شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Samiiii

عضو نشط
صباح الخير ،

اتعجب من بعض الاعضاء لعدم تقبلهم لوجهات النظر و التشكيك في المصداقية و التطرق الى النوايا ، يا اخي الكريم انا اسرد اليك حقائق عن بيت التمويل الخليجي بانه إدارته من اسوء الإدارات و رئيس مجلس الادارة اتخذ قرارات خاطئة في الماضي ادت الى الحاق اضرار جسيمة بالمساهم دون الاكتراث لهم ، و انا لا ارى اي مشلكة في سرد هذة الحقائق و ان اختلف التوقيت في ذلك ، و كتبت يا اخي الكريم بعد اصدار عصام للمرابحات الحالية و ضرب المساهمين بيد من حديد ، و اكرر بان السهم اساسيا سيئ جدا ولا يوجد هناك ما يشفع له و الدليل على ذلك هذة المرابحات المستمرة و تحميل الخسائر على حساب المساهمين و انخفاض القيمة الدفترية بشكل ملحوظ بين ربع و اخر ، يا اخي الكريم بدلا من العتاب تكاتف انت و مجموعة من المساهمين و احضرو الى اجتماعات الجمعية العمومية و ناقش رئيس مجلس الادارة في الامور المالية ، و انا بصفتي بحريني اتشرف بالكتابة في هذا المنتدى وعلى علم بعصام جناحي ،

مشكور وماقصرت وضحتلنا بكل مشاركاتك ان السهم تديره حراميه ومو خوش سهم وسهم ملعون والدين
وسهم سئ . قلت اللي يمليه عليك ضميرك . انت اترك السهم لاتشتري فيه ولا تدوخ راسك معاه .
خلاص حل عننا واتركنا حنا راضين فيه . ضف وجهك اللحين .

حربي وربي الله

عضو مميز
مشكور وماقصرت وضحتلنا بكل مشاركاتك ان السهم تديره حراميه ومو خوش سهم وسهم ملعون والدين
وسهم سئ . قلت اللي يمليه عليك ضميرك . انت اترك السهم لاتشتري فيه ولا تدوخ راسك معاه .
خلاص حل عننا واتركنا حنا راضين فيه . ضف وجهك اللحين .
ايه يشبابه ايه يخالي يسنايدي حيلك فيه
انزين تعال
موخوش سهم مومشكله واتفق معاك ;)
ملعون والدين حراااااام مالهم ذنب :p :D

Samiiii

عضو نشط
ايه يشبابه ايه يخالي يسنايدي حيلك فيه
انزين تعال
موخوش سهم مومشكله واتفق معاك ;)
ملعون والدين حراااااام مالهم ذنب :p :D

هلا بالبنباخي والله اقصد السهم وبصراحه متردد أكتبها لأن المسلم ليس بالطعان ولا العان ولا البذئ .
لكن الاخ طلعنا عن طورنا ذبحنا . الناس ماخوذه و خسرانه . وهذا ذبحنا السهم فيه ومافيه .
نبي السنعوسي يعطيه كم وحده فاقدينه من غير شر . أذكره يوم شتمهم طيروا السهم .

Claver 1981

عضو نشط
هذا من طيب اصلك اخي الكريم Samiii و ردك يدل على ثقافتك و احترامك للأخرين ، يا اخي تجاهل كتاباتي ان كانت تزعجك ، :) تقبل النقد اخي الكريم بكل رحابة صدر

حربي وربي الله

عضو مميز
هلا بالبنباخي والله اقصد السهم وبصراحه متردد أكتبها لأن المسلم ليس بالطعان ولا العان ولا البذئ .
لكن الاخ طلعنا عن طورنا ذبحنا . الناس ماخوذه و خسرانه . وهذا ذبحنا السهم فيه ومافيه .
مايحتاج ادري انك تسب السهم
ان شاء الله يرتفع والكل ياخذ رزقته
واما السنعوسي أي والله فاقدينه من غير شر
يالستعوسي لك وحشه طول علينا بس من غير سب :p
نبيك تهوش لسهم يمكن يترعرع قلبه ويصعد :D

mohalshaikh

عضو نشط
هذا من طيب اصلك اخي الكريم Samiii و ردك يدل على ثقافتك و احترامك للأخرين ، يا اخي تجاهل كتاباتي ان كانت تزعجك ، :) تقبل النقد اخي الكريم بكل رحابة صدر

يا اخي... اذا تبي اترد ..اقتبس,,, روح على خانه الرد ورد على الشخص... باين معمر في المنتديات...

تحياتي

OKAY

عضو نشط
صباح الورد ،

وجهة نظر احترمها يا اخي الكريم ، و لكن كما اشرت اليه سابقا بان السهم اساسيا سيئ جدا خسائر متراكمة و مرابحات مستمرة و عجز في النقد وتجزئة و غيرها ، و لكن قد يكون السهم فنيا ممتاز و سواء كنت مستثمر او مضارب سوف تتطرق في النهاية الى الامور الاساسية ، وقد تختلف وجهات النظر من شخص الى اخر فهل من الممكن ان تقنع محفظة استثمارية بشراء سهم بيت التمويل الخليجي العقيم لانه فنيا ممتاز ، و كيف تستطيع ان تفسر خروج معظم الملاك الرئيسيين وهم من كبار الشركات و يمتلكون خبراء في الاستثمار من بيت التمويل ؟

-
وضعت النقاط على الحروف و لخصت الوضع في سطرين ...جزاك الله خيرا
و لا نزال نمنى النفس بحدوث معجزه في تمويل الخليج .. تنتشل السهم من الهاويه
(حتى يربح المساهمين الجدد (بو ١٠٠ فلس و نازل ) ...و يعوض اليسير من خسائر المساهمين القدامى ( بو دينار و طالع)!!
مصيبه ... إسمها بيت التمويل الخليجي
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
-

Samiiii

عضو نشط
حياك ومشاركاتك مو بس ازعجتني وحدي ازعجت كثير من ملاك السهم
وسالفت الاصل فعلا اصلي اطيب من اصلك وقسما بالله لو نجلس مع بعض الا يتقدملي الفنجال قبلك

والله ياشباب اشعر بالحزن لما اشوفكم تتكلمون علي بعض يااخواني في الله . اتمني نشوف مشاركات طيبه وتنفع الجميع في هذا المنتدي الراقي واتمني يسود التفاهم والاحترام والموده.

حربي وربي الله

عضو مميز
حياك ومشاركاتك مو بس ازعجتني وحدي ازعجت كثير من ملاك السهم
وسالفت الاصل فعلا اصلي اطيب من اصلك وقسما بالله لو نجلس مع بعض الا يتقدملي الفنجال قبلك

تستاهل الكيك ياخال
تقهوا

ســوولـــي الــكــيــف وارهـــولـــي مــــــن الـــدلـــه
الـــبـــن الاشـــقـــر يــــــداوي الــــــراس فـنـجــالــه

كـــيــــف(ن) لـــنــــا نــحــرقـــه بــالــنـــار وانــــزلــــه
ولــيــا انـقـطــع لــــو ورى صـنــعــاء عـنـيـنـالـه

حربي وربي الله

عضو مميز
اذن الصلاة
ياباغي الجنه

mohdalsheikh

عضو نشط
صباح الخير ،

اتعجب من بعض الاعضاء لعدم تقبلهم لوجهات النظر و التشكيك في المصداقية و التطرق الى النوايا ، يا اخي الكريم انا اسرد اليك حقائق عن بيت التمويل الخليجي بانه إدارته من اسوء الإدارات و رئيس مجلس الادارة اتخذ قرارات خاطئة في الماضي ادت الى الحاق اضرار جسيمة بالمساهم دون الاكتراث لهم ، و انا لا ارى اي مشلكة في سرد هذة الحقائق و ان اختلف التوقيت في ذلك ، و كتبت يا اخي الكريم بعد اصدار عصام للمرابحات الحالية و ضرب المساهمين بيد من حديد ، و اكرر بان السهم اساسيا سيئ جدا ولا يوجد هناك ما يشفع له و الدليل على ذلك هذة المرابحات المستمرة و تحميل الخسائر على حساب المساهمين و انخفاض القيمة الدفترية بشكل ملحوظ بين ربع و اخر ، يا اخي الكريم بدلا من العتاب تكاتف انت و مجموعة من المساهمين و احضرو الى اجتماعات الجمعية العمومية و ناقش رئيس مجلس الادارة في الامور المالية ، و انا بصفتي بحريني اتشرف بالكتابة في هذا المنتدى وعلى علم بعصام جناحي ،
انا أييدك بكل كلمة تقولها اخي العزيز

OKAY

عضو نشط

-

صدقت يا أخ سامي
و هذا إلي قلته بعد مشاركة السنعوسي و كررته قبل و بعد
من تثور النقمة - في الصفحه - على السهم و إدارة تمويل الخليج
تلاقي السهم يفز من مكانه ...كانه إدارة تمويل الخليج أو المضارب إياه متابع أول باول لما يكتب هني !!
.......
كنت بفتح رابط لموضوع الإحالات للنيابه إلي تمت أخيرا ..من قبل هيئة أسواق المال ..ضد مضاربين معروفين
لكن أترك هذا المجال ...لمركز الجمان للإستشارات الإقتصاديه ...فهم أدرى و أعلم في أمور الهيئة
فقط معلومه صغيره ...لكن كبيره في أهميتها - و هي إحتمال إنضمام المضارب الشهير ن ق ...لقائمة المحالين
و يعتقد على نطاق واسع إنه ن ق ... مسنود من الشيخ "ع"
.........
يعني الهدوء الحالي في المضاربات .. على السهم و غيره ..ماله أية علاقه في صانع سهم
مجرد إختفاء مضارب عن الساحه ... و من يدري...يمكن يطلع مضارب أخر يحرك المياه الراكده
-

Samiiii

عضو نشط
تستاهل الكيك ياخال
تقهوا
مشاهدة المرفق 215020

ســوولـــي الــكــيــف وارهـــولـــي مــــــن الـــدلـــه
الـــبـــن الاشـــقـــر يــــــداوي الــــــراس فـنـجــالــه

كـــيــــف(ن) لـــنــــا نــحــرقـــه بــالــنـــار وانــــزلــــه
ولــيــا انـقـطــع لــــو ورى صـنــعــاء عـنـيـنـالـه
دايمه
والله انك شمعة النتدى ولا قصور بالآخرين