شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
تذكرو اا
جيدا وجيدا
هذه الارقام التي سيلهو وسيلعب صانع ألا سووق
36.5
35.5
السهم يقول لكم كلمتان جميلتان وهو غير مكترث لما يدور

يقول لكم

اشوفكم عن 39 يوم الاثنين لاني مستغل الوضع
أي أرقامك صح الحين ؟ اللي فوق والا اللي تحت ؟

فوريو

عضو نشط
أي أرقامك صح الحين ؟ اللي فوق والا اللي تحت ؟

اللى فحت
بمعنى انها بين فوق وتحت 37هذا رقم فحتيى ممكن الفحوت قصدى الوصول اليه
هو وده يقول سوو افارج للأرقام واللى يطلع وياكم القاكم غنده

Abdullah7373

عضو نشط
الظاهر هذي طلاسم فك النحس يا بوعمر
والله مو فاهم شي انا وhl كل ساع يحط رقم الظاهر اسهمه للبيع هههههههه

يالغالي بوعمر السهم وين رايح اي سعر اشتريه

H.L

موقوف
سهم تعيس جدا ومن اكثر الصفحات تداولا على الفاضي

تعبت تعبت
صارلي
سننننننه
سنه
ماخذه 61
قسما بالله سهم يبط الكبد
وكل مااشارك احط رقم جديد
24

H.L

موقوف
اللي تحت
يابوعمر
وبعدها اللي فوق

AdamUAE

عضو نشط
الخسارة خسارة الروح يالربع

اما الفلوس كلها ست شهور وترد ... على الاقل نشوف الـ 60 فلس ؟ الي زعلت العالم .....

فما في داعي لحرق الأعصاب اخواني ... ولا في داعي لمناوشات عديمة تزعلنا من بعض وقد يستفيد منها المضارب أو الي تسمونه صانع السوق .... ومهما طال الزمان 100 فلس واصلة واصلة .... والي صبر سنين ماينغلب اذا صبر 6 شهور .............

اما يوصل السهم 60 فلس وما ابيع لانه واقف علي اكثر أو اطمح الي رقم اعلى أو يفاجئني السوق بهبوط 200 نقطة في جلسة ترى هاي مش مشكلة المحلل اخواني ولازم نكون منصفين ........

كل الشكر للاخوة الذين يحددون عبر الشارتات والنسب الفبيوناتشية وانواع الشموع ومدى قوتها وعلى راسهم الهادي ابو هادي (د. اندبث) .... والي حارق اعصابة مع شوية يهال (بوعمر الغالي) .... والمستفسر بو عبد الله وراعي الشموع راشد جروب والهارب الموجود الجولاني ولا مستحيل مع اخونا المستحيل والمحلل القادم راعي الصلاة الحربي وباقي اعضاء الصفحة لهم كل الاحترام والتقدير ...

أتمنى من اخواني الكرام طي ما حصل خلال الاسبوع الماضي
وبدء صفحة جديدة نقاشاتها في السهم فقط
واتمنى عدم المشاركة في امور ونقاشات لا تفيد بل تزيد من الحساسيات اكثر

هيا بنا نتوقع ما يحصل خلال هذا الاسبوع كلن مع دليله ( شارت .. تاريخ... تحليل اساسي (خبر) تحليل فني (شارت قديم ) اثناء الجلسة تحليل كلاسيكي .... هل التاريخ يكرر نفسة ...متى وكيف ؟ لا لا يكرر اذا لماذا ؟؟؟
هذه الشمعة كذا ؟؟ لماذا ؟ هنا التصحيح ؟؟ لا لا انا اختلف معك التصحيح هذه المرة من هنا ؟؟؟؟ الفجوات ؟؟؟ و و و الخ

لو نسأل هذه الاسئلة لاخواننا المحللين
صدقوني ساعتها كل واحد فينا يرفع القبعة للثاني ..... مش انت قلت وانت السبب وانت وانت وهو المسكين قبل لايكتب مشاركة .... كاتب هذه ليست دعوة للبيع والشراء وباللون الاحمر العريض .....

السموحة على المداخلة اولا والاطالة ثانيا
لكن ودي نغير في اسلوب نقاشنا ونفيد بعضنا البعض

AdamUAE

عضو نشط
وانا غيرت صورتي بس عشان اضحكم وارد البسمة في الشفاه
ما اعتقد حد شاف الصورة وما ضحك ؟؟؟؟
بس ارجوكم نمسكها الضحكة على طول ...... ويكفينا نعمة احنا ابناء الخليج الآمن .... شوفوا حواليكم مدن اسياد وأأمة العرب ومدن التاريخ العربي ما يحصل لها ... الله المستعان بس ... والاخ زعلان لانه خسر 200000 الف درهم قيمة ارخص سيارة للعائلة ...

Ice Breaker

عضو نشط
وانا غيرت صورتي بس عشان اضحكم وارد البسمة في الشفاه
ما اعتقد حد شاف الصورة وما ضحك ؟؟؟؟
بس ارجوكم نمسكها الضحكة على طول ...... ويكفينا نعمة احنا ابناء الخليج الآمن .... شوفوا حواليكم مدن اسياد وأأمة العرب ومدن التاريخ العربي ما يحصل لها ... الله المستعان بس ... والاخ زعلان لانه خسر 200000 الف درهم قيمة ارخص سيارة للعائلة ...

مداخلتك جميلة وكلامك طيب
لكن بدل لا تكحلها عميتها بتعليقك الأخير ( زعلان لأنه خسر 200000 ألف درهم قيمة أرخص سيارة للعائلة ). هاذي فيها شوية تجريح
ترى الغالي الواحد لازم يزعل على خسارته شوي واذا انته الحمدلله مقتدر والله عاطنك ومش فارقة معاك ترى غيرك فلوسه هب لاقنها في الشارع تراه تعب وشقا لين ما يمعهن ودخل فيهن السوق.
مجرد وجهة نظر تحتمل الصواب أو الخطأ والسموحة منك.

AdamUAE

عضو نشط
مداخلتك جميلة وكلامك طيب
لكن بدل لا تكحلها عميتها بتعليقك الأخير ( زعلان لأنه خسر 200000 ألف درهم قيمة أرخص سيارة للعائلة ). هاذي فيها شوية تجريح
ترى الغالي الواحد لازم يزعل على خسارته شوي واذا انته الحمدلله مقتدر والله عاطنك ومش فارقة معاك ترى غيرك فلوسه هب لاقنها في الشارع تراه تعب وشقا لين ما يمعهن ودخل فيهن السوق.
مجرد وجهة نظر تحتمل الصواب أو الخطأ والسموحة منك.

اكيد عميتها ههههههه
العذر والسموحة منك اخوي بس المقصد في التشبيه
اذا الواحد منا اشترى سيارة ب 200000 ولا سمح الله انعدمت في حادث او بعد سنتين نزل سعرها ما بيزعل كل هالزعل ويحرك اعصابه هالكثر مع العلم طالما ما بعت الخسارة غير محققة يمكن يرجع ويرتفع بس السيارة عمرها ما تزيد في سعرها بعد سنتين

والسموحة منك اذا عميتها بس النية اكحل

AlBustan

عضو نشط
ان شاء الله خير

عسى ربي يوفقكم جميعا

المستحيل

عضو نشط
مساكم الله بالخير

ياجماعة شفيكم على التذمر
سهم صعد وحالياً تصحيح
لا ودخل عنصر اخر على التصحيح الاوضاع الاقليمية والمحكمة غدا

اتمنى صعود
ولكن المنطق يقول العكس صحيح

وعشان ما تفهموني غلط
املك بالسهم بسعر ٥٠ فلس و ٤٦،٥ واذا نزل بإذن الله ماراح اتأخر بأمر الشراء

بس المطلوب هدوا الامور وإن شاء الله تنجلي الغيمة السوداء والكل يشوف اسعار طيبة

Q8.COM

عضو نشط
جزاك الله خير
المستحيل
لكن السهم كسر دعومات مهمة وأهمها 45 والأهم الدعم القادم 42 كما أشار اليه أخينا المستفسر جزاه الله خير.

AlBustan

عضو نشط
قبل ما نقول تصبحون على الف خير​
للمستثمر: انت اشتريت السهم مثلا على 60 فلس او 50 فلس او 48 فلس..او 80 فلس ماذا كنت تفكر حينها؟ هل كنت تفكر تبيع على 100 فلس 200 فلس؟...و انت يوم دخلت السهم قلت انا مستثمر صح؟...لنفرض غدا نزل الى 42 فلس لا قدر الله...ماذا سيؤثر علليك ذلك سواء خسائر غير محققة ان لم تبيع..لماذا اذا نزل السهم تتحول الى مضارب و تبيع؟...و هل اذا نزل الى 42 فلس او 40 فلس او 30 فلس هذي نهايتها و ما راح يشوف اسعار 60 فلس او 80 فلس مستقبلا مرة ثانية اطلاقا؟​
للمضارب: نقاط الدعم و المقاومة واضحة و الكل صار يعرفها للسهم و انت حدد استراتيجيتك.....​
قبل الاندفاع بالبيع او الشراء كل واحد يجلس و يفكر بينه و بين نفسه شو وضعه؟ مستثمر ( ليش ابيع اذا مستثمر؟و ليش معور راسي) مضارب( وين ابيع و وين ارد اشتري)​
تصبحون على طاعة الرحمن و يوم مشرق ان شاء الله​
اسأل الله ان يجمع قلوب المسلمين فى كل مكان وأن يجعلنا قوة واحدة محبة لبعضها البعض​

سهمى خضر

عضو نشط
كلام جميل يحمل نظره مستقبليه مقبله مليئه بالتفائل
صدقت اخوي البستان ليش الواحد يتعب نفسه ويكدر خاطره
مابين القيل والقال مرده يصعد طال الزمن اوقصر ..
لي نظره جميله مع هالسهم بالتحديد 3 مرات ضاعف عندي راس المال
واخر بيعه كانت لي مقسومه علي سعرين ال 59و58
واشوف له قفزه جديده بس باسعار اكثرا ,
بحيل الله بعد تحسن الامور
بالتوفيق

سوق الورق

عضو نشط
قبل ما نقول تصبحون على الف خير​
للمستثمر: انت اشتريت السهم مثلا على 60 فلس او 50 فلس او 48 فلس..او 80 فلس ماذا كنت تفكر حينها؟ هل كنت تفكر تبيع على 100 فلس 200 فلس؟...و انت يوم دخلت السهم قلت انا مستثمر صح؟...لنفرض غدا نزل الى 42 فلس لا قدر الله...ماذا سيؤثر علليك ذلك سواء خسائر غير محققة ان لم تبيع..لماذا اذا نزل السهم تتحول الى مضارب و تبيع؟...و هل اذا نزل الى 42 فلس او 40 فلس او 30 فلس هذي نهايتها و ما راح يشوف اسعار 60 فلس او 80 فلس مستقبلا مرة ثانية اطلاقا؟​
للمضارب: نقاط الدعم و المقاومة واضحة و الكل صار يعرفها للسهم و انت حدد استراتيجيتك.....​
قبل الاندفاع بالبيع او الشراء كل واحد يجلس و يفكر بينه و بين نفسه شو وضعه؟ مستثمر ( ليش ابيع اذا مستثمر؟و ليش معور راسي) مضارب( وين ابيع و وين ارد اشتري)​
تصبحون على طاعة الرحمن و يوم مشرق ان شاء الله​
اسأل الله ان يجمع قلوب المسلمين فى كل مكان وأن يجعلنا قوة واحدة محبة لبعضها البعض​
الأهم أن يكون استثمارك بشركة لها مجلس ادارة محترم ....ماخذ بالك وسهمك هذا يفتقد .......

الحالة
موضوع مغلق
أعلى