مليون دولار الى 706.00 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل الى أسهم .

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
اخواني اجتهاد مني وان شاء الله اكون صايب
لاحضو الاسهم الحمراء تبين القمم
وخلكم معاي حبه حبه
ابي كل واحد منكم يعد الشموع من قمه الي قمه غالباً
كل 15 و 30 يوم يحصل ارتفاع
على حسب ملاحظتي للشارت
من اخر قمه الي اخر الخميس الي طاف
17 يوم يعني مقبل على ارتفاع غصباً على خشمه
وفي ارتفاعات صغيره ما اشرت عليها
ولاكنها ارتفاعهات بسيطه
اربطو الاحزمه
والله يوفق الجميع
ولا تنسوني من صالح دعائكم

وانشوف الشارت مع انه قديم
للدكتور ماجد ابو عمر
يبين لنا اهدافه المستقبلية

مفيش اسرع من الايام ولا اجمل من الصبر
الشارت يقول تمويل الخليج الى 74 ان شاء الرحمن
214008

مشاهدة المرفق 214008
اذن صلاة العصر
ياباغي الجنه

بوورصجي

موقوف
‏ ​​وما خاب من قال : ربي ﺎنٺ ﺎلميسر وﺎنت ﺎلمسهل سهل ﺎمري و حقق مطلبي و سخر لي ما هو خيرٌ لي♡

الحالة
موضوع مغلق
أعلى