شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بوورصجي

موقوف
الحمدلله طلعت من السهم بخساره علي سعر45 واخذت مدينة الاعمال بسعر 51 فلس وعوضت خسارتي وفوقها ربح والحمدلله
بصراحه تمويل خليج سهم فقر وفلس اتمني الله يخلصكم منه نصيحه ياشباب اللي يبي يعوض خسارته يضارب بقرين قابضه ومدينة الاعمال ابرك له من هالسهم التعبان ولا تقولون تطبيل قرار البيع والشراء مسؤلية شخصيه انا اكلمكم من تجربه

بوورصجي

موقوف
أبو حلش المرابحات التى تتحول إالى أسهم هل تنعكس سلبا أو إيجابا على السهم ؟ أبي الجواب إذا تعرف حتى يتسنى لي إتخاذ القرار الصائب تجاه هذا السهم وشكرا مقدما .
اكيد تنعكس سلبا علي السهم لانها مطبعة اسهم ويزيد عدد الاسهم ويزيدالضغط علي السهم

Samiiii

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة,,

اعتذر الغالي عن المشاركة بصفحة تمويل الخليج لما تسببه الصفحة من ضغط نفسي و تضيع وقت. السهم على المدى الطويل ممتاز و لاكن حاليا لن يتحرك الا حين انتهاء المرابحات القادمة بالطريق, لهذا السبب المضاربة على السهم الان الحل الوحيد اما المستثمر المفترض ان لا يناظر السهم لانة راح يدمر صحته و الصفحة اصبحت صفحة دردشة و سوالف فقط و الارهاق النفسي من جراء متابعة الصفحة كبير خصوصا ان البعض ياتي باخبار عارية عن الصحة و تسبب قلق لمن يمتللك السهم.

همسة: اللي حاب يوصل رسالة للمحفظة المتحكمة بالسهم الان افضل وقت لانهم ليس فقط متابعين الصفحة الان بل اصبحوا مسجلين و مشاركين معاكم و اكبر محفظة متحكمة بالسهم مشاركة معاكم... و شغالين فلم هندي و البعض مصدق و نقول...

الله المستعان....

هذه اخر مشاركة لي الغالي بهذه الصفحة و نعود حين تتغير حركة السهم و طبيعة المشاركات

و اخيرا....

اعتذر اذا ضايقت اي شخص بهذه الصفحة و اتمنى ان يسامحني

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صدقت
وهذا اللي ملاحظينه الايام الاخيره كثرة الناس الجدد بالمنتدى وكل مشاركاتهم
وحده وهي ذم السهم والهدف تخويف الناس والبيع لهم.
وبالنسبه لي حامض على بوزهم ابيع اسهم تمويل خليج حطيتها
بالتجوري وراح أراجع نفسي بعد 6 أشهر ان كنا من الحيين ان شاءالله .
لكن انقولهم من عاش بالحيله مات بالفقر .

9اوربيه

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة,,

اعتذر الغالي عن المشاركة بصفحة تمويل الخليج لما تسببه الصفحة من ضغط نفسي و تضيع وقت. السهم على المدى الطويل ممتاز و لاكن حاليا لن يتحرك الا حين انتهاء المرابحات القادمة بالطريق, لهذا السبب المضاربة على السهم الان الحل الوحيد اما المستثمر المفترض ان لا يناظر السهم لانة راح يدمر صحته و الصفحة اصبحت صفحة دردشة و سوالف فقط و الارهاق النفسي من جراء متابعة الصفحة كبير خصوصا ان البعض ياتي باخبار عارية عن الصحة و تسبب قلق لمن يمتللك السهم.

همسة: اللي حاب يوصل رسالة للمحفظة المتحكمة بالسهم الان افضل وقت لانهم ليس فقط متابعين الصفحة الان بل اصبحوا مسجلين و مشاركين معاكم و اكبر محفظة متحكمة بالسهم مشاركة معاكم... و شغالين فلم هندي و البعض مصدق و نقول...

الله المستعان....

هذه اخر مشاركة لي الغالي بهذه الصفحة و نعود حين تتغير حركة السهم و طبيعة المشاركات

و اخيرا....

اعتذر اذا ضايقت اي شخص بهذه الصفحة و اتمنى ان يسامحني

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا في البستان نورت الصفحه وأهل الامارات على العين والرأس
ابوحلش يمثل أي محفظه لو سمحت شكله ؟

Samiiii

عضو نشط
أعتقد أي واحد يقول فيه لي قريب أو صديق مقرب من مجلس الاداره
وبعدها يذم السهم الله أعلم من أهل المحافظ .

بوحلش

عضو نشط
انا ابمحفظة الخساره الحين وابي ابيع براس المال كل هذا مافي الموضوع
بالامس فرحني السهم واليوم كسر جناحي اللذي لم اكد اطير به فرحا حتى حزنت ماحدث لهذا السهم الفقري
ليس انا الا ضحيه من ضحاياها وهناك كثيرون

بوحلش

عضو نشط
بس ياجماعه لاتتكلمون من ورائي خلوني اتابع المنتدى بصمت وان نزل السهم لاقدر الله
سأحزن حزنا شديدا جدا والله لايكفيكم شر الزعل
وشكرا لكم ومع الف سلامه...

فارس777

عضو نشط
بو حلش ابشرك باكر راح يرتفع بس خلك ماسكه لاتبيع لانه راح يصعد بقوه ماتعرف للسهم هذا اسمه قطار الموت وباكر راح يرتفع بس تمسك فيه عدل ولاترجف

انا ابمحفظة الخساره الحين وابي ابيع براس المال كل هذا مافي الموضوع
بالامس فرحني السهم واليوم كسر جناحي اللذي لم اكد اطير به فرحا حتى حزنت ماحدث لهذا السهم الفقري
ليس انا الا ضحيه من ضحاياها وهناك كثيرون
بشق أهدومي يا نااااااااااااااااااااااس حبيبي بو حلش انت خسارتك 5 فلوس انااا وغيري خسرنااا بلااااوي ولا سوينه اللي انت اتسويه
ويوم انك مو قد البورصة وتخاف ليش داااااااااااش يا أخي افتحلك محل عطورات أو بقالة ولا o_O افتحلك خباز ترى والله مربح الخبزة الوحدة 20 فلس
وان كنت ذكي واناا متأكد من رجاحت عقلك الله يحفظك جنك ما تدري حط عليهاا سمسم وبيعهاا 50 فلس
ههههههههههه حلاته تمويل خليج أهو المستورد للطحين من أمه بخلي خبازك محل سمبوسه وتخسر ولييييييه هم ماكوو فايده
تدري اشلون بيتكم جم دور ؟؟؟ وتشهد قبلهاا
تحياتي لك يا خاسر المليون

سبحان الله يوم كنت شاري سهم الخليجي كان في واحد اسمه الثقه نفس اسلوب بوحلش ويحاول يطيح حظ السهم بشتى الطرق
وانا اجزم الثقه هو ابوحلش راجع صفحات بيت الاستثمار الخليجي وقارن بين العضو الثقه وابوحلش وبعدها تعرفون هو شخص واحد ومهمته وحده وهو احباط المساهمين لكي يبيعو بأرخص الاسعار
بالضبط نفس الأسلوب اناا متابع الأثنين ... واثنينهم جدد بالموقع ولا مو معقوله واحد اشوي وينتحر على 5 فلوس ( ما اتدش العقل )
وبقول كلمة للقدامى بالموقع وفي صفحة تمويل خليج وخصوصا صديقي ( بوعمر ) اناا ملاحظ في ثورة أعضاء جدد بالموقع وبالأخص صفحة تمويل خليج
كل كلامهم استعباط ويثيرون الأشاعات والرعب وكل مشاركة لهم رأي وتناقض وكل واحد يحط رقم من عنده بالنزول والصعود
وكلامهم مافي ريحة المنطق ... من الآخر ( تشتيت عقل ملاك سهم تمويل خليج ) مو معقوله باليوم الواحد 4 أو 5 صفحات بتمويل الخلييجي
كلامي للتنبيه فقط ... والله يرزق الجميع يا رب من غير حساب

mohalshaikh

عضو نشط
مساء الخير يا شباب....

عندي اقتراح... ليش ما انوصل رساله الى مجلس الاداره يخصوص المرابحات!!!

مو حاااله هاي ما يصير جدي! وين حقوق المساهمين القدامه؟؟؟

لازم يكون بمشورت المساهمين؟ موب على كيفهم

اذا CBB تسمح لهم ... بس مو على احسابنه... كفايه التخفيض السابق من 4 الى واحد... البنك اوردي استنفذ كامل الاحتياطات... قاعد يحول على الخسائر المتراكمه...

ثانيا.. لمن تصدر هذه المرابحات؟؟؟ وليش ما صدر يوم كان السعر 60 فلس؟؟؟ برائي المرابحات لازم توقف ويصير لها حد... غير هذا السهم يصعب تحركه

تضررنا الكثير ... ونحن صابرين

الله يرزق ويعوض الجميع ان شاء الله

فارس777

عضو نشط
يااخوان تفائلو بالخير تجدوه السهم خذا حقه بالنزول وزياده وراح يرتفع ارتفاع طيب ماعليه خوف بإذن الله

Claver 1981

عضو نشط
صدقت
وهذا اللي ملاحظينه الايام الاخيره كثرة الناس الجدد بالمنتدى وكل مشاركاتهم
وحده وهي ذم السهم والهدف تخويف الناس والبيع لهم.
وبالنسبه لي حامض على بوزهم ابيع اسهم تمويل خليج حطيتها
بالتجوري وراح أراجع نفسي بعد 6 أشهر ان كنا من الحيين ان شاءالله .
لكن انقولهم من عاش بالحيله مات بالفقر .

اخي الكريم اشرح صدرك و تقبل النقد بكل رحابة صدر و هذة صفحة عامة و المنتدى عام قد تختلف وجهات النظر و لكن المصلحة واحدة ، وان كنت متفائل و لديك ثقة عمياء في السهم و على يقين بانه سيصل الى اسعار قياسية فلماذا تتذمر و العتب على وجهات النظر الاخرى و على الاعضاء المشاركين وفي النهاية قرار البيع و الشراء هو قرار شخصي انت من يصيغه و نحن لا نملي عليك الاوامر ولكن عديم الثقة هو من يتاثر بوجهات النظر الاخرى ، نصيحة لك اخي الكريم حدد اتجاهك هل انت مضارب يومي او مستثمر فان كنت مستثمر و دخولك على السهم عن قناعة و على يقين بانه سياخذ حقه من الارتفاع انصحك بعدم المتابعة اليومية و عدم الاكتراث الى وجهات النظر السلبية

Claver 1981

عضو نشط
كلامك عدل والمنتدى للجميع ولكن مايجيب كلام عن السهم ليؤثر على ملاك السهم ويبيعون بخساره
لأن كلامه عكس الواقع اللي نشوفه !! هو يقول ان السهم سئ وخسران وحنا انشوف آخر اجتماعين
للشركه تعلن عن أرباح بالله منو نصدّق صاحبك ولا مجلس الإداره ؟

الا إذا كان حاقد ع الجناحي خله يروحله لايجينا وينقل اخبار كاذبه ، بعدينالدليل انه كاذب أول مشاركه له يقول اخبرني
قريبي في مجلس ادارة تمويل خليج كذا وكذا وكذا ، مستحيل واحد شغال بشركه ويستلم رواتبه منها ويذمها واذا كان
كلامه صحيح انا اقول قريبه هذا خاين والمفروض يبحث عنه الجناحي ويفنشه .

من الواضح بانك لست على دراية كافية بقراءة الحسابات الختامية و الموازنة و من باب خبرتي كمحاسب و مدقق مالي، انصحك بعدم قراءة الربع الشهري فقط ارجع الى الميزانية و انظر كيف تخلص البنك من اسهم الخزينة و هذا يدل على عجز النقد لديه ، و كيف يحمل الفرق بين سعر المرابحات و القيمة الاسمية للسهم على حساب المساهمين مما ادى الى انخفاض القيمة الدفترية و زيادة الخسائر المرحلة ، يجب عليك ان تكون مطلع فاعلان اي شركة عن ارباح قياسية ليست مقياسا يدل على نمو الشركة و ازدهارها ، و سوالي لك من اين يحصل بيت التمويل الخليجي على ارباحه التشغيلية ؟ من النادي الانجليزي او المصرف الخليجي ، او عن طريق المرابحات ،

فارس777

عضو نشط
هههههه يااخوان واضحه مثل وضوح الشمس الناس اللي تذم بالبنك وينها عنه يوم سعره فوق يوم وصل القاع قاعد يذمونه يااخوان هاذي لعبة المحافظ تنشر الاخبار على حسب مزاجها وهذا السهم ممسوك في بورصات الخليج من عدة مضاربين ومحافظ وقد خرجت منه محافظ ودخلت عليه الان محافظ اخرى وراح يعود للارتفاع والهالمره اقولها لكم ان شهية المحافظ للربح اكبر من اللي قبلها وراح ترفع قيمته فوق60 فلس بكثير

حربي وربي الله

عضو مميز
من الواضح بانك لست على دراية كافية بقراءة الحسابات الختامية و الموازنة و من باب خبرتي كمحاسب و مدقق مالي، انصحك بعدم قراءة الربع الشهري فقط ارجع الى الميزانية و انظر كيف تخلص البنك من اسهم الخزينة و (هذا يدل على عجز النقد لديه )، و كيف يحمل الفرق بين سعر المرابحات و القيمة الاسمية للسهم (على حساب المساهمين )مما ادى الى انخفاض القيمة الدفترية و زيادة الخسائر المرحلة ، يجب عليك ان تكون مطلع فاعلان اي شركة عن ارباح قياسية ليست مقياسا يدل على نمو الشركة و ازدهارها ، و سوالي لك من اين يحصل بيت التمويل الخليجي على ارباحه التشغيلية ؟ من النادي الانجليزي او المصرف الخليجي ، او عن طريق المرابحات ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساك الله بالخير اخوي الكريم
المرابحات اخوي الكريم اكثرها للشركات الدائنه لبيت التمويل الخليجي
مثل ماقلت انت هذا يدل على عجز النقد لديه صحيح كلامك
اما تقول على حساب المساهمين لا موعلى حساب المساهمين
المرابحات اخوي الكريم بقولها بالعاميه
ياشركه يالي تطلبيني فلوس ماعندي فلوس السهم اليوم بالسعر الفلاني تبين اسهم نعطيج وبيعيهم فلوس ماعندي
هذي زبدة الكلام هو الي مأخر السهم للصعود المرابحات لتسديد الديون فقط
وبيت التمويل الخليجي
ان شاء الله الي الافضل
والله اعلى واعلم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما اقول الا اتقو الله بالمساهمين لعبتم بنفسياتهم
لاحول ولاقوة الا بالله

mohalshaikh

عضو نشط
بو حلش ابشرك باكر راح يرتفع بس خلك ماسكه لاتبيع لانه راح يصعد بقوه ماتعرف للسهم هذا اسمه قطار الموت وباكر راح يرتفع بس تمسك فيه عدل ولاترجف

ان شاء الله.... متمسكين فيه من زماااان حتى قبل التخفيض... ان شاء الله يرتفع, مو مشكله حتى لو كانت طائره بدون سقف

بوشكاش

عضو نشط
اقول تراك طولتها ياتمويل خليج
الاسهم طارت وانت تراوح في مكانك
اخلص كل الدول صار فيها مشاكل وخلصوو
والقذافي يسلم عليك هو مع الشويش والريس محمد محمد حسني حسني مرسي

بوشكاش

عضو نشط
الريس فين

بسم الله الرحمن الرحيم​
تمويل خليجي​
مؤشرات السهم لازالت سلبيه​